مفاجئه من العيار الثقيل !!!

• السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

ها قد عدنا إليكم من جديد ..8o

طبعآ الكتاب باين من عنوانه .. و حاب انني اوضح و اكشف المستور اللي كان بالسيرفر ..

يقال اتق العد و كن من الصديق على حذر ! فأن القلوب إنما سميت قلوبا لتقلبها
    و يقال .. احذر عدوك مره و احذر صديقك ألف مره !! فلربما انقلب الصديق فهو أعلم بالمضره ..

أغلب الشباب اللي كانوا موجودين بالسيرفر تفاجئواعن سبب انسحاب اغلب رابطة EL الغريب و المفاجئ .. حيث ان السيطره كانت شبه واضحه لهم .. و فجأه انقلبت الموازين رأسآ على عقب !!

الانسحاب كان بسبب زارع الفتن و التخريب نعم انه المهايطي و الذي لا يفقه شيئآ سوئ الثرثره والبربره وكما هو معروف ان البربره من اختصاص النسوان ..( اجزم بالقول ان المطلقات لا يبربرن مثله ?() و لكن ان يكون هذا الشخص من اعمار اجدادنا فهنا المصيبه !!

نعم يا سادة قائد من قادة رابطة EL هو بالأساس جاسوس !! =O8| و يدعي المثاليه أنا و أنا و أنا و سوف ادعس على الرابطه الفلانيه وعلى هذا و ذاك :D:D لكن لا حرج على رجل طاعن في السن :P..

يلا عرفنا انه جاسوس وكانت عنده كافه المعلومات من دفاعات و هجوم و ما إلى ذلك و يوصلها للرابطة الكبيره الأخرى و نقول يلا ماعليه .. و لكن انه يكون نصاب بعد هذي والله قويه هههههههههههههههههه<X

يا رجل استح على وجهك و احترم سنك و عمرك .. وقاعد تنصب على التجار و يلا اشترولي قرى و بعطيكم بعدين و رواتبكم الشهريه راح اعطيك اياها بعدين و بالاخير تسحب عليهم و لا ترد عليهم !! نصيحه أخويه هذا إذا عندك ضمير حي ,, اعطي الأجير اجره قبل ان يجف عرقه .. ترا ربك يمهل ولا يهمل ..

همسه أخيره :-
    قبل نهايه السيرفر .. هل نقول لربما تحدث نهايه غير متوقعه !! مثلآ تدخل طرف ثالث !! :/هذا ما سوف نعرفه في الأيام القادمه .. :evil:

• عسى ما خلاف يابو ريم ؟

ودي توضح اكثر بالاسماء الله لا يهينك حيث ان السيرفر على وشك ينتهي والاوراق كاملة صارت مكشوفة ومافيه داعي للالغاز

• عسى ما خلاف يابو ريم ؟

ودي توضح اكثر بالاسماء الله لا يهينك حيث ان السيرفر على وشك ينتهي والاوراق كاملة صارت مكشوفة ومافيه داعي للالغاز

ي هلا وسهلا فيك ي بعد قلبي .. <3

مهو لأن السيرفر باقي له شوي و ينتهي .. المفروض الجواسيس الأفاضل يطلعون كل المستخبي .. لأن كل اللي صار عباره عن مسرحيه وهم ابطالها ,, و طبعآ اللي انظلم فيها هم أعضاء رابطة EL اللي انخدعوا في الناس اللي على اساس انها قادة .. و لكن ماتحت السواهي دواهي ..

و اللي يعرفني زين تراه يعرف اني ( انا و اعوذ بالله من كلمة انا) ما اتكلم الا و انا عندي ادله و اثباتات على صحه كلامي .. و قلت كلامي هذا قدام الكل هنا ..

اتحدى بعض القاده الافاضل ( اللي عارفين نفسهم زين ما زين ) انهم ينكرون كلامي .. لأن عندي محادثات على الوتساب و تسجيلات صوتيه ( الديسكورد) ..

همسه : واحد من قاده EL المحترمين مسوي حظر لأغلب اعضاء الرابطه EL و ناصب على تاجر من التجار اللي لهم صولات و جولات واللي له سمعه كبيره بترافيان و لين اليوم مايرد عليه

وواحد ثاني من قادة EL ينفع عليه لقب (العجوز الشمطاء) ههه سوا كل اللي يبغيه في السيرفر من فتن و مشاكل و تخريب و الشي الوحيد اللي ماقدر له انه يكشف اوراق تحالف EL-VIP

و ماعندي اي كلام ثاني اقوله .. سواء انتظار القاده المحترمين في انهم يردون على كلامي ..

• ي هلا وسهلا فيك ي بعد قلبي .. <3

مهو لأن السيرفر باقي له شوي و ينتهي .. المفروض الجواسيس الأفاضل يطلعون كل المستخبي .. لأن كل اللي صار عباره عن مسرحيه وهم ابطالها ,, و طبعآ اللي انظلم فيها هم أعضاء رابطة EL اللي انخدعوا في الناس اللي على اساس انها قادة .. و لكن ماتحت السواهي دواهي ..

و اللي يعرفني زين تراه يعرف اني ( انا و اعوذ بالله من كلمة انا) ما اتكلم الا و انا عندي ادله و اثباتات على صحه كلامي .. و قلت كلامي هذا قدام الكل هنا ..

اتحدى بعض القاده الافاضل ( اللي عارفين نفسهم زين ما زين ) انهم ينكرون كلامي .. لأن عندي محادثات على الوتساب و تسجيلات صوتيه ( الديسكورد) ..

همسه : واحد من قاده EL المحترمين مسوي حظر لأغلب اعضاء الرابطه EL و ناصب على تاجر من التجار اللي لهم صولات و جولات واللي له سمعه كبيره بترافيان و لين اليوم مايرد عليه

وواحد ثاني من قادة EL ينفع عليه لقب (العجوز الشمطاء) ههه سوا كل اللي يبغيه في السيرفر من فتن و مشاكل و تخريب و الشي الوحيد اللي ماقدر له انه يكشف اوراق تحالف EL-VIP

و ماعندي اي كلام ثاني اقوله .. سواء انتظار القاده المحترمين في انهم يردون على كلامي ..

تقريبا عرفت من تقصد يابو ريم

بس اللي مستغربه انك تقول انه جاسوس لنا

ولاحد من قادة EL تقريبا اشتغل عميل او جاسوس لنا في رابطة اجرام

الا اذا تقصد رابطة OB

• لا ي بوهلال .. موضوع الجاسوس ظهرت و بانت حقيقته بعد ما انت تركت السيرفر ..:*