--ترافيان:امبراطوريات الظلال -استعراض مميزه! ⚔️

  • في Travian: Shadow Empires، كل شيء يتغير. وحسب ترتيبات القدر، يصبح

    أعداء الأمس جيران اليوم بينما يتجول الأعداء الأقوياء على مسافة بعيدة.

    ولكن في عالم مزقته الحرب، مَن يكون حقًا جديرًا بالثقة؟ كم تبلغ قيمة القَسَم

    على أراضي ترافيان التي مزقتها المعارك؟ مهما كان ما ينتظرك، للتأكد من أنك

    لم تُترك غير واعٍ وغير مستعد، فقد جمعنا كل شيء

    مختلف عن تجربتك العادية مع ترافيان.

    تقدّم Travian: Shadow Empires مفهومًا جديدًا للعبة – الفصائل. أثناء التسجيل بعد اختيار قبيلتك، يمكنك اختيار فصيلك. أي تركيبة ممكنة. روماني يلعب مع الصعاليك، ومغولي يلعب من أجل الإمبراطورية؟ الخيار لك!


    يوجد 5 فصائل ويبدأ كل فصيل في موقع مختلف على الخريطة:

    الامبراطورية
    في المنتصف
      الاسره الحاكمة- في الجنوب الشرقي
      المتمردون- في الشمال الشرقي
      الحشد- في الشرق
      الصعاليك- في الشمال
    Empire-e1592909575221.png Dynasty-e1592909479328.png Rebels-e1592909503306.png Horde-e1592909556772.png Marauders-e1592909531959.png


    كما ترى، سيؤثر اختيارك للفصيل على المنطقة التي تظهر فيها قريتك الأولى، وستكون محاطًا بأعضاء فصيلك. ما يتغير أيضًا مع مقدمة الفصائل هو شروط النصر للعبة. فصيل كامل يفوز باللعبة، بينما الترتيب داخل الفصيل يُظهر أي تحالف ساهم أكثر من غيره في فوز الفصيل.


    .



    Statistiken-e1592983023828.png
    لكن كيف يفوز الفصيل؟
    تتحد تحالفات الفصائل الآن لاحتلال المناطق من أجل فصيلها. تعد التحالفات الخمسة الأولى داخل المنطقة مهمة. إذا حقّقت تحالفات نفس الفصيل أكثر من 50% معًا، فإن فصيلهم يحتل المنطقة وتُمنح القوى القديمة لأكبر تحالف للفصيل في تلك المنطقة.
    لذا لدينا تصنيفان: تكسب الفصائل نقاط انتصار لجميع المناطق التي تحتفظ بها. هذا مستقل عن نقاط النصر التي حققتها التحالفات الفردية. يفوز الفصيل الذي يحقق أكبر عدد من نقاط الفوز..
    TSE_CommunityMap_August.jpg
    هل يوجد شيئ اخر يجب ان تعلمه؟
    نعم، لقد غيرنا قليلاً موقف بعض القوى الإقليمية ونقاط النصر التي تحصل عليها من خلال غزو مناطق معينة. ألق نظرة على هذه الخريطة الرائعة.


    اشحذ سيوفك وشِد أوتار أقواسك، فالمعركة على وشك أن تبدأ!
    مع تحيات ترافيان الاساطير

    caesar.png


    Edited 4 times, last by Mhmd ().

  • ترافيان امبراطوريات الظلال .جول مقارنة


    في حال لم يسبق و ان لعب بالسيرفرات السنوية الخاصه سيكون من المفيد لك قرائة هذا الجدول الذي يبين لك الاختلافات بين ترافيان الاساطير و ترافيان امبراطوريات الظلال

    ماذا Travian: Legends Travian: Shadow Empires
    عام



    خريطة مسطحة 401 x‏ 401 أوروبا 801 x‏ 801
    الأقاليم لا توجد أقاليم 87 إقليمًا يمكن احتلالها
    البداية المتقدمة لا لا
    نقاط النصر لا يتم تجميع نقاط النصر من خلال أفضل 5 تحالفات للفصيل الذي يهيمن على المنطقة. للسيطرة على منطقة ، يحتاج الفصيل إلى أكثر من 50٪ من السيطرة الإقليمية ، وقد انتهت مدة التهدئة بعد (24 ساعة).
    القبائل 3 قبائل (الإغريق، الجرمان، الرومان) قم بفحص قائمة السيرفرات اسفل الجدول



    أعجوبة العالم نعم لا
    دمج القوات لا نعم لكن يكون غير محدود عن طريق الدمج بالموارد فقط . و محدود استخدام ٥٠ ذهبه يوميا لكل قرية
    إعادة توجيه القوات لا نعم
    الطرق التجارية يمكنك إنشاء طرق تجارية إلى القرى التابعة لك، وإلى أعجوبة العالم للتحالف/الرابطة الخاصة بك وإلى القرى باستخدام التُحف الموجودة لدى التحالف/الرابطة الخاصة بك. يمكنك إنشاء طرق تجارية إلى القرى الخاصة









    سعة المخبأ وقدرة التاجر كل عضوية لها سعة مخبأ وقدرة تاجر وفقًا لقبيلة العضوية. كل قرية لها سعة مخبأ وقدرة تاجر وفقًا لقبيلة القرية.
    نهاية السيرفر ينتهي السيرفر عندما تصل أعجوبة العالم المملوكة لأحد اللاعبين أو أحد الناتاريين إلى المستوى رقم 100. ينتهي السيرفر بعد 180 يوم للسيرفر العادي و بعد 80 يوم للسيرفر السريع X3
    المباني
    مستشفى لا المستشفى عبارة عن مبنى خاص يمنح اللاعبين خيار معالجة القوات المصابين في المعارك القتالية.
    التُحف
    الاسم التُحف المستدعاة القوى القديمة المستدعاة
    التوافر المهندس المعماري، قوات سريعة، تجسس، قمح مضاعف، مخازن كبيرة، مخبا كبير، بناء قوات اسرع،تحفة الجوكر(المغفل) مُخطّط بناء أعجوبة العالم مهندس معماري، قوات اسرع، تحفة التجسس، تحفة مضاعفة القمح، مخازن كبيرة،بناء قوات، مخبأ كبير
    الاحتلال يمكن احتلالها بتدمير الخزنة في هجوم بواسطة بطلك إذا كان لدى اللاعب خزنة كبيرة بما فيه الكفاية في قريته. بمجرد أن يؤمِّن التحالف منطقة ما، (بمعنى يملك سيطرة عليها ل ٢٤ ساعة عالاقل )
    التحالف الاول في هذا الفصيل
    سيتمكن من الحصول على القوّة القديمة التي يمكنهم تفعيلها في قرية بها خزنة كبيرة بما يكفي.
    التفعيل يتم التفعيل تلقائيًا بعد 24 ساعة من بدء الاحتلال. ستحتاج إلى تفعيلها يدويًا كل 24 ساعة، كما يمكن تفعيل القوّة القديمة نفسها مرة واحدة لكل عضو من أعضاء التحالف.
    مدة القوّة إنها مُفعَّلة بشكل دائم. ستحتاج إلى تفعيلها يدويًا كل 24 ساعة، كما يمكن تفعيل القوّة القديمة نفسها مرة واحدة لكل عضو من أعضاء التحالف.
    شروط القوّة يمكن جمع 3 تُحف بحدٍ أقصى، على أن تكون إحداها فقط فريدة من نوعها أو يكون لها تأثير على مستوى العضوية. يمكن الاحتفاظ بأكثر من 3 تُحف لكل عضوية. يمكن الاستيلاء على التُحف من خلال احتلال القرية التي تحتوي عليها.

    أقدم 3 تُحف هي فقط المُفعَّلة، وستكون إحداها فريدة من نوعها أو لها تأثير على مستوى الحساب. وإذا كان بحوزتك تُحفتين لهما تأثير على مستوى العضوية من بين 3 تُحف، عندئذ يتم تفعيل التُحفة الرابعة.

    وبخلاف التجميع الذاتي: يمكنك تبديل التُحف فيما بين القرى التابعة لعضويتك مع البطل، حتى وإن كان بحوزتك 3 تُحف أو أكثر.
    وبينما تكون التُحفة في Travian: Legends مُفعَّلة دائمًا للقرية أو العضوية المملوكة؛ تكون القوى القديمة في Travian: امبراطوريات الظلال بحاجة إلى التفعيل. يمكن تفعيلها حالما يحقق تحالف اللاعب أكثر من >50% من السيطرة على الأراضي ويحافظ على الأرض لمدة 24 ساعة. في التحالف المصنف الاول ولتفعيل القوة القديمة، لن يحتاج عضو التحالف سوى خزنة من المستوى 10 للقوى القديمة ذات تأثير على القرية، أو خزنة من المستوى 20 للقوى القديمة ذات تأثير على العضوية.

    وبطبيعة الحال توجد بعض الشروط: بالنسبة لكل قرية، يمكن تنشيط قوّة قديمة واحدة فقط، وبالنسبة لكل عضوية، يمكن تنشيط قوة قديمة واحدة على مستوى العضوية. وبالتالي، فإن الجمع بين قوّتين قديمتين يمكن أن يكون له تأثير على قرية واحدة.
    الاحتلال
    القرى عندما تحتل قرية تنتمي قبيلتها إلى عضوية أخرى، فإن القرية تُغيِّر القبيلة إلى قبيلة عضويتك. تختفي جميع المباني الخاصة بالقبيلة. عند احتلال قرية تنتمي قبيلتها إلى عضوية أخرى، تظل القرية منتمية لتلك القبيلة. تظل مباني القبيلة موجودة، ما لم يتم تدميرها أثناء احتلالها. كما ستظل عضويتك بنفس القبيلة التي اخترتها أثناء التسجيل.
    الناتار عند احتلال قرية ناتارية، فإن القرية ستكون تابعة لعضويتك والقبيلة الخاصة بتلك العضوية. عند احتلال قرية ناتارية، فإن القرية ستكون تابعة للقبيلة الخاصة بقرية الزعيم.
    الاستيطان
    أين لا توجد شروط يمكنك الاستيطان فقط في المناطق التي بها إقليم مجاور يضم أكثر من 4000 نسمة. يوجد عدد قليل من المناطق التي يمكنك دائمًا استيطانها (مناطق البدء المركزية).ابتداء من مناطق الفصيل
    قرية عند استيطان قرية جديدة، ستكون القرية الجديدة تابعة لنفس قبيلة العضوية. عند استيطان قرية جديدة، ستكون القرية الجديدة تابعة لقبيلة قرية الاستيطان.
    مغامرات وعناصر البطل
    عناصر البطل ارتداء عناصر من قبائل أخرى لا يُحسِّن الوحدات الخاصة بك. ارتداء عناصر من قبائل أخرى يُحسِّن قيم الوحدات من تلك القبيلة في القرية الحالية.
    العناصر في المغامرات لا يمكن لبطلك أن يعثر سوى على عناصر من قبيلة العضوية. لا يمكن لبطلك أن يعثر سوى على عناصر من قبيلة العضوية.
    القوات في المغامرات لا يمكن لبطلك أن يعثر سوى على قوات من قبيلة العضوية. يمكن أن يعثر بطلك على قوات تنتمي للقبيلة التي بدأ منها المغامرة.
    راية حلف تؤثر راية حلف عنصر البطل على حركة القوات من خلال أعضاء التحالف. تؤثر راية حلف عنصر البطل على حركة القوات من خلال أعضاءالرابطة













    TSE_Arabics.png

    caesar.png


    Edited once, last by Mhmd ().

  • مزيد من التفاصيل عن نقاط النصر والتحالفات


    تتعرّض المناطق الآن للغزو من قِبل الفصائل، وليست التحالفات الفردية. يُحتسب عدد سكان التحالفات الخمسة الأولى في المنطقة. إذا تمكنت التحالفات داخل الفصيل من احستاب 50% أو أكثر من هؤلاء السكان، فسيبدأ الغزو وبعد 24 ساعة، سيصبح الفصيل هو المتحكم في المنطقة.

    يتم منح نقاط النصر للمنطقة إلى الفصيل الذي يسيطر عليها وبشكل متناسب مع التحالفات الفردية لذلك الفصيل في المراكز الخمسة الأولى في المنطقة.

    لا يجوز استخدام القوة القديمة للمنطقة إلا من خلال التحالف الذي يضم أكبر عدد من السكان في المنطقة وينتمي إلى الفصيل المسيطر.


    TSE_CommunityMap_August.jpg

    (اضغط على الصورة لتكبيرها)


    في الصورة الواردة أعلاه، يمكنك أن ترى نظرة عامة عن نقاط النصر التي يمكنك الحصول عليها من كل منطقة بالإضافة إلى موقف القوى القديمة المختلفة. ملاحظة: كلاهما تغيّر بالمقارنة مع Codex Victoria!


    ranking_menu_original.png



    (انقر لتكبير الصورة)


    في الصورة الواردة أعلاه، يمكنك رؤية مثال لإحصاءات التحكم في المنطقة. الفصيل المسيطر في هذه المنطقة هو الإمبراطورية وستحصل على 100 نقطة من نقاط النصر. ستحصل التحالفات داخل فصيل الإمبراطورية أيضًا على نقاط النصر وفقًا لتصنيفها بين الخمسة الأوائل. على سبيل المثال: قدّم تحالف "الإمبراطورية 1" 2500 نسمة من إجمالي 5500 نسمة من فصيل الإمبراطورية في هذه المنطقة. يتم احتساب نقاط نصر التحالف على النحو التالي: 2500/5500 = 45% من عدد نقاط النصر المكتسبة في هذه المنطقة.

    ضع في اعتبارك كيف أن تحالفات الإمبراطورية قادرة على السيطرة على المنطقة على الرغم من عدم وجود أغلبية منها بشكل فردي. تحالف "المتمردون 1"، الذي يلعب لصالح فصيل المتمردين، لديه عدد أكبر من السكان مقارنةً بتحالفات "الإمبراطورية 2" و "الإمبراطورية 3" و "الصعاليك 1". من خلال العمل معًا كتحالفات، يمتلك فصيل الإمبراطورية الأغلبية ويسيطر على المنطقة.


    الفوز بالجولة

    يتحقّق الفوز بالجولة من قِبل الفصيل الذي حصل على أكبر عدد من نقاط النصر في نهاية الوقت المقدم (١٨٠ أيام للسيرفرات ذات السرعة العادية ٨٠ أيام للسيرفرات المميزة بثلاث أضعاف السرعة). يوجد أيضًا ضمن الفصيل الفائز تصنيف للتحالف يُظهر أي التحالفات التي ساهمت بصورة أكبر في انتصار الفصيل.

    caesar.png


    Edited 2 times, last by Mhmd ().