مافيه ابد حل لهم ؟ ام لهم صلة " تجار الموارد "

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ان شاء الله جميعاً بخير وصحة وعافية

غبت عن اللعبة سنتين ورجعت والى الان ماحصلوا ابد حلول لتجار المزارع مع ان الحلول موجوده لو اخذوا من وقتهم شوي .. لان جد حرفيا قرف نهب غيرر منطقي بمئات الملايين والقرى اللي حوًله مزارع وشاريهم ويطلع بجيش ويحسبه من تعبه؟؟ مادري وين المتعه بالموضوع ياخخخخخخي نبي لذة اللعبه نبي ننبسط فيها ننبي نشحن ذهب بس وغيره نستمتع بالتخطيط هذي حلاة اللعبة والله شيء يقرفكك ويكرهك باللعبة مادري هل ادارة ترافيان راضية ؟ واهم شيء تاخذ فلوس وتحضر اللي تقدر عليه وبس ! او تجارر الموارد موظفين وتاخذ منهم نسبة هل تبون نقول كذا ؟ ماهو منطق من ظهورهم الى الان مااكتشفت الحلول ...

وانتم ياتجار موارد للعلم تراكم مقرفين ومالكم حرام لانه ناتج عن غش x غش !!

الحلول كثيرة لو جلسواً وفكروا شوي ياخي طريقة لتخفيفهم مره وقتلهم ...التسجيل يكون برقم الجوال .. بيخفف منهم بزيادة بيسجل قريتين ٣ الى ٥ وينحظر

او اننا نتحد فكل سيرفر اننا مانستخدمهم ابد !! والله قرف

• عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتفق معك الموضوع مزعج كتير

لكن حله ليس بهذا البساطة

فأنت طرحت حلين

الاول التسجيل بالرقم وهذا ممكن لكن اخي يوجد برامج صنع ارقام وهمية يعني هذه لن تكون مشكلة بالنسبة لهم

وايضا الحل الثاني ليس ممكنا لانه انا وانت نعرف انه المشكلة بالناس الي بالسيرفر هي نفسها تحب شراء الموارد وهذه الاشياء للتفوق

لذلك لا اتوقع ان ارى تضامن من قبل جميع الاعبين ..

المشكلة حلها ليس سهلا كما تتوقع

وانشاء الله سترى الشركة حلا لها بالمستقبل تحياتي لك

• شركة همها الأول و الأخير الفلوس، ترافيان من سنين إلى الوراء سر، هجرها آلاف اللاعبين و صارت السيرفرات فاضية مما دعاهم للتفكير في حل وهو توحيد السيرفرات العربية، و نفس الشيء للسيرفرات الأجنبية، الشركة على علم بهذا الشيء من سنين و لم تبذل أي مجهود لحل المشكلة، الغش ليس حصرا على السيرفرات العربية، حتى السيرفرات الأجنبية تعاني، نهائيات ترافيان اللي هي مثل كأس العالم في عالم ترافيان فيها غش واضح ...

الشركة شفتها فالحة إلا في تغيير شكل المباني و شكل الواجهة و بعض التغييرات التافهة لا غير

• برنامج صنع الارقام الوهمية ما منه اي فائدة.

الارقام الوهمية ما بتستقبل كودات لتفعيل حسابات.

مافي داعي تغطي الشمس بأصبعك و تقول انه التاجر ليس متعاون مع الادارة.

شمعنى انا لما انزل 50 عضوية و اطورهم يدوي و كل وحدة عنوان أي بي منفصل (يعني فعلياً انا عم العب ضمن القانون) .. و لكن لمجرد انه شكلهم مشبوه (تقارب عدد سكان - كلهم رومان) فوراً ينحذفو كلهم من غير ما حتى الادارة تعطيني سبب (حتى ما ارسلت منهم موارد و لكن فقط شكلهم مشبوه)
    اما يجيك التاجر يضل يرسل بالموارد لكل حد مشتهي و بس يخلص شغله تنحظر عضوياته و بعدها يجي عالواتساب يهدد الاشخاص يلي كانو بيبلغو عليه بأنه بيقطع رؤوسهم و بهددهم انهم بيحظرهم كأنه كان عارف مين ببلغ.

عادي موضوع التجار ما يفرق معي شخصياً .. خل الناس تشتري و اطلع جيوش مافي مشكلة
    ولكن نغطي المشكلة بهذه الطريقة و تقول الموضوع صعب و مستحيل .. ف كلامك مستفز ههه

• عن نفسي ما اشوف شغلة التجار مشكلة كبيرة

العضويات اللي تشتري الموارد رح تتطور وتطلع جيوش. عادي

بس المشكلة الاكبر والمستفزة عنجد هي شراء التحف وشراء عضويات بتحالف الخصم والخيانات.

اما شراء الموارد ما اشوفها مشكلة كبيرة