هجمات وخسائر عشرات الجيوش قبل التحف السيرفر العربي الخامس

• اتحدى كل vipيهجمو ععاصمتي الليلة واتحدى تقدرو تخترقوها من اولة السيرفر قاعدين بتهددو بعاصمتي

وما شفت الا الكلام منكم :D

كذاب وخرطي وجيب تقرير واحد لجيش غير الوهميات علي عاصمتك تبي تعيش بطوله وهميه والله لنفضحك انت مجرد مقاول ومناول لامبروير تعبنا جلد واستفهام واحتلال فيكم وعاوز تتصنع بطولات تعالي يا حبيبي صياد الجرذان بانتظارك

• اتركه بأحلامة يا مواطن خليه يجرب حظة مع جماعة السيرفر الجديد

إن شاء الله بس يصير عنده جيش نبقى نرد عليه إذا قدم مستوى وحتى لو خسرة ع شيء مشرف سنقول له حينها لقد قدمت مستوى اما أن يخسره بقرية عمرها يومين إعذرني هذا مكانه بمقبرة ترافيان

• اتركه بأحلامة يا مواطن خليه يجرب حظة مع جماعة السيرفر الجديد

إن شاء الله بس يصير عنده جيش نبقى نرد عليه إذا قدم مستوى وحتى لو خسرة ع شيء مشرف سنقول له حينها لقد قدمت مستوى اما أن يخسره بقرية عمرها يومين إعذرني هذا مكانه بمقبرة ترافيان

والله يا خوي لو يقول الصدق ما عندي مشكله إنما تكذب وتقلب الحقايق وتعيش دور بطوله وهميه ع العالم هذا شغل حرمان ونقص لا أكثر ولا أقل. خليه يرفع الفانيله بتحصل الجلد على ظهره ما راح هذا اذا بيستحي أو عنده دم كان خبي فضيحته وان قريته محتلينها بس نقول ايه المش عارف ايه تبليك وتجيب اللي فيها فيك :thumbsup:

• والله يا خوي لو يقول الصدق ما عندي مشكله إنما تكذب وتقلب الحقايق وتعيش دور بطوله وهميه ع العالم هذا شغل حرمان ونقص لا أكثر ولا أقل. خليه يرفع الفانيله بتحصل الجلد على ظهره ما راح هذا اذا بيستحي أو عنده دم كان خبي فضيحته وان قريته محتلينها بس نقول ايه المش عارف ايه تبليك وتجيب اللي فيها فيك :thumbsup:

عاساس انت الي احتليتها وتعبت

انت مش شفت منك قطار الا 400 ابو فأس مع 400 مقاليع وطيرنالك اياهم واوووو خبرتك كبيرة

ما قلبت الحقايق والتقارير الفوق تثبت تدمير جيوشكم

واستفهمنا لكم قرى مش انتن الوحيدين

و بعد التحف منشوف الكلام الجد

ما عندكم جيوش تاخدو تحفة يا حرام

• اقولك مكانك مش ترافيان ايش اسوي ب ٥٠٠ فاس و٥٠٠ مقلاع باقيين من نتفكم في اساسيه انقلبت دفاع؟ يا ابني انت مكانك مش هنا

• أجمل ما في الموضوع انكم مش هتلاقوا قريه تكتبوا عليها صعبه عليكم 😂😂😂 عندكم دفاع ولا نبعتلكم وانتبهوا باقي ٤ ايام ع التحف ياترى مين تاني هيطير منكم 😂😂 لين التحف مش هنوقف ضرب فيكم وان شاء الله ندخل ناخد تحف ونكمل عليكم تاني عشان تعرفوا أن الجيوش لها ناسها مش هياطها 😂😂

الدبه اللي قتلت صاحبها.. هياطك قتلك رجع بصدرك

• تقارير رائعه ووقت حاسم ..

بالتُوفيق لجميع التحالفات - واتمنى لكم وقت مُمّتع

RoOoK - SAH76 - آنتحـاري - Loord -

أي يوزر ينتحّل الاسماء القروب غير مسؤول.

يوجد يوزرات منتحّله.

• مساء النور والسرور حبيبي منور اخي الكريم.

حبيت اصححلك اكمن معلومه

1)

انحظرت عضويتي بسبب مشاكل في الدفع وهذه شيء طبيعي لم يتم سحب المال من البنك ولم أكن أعلم مع العلم تم الحظر بعد مرور شهر كامل علي العمليه وفي خلال هذه الشهر تم الشحن ولم اواجه اي مشاكل.

2)

حبيبي الغالي انا لست يتاجر انا لاعب عادي قدت تحالفات من قبل

تحت اسم رابطه ( OP )

وكمثل اي قائد آخر لي استراتيجيات خاصه اتبعها همي الاول والاخير رضى تحالفي ومنفعتهم من غير ما اخالف القوانين

3)

بنسبه لسفيان صحيح هوا تاجر لكن معرفتي به معرفه خاصه من سنوات قديمه حاول يعمل عضويات تعدد لكن كمثل اي تاجر اخر لم تفلح الامور معاه.

المختصر المفيد حبيبي اسئل اهل الأمر وتأكد قبل البوح بما تنطق به افواه الشامتين

اه الشامتين بعرفو حالهم منيح

😘

• :thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup::thumbup:

• لا تبرر يا عزيزي العضوية إنحظرت يوم ظربها بالمقاليع من اساسيات بجانبها وخوفاً منك على إستفهامها قمت بتعبئة 600 ذهب وترفع فيها يوم كامل كل ما توصل 100 ساكن ترفعها

بالآخر إستسلمت مثل سبارتكوس وغيرة وقمت بعمل إسترداد النقود عن طريق باي بال وهذه الحركة مو جديدة كانو اصحاب الجيوش قديماً ( 5 و6 سنوات ) يقومو بصفط جيش بعضوية 100 ساكن وحظرها عن طريق باي بال حتى تكون مصفط مجاني , لاكن الانضمة الجديدة اي قوات رح ترجع في حالة حظر اي عضوية ولأي سبب بعد وقت معين وايضاً كانت تستخدم في حال كان هناك تركيب قطار على احدى العضويات يقومو بحظرها حتى ما يكتمل القطار ويلغو الإسترداد وينفك الحظر لاكن الان اي عضوية تنحظر دفع بتضل محظورة .

ولا تقنعني ان هناك دفع عن طريق حساب بنكي أنت في أمريكا وتدفع عن طريق باي بال , اما الكذب حبلة قصير .

ثانياً , تاجر او غير تاجر لديك عضويات كثيرة نعرفها جيداً ولو تلاحظ إن غالبيتها تم قصفها واستفهامها وتدميرها بالتزامن مع هجمات فريمان الي كنا منسقين معه بهذا الخصوص يدخل ع العمق يخسركم دفاعات ونحن ندخل نظرب الدفاعيات الخاصة بكم والاساسيات القريبة على تواجد اللاعبين .

كل أخباركم عندنا وأنا بوسطكم للمعلومية وبوسط وعمق الجنوب الغربي اما الجنوب الشرقي منتهي تقريباً لا احد فيه سوى لاعبين بجانب الرمادية والباقي تعدد دفاعيات ومزارع

وبالنسبة لجيوشكم اليوم لم تصل لقوة جيشين فريمان ( التي قام بتدريبها بالفرعية الرابعة ) انتم سوى عضويات دفاعية ومع هذا خسرتوها مقابل جيوش فرعيات استثنائية يعني لا بدفاع فالحين ولا بهجوم فالحين لا اعتقد ان جيش 16 فاس وهو اكبر جيوشكم يعتبر جيش هذه الفترة ! .

ف ارجع واقول انها مجرد لعبة , ولا ضرر ولا ضرار كلها ارقام رايحة وجاية ولا تزعلو منا ياما خصم اصبح بجانبا بالمستقبل ولاكن نتحلى ببعض من الروح الرياضية والتنافس العادل الي للأسف غير موجود بهذا السيرفر وانا اتكلم على جميع الأطراف ليس طرف عن آخر والصراحة وعدم الإلتواء بنقل المعلومات هذا لا يعتبر سوى مبالغة ودخان في الهواء ولا تغير من ارض الواقع شيء .

• يا صديقي هذي مجرد لعبه ومو مضطر اكذب او اتخذ أساليب وطرق عوجاء او حتى ابرر لك انت مو عايش معي او مستلم حسابي او داري في الي صار وقاعد تستنتج فرضيات علي مزاجك مع انه اتوق جريف معبي راسك حسستني والله انه عضويات السيرفر كلها معي ووجودي بالسيرفر نهايتكم وغيابي راحتكم 😆😅

حبيبي الغالي مابهمني اش سامع عني او مين موصلك معلومات غلط عني لكن بالمقابل أتمنى لك سيرفر ممتع وان شاء الله كلنا بنستمتع وبنبسط فيه كل تمنياتي لكم بالتوفيق

• يا صديقي هذي مجرد لعبه ومو مضطر اكذب او اتخذ أساليب وطرق عوجاء او حتى ابرر لك انت مو عايش معي او مستلم حسابي او داري في الي صار وقاعد تستنتج فرضيات علي مزاجك مع انه اتوق جريف معبي راسك حسستني والله انه عضويات السيرفر كلها معي ووجودي بالسيرفر نهايتكم وغيابي راحتكم 😆😅

حبيبي الغالي مابهمني اش سامع عني او مين موصلك معلومات غلط عني لكن بالمقابل أتمنى لك سيرفر ممتع وان شاء الله كلنا بنستمتع وبنبسط فيه كل تمنياتي لكم بالتوفيق

اولا علي وقت قصفك كلمك وانت كنت منبهر بالعكسيه اللى قصفت فيها جيشك الهجومي لا قدرت تهرب ولا تفعيل التهريب التلقائي اشتغل

ثاني شي سالفه الدهب واضحه لاي مبتديء عضويتك شغاله تمام من بدايه السيرفر ما انحظرت بالاس غير بتص ثاني جوله قصف؟ شي غريب

ثالثا صدقني وجودكم بالسيرفر من عدمه والله ما فارق معنا ما انتوا منافس مباشر لنا والا كلنا قبلنا انضمامكم لنا وانت واحد من اللي حاولو

رابعا باقي عندنا جيوش كتير والله من الاساسيات تقريبا احنا بالغنا زياده عنن اللزوم في قوتكم الدفاعيه وليك في جيش جريف عبره .كيف التفحيطه باللله حلوه صح

خامسا والله ياصديقنا الكلام مو من جريف خالص

• خطف القمح النادرة وقمح كبيره حد ينادي ياسووو يشوف الجيوش ههههههههه مساكين والله

• خطف التدريب الصغيره يا مساكين ترافيان

ملحوظه هذا الجيش الثالث يا مسكين من ةفس العضويه

الذخيره مازالت باقيه يا مزاره تفحيطه وخطف تحفه وخلي ارنبكم نايم مطمن انه عني تحفه هههههههههههه سهل انقلها وابني خزنه قبل الهجمه ما توصل يا مزاااارع

وانت عامل ايه دلوقتي يا ياسووووو

طبعا شوفت جيوش البط تبعكم وعرفت حجمك الحقيقي