لكل بداية نهاية

• شكرا على التلخيص يا ابو هلال
    اما بالنسبة للي صمم المقطع انا صراحة ماعرفهه وتوي اعرف ان في مقطع اصلا وطريقة غير شريفة جدا
    لاكن بالتالي انتم معترفين بذنبكم انكم داخلين عضوية تدمير الي ماسكة قيادة فرع للرابطة

فوق انها تجسسس اخذتو جيشها وحركتو على الجودر وطردتو من الفرع فوق ١٠ لاعبينف اذا انت زعلان على مقطع غير شريف انتم وش سويت بهاللعب القذر وبنسبة لي ونا توي اعرف عن المقطع والعضوية الي عرفتو رمزها ف انا اقدر اقول تعادل فمايحتاج تطري فديو وعندكم طريقة غير شريفة

اما بالختام ذكرتم ان حصدتو ١٤ كدلك ٦٠ جيش متوسط و ٢٤ جيش صغير بس في اجرام فقط يعني شلون او بي لو تبي تجمع بالمقابل تحالف EL يملكون عدد قليل لايذكر مقارنة الي في رابطة اجرام لحالها واتوقع كذا وضحت الفرق المهول جدا بين عدد اللاعبين وبالتالي نقص الدفاع وبكذا اخترقتو الفرعيات والمعجزة شي طبيعي جدا يالغالي اذا الي عززو المعجزة مايتعدون ١٢ شخص او يمكن اقل
    وبالنهاية حاب اقول وبكل صراحة اجرام واو بي استحقو السيرفر وكانت غلطة EL طبعا بهالنقص بالعدد والتجاهل لكثير من الاعضاء فلا يقبل العذر بعد الان لاكن الحمد لله طلعنا بسيرفر تنافسي للغاية رغم التخبطات والثغرات

وموفقين جميعا

الله يحفظك وموفق يا غالي بالايام القادمة وشرفني مرورك

• الله يسعدك يبو هلال وافي واصيل من يومك ومثل ماقال ابو عبدالرحمن انت روح اجرام اللي لمن رجعت انهيت السيرفر في يومين هههههههههههههههههه وانت وابو محمد والمحركين اكثر ناس تعبوا في ذا السيرفر ولايهونوا الباقيين وتشرفت باللعب معاكم وحقيقة احلى سيرفر مر علي بالرغم ماكان ودي ينتهي بدري :rolleyes: لكن الحمدلله على كل حال

• الله يسعدك يبو هلال وافي واصيل من يومك ومثل ماقال ابو عبدالرحمن انت روح اجرام اللي لمن رجعت انهيت السيرفر في يومين هههههههههههههههههه وانت وابو محمد والمحركين اكثر ناس تعبوا في ذا السيرفر ولايهونوا الباقيين وتشرفت باللعب معاكم وحقيقة احلى سيرفر مر علي بالرغم ماكان ودي ينتهي بدري :rolleyes: لكن الحمدلله على كل حال

ما انا الا عود من حزمة

ومحزمي هم اجرام

وانت يابو عبدالمجيد ما قصرت بشي

دايم راعي الاوله بكل شي والله

تشوفت فيك يا غالي

• شكرا على التلخيص يا ابو هلال
    اما بالنسبة للي صمم المقطع انا صراحة ماعرفهه وتوي اعرف ان في مقطع اصلا وطريقة غير شريفة جدا
    لاكن بالتالي انتم معترفين بذنبكم انكم داخلين عضوية تدمير الي ماسكة قيادة فرع للرابطة

فوق انها تجسسس اخذتو جيشها وحركتو على الجودر وطردتو من الفرع فوق ١٠ لاعبينف اذا انت زعلان على مقطع غير شريف انتم وش سويت بهاللعب القذر وبنسبة لي ونا توي اعرف عن المقطع والعضوية الي عرفتو رمزها ف انا اقدر اقول تعادل فمايحتاج تطري فديو وعندكم طريقة غير شريفة

اما بالختام ذكرتم ان حصدتو ١٤ كدلك ٦٠ جيش متوسط و ٢٤ جيش صغير بس في اجرام فقط يعني شلون او بي لو تبي تجمع بالمقابل تحالف EL يملكون عدد قليل لايذكر مقارنة الي في رابطة اجرام لحالها واتوقع كذا وضحت الفرق المهول جدا بين عدد اللاعبين وبالتالي نقص الدفاع وبكذا اخترقتو الفرعيات والمعجزة شي طبيعي جدا يالغالي اذا الي عززو المعجزة مايتعدون ١٢ شخص او يمكن اقل
    وبالنهاية حاب اقول وبكل صراحة اجرام واو بي استحقو السيرفر وكانت غلطة EL طبعا بهالنقص بالعدد والتجاهل لكثير من الاعضاء فلا يقبل العذر بعد الان لاكن الحمد لله طلعنا بسيرفر تنافسي للغاية رغم التخبطات والثغرات

وموفقين جميعا

دخلونا لعضويه تدمير كان رد صارم على حركات الصيلم

وابو فهد (طحيبر) بعد ماشرو عضويات عندنا

وتهديدات الصيلم انه يملك ورقه رابحه في تحالفنا ههههه

وبعد مازرعو جاسوس بقروب اجرام فالواتس

ورغم وجود الجاسوس إلا انه ماهمنا وكنا نلعب حسب خطتنا وتنظيمنا ولاهمنا احد ابد

وكذلك فيه عضويات تسلمت للعضو Ejraam

وهو يعرف اني جيته وسحبتها منه وتركت وحده معه

اللي هي طبعا مع جاسوسكم اللي بالقروب

لحد ما قلت للشباب استلمو هذا الجاسوس

يعني شغلكم كله كان مكشوف عندي

لا تقول لي تعادل وخرابيط ما شفت الطرق اللي عندكم

خرق اتفاقات وشراء عضويات وتصميم فيديو واساءات للاعضاء عندنا من عضويات جديده

يعني مادري كيف تفكيره اللي يسوي عضويه جديده

عشان يسب ويقذف ويتكلم بعرض الناس

وكل شي مثبت عندي بالرسايل والصور

ارحب يا الاسطورة ابو عبد المجيد

بيض الله وجهك انت والشباب فالقياده

والمحركين والاعضاء سيرفر تاريخي صراحه

ثاني مره يهرب الخصم 😂😂

• والله ما حبيت ارد عليه يابو فارس ولا ابي ابحث معه في اوراق الماضي فقلت اقفل الموضوع احسن

للمعلومية فقط عضوية تدمير ما كان لنا اي نية اننا نحرك جيشها ابدا وكنا ماخذينها للمراقبه ومعرفة الخونه او من يريد بيع عضويته من رابطتنا وفعلا كشفنا كذا واحد تواصل مع ابو داوود عن طويق عضوية تدمير وكان هذا هو اول خرق للاتفاق بيننا

والجيش ما حركناه الا بعد ما اشترا طحيبر عضويات عندنا وحرك جيوشها على قريات الحلوين

بعدها حركنا جيش العضوية تدمير وقفلنا سالفة العضوية الجاسوسية على كذا

فاحنا ما بدينا باي غدر ولا سوينا زي ما سويتو الا بعد ما بديتو انتم بهالحركات

• بالضبط يابو هلال هذا تلخيص اللي صار

ومبروك لنا ول OB السيرفر

هاردلك للخصم خيرها بغيرها

• شكرا على كلماتك وهي وسام على صدري الله يرفع قدرك يابوهلال وتشرفت بمعرفتك

بالنسبة للفيديو اول مره يكون علم عندي بوجوده صحيح اننا في لعبة ولكن في تقاليد وحدود واخلاقيات تحكمنا ومثل هذي الامور يجب عدم التهاون فيها لكي لاتصبح سائدة بيننا

بيض الله وجهيكم والله يوفق الجميع لما يحبه الله ويرضاه

اخوكم بوطارق

• للتوضيح ي اخوان فعل طحيبر بشراء العضويات والتحريك منها لم يكن الى تحركا فرديا من قبله وهو تواصل معي شخصيا احرق قطارات من نفس العضويات وانا رفضت ماهو من طبعي مثل هذا الامور

نهاية الكلام لم يكن لدينا علم بالعضويات واصحابها وبالتحريك

فقط تواصل معي ان في اعضاء عندكم يبون يهجمون عليكم ومايعرفون يحركون قطار فتواصلوا مع طحيبر

احسنوا النية في الامر واعلموا ان لم يكن لدينا خبر سواء انا او ابوفاطمة الا بطلب طحيبر ان نحرك بالعضويات ورفضنا

بعد الهجوم تواصل معي ابوعبدالرحمن صاحب عضوية فستق مالح وخبرته وارسلت له صور المحادثة بيني وبين طحيبر بسؤاله للهجوم وردي بالرفض

ملاحظة من اخو صغير لكم التطرق لامور والدخول في النوايا ماتكتب بالعام الا بعد التحقق والتواصل نعم المنتدى تواصل عام ولكن تكتب الحقائق وليست المعنى الذي يفهم به والتكلم عن فلان وعلان

احترامي وتقديري للجميع

• الله يشرف مقدارك يابو طارق ويحفظك يا غالي

وبالنسبة للهجمات وطحيبر وغيرها

فزي ما قلت انت نحاوي ننساها ونتخطى هالشي لان السيرفر منتهي على كل حال

• لك كل الاحترام والتقدير يابو طارق

غير صحيح ان فيه اعضاء بيهجمون علينا وعندنا

اصحاب القرى اللي تم بيعها على طحيبر

متواصل معهم وهم اخبروني في بيعها على طحيبر

وهو شاف ان قريات الحلوين قيادي عندنا وحب يهجم عليه

يعننه بيصيبنا في مقتل هههههههه

لاكن صدينا هجومه ورجعت قريات الحلوين افضل من قبل

وكل شي يابو طارق عندي اثباته من الاف للياء

مجلد كامل عن احداث السيرفر

وما تكلمت من فراغ الا وعندي دلايل واثباتات على كلامي

ربما انت ماتدري عنها

لان زي ماتقول تصرف طحيبر فردي

وبسبب حركته البايخه ذي قررت ارد عليه الصاع صاعين

ونجحت في ذلك

وبالتوفيق لكم في قادم الايام

• عليكم السلام اخوي

بالتوفيق لك في حياتك

ترافيان ستفقد لاعب محترم وخبير

مع السلامة اخوي

• SpCz

عبدالمحسن وما خفي كان اعظم والكل يحسبه يلعب دفاعي وهو صاحب اكبر جيش هجومي في رابطة الجنوب وشغال بصمت وجيشه راح يكون مفاجأة للقريب قبل الغريب

بالتوفيق الظاهر ان السيرفر نار وممتع

اتمنى ما تحرمونا من التقارير الجميلة وبالأخص تقرير الجيش الهجومي للأخ SpCz بعد ما يتحرك بما انه اغريقي وانا منحاز للإغريق :saint:

اخوكم ( عامر أبو سلطان )

• بالتوفيق الظاهر ان السيرفر نار وممتع

اتمنى ما تحرمونا من التقارير الجميلة وبالأخص تقرير الجيش الهجومي للأخ SpCz بعد ما يتحرك بما انه اغريقي وانا منحاز للإغريق :saint:

اخوكم ( عامر أبو سلطان )

باذن الله يا عامر راح يكون فيه موضوع ختامي يوضح عدد الكدالك والجيوش المتواجدة برابطة الجنوب

• عليكم السلام ياابو هلال

بكل صراحة انتم استحقيتوا الانتصار فالف مبروك لكم

احنا رابطة EL صراحه بالبداية كنا مالكين السيرفر

لكن بعد التحف صار فيه حب لذات من بعض القادة نقدر نقول عليه قل خبرة

الف مبروك نلتقى بسيرفر اخر ان شاءالله