تغييرات بموازنة النسخة السنوية

  • اعزائنا اللاعبين

    يتمثل أحد أهدافنا الرئيسية في تصميم اللعبة في تزويد اللاعبين بخيارات متعددة لاتخاذ خيارات ذات مغزى من خلال اللعبة بأكملها وإنشاء مجموعة متنوعة من المسارات للوصول إلى الأهداف.



    استعدادًا لبدء النسخة الخاصة السنوية Travian: Shadow Empires ، نراقب عن كثب تقدم السيرفر التجريبي Open Beta ونجمع ملاحظاتكم من خلال قنوات متعددة (المنتدى ، Discord ، Facebook ، إلخ). بناءً على المعلومات التي تلقيناها ، توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الاختلاف في حجم مناطق بناء القرى (وبالتالي في عدد مناطق القرى لكل منطقة اقليم) ينتج عنه أن بعض الفصائل تحصل على لاعبين جدد بشكل أساسي في 1-3 مناطق اقاليم ، بينما تستقر الفصائل الأخرى في 7- 8 أو أكثر بنفس العدد من اللاعبين منذ البداية. ويؤدي هذا بدوره إلى وضع بعض الفصائل في موقف أكثر صعوبة من غيرها في سباقها نحو النصر.



    بعد دراسة شاملة ، تم اتخاذ قرار لإجراء بعض التعديلات وإدخال بعض التغييرات المتوازنة على جميع السيرفرات الجديدة من Travian: Shadow Empires التي تبدأ في شهر سبتمبر.

    اذا ما الذي سيتغير:


    ●سيقتصر الحد الأقصى لعدد مواقع الانتشار على 300 بقعه لكل منطقة اقليم لسيرفر يحتوي الخريطة الكبيرة (801 × 801) و 100 بقعه لكل منطقة اقليم للسيرفرات الصغيرة (401 × 401) ،


    ●كما تم تغيير مناطق البداية لبعض الفصائل بشكل طفيف مقارنةً بـ النسخة التجريبية . يمكنك رؤية التغييرات في المناطق الثلاث الأولى لكل فصيل في الصورة


    TSE_CommunityMap_August.jpg



    نود ان نشكر جميع الذين شاركونا بارائهم و تقاريرهم بالنسخة التجريبية من ترافيان امبراطوريات الظلال


    مع تحيات ترافيان الاساطير