تفضلو يا شباب تشوفو اللعب الشريف لتحالف F. T

• السلام عليكم اخواني

اليوم جاني قائد تحالف F.T اسمه EnreQe اسوي له توكيل ولما عملت التوكيل راح هجم على كل قرى النتار بجيشي وطردني من التحالف والدليل في الصور

• السلام عليكم اخواني

اليوم جاني قائد تحالف F.T اسمه EnreQe اسوي له توكيل ولما عملت التوكيل راح هجم على كل قرى النتار بجيشي وطردني من التحالف والدليل في الصور

ما عمل هالشي الا و انه شاكك في انك جاسوس .. و هذي الأمور دايمآ تحدث بترافيان

بما انه صاحب منصب .. فكان من الأفضل لك انك تتواصل معاه على الوتساب .. و تصور له جيشك و حقولك و ما إلى ذلك من امور التفتيش ..

على كل حال معوض خير ان شاء الله ..

و مثل ماتقول اخذت قرصه و درس إلى انك لا تثق في شخص غريب ما يعرفك ولا انت تعرفه ..

وفرصه سعيده ي رب

و تقبل مروري ..

• اخوي التحالفات بحاجة اعضاء عندهم جيوش

وش مستفيد يهجم بجيشه على التتار

لايكون قصدكم يخلونه مزرعه او يحتلون قراه

قادات التحالف محتاج اعضاء نشطاء والشخص جيشه حلو

فمن المستحيل انه يموت جيش عضو فعال عنده

والتوكيل ضروري فالتحالفات بل لابد منه لتنسيق الهجمات وتعزيز الدفاعات

انا في سيرفر ماضي كنت قائد تحالف ولقيت عضو عندي عارض عضويته للبيع وبعد التشييك لقيت قائد التحالف اللي ضدي يفاوضه على السعر فاضطريت الى اني استغل التوكيل واهجم بجميع جيوشه على التتار.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد 💐

• انا قلت انه ما هجم بجيش الاخ الا وقائد التحالف يمكن اكتشف انه جاسوس .. او انه شاكك فيه او يمكن عرف نه نيه الاخ هي بيع العضويه او ما يشابهها ..

ايش فايده جيشه حلو و هو ولائه مش لي ؟ بكره يكبر جيشه و يهجم علي او يخطف تحفه و يبيعها ..

لذلك الخطأ انك تضيع تعب شخص و تهجم بجيشه على النتار .. والسبب شك او نيه بيع اوانك اكتشفت انه جاسوس !!

عندك حلول افضل من كذا واسهل حل ( طبعآ في حال اكتشفت انه جاسوس او انه يبغي يبيع العضويه ) هو انك تنتظرمتى يكون غير متصل و من ثم تطرده و تعمم عالتحالف الهجوم على العضويه و مزرعتها ..

اما لو كان هناك شك ولو 1% انه جاسوس او مش مرتاح له و ما إلى ذلك .. فدعوه وحده كفيله في انها تسبب لك اذى و ضرر سواء على الصعيد الشخصي او في عائلتك .. و كما تدين تدان ..

تقبل مروري ..

• أنا أقول أنه إن لديه فقط دليل واحد اني جاسوس واو اني اريد ابيع العضوية راح أحذف حسابي

الشك الكبير الحين في أنه هو الجاسوس لأنه ضيع جيش كنت انا معزز بيه القائد ولو انا كنت في نيتي شيء ماكنت اعطيته الصلاحيات كاملة في التوكيل

انا اطلب تدخل الدعم

• انشاء الله يتعوض خير
    لا تثق بأي شخص يا صديقي

فكم من اصدقاء اقرباء لي في ترافيان خانوني وطعوني في ظهري لاسباب تافهة
    بالتوفيق لك...

• أنا أقول أنه إن لديه فقط دليل واحد اني جاسوس واو اني اريد ابيع العضوية راح أحذف حسابي

الشك الكبير الحين في أنه هو الجاسوس لأنه ضيع جيش كنت انا معزز بيه القائد ولو انا كنت في نيتي شيء ماكنت اعطيته الصلاحيات كاملة في التوكيل

انا اطلب تدخل الدعم

الدعم ا حيسويلك شي فعلا مثل ما قال الاخ فوق
    القصة قصة خيانة وهذي تحل بين الاعضاء

انا اطلب تدخل الدعم

وممكن هو الخاين ليش لا

اللهم صل وسلم على نبينا محمد 💐

• بصراحة أنا أستغرب أنك لما عملت توكيل ما لغيت الصلاحيات.

الدعم ما ممكن يفيدك في شيء لأن الدعم غير مسؤول عن أخطاءك.

طبعاً تصرف مؤسف منه ولكنه مبرر في حال أنك عارض العضوية للبيع. لأن معروف أن العضويات التي تباع هي أفضل مدخل للجواسيس.

كان لازم تاخد حذرك منه وتعطيه توكيل فقط حتى يشوف القرية حصراً.