سيرفر الاقاليم كله غش

• السلام عليكم

اول واحد علسيرفر بالنهب هو صديقي

وانا نفسي بضمنلك انه مش شاري موارد هذا جهده الشخصي

وجيوشهم الكبيرة

• السلام عليكم

مع الأسف، المنتدى ليس المكان المناسب للإبلاغ عن مثل هذه المشكلة حيث أنه لا يمكننا الاطلاع على أي شيء متعلق بالسيرفرات أو العضويات، ولا إمكانية مناقشة حظر العضويات أو حذفها.

تواصل من فضلك مع دعم اللعبة للابلاغ عن الاعبين الذين تظن أنهم يخالفون قواعد اللعبة، سيقوم فريق خدمة العملاء بالرد عليك و توجيه الابلاغ لفريق تطبيق القواعد الذي سيقوم بدوره بالتحقق من الابلاغ.

و تستطيع أيضا الابلاغ عنهم من خلال ميزة "الابلاغ عن لاعب" الموجودة في بطاقة عضوية الاعبين، هذا الابلاغ سيذهب مباشرة إلى فريق تطبيق القواعد.

• اخي محمد، يا ليت اعرف من حط ذي القوانين هل هو ceaser ولا من الشركه نفسها لو من ceaser او اي طرف عربي اتمنى نتناقش معه عشان نسمح للكل ياخد راحته شويتين بالمنتدى انا شايف بالمنتدى العالمي عادي عندهم يتكلمو على الموضوع وفي موضوع كانو يشتكون فيه من الغش وصلت الردود لفوق ٣٠٠

• لاحظت نهب بالملايين

من وين اجيبو هذه الموارد

الحظر كثير ,,,,,

يجب الضرب بيد من حديد على التجار

أخي المشكلة هي في إثبات الغش وليس الغش

لا يمكن للصياد معاقبة عضوية بمخالفة التعدد بدون وجود دليل تعدد حتى لو كتب في الوصف ان العضويات متعددة وكانت تحمل نفس الاسم مع اختلاف رقم في النهاية, حتى لو تم استطيانهم جميعا حول العضوية الرئيسية

كل هذه الظواهر التي نعلمها جميعا ويعلمها الصياد نفسه انها دليل على ان تلك عضويات تعدد ولكن جميعها ليس لها قيمة فربما يكون كل ذلك مصادفة او اكثر من لاعب يلعبون في نفس الفريق بتلك الاستراتيجية وربما يكون تعدد حقيقي

ودخول الصياد الالي في اللعبة وهو برنامج يبحث عن أدلة فنية تثبت التعدد أراح الصيادين من هذا العبئ وأراح اللاعبين والشركة حيث لم يترك مجال لعقوبات ظالمة من صياد بشري قائمة على مجرد الظن وبالتالي أراح الشركة من طوفان التظلمات والشكاوى التي كانت تصل إليها قديما عندما كان الصياد البشري هو المسؤول عن هذه الإكتشافات والعقوبات وكان يمكن أن ينزل عقوبة على عضوية على حسب هواه.

يجب ان يوجد دليل فني ملموس يثبت ان هذه العضويات هي عضويات تعدد للاعب واحد

ملحوظة خاصة بسيرفرات الأقاليم :

سيرفرات الأقاليم بها ميزة الإنطلاقة السريعة يعني بمجرد ان يتم تسجيل عضوية فهي بمثابة 3 قرى كل قرية بها كافة حقول مستوى 5 على الأقل

يعني كل لاعب يسجل عضوية ويمل من السيرفر ويخرج فهو يضع 3 قرى في السيرفر حقول 5

وكل عضوية تموين يتم تسجيلها بواسطة لاعب أو تاجر تضع في السيرفر 3 قرى حقول 5 أيضا

تخيل معي حجم النهب في ذلك السيرفر مقارنة بالسيرفرات العادية التي كل تسجيلة فيها تصنع قرية واحدة مستوى 0

هذا السيرفر يا أخي حدثت به كمية عقوبات وحذف عضويات كبير جدا لاحظها جميع اللاعبين من خلال قوائم النهب التي ذهب نصفها تقريبا بسبب العقوبات التي نزلت على العضويات المتعددة

ولكن ذلك لا يمنع انه سيرفر خصب بعضويات التعدد والتجار بسبب الانطلاقة السريعة التي سهلت مهمة تطوير العضوية على التاجر كثيرا

على كل حال كما قيل لك المنتدى هو مكان للاسترخاء والدردشة وأي شكوى هنا ليس لها فعالية , عليك بتقديم الشكوى من خلال الطرق المخصصة لذلك حتى تكون ذات فعالية وقد تحصل على النتيجة المرغوبة. :)

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• اخي محمد، يا ليت اعرف من حط ذي القوانين هل هو ceaser ولا من الشركه نفسها لو من ceaser او اي طرف عربي اتمنى نتناقش معه عشان نسمح للكل ياخد راحته شويتين بالمنتدى انا شايف بالمنتدى العالمي عادي عندهم يتكلمو على الموضوع وفي موضوع كانو يشتكون فيه من الغش وصلت الردود لفوق ٣٠٠

التعليمات و القوانين من إدارة اللعبة، رح أعطيك رابط مشاركة بالمنتدى الأجنبي للأدمن المسؤول عن المنتديات كاتب هذا الكلام الي قلته لك. اضغط هنا للانتقال للمشاركة.

• ادري مو مكان شكاوي المنتدى لكن انا والله يااخوان مااكذب عليكم اني شفت بنفسي صياد يحظر لاعبين تحالف في السيرفرات المصريه اول بسبب انه فيه لاعب هددهم انه يعرف الصياد

يعني مو معقوله يوصل الغش للدرجه هاذي، كرهتونا بااللعبه.

• ادري مو مكان شكاوي المنتدى لكن انا والله يااخوان مااكذب عليكم اني شفت بنفسي صياد يحظر لاعبين تحالف في السيرفرات المصريه اول بسبب انه فيه لاعب هددهم انه يعرف الصياد

يعني مو معقوله يوصل الغش للدرجه هاذي، كرهتونا بااللعبه.

يا باشا الأدمن لو باع ضميرة يقدر يخرب السيرفر كله مش مجرد يحظر كم عضوية لان اللوحة اللي معاه يقدر منها يحذف جيوش ويزود جيوش للعضوية اللي هو عايزها (ممكن يحطلك 6 زعماء في قرية واحدة :))

إحنا معتمدين على أنهم ناس مش بتبيع ضميرها ومعتمدين على أن كل إستخدامتهم للوحة بتكون مسجلة في الشركة ومراقبة

ودا حال ترافيان طول عمرها والشركة فعلا بتبذل كل اللي تقدر عليه في محاربة الغش لأنها في النهاية بتبحث عن الربح اللي هيتحقق من أكبر عدد من اللاعبين يكونوا مستمتعين بتجربة لعب عادلة.

يعني استمتع باللعبة ولو متأكد ان في حالة غش بلغ عنها الصياد ولو كنت لسة شايف ان في ظلم في قرار الصياد تقدر تبعت ايميل شكوى للشركة.

متتركش كم حالة ظلم استثنائية تحسسك ان ترافيان سوداء, لا بالعكس اللعبة فيها عدل كبير نوعا ما ونادرا لما يكون في صياد أو ادمن بيبيع ضميره.

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• اتفق معك فعليا في نقطة ان كل شي من اللوحة يسجل عند الشركة

وعقاب اكتشافهم لهيك شي هو ازالة الادمن

وما اتوقع الادمن يخاطر بهيك شي