اصول اللعب في ترافيان

• علي حسب هل هما معك في نفس التحالف ام تحالف مضاد ولكنني احترم عدم وضع دفاع للقري المحتله حتي ضد الخصم فاقوم بمراسلته اولا واترك ڵـهٍ الفرصه ليقرا رسالتي اما أإأذأإأ قرأها وهجم فانني اضع ڵـهٍ دفاع حتي ينتبه

طيب هذا بالنسبة للحتلال

ما رأيك بالامور الاخرى اذا كنت بتحالف يفرض هذه الامور ؟

• بالتأكيد هناك "أصول" للعبة، والهدف منها هو تأمين التناغم بين لاعبي التحالف الواحد، وبالتالي أعتقد أنه من الضروري قراءة هذه الأصول ضمن هذا الإطار:

1- الواحة مخصصة للقمحيات كأولوية نعم، ولكن ليس عندما تكون القمحية للاعب منافس. لأنه هوة وقمحيته هدف في النهاية.

2- تغيير تسمية القرية بعد الاحتلال إلى "تم الاحتلال" وتعزيزها بعد فترة هو فقط لحماية الزملاء من نفس التحالف. الباقون ليس لديهم أي حقوق في هذا الموضوع. هناك أصلاً لاعبون يتعمدون التعزيز وعدم تغيير التسمية والمحافظة على اسمها "التتار" حتى يستنزفوا جيوش الخصم. ويتم التعميم حصراً ضمن التحالف حتى لايقع أحد من الأصداء في الفخ.

3- موضوع المزارع أنا شخصياً أعتقد أن المزرعة هي حق لجميع لاعبي التحالف. لايوجد شيئ اسمه "أنا فتحت مزرعة وأنا أولى"، اللاعب في التحالف حتى يفيد ويستفيد.

4- في المزادات، لايجوز أن تزاود على أعضاء تحالفك، هذا معيب وغير لائق.

هذا ما يحضرني الآن من أفكار :)

مع تحياتي.

• نعم صديقي بالطبع انا اتكلم عن هذه العادات للاعبين بتحالف واحد لا اتكلم عن المنافسين

شكرا لمشاركتك صديقي

بالتوفيق

• 1- نعم بالطبع العواصم لها أولوية في الواحات من الفروع واذا كانت هناك عاصمتين يتنازعان على واحة وفيهم عاصمة فرعونية فالفرعونية تحق لها الواحة

2- هذا العرف أكثرهم شهره ولكني لا أطبقه في حالة ان المزرعة مشتركه مع تحالفات متنازعة فلو تركها أعضاء تحالفي سينهب منها التحالفات الأخرى (كل اعضاء التحالف يفتحون مزارع والكل ينهب من كل المزارع المحيطة)

3- نعم من يحتل قرية لا يعززها ويغير اسمها ل (تم الإحتلال) لمدة كم يوم حتى يقوم باقي اعضاء التحالف بحذفها من القائمة

4- هذا ليس عرفا ولكن اذا علمنا ان احد اعضاء التحالف ارسل مستوطنين فطبيعي ان لا يقوم لاعب اخر بارسال مستوطنين حتى لا يضيع وقت المستوطنين لان من ارسل اولا في الغالب سيصل أولا

هناك أعراف أخرى وقوانين داخلية طبقتها في اخر سيرفر لعبته في تحالفي

5- أقرب عضو لقمحية يخطط لأخذها يكتب في وصفه ان القمحية الفلانية محجوزة ولا يحق للاعب بعيد من نفس التحالف ان يأخذها الا لو تأخر القريب منها كثيرا وكان هناك فرصة لان تستوطن من تحالف معادي

6- اذا غاب لاعب عن القرية نقاط (صفرا وحمراء) ووجدنا أن التحالفات الأخرى بدأت في نهبه وتخرج من قريته بموارد ولا يوجد لديه دفاعات فيجب على كل اعضاء التحالف نهبه(وليس هجوم كامل) حتى يعود ويراسل المهاجمين بانه رجع وسيدافع عن موارد التحالف

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• شكرا على المشاركة

وشكرا لاضافاتك