كتاب الحكمة 7 - في الظلال

🔥 Travian: Shadow Empires 🔥 Open Beta Starts soon!
Check out the new version of the Annual Special before anybody else by registering to the Open Beta Gameworld.

You will be able to register in

➡️ here ⬅️
  • book-of-wisdome7-800x400-1.png

    كتاب الحكمة – الحلقة 7 – في الظلال

    لعدة قرون من وجودي، لم أكن في مثل هذه الحالة اليائسة. ما الذي يمكن أن يكون أسوأ من أن تُباع في مزاد علني مثل بعض السلع المجهولة مع تغيير المُلّاك كل يوم؟

    لم يسألني أحد عن رأيي أبدًا بشأن ما أريده، وإذا ما كنت بحاجة إلى شيء ما؛ لقد فتح الجميع صفحاتي بكل شغف في محاولة للعثور على معرفة سرّية وتعزيز سماتهم الشخصية.

    ها! على الأقل في هذه المسألة يمكنني أن أنتقم منهم جزاء تهاونهم. هل تريد أن تكون سيء السمعة بشأن الهجمات الناجحة؟ بالتأكيد، اذهب واحصل على رمح العسكري المقدوني وانضم لجيش المُدافعين. أتريد زيادة القوة؟ لماذا أهتم؟ ستبدو رائعًا بملابس القرويين في حقل القمح.

    لقد زُرت عشرات القرى وأجريت حوالي مائة عملية تحوّل. نعم، لقد خمّنت بشكل صحيح. على عكس التقليد الواسع الانتشار لاحقًا، لا أختفي بعد كل تحوّل. بدلاً من ذلك، ينسى الناس السبب الذي دفعهم لشرائي ثم يبيعونني مرة أخرى.

    كل يوم، ينتهي بي المطاف في حقيبة ظهر مختلفة مع جميع الأشياء الأخرى التي يميل الناس هنا إلى حملها معهم. وثائق ملفوفة ولائحات قوانين ودلاء ماء وخوذ وملابس. لا أريد حتى أن أفكر كيف أبدو الآن.

    رغم ذلك، كان هناك شيء مثير للاهتمام لاحظته مؤخرًا. الشعارات الجديدة التي ظهرت على الدروع. كان هناك تبعية غريبة للناس وفقًا لأصولهم.

    الخنزير البري للغرب.

    الأيل للشمال.

    الجعران للجنوب الشرقي.

    الحصان للشرق.

    وأخيرًا، النسر الذهبي للوسط.

    ومحادثات لا تنتهي عن الحرب. طوال الوقت. في كل مكان. حتى في أفران صهر الحديد حيث أحضرني مالكي الحالي – الإغريقي ذو الشعر الرمادي – لإصلاح قفلي:

    وتابع حديثه مع الفرعوني المرافق له والذي يحمل ندوبًا على بشرته "لقد انتظرنا طويلاً". "بينما نحن مترددون، يطالب الصعاليك أخيرًا بمنطقتهم الأخيرة وقريبًا سيمضون قُدمًا. وقريبًا ستكون الفجوة غير محتملة. قد نفقد أفضليتنا في أي وقت".

    "أنا لا أكترث للصعاليك حتى الآن. لقد كانوا دائمًا بطيئين جدًا فيما يتعلق بالأمور الاقتصادية". بدا الصوت الفرعوني الهامس واثقًا جدًا. كان من الواضح أن هذه لم تكن حربه الأولى. "بعض الهجمات الموجهة إلى مدنهم الرئيسية ولن يتمكنوا من التعافي. رغم ذلك أكثر ما يزعجني حاليًا هو الجنوب الشرقي. لم أسمع عن أي هجمات أخيرة منهم على أيٍ من الفصائل وانظر إلى عدد سكانهم! لقد قاموا بالفعل بتنفيذ مطالباتهم وتطهير مناطقهم من أي غزو أجنبي. إنهم يستعدون بالتأكيد لشيء ما. نعم، نحن منفصلون بالمقاطعات الوسطى والبحر المتوسط، ولكن مع ذلك، بالتأكيد سأراهن عليهم كمنافسين رئيسيين لنا. هؤلاء المقدسين للجعران ليسوا بسطاءً وسلميين كما يريدوننا أن نعتقد".

    "ماذا عن البدو الشرقيين؟ سمعت أن للحشد الآن حاكم جديد".

    "لم يحن الوقت المناسب لهم بعد. و ..." رسم الفرعوني على وجهه ابتسامة عريضة، "إذا تمكن دبلوماسيونا من جعل الحشد الشرقي يصطدم مع الإمبراطورية، فلن يأتي أبدًا. لأيٍ منهما. هذه الحرب ستكون مثيرة جدًا للاهتمام! الآن، دع الحدّاد يفعل ما أتينا من أجله. نحتاج أن نستعد للهجوم ولهذا أريد هذا الكتاب في حالة جيدة عندما يحين وقتنا!"

    المهمة: تلقّى الحدّاد أمرًا بإصلاح القفل على كتاب التغيير. القفل المكسور مشفّر، لذا فهو يحتاج إلى الشفرة الصحيحة لفتحه. حِل لغز الرياضيات.


    Mp-253-TL_BookofWisdom7_Riddle-Image_202007.png


    نسخة جديدة من ترافيان 2020 للتفاصيل اضغط هنا

    caesar.png


    The post was edited 1 time, last by Caesar ().

  • الرجاء وضع الاجابات بالتعليقات (لا يمكن رؤية الاجابات الا صاحب الاجابة و فريق الاشراف حتى انتهاء المسابقه يتم كشف الاجابات للجميع بعد انتهاء المسابقه)


    معلومات المسابقه:

    البدء
    20.07.2020 - 10:00 GMT+2
    الانتهاء
    27.07.2020 – 10:00 GMT+2

    اعلان الفائزين


    28.07.2020

    اختيار الفائزين

    6 فائزين بشكل عشوائي من بين الاجابات الصحيحة

    الجوائز


    50 ذهبه لكل فائز . ستة جوائز..يتم زيادة الجوائز في حالة وجود اكثر من 99 مشترك لمنح فرص اكثر للفوز

    صلاحية الكوبونات

    لجميع السيرفرات في الدومينات العربية

    انتهاء صلاحية الكوبونات

    ديسمبر 31, 2021

    لتكون مؤهل للفوز

    ضع الاجابة الصحيحة و اسم العضوية التي تلعب بها و رقم السيرفر عن طريق ترك رد على الموضوع.