رابطة ال GEN.DT مع الأمر 100 حكاية مدرسة وقصة ارانب - 5 ايام 6 حصص دراسية

  • بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <3


    ومبارك عليكم العشر الأواخر الله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

    ويزيل هالوباء عن الأمة الاسلامية يارب <3


    اكيد اشتقتوا لي 8o

    واشتقتوا للتقارير اللي تطرب الخاطر وتوسع الصدر :saint:


    قبل مابدا موضوعي الأغلب عارف مصداقيتي ومايحتاج اقول هالكلام لكن من باب الاطمئنان فقط ودائما احاول اوثق اي كلام بأدلة واثباتات لقطع الشك باليقين :S


    بدأ السيرفر الموحد السريع وكانت بدايته بالنسبة لرؤويتي ضعيفة لقلة المنافسين وكان دخولي انا و 2 من قروبي فقط + قروب MLD ... (كلنا واحد)

    نزلنا للجنوب الغربي وكانت جهة فعلاً ضعيفة من ناحية الهجوم او الدفاع

    وقررنا ننسحب اليوم 16 من عمر السيرفر لكن كملنا لان المنافس جدا ضعيف وفوق هذا يبحث عن الاندماج :( وقد نجح <X

    وليتهم ماهايطوا لكن بجيكم بالاحداث حبة حبة :thumbsup:


    اندمج الجنوب الشرقي رابطة ال G.G مع الشمال الشرقي رابطة ال Elite كميثاق واحنا عارفين انهم مع بعض بشكل رسمي اندمجوا لكن عذرهم انهم فقط ميثاق ولا في اي تعاون فيما بينهم

    مشيناها لهم ;)


    قبل التحف تقريباً اصبحوا مندمجين بشكل رسمي وضموا معهم تحالف من جهة الشمال الغربي اللي كان اسمهم "Team Fun" واصبحوا جهتين ونص :huh:

    وبقت رابطتين في الشمال الغربي بعد حروب بينهم اندمجوا مع بعض وكونوا رابطة ال D.T وبعد التحف لما امتلكوا تحفة المهندس النادرة قرر الدختور النكنبة عمل ميثاق معهم

    ليصبح السيرفر فعلياً 3 جهات ضد جههة واحدة فقط


    الكل عارف نظام ترافيان الجديد والجميل انه لايمكن عمل تحالف لاكثر من 3 تحالفات فقط

    برابطة ال G.G كانت تملك 4 تحالفات رئيسي مع 3 تحالفات

    والباقي كان ميثاق مع رابطة ال Elite + رابطة ال D.T ماكان حباً فيهم وانما علشان تحفة المهندس النادرة ^^


    فاصبح السيرفر اكمله موجه جميع هجماته على جهة واحد فقط وهي الجنوب الغربي :sleeping:

    طبعا المنافس ينكر انهم 3 جهات لكن سوف اثبت لكم صحة كلامي !!!

    ال G.G جنوب شرقي

    ال Elite شمال شرقي + شمال غربي

    ال D.T شمال غربي


    وهذه صورة ل 12 عاصمة لعضويات في تحالف رابطة ال Elite الرئيسي في جهة غير جهتهم غير الرابطة اللي كانوا مفعلين ميثاق معهم بنفس الجههة >>


    p_1599n4nk01.jpg


    p_1599gg7zi2.jpg


    p_15993ccy23.jpg


    فهل بتصدقون الأذن ام العين <X

    هذه عواصم في جهة الشمال الغربي ومع ذلك قيادة رابطة ال Elite تنكر X(

    يالله مو مشكلة اذا نفاقكم مشى على اعضاءكم فمايمشي علينا وهذا اكبر اثبات انكم 3 جهات

    عاد عززوكم دفاعات ماعززوكم دفاعات ساعدوكم ماساعدوكم

    هذه ماهي مشكلتنا وانما مشكلة قيادتكم الفاشلة والضايعة :D

    فلاتحطون عذركم وفشلكم بغيركم


    عاد تدرون كنا متحمسين اننا نخسر هالسيرفر لان شبعنا من كثر الفوز الفوز فودنا نجرب طعم الهزيمة لعل وعسى نحس باللي تحسون فيه لكن للأسف حتى واحنا نبي ننهزم فزنا عليكم :D

    مع طقطقة ملعونة والدين :D


    في اول يوم للتحف تم خروجي انا شخصياً محدثكم " R O B I N " من السيرفر مع قروبي وتم العودة له في اليوم الثامن من عمر التحف

    لأتفاجئ ان تحفة المستكشف النادرة تم خطفها من جهتنا :|


    فكان اول هدف لي استرجاع التحفة وهذا شي ماهو صعب علي ابدا بحكم اني امتلك متحف ترافياني للتحف المخطوفة ^^

    وتم سحبها بعد 4 ايام من العودة للسيرفر :thumbsup: لتعود الى مكانها الطبيعي


    صعبة المدرسة تعدون منها 8o

    اخذكم رايح راجع ;)


    p_1599bbgfk4.jpg


    p_1599y1mxh5.jpg




    بدأت مجريات السيرفر من هنا لهنا وهجمات متبادلة وكثرت التعبيرات والجمل اللي لاتقدم ولا تأخر في وصف عضويات رابطة ال G.G + Elite

    هياط وكلام ماله اي داعي لكن في مثل يقول " من يضحك اخيراً يضحك كثيراً ;) "


    الكفة كانت غير متوازنة ابدأ 3 جهات بتحف تدريب ونوادر وعدد كبير من الكدالك مقابل جهة فعليا تملك لاعبين بعدد قليل وضئيل محترفين باستخراج الكدالك (4 لاعبين فقط لنكون واضحين)

    حاولنا التواصل مع الجهة المنافسة لتعديل كفة السيرفر لكي تكون هناك منافسة لكن للأسف كان همهم فقط الفوز حتى لو انعدمت المتعة X/


    ووقتها اضطريت اني افتح المدرسة واعطي دروس ليلية خاصة 8o

    قلت نعلمهم شوي كيف تقلب موازيين السيرفر في خلال 5 ايام فقط وكانت 6 حصص لان السابعة خليناهم يطلعون بدري من المدرسة :D

    الحصة الأولى كانت / تحرك قطارات استفهام لفرعيات هجومية ناجحة ومو بس ناجحة وانما عصفورين بحجر واحد ;)

    الحصة الثانية / كيف تخلي الأرنب يفقز =O

    الحصة الثالثة / كيف تخلي المنافس يستفهم كدلك من كدالكه بنفسه :D

    الحصة الرابعة / كيف تسوي رعب للمنافس وتخليه يحرك الكدلك بشكل عشوائي ويترك جزء ليس بالبسيط في عضويته من الرعب دق سلف وحرك لحاله :D

    الحصة الخامسة / تخلي المفاتيح تضرب بدون مقاهي :D

    الحصة السادسة / كيف تعطل معجزة المنافس اكثر من يوم فوق ماهي متعطلة ;(



    طبعا المنافس كان جداً متحمس انه يفوز خاصة انه فوزه بيكون على حسابي انا شخصياً قبل مايكون على الشباب اللي بالجههة

    لانه يعتبره انجاز انه يفوز بسيرفر موجود فيه انا ^^


    يعني في اسوا حالاتي ومللي من السيرفر وصار اللي صار اجل لو اني فاتح المدرسة وقت النهار وش بسوي فيكم :D


    نرجع لسيناريو مجريات السيرفر طبعا بعد ماخذوا رابطة ال G.G المهندس النادرة من رابطة ال D.T عطوهم تحفة تدريب كم يوم بس ورجعوا سحبوها منهم من باب التسليك ?(

    وكلها فترة والغوا الميثاق معهم وهجموا عليهم من باب اننا ماستفدنا منكم شي ولا دفاعات ولا تعزيزات ولا اي شي

    على قولة المثل " اخذتوه لحم رميتوه عظم " بس عادي هذه طبايعكم وعوايدكم

    وهذه كانت نقطة التحول بمجريات السيرفر انتوا خسرتوا تحالف ال D.T كان بنظركم مزارع ولكن كان بنظرنا لاعبين يحتاجون توجيه فقط <3


    وتم دمج رابطة ال D.T مع رابطة ال GEN


    رابطة ال G.G + Elite كانوا يتفاخرون بأن لديهم جيوش هجومية لاتعد ولا ىحصى " من باب الغرور والاستهتار " وان السيرفر محسوم لهم وانه مافي منافس وان السيرفر بينتهي من اول جولة وان المنافس ضعيف ووووووووو

    كلام بصراحة بتعب وانا اقوله لكن المثل يقولك " قدم الغشيم وطيره مع البط " :D


    المنافس بدأ اول جولة لهم بوقت مبكر جداً وجى الرد مباشرة بعده بيوم بمسح دفاع معجزة رابطة ال G.G بالكامل وتصفير المعجزة وجميع المخازن 8o
    تم تحريك القطار للمعجزة بيد الجميل " M.L.D " مفتاح + مقلاع + هزازات

    طبعا الهزازات المنافس ينظر لها انها كدالك مالومه مو متعود يشوف جيوش صغيرة تهز معجزته هز 8o


    p_1599m28dr6.jpg


    والقطار متحرك قرر الحب / ابوجواد - مباغتة المنافس وخطف مخطوطة المعجزة 8o


    p_1599n3of37.jpg


    بعدها بدأ القطار بالضرب بالمعجزة

    المفتاح الحب / ابوجواد


    p_1599e3adc8.jpg


    ودخلت بعده مفتاحين هزازة لتأمين الوضع تعرفون منافس معه مهندس نادرة و3 جهات توقعنا بنواجه صعوبة بالاختراق لكن للأسف طلع المنافس خربوطي :D


    p_1599nlncl9.jpg


    p_1599i3fvt10.jpg


    واحلى مقلاع للوحش المتربع على ترتيب الهجوم بالسيرفر " الترتيب الاول والثاني " بلامنازع طار الأول وبقى الثاني اللي صار الأول بعد الضربة الموجعة 8)


    p_15993o2ik1.jpg


    بعده جيوش جلدت المخازن جلد ماقصروا كفوا ووفوا <3


    p_15995tl112.jpg


    p_1599f5ouf3.jpg


    p_159965ev14.jpg


    p_1599da1ur5.jpg


    p_1599tgors6.jpg


    p_15994oi6u7.jpg


    p_1599gp75x8.jpg



    بعدها بيومين قرر المنافس بقيادته الخربوطية تحريك قطار استفهام للفرعية الهجومية اللي كانت في وقت ما سبب في تبخير المقلاع الرئاسي لرابطتهم :D

    معهم جيوش كثيرة فخليناهم ينبسطون شوي وبعدها بدات الضربات القاضية اللي حسمت السيرفر لصالحنا :*


    صبة خونفشارية للقطار الخربوطي اللي متحرك للوحش / ابوسهيل - XXX

    مع العلم انه لم يتم كشف الدفاعات ;)

    والمنافس بعد الصبة كان يتفاخر ويقول جيوش زايدة مالها لزمة وخسرناكم دفاعات انتوا بحاجة لها :D

    هذا عذر الفاشل لما يفشل ||


    p_159966mi29.jpg


    p_15992z1eo10.jpg


    p_1599b6jhs1.jpg


    p_1599ck3p22.jpg


    p_15995njaz3.jpg


    طبعا معها هجمات مقاليع لكن كان نصيبها من نصيب الهجمات الخربوطية :D

    طبعا للعلم يعني انهم مسوين اذكياء محركين قطار علي وعلى XXX

    لكن قطارهم واضح الحقيقي وين وتم عمل المطلوب واكرام الضيوف على اتم وجه 8o


    هنا مدرسة في ترافيان والله اخذك شمال جنوب شرق غرب لو فكرت بيوم انك تفرد عضلاتك علي

    لان بعد الصبة هذه قرر الدختور الخربوطي اظهار نفسه والحوار معي وياليتك ماتكلمت


    p_1599ahl2l6.jpg


    طبعا انا ارسلت رسالة الى صاحب التجسسات من عضوية XXX بتوكيلي وتفاجات ان اللي رد علي الدختور الخربوطي وجالس يستظرف ويهايط ويفرد عضلاته علي

    وقال مقولته الشهيرة وهي ....


    احنا دفعنا فلوس وفزنا وانتوا دفعتوا فلوس وخسرتوا

    جملة شخص واثق جدا ,,, ولا وش رايكم


    وفوق هذا يقول راح نشوف مين اللي يحسم السيرفر

    ايضاً جملة شخص واثق

    وفوق هذا يبارك لنفسه الفوز

    الله لايحطني بمكانه بس


    p_15991lv7g4.jpg


    p_1599m0iy75.jpg


    الحين اتوقع ياخربوطي عرفت مكانك الاصلي وين وان شفتني بسيرفر نازل ضدك اقترح هالمرة تضبط علاقتك من التتار لعل وعسى تفوز بدال مانت قاعد تدفع فلوس وتخسر

    ولا تبيني اذكرك بالسيرفر اللي اندمجت فيه ب 3 جهات وخليتك تسجل خروج في ليلة المخطوطات


    عاد تدرون يارابطة ال G.G

    ان دختوركم الخربوطي عنده خبر من وقت التحف ان قروب ال O.S ماراح يحرك على معجزة ابوجنيد

    ومع ذلك استغلكم ولا بلغكم وخلاكم تحركون كل جيوشكم بعدها عمل فيها وضعية المجنون



    بس بصراحة كله كوم وصاحب هذه العبارة كوم مررررة واثق ......


    p_1599i7mrt1.jpg


    اجل ارنوبي ها شكلك تحب الأرانب وهياط وبننحر نص جيوشنا وسيلفي ومخرج 7 وام هارون

    والله انك حفلة خربوطية


    بربرة زايدة وهياط آخرتها اخذت على أفاك وتتعذر باعذار وهمية يالله مالومكم قلب موازيين السيرفر خلال 5 ايام فقط ماتوقع انكم استوعبتوها الا متأخر وحطيتوا سبب هزيمتكم في غيركم

    وانت اصلن لا لك لا حول ولا قوة بالسيرفر ماغير رايح راجع لعيون فلان وعيون فلان وعيون فلان وعيون فلان

    واضح شكلك من جيل الطيبين ودائري عكس تلاحق ورى الخشات

    ليتك قعدت ساكت بس



    × الأن نبدا مع الحصص الدراسية الليلة ×


    مع العلم ان الحصص كان مدتها فقط 5 ايام

    5 ايام قلبت السيرفر فوق تحت

    5 ايام جعلت المنافس يتخبط يميناً وشمالاً

    5 ايام جعلت المنافس يمسح جميع الجملة والعبارات الخربوطية التي كانت مسجلة في وصف اغلب عضوياتهم

    5 ايام جعلت المنافس يفكر بالسلفي كيف يتصور معه

    5 ايام والمنافس يردد ماذا يحصل بحق الجحيم



    الحصة الأولى / كيف تحرك قطارات استفهام لفرعيات هجومية ناجحة ومو بس ناجحة وانما عصفورين بحجر واحد

    قطار استفهام الفرعية الهجومية لكبير القوم / صامل

    طبعا كان مثبت بفرعيته تحفة / مهندس صغيرة ×4

    ولما شاف القطار جاي له قلب الفرعية عاصمة لعل وعسى يقدر يعدي القطار لكن اللي جايه لم يكن بالحسبان


    استلم القطار الأول الوحش / دحوم - بيكي بلاندرز

    وكان مفتاح القطار الوحش / ابوسهيل - XXX


    p_1599ibmp01.jpg


    تجسس للجيش الهجومي للفرعية


    p_1599rzsil2.jpg


    تجسس للدفاعات قبل وصول القطار ب 8 دقايق


    p_1599ni6yp3.jpg


    p_15992cfml4.jpg


    p_159915g9c5.jpg


    p_1599ee7ma6.jpg


    p_1599k0j4q7.jpg


    p_1599kd5va8.jpg


    p_1599uw0w09.jpg


    p_15993a0ph10.jpg



    ووقتها كان متحرك قطار ثاني للفرعية الهجومية لــ / الجنازة

    ونفس الحال شاف الجلد جايه قلبها عاصمة لكن لم تزبط معه لان القطار كان مستلم تحريكه / الجندي المجهول


    طبعاً اضطر انه يدافع بجيشه الهجومي لكن مع ذلك لم تزبط معه


    p_1599y5tmk1.jpg


    p_1599vtevg2.jpg


    p_1599ik1r43.jpg


    p_15992z2hu4.jpg


    p_15993xbad5.jpg


    p_15993ppjn6.jpg


    p_1599o31x17.jpg


    p_1599gz6268.jpg


    p_1599wszhl9.jpg


    وهنا اختفت


    p_159924mff10.jpg


    p_1599h3c2o1.jpg


    p_15990trzc2.jpg



    اجل تضحكون على الأرنب خليتكم تفتتحون مدرسة ارانب

    واللي راحت عليه تندم انه مانضم لها

    وهنا كانت الحصة الثانية / كيف تخلي الأرنب يفقز


    p_1599nz8ms1.jpg


    p_1599l3qdq2.jpg


    p_1599pbx103.jpg


    وين جيوشكم اللي تهايطون فيها وانكم بتتصورن فيها سبحان مغير الأحوال الكل جته ام الركب وقام يقفز

    تتشمتون فيني علمتكم الشماتة على اصولها

    عاد الارنب الرابع ماله حل صح لحق وانضم لمدرسة الأرانب بس سجل حضور بالحصة الثالثة وهي ....

    كيف تخلي المنافس يستفهم كدلك من كدالكه بنفسه

    انطلق قطار على اللاعب / اسد الشرق - اللي كان يملك مفتاح عاصمة + مقلاع فرعية وهذه صورة لجيوشه قبل الجلد ب 10 ايام تقريبا ومعه تحفة تدريب كبيرة يعني الجيش وقتها كان اكثر


    p_1599wz4im2.jpg


    وعضويته في ساعة الجلد لما شاف القطار جايه قال الحق عمري واسجل مع اصحابي الارانب في المدرسة

    قام باستفهام عاصمته اللي فيها المفتاح

    والله فعلا انكم وسيعين صدر


    p_15996fyv51.jpg


    وهنا بداية القطار بيد / الجندي المجهول


    p_15999m7ns3.jpg


    p_1599blbso4.jpg


    p_1599gxw8x5.jpg


    p_1599e87mb6.jpg


    p_1599qjfud7.jpg


    p_1599dom5r8.jpg


    p_1599rloqi9.jpg


    p_1599hnpif10.jpg


    p_1599zaedq1.jpg


    p_1599xl4yk2.jpg


    p_1599ammcx3.jpg


    p_1599n13e64.jpg


    p_1599f4i4v5.jpg



    طبعا تصفرت عضويته لكن رجع يرفع فيها


    p_1599wz3qc6.jpg


    الف مبروك الانضمام الى مدرسة الأرانب واتمنى لكم دراسة ممتعة


    ونجي هنا للحصة الرابعة وهي ....


    كيف تسوي رعب للمنافس وتخليه يحرك الكدلك بشكل عشوائي ويترك جزء ليس بالبسيط في عضويته من الرعب دق سلف وحرك لحاله

    والله يانك مسخرة القرن ال 21


    تم تحريك قطار وهمي لعضوية / نتف شوارب - لانه كان يملك جيشين " مفتاح + مقلاع "

    ولم يكن امامه الا الانطلاق بهجوم بجيش المحطمات وهو غير مكتمل الى معجزتنا وحيداً لا انيس ولا ام هارون


    p_159974dzd1.jpg


    وهذا بقايا الجيش هاجم فيها بعدها بيوم ياحرام كسرت خاطرنا

    يعني فعليا ً طيرنا منكم مفتاح ببلاش


    p_1599eldcx2.jpg


    تدرون عاد وش المشكلة انه رايح احداثيات قلعة وادرين " يعني اخر الخريطة " ومتعب نفسه والقهر ان معه تحفة التدريب النادرة لمدة لاتقل عن 40 يوم واخرتها جيشين الأول تحرك من الرعب وناقص والثاني يفشل

    خسارة فيك النادرة


    هذه صورة من الخزنة وانتوا احسبوا كم يوم جلست معه


    p_1599d0uqy3.jpg



    تبون تتعلمون النادرة من يستحقها ومن عرف يشتغلها ومن قدرها ومن استحق لقب " وحش التدريب النادرة "

    شوفوا الصورة هذه ....


    p_1599zmt1a4.jpg


    هذا الكنج / دحوم

    هذه الجيوش اللي تسر الخاطر هنا الشغل الجبار هنا الشغل اللي يداوي الجرح مو شغل الخمبقة والخربطة هذه


    طبعا بعد المفتاح العشوائي تحرك وراه ايضاً جيشين مقاليع بشكل عشوائي

    كل واحد يضرب بوقت مختلف لحقنا نرفع السور الى 11

    فكانت نتيجة الهجمتين حفلة


    p_1599sfvox1.jpg


    p_1599w6dyr2.jpg



    بعدها قررنا نحرك جولتنا الختامية


    جيش عضويتي مفتاح كان للمقلاع الجرماني

    عاد تدرون بقولكم شي جيشي اللي بتشوفونه بديت ادرب فيه باليوم 10 من عمر التحف

    الجيش كان 25 هرهر + 4 فرسان + 5 محطمات

    يعني تخيلوا معي لو اني شغال من اول يوم من التحف او مؤسس مفتاح صح من بداية السيرفر كان الرقم بيكون مرعب لكن بالاول والأخير آدى الغرض وطير السور اللي غيري عجز عنه وهو محرك بعدي بايام


    p_1599j20uk1.jpg


    بعدها الجيش الثاني لعضوية الحب / M.L.D


    p_15992dvbg2.jpg


    ونزلنا المنافس تحتنا ومن عقبها وهو تحتنا لين انتهى السيرفر

    كان يتوقع انه بيقدر ينزلنا تحته لكن احلام ام هارون اقرب لك


    قرر المنافس تحريك جولته ماقبل الأخيرة على اساس انه بيصفرنا " ماقولكم ان المنافس واثق جداً " وبيتصور بباقي جيوشه " جحفلي "

    وهنا كانت الحصة الخامسة ....

    كيف تخلي المفاتيح تضرب بدون مقاهي جحفلي


    تحرك القطار للمعجزة وكانت الحصة الخامسة جاهزة لتوجيه ضربة موجعة للمنافس


    طبعا هذا ماعليكم منه داخل قبل القطار في محاولة لخطف المعجزة


    p_1599c4qm71.jpg


    وهذه صورة جوية لدفاعات المعجزة


    p_1599dckza2.jpg


    طبعا مفاتيحهم كانت " مسطول + شاي كرك " لكن للاسف كانت بدون مقاهي لان كان توقيت التحريك حظر وهم محركين بوقت غلط


    هنا ضربة المقهى قبل وصول الهجمة ب بثانيتين


    p_1599w239e3.jpg


    بعدها ضرب السور بدون مقهى ياحرام


    p_1599fz7zf4.jpg


    والمفتاح الثاني نفس الحالة


    p_1599fn0q45.jpg


    p_1599jx3fo6.jpg


    بعدها دخلت 3 كدالك مقاليع


    p_15997mduu7.jpg


    p_1599vn9gt8.jpg


    p_15994eggb9.jpg



    ونبقى فوقهم وهم تحتنا واضغط المضغوط


    ونختم الحصص الدراسية بالحصة السادسة ...

    كيف تعطل معجزة المنافس اكثر من يوم فوق ماهي متعطلة


    تم تحريك قطار وهمي واصبح المنافس يطلب تعزيزات لقطار وهمي والهدف كان خطف المخطوطات ال 4 المكملة للامر من فوق المستوى 50

    وفعلا تم خطف 3 مخطوطات والرابعة تم نقلها قبل الهجوم بربع ساعة مما يعني اننا نجحنا بالحصة وتم تحقيق المطلوب وهو تعطيل معجزة المنافس 12 ساعة وقبل تفعيل تم نقلها مرة اخرى لتتعطل 12 ساعة آخرى


    لكن الممتع بالحصة انه تم خطف ال 3 مخطوطات في خلال 3 دقائق فقط


    p_1599linyr1.jpg


    p_1599ht7yn2.jpg


    p_1599ea87e3.jpg


    p_15999s0ax4.jpg


    p_1599tggy95.jpg



    طبعا حصل تخبط غير طبيعي في رابطة ال G.G + Elite ولما قرروا يحركون جولتهم الأخيرة

    قرر قروب ال O.S او خلينا نقول تحالف ال Team Fun بالانسحاب وعدم التحريك على معجزة رابطة الجنوب الغربي رابطة ال Gen.Dt

    وهنا كانت الصدمة الكبيرة والضربة القاضية لمعجزة المنافس معجزة ال G.G حيث انهم لم يعد يملكون اي جيوش هجومية لضرب المعجزة


    × معلومة بسيطة ×

    في فرق بين انسحاب او انقلاب

    انسحاب اني انسحب منك دون ان اضرك

    انقلاب اني انسحب منك واضرك


    لكن قروب ال O.S قرر الانسحاب لكن بسبب كثرة الكلام اللي طلع عليهم خونة واشباه رجال وووووو

    قرر 2 من القروب فقط التحريك على معجزتهم ودغدغتها قليلاً

    اما الجيش الرئيسي فقط بقي الى ان انتهى السيرفر


    خلونا نتكلم بالعقل والمنطق ....

    لو العضوية على كلامكم كنا شارينها مثل ماتدعون كان دخلناها معنا بالتحالف للاستفادة من مكافأة التعدين 10% + حركنا الجيش عليكم دون اي تردد

    يعني بالعقل هل بدفع مبلغ على عضوية دون ان استفيد منها !!!


    فكثرة الكلام اللي ماله اي صحة او اثبات ماينفع ولا يقدم ولا يأخر

    انتوا خسرتم باستهتاركم فينا والتقليل من شأننا واستحقار رابطة ال D.T اللي كانت خير عون لنا


    لعبنا فيكم لعب بـ 5 ايام قلبنا موازيين السيرفر فلا تحطون عذر فشلكم وهزيمتكم بالخيانة والكلام اللي ماله لا اول ولا آخر

    كلام لاينطق الا من اشخاص قليلين حيلة

    قيادتكم فاشلة تحريكاتكم فاشلة حتى عيون اللي نحرتوا جيوشكم علشانهم عيون فاشلة

    ودختوركم الخربوطي كان عنده خبر ان قروب ال O.S ماراح يحرك على معجزتنا فاذا تبون تحطون حرتكم حطوها فيه


    لاتقعدون تبررون فشلكم وهزيمتكم بأسباب فاشلة

    لو صار لو فعلنا لو كنا لو مدري ايش

    خلينا لو لكم وانفردنا بالجلد ماخذينكم 5 ايام رايحين راجعين فيكم



    وهذه صورة مسربة من داخل قروبكم تحكي معاناتكم بعد الحصص المدرسية ....

    فعلاً شر البلية مايضحك


    p_1599ix3j31.jpg


    ماشاء الله شاطر هذه حيلتكم هذا اللي قدرتوا عليه بلاغات


    p_1599fgtfq2.jpg


    لا وهذا جاي قبل ماينتهي الأمر 100 يعني اني متعب نفسه واخرتها 7 مستويات وجيش يفشل هذا جيش يطلع باليوم 95 من عمر السيرفر !!!


    p_1599o61km1.jpg


    p_1599wl7pu2.jpg




    عالعموم اتوقع اخذتوا حقكم وزيادة سواء بالسيرفر او المنتدى ونصيحة مني لكم لا عاد تستهينون باي منافس مهما كان حجمه

    لان العبرة بالخواتيم


    وهنا الصورة المنتظرة واللي كل لاعب يسعى لها في محاولة لتحقيقها واللي كانت بعيدة كل البعد لكن الحمدلله بقدر قادر ثم باجتهاد الشباب قدرنا نحققها




    نبارك لجميع اعضاء رابطة ال GEN + D.T هذا الانجاز الجماعي اللي اجتهد الجميع لتحقيقه باسم عضوية العزيز / ابوجنيد

    شكراً للجميع دون استثناء الكل اجتهد وساعد وساهم في تحقيق الأمر 100 سواء من جيوش هجومية او دفاعية او حتى قرى تموينية


    × شكر وتقدير ×

    شكراً لقروبي المميز >>

    Abu Abed / ابوعبدالرحمن

    Pink / ابوعمر

    دحوم + الجندي المجهول

    +++++++

    حبيب القلب / تركي كليجا والله ونعم الرجل ونعم الاخلاق والاحترام

    ولا يهون / ابوجواد - اللي اعتبره مكسب لي معرفته

    اما ابوجنيد طول الوقت نايم بس يبقى عزيز وغالي ومكسب طيب


    قروب التعزيز قروب ال نايت بلو >>

    M.L.D / علي + ابوعودة

    S.S / ابوسعود + ابراهيم


    قروب المعجزة اللي مشغل الطيار الآلي >>

    ابوجنيد

    تركي - صمت

    تركي - كليجا

    ابوجواد

    ابوعمر


    قروب العود >>

    العود + بطران + بن تاشفين


    قروب XXX >>

    ابوسهيل + ساطي


    رابطة ال Gen كاملة صغيراً قبل الكبير

    رابطة ال D.T كاملة صغيراً قبل الكبير


    واخص بالشكر لكل شخص تعاون معي شخصياُ / عمر55 - EX3 - DANGER - كليجا - anfal - Huda - VOLT - ابوعمر - الحكيم - اسطوري - الحمش - Prince88

    واعتذر ان كنت نسيت احد لان الاسماء كثيرة



    وبالختام اتمنى يكون تقريري نال على اعجابكم ورضاكم

    والاحترام والتقدير للجميع دون استثناء ولا في اي قصور بحق احد سواء لعب معي او ضدي

    هذه لعبة ومكسبها معرفة الرجال الخلوقة والواحد ماتبقى له الا الذكرى الطيبة

    بس الحرب الاعلامية مطلب الجميع


    احترم تحترم

    غيرها تاخذ على راسك



    تحياتي وتقديري لكم

    اخوكمــ ومحبكمــ / عبدالمحسن - R O B I N

  • بارك الله فيك أخي محسن

    و صدقاً معرفتك انت و الشباب كانت مكسب اكثر من ربح السيرفر

    حقيقة كفيت و وفيت بالمجريات الي صارت و اعطيتنا زبدة مراحل لو نتكلم عنها ساعات ما بنجيبها كلها

    كل الشكر لكل من وقف معانا وقفة رجال بوقت الشدة قبل وقت النصر.

    stu93dابوجنيد

  • يعطيك العافيه ياقميل ماقصرت ع الطرح..

    ويعطيك العافيه ع الحصص الي صارت وربي استمتعنا اخر اسبوعين.. والحمدلله بعد ماكنا حاذفين وطالعين.. رجعنا بسبب هياطهم وكلمتهم ورجعناهم مكانهم الطبيعي..


    الحمدلله عضويه MLD سوينا شغل مو طبيعي فيها وتدريب 12 ساعه كل ثلاث ايام قدرنا نجيب الأول والثاني ع السيرفر في ترتيب الهجوم..

    صوره الجيوش يوم 67..

    علي، ابوعوده <<< اساس MLD


    ابراهيم الحب <<< so what.. الي المفروض يكون مدافع السيرفر بس ماعليه بعض الناس تدور إنجازات وهميه بنحر الدفاعات.. فوق 3 مليون كتيبه من عضويه so what.. لها بصمه في كل صبه في جهتنا.


    سالم ><< داعس... بدونه هذا كان ماصار شي بعد الله سبحانه..


    S..s الي هو انا 😅..


    والله تشرفنا فيكم كلكم Gen وخاصه ابوجواد وتركي صمت وتركي كليجا.. وابوجنيد الي اتوقع جاه الضغط والسكر..


    واخيرا محسن.. خليتك ترجع وانت ماتبي تكمل ومتأخر حيل بس وربي ماقصرت

  • دمر مقهى وقال مدرسة ههههههههههههههههههه توكل توكل الحلو انك جالس تشرح الفرق بين الانسحاب والانقلاب بس عطنا السبب يامطرسه

  • في الختام تراكم فزتو بالغدرة لا تسوون فيها مدرسة ومدركين اللعبة ولو كان OS رجال ابن رجال كان طلع يتكلم بس واضح انه مطفر مره

    يدور الدولار ويدوره بعد يمكن يلقمه او شي



    Genb فازت بالغدر ياجماعة لا يهمكم السيناريو هذا كله وانا استأذن بطلع من المنتدى واضح انكم شادينها كنت داخل عشان ابو ربا عايش جو ٢٠٠٤ منتديات ويكذب بس اتضح لي اني ضاغطكم لبى قلوبكم

  • اخ مطلق

    المحترمين و الشرفاء من أعضاء تحالفك الهم غير وجهة نظرك


    وكان الهم رأي غير رأيك وماخدين الفيديوهات الي صارت لاضافة الاكشن و الحماس للعبة لا اكثر


    ارجوا انك ترجعلهم و تشحن حالك شوية اخلاق رياضية منهم

    لانك لا تملك شيئ منها

    و شكلك مشحون اكم هائل من سلبيات بعض العبيط الي حتى الGG الشرفاء ما بيعترفوا فيهمتحياتي لجميع (المحترمين) :)

    stu93dابوجنيد

    Edited once, last by mahmoud2010 ().

  • كنت منتظر موضوع اخ نورس

    من كثرة الموضيع فى المنتدى على هذا السيرفر قلت ما فى احد بيجيب الاخبار غير نورس

    والف مبروك ل Gen+DT

    كوبرا مر من هنا

  • مبروك للي فاز

    وهارد لك للي اندق


    القهر انو السيرفر كان ميت بالبدايه

    وطلعنا وتحسفنا فجئه نشوف الجلد والحماس


    مادري منهو الي هايط ع الشباب ونزل بموضوع بالمنتدى

    اجل تتصورون بكدالكم سلفي

    ههههههههههههههههه والله

    مدري كيف جتگ الجرئه تستضرف والسيرفر مانتها

    واخرتها ع عينك


    مبروك للي فاز

    مبروك لقروب MLD

    ابو سعود / علي / ابو عوده / ابراهيم / دحوم

    والمنسي مكانه بعيني


    نلقاكم بسيرفرات بس لو سمحتو اكشن من البدايه مو مثل السيرفر ذا

    اخوكم : داعس

    صلو على سيدنآ محمد ... 🤲🏻



    دآعسس ...

  • علي، ابوعوده <<< اساس MLD

    سالم ><< داعس... بدونه هذا كان ماصار شي بعد الله سبحانه..



    ي بعد عيني يبو سعود الله يسعدك ي قلبي

    هذا واجب علي والخدمه جات من طيب خاطر ونفس طيبه

    وابو عوده وعلي وباقي العيال يستاهلون

    وبذن اللله السيرفرات الجايه تشوفن اللعب


    داعس

    صلو على سيدنآ محمد ... 🤲🏻



    دآعسس ...

  • شكرا على سرد قصة وأحداث السيرفر وتوثيقها والمجهود المبذول في الموضوع ليخرج بتلك الجودة :love:

    كنت منتظر قصة هذا السيرفر بفارغ الصبر


    انا اتعاملت مع عبد المحسن مرة واحدة وأشهد انه انسان صاحب ذمة وعهد


    و عمرو صاحب عضوية دكتور ترافيان برضو إنسان محترم وعمره مطلع من لسانه أي كلمة عيب


    كل سيرفر وأنتم طيبين جميعا

    دا كلام وملوش تسعيرة * أصل احنا اسامي كبيرة * علشان تدخل دايرتنا محتاج فيزا وتأشيرة (مهرجان أسود الأرض)

  • اولًا مبروك الأمر ١٠٠ ومن حصل شي يستاهله


    عندي ملاحظة محايدة أو هي أقرب للتساؤل من كونها ملاحظة ، ألا وهي :

    تبخير كدلك او اثنين من خلال التقارير اللي فوق هل هو بالفعل خسارة على المهاجم ؟!

    بمعنى عشان تبخرون كدلك انتحرتوا بجيوش هجومية كثيرة وبعضها كبير

    أفهم ان احيانًا التبخير من صالحكم في السيرفر عشان ما يضرب معجزتكم (افهم هذا) لكن قصدي حتى لو هذا الكدلك او الكدلكين اللي ضربتوهم راح يؤثرون في معجزتكم ، جيوشكم ايضًا اللي انتحرتوا فيها حتعمل شي مؤثر في معجزة الخصم !


    أتمنى أشوف رد من الفائزين في السيرفر على هذا التساؤل عشان أفهم (:

  • مرحبا
    الف مبارك Gen-DT وتستاهلون ك تيم جبار
    لكن ي عزيزي التقليل من المنافسين واكنك كنت تلعب مع نفسك لا يجوز وخصوصي انه منافسك انغدر وهو كان السيرفر بايده .. ولولا الغدرة ما كان انقلب السيرفر
    انا ما اتهمكم ابدا بانكم كنتم سبب في الموضوع لكن اكيد انتو كنتم اكبر المستفيدين .. وهذا ما يقلل من انجازكم لكن كنت بتمنى يكون فيه تقدير اكثر للمنافس
    وبشكل عام اللي فتح الموضوع في المنتدى هو عضوية تحمل اسم Gen-B ..
    ووقتها كان السيرفر في مصلحتنا ك GG
    يعني تخيل انه السيرفر ماشي بمصلحتك وتسمع انه المنافس او احد اعضاؤه قاعد يهايط في المنتدى .. اكيد كان لازم ترد ..
    وبشكل عام .. الف مبارك وتستاهلون .. قيادة حكيمة وشباب رائعة ومجهود جبار

  • مبارك عليكم الفوز تستحقينها بجدارة

    شو يعني العبارات

    جيش هزاز

    جيش مفتاح

    هزاز يعنى جيش متوسط على ما اظن

    مفتاح جيش يكون فية عدد كبير محطمات ابواب ويفضل تكون جرمان علشان مكافئة المقهى

    كوبرا مر من هنا

  • السلام عليكم

    الله يبارك فيك اخ بندر

    بدايةً قبل ما وضح اذا كانت هالحركة صحيحة او لا لازم اشرح اكم شي كان حاصل بالسيرفر

    دفاعات GG+ELLITE كااااملة كانت تترواح 28 مليون

    بين دفاعات المعجزة و دفاعات موزعة المخطوطات و دفاعات تتوزع عالكدالك وووو

    الي كنا متوقعينه هي الدفاعات تنصب بالمعجزة لما تتوجه جيوشنا لضربها

    و لو نصبت معجزتكم ب 28 مليون مدافع مع وجود المعماري النادرة عندكم من الصعب وبل من المستحيل انك تستفيد من جيش ابو 10 الاف مقلاع

    لذلك بهي الحالة يفضل تستفيد من هالجيوش بتقليل ضربات الخصم حتى لو ضحيت بكدلك محطمات معاها (علماً ان جيوشنا المحطمات كانت زايدة عن المقلاع وما رح يلتقى مقلاع يضرب معها المعجزة )

    بوجهة نظري الضربة كانت لصالحنا 100% نسبة للخطة الي مشينا عليها كاملة لنهاية السيرفر (الحصص الستة )

    stu93dابوجنيد

  • السلام عليك ورحمة الله وبركاته

    الف الف مبروك لكم الامر 100 وهاردلك لنا والقادم اجمل ان شاء الله تعالى

    اخوكم

    أسد الشرق

    :thumbsup::thumbsup:

  • ياهلا وغلا فيك.. النقطه الاساسيه في الجيوش كانت المصانع. اغلب الجيوش الي تحركت المقاليع قليله.. لو تحركت ع المعجزه ماراح نستفيد منها..


    هو فعليا ممكن نستفيد من ثلاث جيوش بس ليست الاستفاده الكبيره..


    ع عدد الدفاعات الي متوقعينها مستحيل كانت نسوي شي الجيوش..


    لما تطير اكبر كدلكين عن الخصم ومقاليع الأول 26 الف مقلاع جرماني والثاني 25 الف مقلاع روماني هذي لحالهم كل واحد جوله مع جيوش هزازه


    والسبب الأساسي اصلا الي خلانا نحرك هي كلمتهم في المنتدى نتصور بكدالكنا.. هذي سبب اساسي في التحريك..