ترتيب قوة الجيش لا يأخذ في الحسبان تحسينات القرية !

• السلام عليكم

لاحظت ان ترتيب قوة الجيش في الاحصائيات لا يأخذ في الحسبان تحسينات القرية ويحتسب فقط قوة الوحدة الأساسية × عددها على الرغم من أن التحسينات فارقة في قوة الجيش سواء الهجومي او الدفاعي

هناك عوامل أخرى تؤثر في قوة الجيش وبالتالي ترتيبه ولكنها عوامل متغيرة مثل سلاح البطل ومكافئات الدفاع والهجوم للبطل وللتحالف ولكنها عوامل تتغير بضغطة زر او بالخروج والدخول من التحالفات لكن التحسينات عامل لا يتغير

أتمنى ان يتم تغيير ذلك من اللعبة ويتم احتساب التحسينات في ترتيبات الجيوش في الاحصائيات نظرا لأن التحسينات شيئ يلتصق بالوحدة المدربة من القرية إلى الأبد حتى بعد هدم أفران الصهر

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• في حال تأكد ذلك، فالمقترح صحيح 100% وأنا أؤيده

شكراً للفكرة.

الكلام صحيح وانا راقبت هي الحركة

كان عندي جيش غير محسن وقبل التحسين اخدت ترتيب وقوة جيشي وحسنت الجيش بساعة ورجعت للترتيب لاحظت انه لم يتغيير ابدا

والي خلاني اعمل هل حركة كان ترتيب جيشي بين الاول والثاني يطلع وينزل قلت لحسن القوات حتى اثبت نفسي بلمركز الاول لكن لم يحصل اي تغيير

لا تنسى الاعجاب باي موضوع او مشاركة مفيدة

وشكرا

<3<3<3

• صعب وخاصة في احصائيات الدفاع فالسور يرفع من القوة الدفاعية للجيش الموجود في القرية فقط

• صعب وخاصة في احصائيات الدفاع فالسور يرفع من القوة الدفاعية للجيش الموجود في القرية فقط

بالفعل من الصعب احتساب جميع العوامل المتغيرة المؤثرة في قوة الجيش مثل التي ذكرتها

ولذلك اقترحت احتساب التحسينات فقط لانها عامل لا يتغير

صاحب عضوية DETECTIVEegypt بطلة السيرفر العربي السابع سنة 2013 (المعجزة الفائزة ,رابع سكان , أول مدافع, ثاني مهاجم, أول بطل)

فيديو إحتلال المعجزة

YouTube

إعلان الفوز

https://ibb.co/47cxbrp

Travian Plague 💪

• أنا مبتدئ ،معني كلامك إني مهتمش بتحسين الجيش سواء تحسين الاسلحه أو حتي المكافات بتاع البطل وكذا واهتم بعدد الجيش بس صح ؟

• أنا مبتدئ ،معني كلامك إني مهتمش بتحسين الجيش سواء تحسين الاسلحه أو حتي المكافات بتاع البطل وكذا واهتم بعدد الجيش بس صح ؟

لا اخي بيقصد بترتيب الجيش على السيرفر فقط التحسين مهم جداا لقوة الجيش

• ملاحظة هامة جدا

يجب ان تضعها ادارة ترافيان محل الاعتبار

فقوة الجيش تختف بشكل كبير جدا نتيجة التحسينات

شكرا اخى على تلك الملاحظة الذكية