اليوم الرابع : كسر الدروع الداخلية

  • الإجابة الصحيحة:
    البئر 2 هو البئر الذي سيمتلئ أولا


    الفائزون(50 ذهبة لكل فائز):
    N.K  
    Tsar  
    malak almawt  
    azoooz  
    rar  

    اليوم الرابع : كسر الدروع الداخلية

    ha__0003_manticore800x800_ROMAN.png.png


    "إذن، لقد ولدت في أسرة حاكمة؟" إذا رأى فانجز كلوز الجليدية في تلك الحالة، فلن يعتقد أبدًا أنها حقيقية. ومع ذلك، قام هذا الصبي بطريقة ما باللعب على أوتار قلبها، والتي لم يتوقع أحد أنها زالت تحتفظ به. تلك الأوتار التي تقودها إلى ماضيها الذي دفنته باجتهاد في واجباتها اليومية. كان الصبي صغيرًا جدًا. ساذج جدًا... وقد ذكّرها بشخص كانت تفضّل ألا تتذكّره. قططها الصغيرة.

    "نعم، لكن في بعض الأحيان قضيت بعض الوقت في أراضي المتمردين. فلديّ أقارب هناك" تعلّم الصبي جيدًا على يد الملك كيف يجيب على أسئلة معينة وهو الآن ممتن له لذلك. وقد بدا أن الملك يعرفها جيدًا، وما بدا للوهلة الأولى إجابة غريبة تحوّلت في الواقع إلى الدرع الداخلي الآخر الذي كسره. كان خائفًا حتى الموت، لكن المكافأة كانت جيدة جدًا. كان يحلم بهذا طوال حياته. قوات النخبة المتمردة! كان فانجز غبيًا لأنه غيّر تحالفه الذي لم يخسر أبدًا ليبدأ مغامرة حياته مع بعض اللاجئين. بماذا كان يفكر؟ لكن هذا كان للأفضل. لديهم الآن منصب شاغر كان ينوي أن يملأه بنفسه. على الأقل كان الملك قد أكد له الوعد بذلك.

    "نعم، أعتقد أننا ربما التقينا هناك. أتذكّر ذلك بالكاد". بدت كلوز مشتتة ومنشغلة بذكرياتها. "ماذا حدث لوالديك؟"

    "المنطقة التي كانوا يعيشون فيها تعرّضت للغزو هذا الخريف من قِبل الصعاليك". نظر الصبي إلى الجدار الأبيض ووقف وقفة طويلة، وهو أسلوب تعلمه أيضًا من الملك. "منذ ذلك الحين، لم أسمع عنهم شيئًا. ربما لا يزالون هناك. وربما لا. في رأيي، لن أعرف أبدًا..."

    ارتسمت ملامح العبوس على وجه كلوز. روح أخرى مفقودة في عالم الحرب هذا. ربما وجدت أخيرًا الهدف من قتالها؟ لإعادة الطفل إلى حضن عائلته؟ تردّدت ثم طرحت سؤالاً أخيرًا.

    "إذن، ما هي الرسالة التي تريد منك الأسرة الحاكمة أن تعطيها لي؟" استرخى الصبي قليلاً. يبدو أن الجزء الأصعب قد انتهى. كان لديه أيضًا إجابة جاهزة لهذا السؤال.

    "تريد الأسرة الحاكمة أن تقدّم لكِ المساعدة والدعم. لقد قاموا باستكشاف أراضي كل المتمردين وأراضي الصعاليك الموالين لهم على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية بلا توقّف وهم يعرفون كل نقاط القوة والضعف لديهم. أنتِ في الموقع المثالي لهجوم الصعاليك الموالين للمتمردين الشماليين. يريدونك أن تستعدي. ومن خلال الضربات المستهدفة، ستكونين قادرة على إزالة القوى القديمة من جميع أراضي الصعاليك وحتى جلب بعضها إلى الأسرة الحاكمة. لذلك، إذا نجحتِ، فسوف يدخلونك في وثائق النصر الخاصة بهم".

    هزت كلوز كتفيها بلا مبالاة قائلة: "لا يهمني وثائق النصر". "لم أفعل ذلك أبدًا. ولو كنت قد فعلت ذلك، لكنت انضممت إلى المتمردين عندما عرضوا عليّ ذلك مع فانجز. حتى الآن، يبدو أنهم أقوى قوة هنا. لكن كلماتك تبدو وكأنها خطة. وهذا ما نفتقده حاليًا. أحتاج إلى التحدّث مع الآخرين".


    المهمة: المهمة الواردة فيما يلي هي لغز يقدّمه فريق المانتيكور لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى جيوشهم. حاول أن تحله.


    أي بئر لسقي الخيول سيمتلئ أولاً؟

    Riddle_day4_horse_drinking.png



    تفاصيل مسابقة البطل المانتيكور من هنا

    caesar.png


    The post was edited 3 times, last by Mhmd ().