اليوم الثاني : الهروب

  • الاجابة الصحيحة:

    45=3*(9-2-11+6+13)

    يمكن حل المعادلة بأكثر من طريقة


    الفائزين(50 ذهبة لكل فائز):

    Lord Naji

    CaYmAn

    T1a1

    Travian Mafia

    Icu

    omda


    سيتم ارسال الكوبونات للفائزين بالمحادثات الخاصة في المنتدى في أقرب وقت ممكن


    للمشاركة في اليوم الثالث و الأخير من المسابقة: اليوم الثالث مكان للاقامة


    اليوم الثاني: الهروب
    MP-172-TL_XV_Speed_hero_adventure_headers_day2_800x400_202003.jpg

    نجحت الخطة. حسنًا... ليس تمامًا، ولكنها أوشكت على ذلك. لسوء الحظ، كان القفل على الزنزانة معقدًا للغاية، مع وجود الكثير من التركيبات الرمزية. ولم يتمكنوا من كسره ببساطة، لأن الحرّاس الآخرين كانوا قريبين جدًا. لحسن الحظ، بعد عدة محاولات، وجدوا ملاحظة صغيرة ساعدتهم على إدخال الرمز الصحيح لفتح القفل. كان هناك شخص واحد فقط بالداخل. كانت مارسيلا محبطة بعض الشيء. خلال عملية الإنقاذ بأكملها، حاولت أن تتخيل شخصًا خاطر بحياته من أجل أن يكشف للعالم عن وصفة الشفاء. لابد أن هذا الشخص كان بطلاً. وكانت متأكدة تمامًا من أنه سيحمل أيضًا ملامح بطولية. شخص مثل جدها الأسطوري العظيم، طارقوس – ذلك المغامر الوسيم والشجاع ذو الابتسامة الساحرة. ولكن، عندما فتحوا القفل أخيرًا، شعرت مارسيلا لأول مرة بالإحباط. فبدلاً من أن ترى بطلاً قويًا طويل القامة ذو شعر أشقر وعيون زرقاء داكنة، رأت شخصًا فرعونيًا بدينًا وقصيرًا في متوسط العمر ووجهه لا يمكن التعرّف عليه إلى حد ما. بدا ذلك الشخص وكأنه صاحب حانة متهالكة ستنساه بسهولة بمجرد مغادرتك للمكان ولن تتذكره بعد ذلك.

    مارسيلا كانت متأكدة أنها لم تره من قبل. ومع ذلك، يبدو أنه كان يعرفها. أومأ بسرعة وسار بطول الممر دون أن ينبس ببنت شفة. حاولت مارسيلا أن تتبعه، ولكن إدوارد أوقفها.

    همس لها إدوارد قائلاً: "سيجد طريقه بنفسه، أما نحن فسنسلك طريقًا آخر. ويؤسفني أن أقول علينا أن نُسرع. فبمجرد أن يكتشفوا أمر هروب السجين، فقد يشتبهون في تورطك".

    قالت مارسيلا وعيناها مفتوحتان على مصراعيها من الدهشة: "أنا؟ كيف؟ كيف بإمكانهم أن يربطوا بيننا؟"

    رسم إدوارد على وجهه ابتسامة حزينة أخرى قائلاً: "هذا سر لا يمكنني أن أكشف عنه الآن، ولكنني أعدك بأنك ستعرفين قريبًا. لنذهب!"

    لقد خرجا من السجن بنفس الطريقة التي دخلا بها، وذلك بأن أظهرا علامة خاصة على شعاراتهما للحرّاس الآخرين وهربا. رحلة أخرى!

    يبدو أن إدوارد كان معتادًا على التخلّص من الملاحقين. أدركت مارسيلا فجأة أنها لا تعرف شيئًا عن صديقها الوحيد. هل هو حتى المهندس المعماري الذي يقول أنه كذلك؟ ما العمل الذي يجمعه بهذا الفرعوني السمين وكيف عرف حتى أنه بحاجة للمساعدة؟

    اكتشفت الإجابة على السؤال الأخير بسرعة كبيرة. لقد هبط على كتف إدوارد صقر مألوف جدًا. وقد شاهدت مارسيلا هذا الطائر بالفعل عدة مرات من قبل. نينيت! كانت هناك رسالة مرفقة بإحدى ساقيه. فتح إدوارد المخطوطة بسرعة ليقرأ ما بها.

    "صديقي في أمان ويرسل لك امتنانه. لن ينضم إلينا لأنه لا يريد إبطاءنا. لقد اكتشف الحرّاس بالفعل أن السجين قد هرب وهم يطاردوننا. ويوصي بأن نتوجه إلى المنطقة الأخرى. لقد اشتبك في الفترة الأخيرة تحالفان كبيران مع جيوش هنا. وقد دُمّرت الكثير من القرى. لذلك سيكون من الأسهل لنا أن نندمج وسط كل هذه الفوضى".


    المهمة: إليك الرسالة التي تحتوي على تلميح إلى التركيبة الصحيحة للقفل. أضف العلامات الرياضيات الصحيحة للحصول على المعادلة الصحيحة (يمكنك أيضًا استخدام الأقواس).

    TL_XV_Speed_Contest_Riddles_Day-2_Image-2_800x400_202003.png

    caesar.png


    Edited 2 times, last by Mhmd ().

  • تسعة ضرب ثنين زايد احدى عشر زايد ثللاثة عشر زايد ستة ناقص ثلاثة يساوي خمسة واربعون

  • 45=3*(9+2+11-13+6)


    * تعني X (علامة الضرب في الرياضيات)


    كلما كتبت X بدل * تلخبط الترتيب


  • فيما يلي بعض البدائل المحتملة لفك شفرة هذا القفل


    إسم العضوية والسيرفر: حاليا لا ألعب في أي سيرفر ولكن قريبا سألعب إن شاء الله

    He is believed to be so completely free of fear that to an Ursa he is invisible. This phenomenon is known as "ghosting" - from after earth movie