القطعة الفنية سيرفر ×10

• السلام عليكم

انا استعلمت تحفة فنية ادتني 93 نقطة حضارية

هو مش المفروض بتديني مجموع انتاج جميع قرايا من النقاط الحضارية ؟؟

انتاج جميع القرى 566

• السلام عليكم

انا استعلمت تحفة فنية ادتني 93 نقطة حضارية

هو مش المفروض بتديني مجموع انتاج جميع قرايا من النقاط الحضارية ؟؟

انتاج جميع القرى 566

عليكم السلام

ايوا بتعطي مجموع جميع القرى معدا الخوذة ومكافأة التحالف من النقاط

• تمام من غير البطل 471 نقطة

انا كنت 700 نقطة وشوية بقيت 800 وشوية

كدا اتصرف ازاي عشان السيرفر سريع والوقت بيفرق

• و عليكم السلام

فقط في سيرفر بسرعة x1 القطعة الفنية تعطي مجموع انتاج قراك من النقاط الحضارية، في سيرفر x2 تعطي 2/3 من مجموع انتاج جميع القرى، في سيرفر x3 تعطي 1/2. لا أعلم بالضبط كم تعطي في x10 و لكن الرقم الذي ذكرته منطقي.

ب800 نقطة حضارية تستطيع انشاء القرية الثالثة، للإطلاع على جدول النقاط الحضارية الازمة للتوسع في سيرفر x10 يمكنك زيارة الرابط التالي Travian Answers

• بس كمان 93 نقطة حضارية قليلة باستخدام قطعة فنية

وهي ليست رخيصة بالمزادات

ولاكن فى سيرفر التحف تظهر بعد ١٠ ايام فهى شئ منطقى غير ان النقاط التى تحتاجها لبناء القرى قليلة جدا

كوبرا مر من هنا

• شغل البلدية والاحتفالات بكل قرية التحفه غاليه وماتفيدك كثير

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري

• شغل البلدية والاحتفالات بكل قرية التحفه غاليه وماتفيدك كثير

اقصد القطعة الفنية

1- "اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلَقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شرِّ ما صنعت، أبُوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي، فاغفر لي؛ فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت"، قال: "مَن قالها من النهار موقنًا بها، فمات من يومه قبل أن يُمسي، فهو من أهل الجنة، ومن قالها من الليل وهو مُوقن بها، فمات قبل أن يُصبح، فهو من أهل الجنة"؛ رواه البخاري