تعزيز القوات في الواحات

The blacksmith once again looked at the parchment a visitor had just given him.
There was nothing particularly unusual about this order – to decorate armor and a weapon with an emblem... ⚔️ #ShadowEmpires

Curious to know more? ➡️ Follow the story!⬅️

• لا اخوي

بالعكس ممكن تنصاد القوات لانها ما تهرب مثل اذا كانت بالعاصمة

وايضا مكافأة السور بالدفاع لا تضاف واستهلاك القمح يضل ععحاله

• اذا لماذا ارى بعض اللاعبين يقومون بتعزيز القوات في الواحة ؟

ممكن عشان يهربو ااقوات

انو كيف اقلك ما حدا بشك انو القوات هي بالواحة

لذلك بخبؤها هنيك اذا ما عندهم ميزة التهريب

• اتوقع اللي يخلي جنوده في الواحة عشان لا أحد يهجم ويحتل الواحة

أو ياخذ منها موارد لأن إنتاج الواحة 10% من إنتاج القرية

• اتوقع اللي يخلي جنوده في الواحة عشان لا أحد يهجم ويحتل الواحة

أو ياخذ منها موارد لأن إنتاج الواحة 10% من إنتاج القرية

لا اخي هو قصده انه يحط الجيش الهجومي بالواحة

• اذا لماذا ارى بعض اللاعبين يقومون بتعزيز القوات في الواحة ؟

كما قال أسامة فهي محاولة منه لإخفاء القوات لان معظم التجسسات تكون على القرى

السبب الاخر هو حتى يهاجم القرية بحرية لو كانت مزرعة ومصفط له أو قرية له يهاجمها

مثلا لديك عاصمة قمحية بواحات وانت تقوم بالهجوم على هذه العاصمة بجيشك كل فترة لتأخذ مواردها وفي نفس الوقت تريد تصفيط بعض الجيوش في العاصمة , فتقوم بتعزيز الجيوش التي تريد تصفيطها في الواحة وتهاجم العاصمة مباشرة بدون الخوف من الهجوم على نفسك ;(;(

في السيرفر السريع اكس 3 المنتهى كان عندي تحفة قمح صغيرة قبل أن اترك السيرفر فجعلت قريتها مصفط لي وللمجموعة التي تلعب معي وكنا نصفط جيوشنا في واحة تلك القرية حتى أستطيع الهجوم على القرية نفسها واخذ مواردها من وقت لاخر

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• يوجد ايضا بعض اللاعبين يقوم باستخراج جيش من قرية فرعية فيكون استهلاك القمح ضخم فبدلا من نقل القمح من العاصمة يقوم بوضع الجيش داخل واحة تابعة للعاصمة ليكون الاستهلاك من العاصمة في حال كان يخشى من هجوم على محتمل على العاصمة ولاكن كما قال لك الاخ اسامة يوجد مخاطر كبيرة في حال تم الهجوم على الواحة