تسجيل خروج من السيرفر

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعلن تسجيل خروجي من السيرفر

رابط السيرفر

https://ts10.arabics.travian.com/options/account

اسم العضوية : hassan

كلمة المرور : 122112

العضوية أكبر عضوية هجومية ودفاعية بالسيرفر

والمخطوطات باقي عليها 25 يوم وهذا عدد الجيش

من هذا المنبر اعلن تركي اللعبه وذلك لاشباه الرجال

وصلت المرحله اني اشحن لهم ذهب واخرتها مافيه أي احترام

وأهم شي عندي كرامة النفس

موفقين خير

• العضوية فيها تدريب نادرة وفيها ايضا استهلاك قمح صغيرة وهذا الجيش قبل المخطوطات تقريبا ب 25 يوم لو ماصار اللي صار كان وصلت على وقت المخطوطات 600 الف بهراوة وممكن على ضرب المعجزات 700-850 الف هراوة ولو طول السيرفر على قولتهم بالراحه مليونية

لكن انا تركت هالسيرفر وحلفت ما أرجع خير شر والعضوية اخذوها الشباب

انا والله عوار الراس ماحبه

الموضوع وكل الموضوع بقوله لكم علشان الشباب اللي يسألوني امس ولا عطيتهم جواب

بداية السيرفر دخلت لحالي واول سيرفر العبه من 2012 هذا السيرفر , ما أعرف احد فيه داخل لحالي وناسي اصلا كيف العب

كلمني قائد الشمال الشرقي يوم شافني داعس بالنهب بداية اول اسبوع اني انضم معهم وانه عنده قروب وتجهيزات ومن هالكلام قلت تمام دامني داخل لحالي وش وراي العب معهم منها نكسب معرفة الرجال

دخلت وبعد فترة توحدت جميع الجهات تقريبا ضدنا واسأل قايد الشمال الشرقي يامسلم حنا عددنا قليل جدا والخصم اعدادهم خياليه والتعدد عندهم كثير < الكلام هذا ثالث اسبوع

بعدها تغيرت خطتي كامله ودخلت معي شخص بالعضوية وتذكرون موضوعي بالمنتدى هنا كنت ابي مساعده

بما أنه سيرفر حر والتعدد مسموح سجلت تقريبا ب 59 عضوية وكل عضوية حرفيا حرفيا شاحنها 1600 ذهب المزارع , اما الدفاعيات على 3300 المصافط نفسها

اللي يقول وش هالصرف الحمد لله مقتدر ماديا والامور نحمد الله

بدأت اجيش الاسبوع الرابع من عمر السيرفر

وهذا عدد جيش وقت التحف

بعدها السيرفر اخذ منحى تام عن المخطط له

جتني عروض شراء تحف عضويات الخ وماأبي ادخل بهالتفاصيل لان الخصم يعرفها وبررت لهم كل شي ويعرفون ان اللي صار اي شخص يسويه اذا جاه عرض تحفة تدريب نادرة وخاصة ان التدريب النادرة والاستهلاك الصغيرة عيني عليهم من دخلت السيرفر

عموما قائد الشمال الشرقي انسان مدري صراحه من وين يفكر

يعني انا دخلت معه واساعده بالدفاعات اللي وصلت حاليا اكثر من 3 مليون من غير دفاعات الشباب اللي تعرفت عليهم

يروح يحتل المعجزة بعضوية رومانية وقلنا خلاص ماهي مشكلة علشان التطوير يكون اسرع ونحتلها منه

لكن يوم جينا نحتلها من عضوية جرمانية واقسم بمن احل القسم العضوية الجرمانية دفعت عليها مبالغ علشان اخلصها بيوم اجهز حقولها 20 علشان المعماري النادرة والمخازن والخلاطات يالربع يمكن دفعت 5 الاف سعودي اليومين اللي راح

من شراء موارد وذهب و خلاطات لعضويات جنبها

ويوم اجي احتلها الاقي الولاء 100% و بترافيان ماتقدر تنزل الولاء اذا انت نفس المستخدم ( معيطيني باس العضوية علشان اتابع معه المعجزة بعضويته الرومانية )

يوم اسأله ليش يقول اخاف الجنوب يجي يحتلها مني !

بالعقل فيه احد فاضي من الجنوب اخر الجنوب يحرك زعيم لمعجزة الشمال 100 100 ! يعني ما نقدر نصبها !

الانسان هذا تبعني والمشكلة بعد اللي صار يطردني من التحالف والرابطة ويعمم علي اني خاين هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يالربع احلف لكم بالله محد كان يشحن عضويته الا حنا

عموما يوم شفت الوضع كذا خربت معي وحركت عليه وسلمت العضويات للشباب وطلعت نهائيا من السيرفر

انا عندي مبدأ سواء داخل اللعبه او خارجها الاحترام وكلمة الرجال فوق كل شي

موفقين خير ونشوفكم بسيرفر ثاني فيما بعد واتمنى ماتصير هالحوسه مره ثانية

اخوكم ابو عمر

• وبما انك تبي تعطيها ربعك

حاط الرقم السري ليه طيب

مسوي فيها زعلان وماشي يعني 🤣🤣🤣

اللهم صل وسلم على نبينا محمد 💐

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رقم عالي جدا على التحف ومجهود كبير منك ماشاءالله

بعيد عن تصرفات قائد التحالف معكم

نزولك قوي واستعدادك فخم حرام تضيعه بنزول فردي بدون قروب وتصادف بعد مع قائد ضعيف لجهتكم

لكن معوض خير يابوعمر

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

• وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

رقم عالي جدا على التحف ومجهود كبير منك ماشاءالله

بعيد عن تصرفات قائد التحالف معكم

نزولك قوي واستعدادك فخم حرام تضيعه بنزول فردي بدون قروب وتصادف بعد مع قائد ضعيف لجهتكم

لكن معوض خير يابوعمر

الله يسلمك والشباب اللي ماسكينها فيهم الخير والبركة

و بإذن الله تعالى

السيرفر اللي بدخل فيه ماراح ادخل لحالي مثل هالسيرفر وابعد كل البعد عن امور المعجزات والخرابيط هذي وبحطم ارقام قياسية اعلى من هالارقام

شاكر لك مرورك وتعليقك

تحية

• ما أقدر أقول الا عسى الله يزين الأمور وتنحل الخلافات ..

السيرفر جميل للأمانه وموعود بالأرقام الجبارة على الشقين الهجومي والدفاعي ..

ومهما صار من خلاف مافيه شيء مايتعدل وحتى الأخوان في بيت واحد يختلفون ..

وفيكم الخير والبركة جميعاً سواء كانت العضوية تحت ايدك أو بيد أحد من الشباب كلكم كفو ..