اليوم الاول: خطة الانقاذ

  • الاجابة الصحيحة: العلامة E


    الفائزين(50 ذهبة لكل فائز):

    Ali12345

    Ma7moud Othman

    3boodzain

    mostafa aly

    mohamad123

    black denim


    تم ارسال الجوائز للفائزين من خلال المحادثات الخاصة في المنتدى


    للمشاركة في اليوم الثاني من المسابقة: اليوم الثاني : الهروب



    اليوم الأول: خطة الإنقاذ

    MP-172-TL_XV_Speed_hero_adventure_headers_Day1_800x400_-202003.jpg


    في بعض الأحيان، تشعر أن اليوم مضى وكأنه نصف عام، وعلى العكس من ذلك قد تشعر أن الشهور الستة مضت وكأنها يوم واحد.

    استيقظت مارسيلا في منتصف الليل. هل كان هذا ضجيجًا بالخارج أم أنها حلمت للتوّ؟ كانت الغرفة مظلمة، وللحظة كانت خائفة من أنها لا تزال في المنزل. مجرد التفكير في هذا الأمر ملأ قلبها بالخوف. ولكن لم تمض سوى بضع ثوانٍ حتى تعرّفت على الجدران البيضاء المألوفة. لقد كانت في المكان الذي يجب أن تكون به.


    مَن كان يخطر على باله عندما هربت من منزل والدها أنها ستظل على قيد الحياة بعد نصف عام؟ فتاة صغيرة بمفردها في هذه الأراضي الوحشية؟ ومع ذلك، فإن دوامة الأحداث كان لها تأثير عليها. ليس فقط أنها نجت، ولكن يبدو الآن أنها وجدت أيضًا المكان الذي تنتمي إليه. هنا في المستشفى.

    قبل ستة أشهر، وبمجرد وصول مارسيلا وصديقها، المهندس المعماري، إلى المستشفى، بدأت الحرب. كان أطباء المستشفى بحاجة إلى كل مساعدة ممكنة لمساعدة الجنود المصابين على التعافي ولم يطرحوا أسئلة كثيرة على أولئك الذين كانوا على استعداد للمساعدة. كان ذلك في المكان الذي يمكن أن يكون مفيدًا والذي تمكنت فيه من الكشف عن مواهبها. نظرًا لأنها جزء من عائلة المعالجين المشهورين من جانب والدتها، فقد نشأت وسط الكثير من الكتب الطبية. والآن حان الوقت لتطبيق المعرفة النظرية التي تعلمتها من والدتها.


    "بسس، مارسيلا!" تلك الهمسات الخافتة جعلتها تقفز من سريرها وتهرع إلى النافذة. نظرت إلى الخارج ورأت شخصًا مألوفًا يقول: "أنتِ تنامين بشكل عميق! فأنا هنا منذ ساعة كاملة تقريبًا الآن. تعالي هنا! لديّ بعض الأمور المهمة التي أود مناقشتها معكِ!"


    "إدوارد! هل فقدت عقلك؟ هل تعرف كم الساعة ؟ وماذا سيعتقد الناس؟" حاولت مارسيلا أن تبدو غاضبة في محاولة ميؤوس منها، ولكن كان ذلك بشكل يفوق حدود قدرتها. على مدار الأشهر الستة الماضية، أصبح المهندس المعماري الشاب أفضل صديق لها وزياراته النادرة لها جعلت قلبها يدق بقوة. كان المهندس المعماري مشغولاً جدًا بصفة مستمرة، حيث كان يسافر من قرية إلى أخرى، وكان يشارك عادةً في بعض الصفقات التي لم يرغب في مناقشتها كثيرًا. إلا أن هناك شيء واحد مؤكد: لقد كان يهتم بها بصدق. كما تمكن من العثور على شقيقها، الذي اعتبرته ميتًا منذ فترة طويلة، وأحضر منه رسالة.


    ضحك إدوارد وعانق مارسيلا قائلاً: "لا تدعي أنكِ تهتمين برأي شخص آخر يا فتاة! وإلا، فمن المفترض أن تكوني متزوجة بالفعل وتعيشين في مسكن فاخر بالقرب من روما، محاطة بالخدم وتعطين الأوامر للخادمات. أنا أعرف أفضل مما تعتقدين. ولهذا السبب جئت إليكِ. هل أنتِ مستعدة لمغامرة صغيرة؟"


    ابتسمت مارسيلا وقالت له: "أي مغامرة؟ ألا تعتقد أنني قمت بما يكفي من المغامرات في حياتي بالفعل؟" إلا أن ابتسامتها اختفت عندما رأت رد فعل إدوارد مرسومًا على وجهه. لم تستطع ابتسامته إخفاء حقيقة شعوره بالقلق. "هل أنت بخير؟"


    أجاب بعد لحظات من الصمت: "كل شيء على ما يرام، أنا فقط بحاجة لإنقاذ صديق واحد. مرة أخرى... فقد اكتشف أن كتابًا طبيًا نادرًا يعود لقبيلته محفوظًا في مكتبة صغيرة هنا. ويشتمل الكتاب على وصفة طبية لجرعة قادرة على مساعدة الجرحى على التعافي أسرع مرتين من ذي قبل". وواصل حديثه مبتسمًا: "أليس هذا ما أردتيه دائمًا؟ لقد تمكّن صديقي من الحصول على هذا الكتاب، إلا أنه وقع في قبضة الحرّاس. يبدو أن الجميع لم يكونوا سعداء بأن تكون هذه الوصفة معروفة للجميع. أنا بحاجة لمساعدتك في هذا الأمر".

    لم تتردد مارسيلا. إنها مدينة لذلك الشخص بأكثر من حياتها.

    "بالطبع، سأساعدك. ماذا يجب أن نفعل؟"


    المهمة: زنزانة السجن التي يحتفظ فيها الحاكم بصديق إدوارد يتولى حراستها حارسين ليلاً ونهارًا. إنهم يغيّرون الحرّاس على الزنزانة كل ساعتين. وللتعرّف على بعضهم البعض، فهُم يرتدون شعارات تحمل علامة خاصة.

    تعرّف على العلامة التي يجب أن تأخذها مارسيلا وإدوارد معهما لمساعدة صديقه على الهروب.


    TL_XV_Speed_Contest_Riddles_Image-1_Day-1_V4_202003-1.png

    caesar.png


    Edited 3 times, last by Mhmd ().

  • الأجابة : العلامة رقم E

    أسم العضوية والسيرفر : حاليا لا ألعب في أي عضوية في أي سيرفر ولكن قريبا سألعب إن شاء الله


    لان العلامات التي يرتديها الحراس تتخذ نمط واضح وهي عبارة عن 3 أشكال

    1- المربع

    2- شبه المنحرف

    3- المربع ذو الضلع المقعر من الأسفل (ليس له أسم معروف )

    وكل شكل منهم يتكرر ب 3 صور (مكتمل تماما من الأعلى + فارغ تماما من الأعلى + نصف فارغ من الأعلى )

    وهذا النمط تكرر بشكل ثابت ما عدا شكل واحد ناقص وهو شبه المنحرف النصف فارغ من الأعلى وهو الإختيار رقم E


    أنا عملت اللي عليا يا مارسيليا وعرفتك انهي علامة ربنا معاكي انت وإدوارد إن شاء الله تخشوا السجن وتاخدوا الكتاب وتطلعوا من غير الحراس ميحسوا بيكم .... أمانة عليكم ليا واحد بحبه اوي قاعد في السجن جوا وصلوله السلام قولوله أبو ابراهيم بيمسي عليك ... هو اسمه تيتوس وهتلاقوه غالبا قاعد معاه واحد كان بيشتغل امين مكتبه بيسلوا بعض

    بلغوه الرسالة السرية دي وهو هيفهمها ويفرح بيها


    "أبو ابراهيم والمجموعة بتاعته زي موعدوكم قربوا يخلصوا طاعون وهيخلي الطفلين اللي بيحرسوا السجن هيعيطوا" ;)




    He is believed to be so completely free of fear that to an Ursa he is invisible. This phenomenon is known as "ghosting" - from after earth movie

  • العلامة ( E ) هي التي يجب اخذها من مارسيلا وادوارد لمساعدة صديقه على الهروب.


    العضوية : Luffy

    السيرفر : ARABICS 2

    ARABICS 2


    3BbqrSs