تحالف DeTox

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا كما موضح اعلاه التحالف DeTax
    راح تكون منافسه فالشمال الشرقي ضد عضوية doctor
    وقريبا راح تنزل التقارير
    180 عضو ضد عضويه واحده ونشوف اخرتها معكم 8o8o
    طبعا يا تحالف DeTax لو مو 180 قريه تهجم لو 500
    ماراح انظم للتحالف

• ما اشوف ان فيه شي يدعو للسخرية

والاسراف في استخدام الفضة وشراء الأقفاص لا يمت للاحتراف بصلة ومصير قريتك التدمير اذا لم تكسب حلفاء في منطقتك ..

• ما اشوف ان فيه شي يدعو للسخرية

والاسراف في استخدام الفضة وشراء الأقفاص لا يمت للاحتراف بصلة ومصير قريتك التدمير اذا لم تكسب حلفاء في منطقتك ..

ههههههههه

مبين اللي معزر فيكم :D

اللهم صل وسلم على نبينا محمد 💐

• بصراحة ما بعرف مين اللي بحط على حالو دين مشان لعبة شخصيا ما بظن انو في لعبة تستحق اصرف عليها ليرة

ملاحظة انا نازل معك بالسيرفر نازل متأخر اربع تيام باسم no brain more pain نازل شغل هجومات وطخش لفترة بعدين لح احذف غالبا

• لم افهم قصة الدين بصراحة
    من الي تدين من التاني ؟ :/:/
    وشو فيها لو حدا تدين وقال انه ححيرجعهم اعتبرها حياة واقعية وبدك تدين شخص ثاني !

• عكلن انا بشكل عام ضد شراء اي شي باي لعبة هههه

حاسس انك سوري والله :D
    انا ما بوافقك بصراحة
    انا بشوف الي عنده مصاري منيحة خلي يصرف شوي منها علالعاب يعني لن تقدم ولن تاخر
    طبعا يكون بتبرع للفقراء بشكل مستمر يعني مو معقول يحط مصاري للالعاب وينسى الناس الجوعانة
    لكن بالاخير هي حرية شخصية تصرف مصاريك وين بس دينيا المفروض ان تتبرع للفقراء لو حالك هيك ميسور فهمت شو قصدي

• هذا التحالف قصته قصه يضم لاعبين من الجهات الاربعه ومعه معظم التحالفات الي بالسيرفر واضح انها قيادات غشيمه للاسف .... ع كل حال انا موجود معك بنفس السيرفر وفتحنا فرع بالشمال

قائد رابطة ARMY

• هذا التحالف قصته قصه يضم لاعبين من الجهات الاربعه ومعه معظم التحالفات الي بالسيرفر واضح انها قيادات غشيمه للاسف .... ع كل حال انا موجود معك بنفس السيرفر وفتحنا فرع بالشمال

قائد رابطة ARMY

نفتخر بقادة مثلكم ولن ادع الجهه الي احنا فيها لتحالف غشيم
    وانا لما حطيت الصور اثبات انه تحالف يجمع 90 بالميه من الاطفال
    او انه يجمع القليل من العقول الناقصه
    يعني عشان ما انضميت لهم صرت عدو
    وعشان ماشحنت لك تبلغ تحالف كامل يهجم علي
    انا حاليا لن امل ولا اكل الا لما اعلمكم اصول القياده ي تحالف المزارع

• لم افهم قصة الدين بصراحة
    من الي تدين من التاني ؟ :/:/
    وشو فيها لو حدا تدين وقال انه ححيرجعهم اعتبرها حياة واقعية وبدك تدين شخص ثاني !

ما عندي مشكلة بالدين او التدين

بس انو استغربت شوي معقول الشباب مستعجلين عالذهب لهالدرجة

من وجهو نظر تانية ممكن معهم حق لانو غالبا فائدة الدهب بأول اللعبة اكتر من اخرها

• حاسس انك سوري والله :D
    انا ما بوافقك بصراحة
    انا بشوف الي عنده مصاري منيحة خلي يصرف شوي منها علالعاب يعني لن تقدم ولن تاخر
    طبعا يكون بتبرع للفقراء بشكل مستمر يعني مو معقول يحط مصاري للالعاب وينسى الناس الجوعانة
    لكن بالاخير هي حرية شخصية تصرف مصاريك وين بس دينيا المفروض ان تتبرع للفقراء لو حالك هيك ميسور فهمت شو قصدي

كشفتني يا معلم هههه

طبعا اللي عندو مصاري مو مشكلة يصرف شوي عاللعبة

بس شخصيا العب بدون ذهب

الله يكون بالعون