اليوم الخامس و الاخير : حان الوقت

  • الاجابة الصحيحة:
    323


    الفائزون(50 ذهبة لكل فائز):

    ahmedyousof2010  

    bavarian slayar

    Alali  

    rar  

    ibrahim94  

    اليوم الخامس : حان الوقت

    ha__0004_manticore800x800_TEUTON.png.png


    خلال الأسابيع القليلة الماضية والمُرهِقة، تغلغلت فرقة المانتيكور بشكل أعمق في أراضي الصعاليك، وقاتلوا بشدة من أجل كل خطوة ينتقلون بها إلى الشمال. لقد سقطت بالفعل بعض المناطق أمام هجماتهم، وكانت راية الأسرة الحاكمة على وشك أن تُرفع في عمق أراضي الصعاليك.

    ومع ذلك، كان هناك شيء غير صحيح في كل شيء وكان لدى الفريق المزيد والمزيد من الشكوك حول الوضع. يبدو أن المتمردين والأسرة الحاكمة، وهما الآن أعظم قوتين، كانوا يتجنّبون المواجهة المباشرة وكانوا ببساطة يذبحون المعارضين الأضعف (ليس بدون مساعدة المانتيكور). وأثناء قيامهم بذلك، أفسحوا المجال لساحة معركتهم الفردية في المستقبل.

    كانت هناك بعض الشائعات بأنهم اتحدوا وهاجموا التحالفات الأخرى من الغرب والجنوب في وقت واحد، مما جعلهم يوسّعون قاعدة دفاعاتهم التي أصبحت أضعف يومًا بعد يوم. لا أحد يستطيع أن يقول على وجه اليقين ما إذا كان هذا محض صدفة أو عمل منظّم، على الرغم من ذلك، حيث التزم دبلوماسيون من القوتين الرئيسيتين الصمت المطبق.

    كان فتى الأسرة الحاكمة أو "هريرة" (الاسم المستعار الذي أطلقته عليه كلوز لأول مرة) مفيدًا بشكل مدهش. لم يكن حتى قريبًا من مستوى الأربعة الآخرين، لكنه كان سعيدًا بالمهمة التي كُلّف بها. فقد كانت تتضمن الاهتمام بالدفاع، وقد قبل هذه المسؤولية تمامًا، وتدريب المجندين والتأكد من حصولهم على أفضل درع. وتمكنوا من جمع قوات دفاعية كبيرة هناك. ومع ذلك، على الرغم من نجاحه، أصبح مزاج الصبي أكثر كآبة وكآبة يومًا بعد يوم، ولم يكن من الصعب ملاحظة ذلك.

    في بعض الأحيان كانت كلوز تسمع الصبي يبكي على وسادته ليلاً وفي تلك اللحظات شعر قلبها بألمه. ما زالوا غير قادرين على إيجاد والديه وكانت تعتقد أن هذا هو سبب محنته. الروح البائسة الضائعة...

    لكن السبب الحقيقي كان أبسط وأكثر رعبًا في نفس الوقت. بعد انضمامه إلى فرقة المانتيكور، ومع كل يوم جديد، رأى "هريرة" الأشخاص الحقيقيين وراء الأسماء المستعارة الشهيرة التي اعتادوا على استخدامها في العالم الخارجي. متعب جدًا ومخلص جدًا لبعض الأشخاص الذين كان هدفهم الوحيد في هذه الحرب هو البقاء على قيد الحياة. يومًا بعد يوم، أظهر المزيد من الاحترام لما فعلوه ولطريقتهم، وشعر بالتعلق بالفريق الشهير أكثر فأكثر. ومع ذلك، كان يدرك تمامًا المصير الذي تم إعداده لهم جميعًا. وفي كل مرة يتلقى رسالة من شخص مجهول، يتردد في فتحها، خائفًا من رؤية محتواها. كان هذا هو السبب الحقيقي الذي جعل أيامه مظلمة ولياليه مضطربة.

    لقد اعتاد على فتح الرسائل غير المتوقعة فقط في الصباح وكان يشعر براحة حقيقية إذا كانت تحتوي فقط على سؤال عشوائي، والذي غالبًا ما يكتبه الناس إلى القادة الأربعة. وهذا يعني أنه يمكنه البقاء على قيد الحياة ليوم آخر دون قلق. ومع ذلك، فقد حدث ما كان يخشاه. عقب فتح رسالة عشوائية أخرى، تفاجأ بخط يد الملك العريض والذي تعرّف عليه فورًا. كانت الرسالة قصيرة لكنها لم تترك له أي أمل.

    "لقد حان الوقت".

    يتبع.


    المهمة: المهمة الواردة فيما يلي هي لغز يقدّمه فريق المانتيكور لأولئك الذين يرغبون في الانضمام إلى جيوشهم. حاول أن تحله.


    Riddle_day5_army_counting.png


    كم عدد محاربي الرحّالة في الصورة؟ تلميح: لا تحتاج بالضرورة إلى عدهم. مَن يعطي أقرب إجابة للإجابة التي قدّمها الفنان سيفوز.




    تفاصيل مسابقة البطل المانتيكور من هنا

    caesar.png


    The post was edited 3 times, last by Mhmd ().

  • عددهم تقريبا 391

    العضوية yummy

    السيرفر الرابع العربى

    اطيب الامنيات لجميع المشاركين بكل توفيق

    خالص الشكر لفريق المنتدى و المسابقات المسلسلة الممتعة و الشيقة

  • ليس المُهم العدد : المبدأ

    الحرب هو البقاء على قيّد الحياة ..

    تحياتِ.

    سبحّان الله وبحمّده ، سُبحان الله العظيم

    ...

    R

    - Le Seen -

    - ROOOK -

    # 2 Milion ! .

    Here.

    The Ruler ! # 1 ..

    Here R ..

    Thanxs , P.B

    ‏- SHA76 -

    اللاعب لديه حماية مبتدئ لمدة 98:43:25 ساعة

    ...

    ♜ ♞ ♝ ♛ ♚ ♝ ♞ ♜

    ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟ ♟


    للأهمية : انا غير مسؤول عن اي اسم مُنتحل داخل اللعبة يمثلنِي الفترة الحالية ما العب ترافيان.