ناشيونال جيوجرافيك - العقارب الغير سامة

• السلام عليكم, اسعد الله صباح الجميع بالرضا والسرور

ابطال رابطة SP وابطال رابطة UN بقيادة العقرب الي سمه له لقاح ومفعوله مايطول فالجسم منورين جميعا

بدون مقدمات ندخل في صلب الموضوع. من سوء حظن العقارب اليوم اني كنت متفرغ انا والأخ العزيز ابو سعد لدراسة اللدغة الجايه كيف راح تكون وانتاج لقاح فعال وسريع لها, والحمدلله من الساعه 10 صباح الأمس تم انتاج اللقاح بشكل تمهيدي واكتمال توزيعه على الفجر حتى ظهر اللقاح بهذا الشكل الجميل

gorlpmV.jpguyh3jif.jpgANtnnNW.jpgoSeaJWF.jpggbNI4TR.jpg07PIgw6.jpg3IN3r8J.jpgmne3p2J.jpg?1

اجمالي المقاليع :7082 مقلاع تم نحرهم على اسوار توم وفهد

اتمنى انكم استمتعتو بالتقارير, خصم اكثر من رائع فيه كمية ثقة فالنفس لو نحولها لفلوس تفك مجاعات وازمات دول, خصوصا Venom و solar الفاضلين يحبو يمزحو الله يطول بأعمارهم ويعافيهم

ونصيحتي لرابطة UN من أخ لابد انكم تغيرو نوع العقرب لاني اكتشفت لقاحه, لازمله تحور او سلالة جديدة حتى يقدر يخترق المره الجايه وشوفو اي فصيلة غير الزواحف اللقاح عندي شامل الزواحف بكل انواعها

الف شكر للجنود المجهولين ابو سعد - وعلاوي "الي هو انا over بشكر نفسي شوي " مع ابو الليث طبعا - وابو صطيف

والقادة الأكابر ملاس "ابو ابراهيم" و الدكتور "محمد روميل"

وجميع اعضاء الرابطة على الشغل الجبار في اخر 24 ساعه شي محترم صراحة وتكاتف مافي منه

طبعا هذي مجرد جولة في حرب لحد يترجم كلامي لأنتصار الحرب مازال قدامها كثير لكن كويس انكم اخترتو عقرب يعني كان الموضوع سهل بالنسبة لي اني الاقي لقاح

• يعطيكم العافية شباب ماقصرتوا على المجهود الجبار ماهي غربية عليكم

عن نفسي صبحت على تقارير حلوة وصبة جبارة قلبت موازين السيرفر ورد اعتبار لنا

ومازال للمجد بقية

بالنسبة للاخوان برابطة UN معوضين خير جميعا هي الحرب كذا فوز وخسارة والمنافسة حلوة بالسيرفر وتبعد الملل

ومازال بيننا قطارات وصبات واتمنى من الكل انه يأخذ الموضوع انه منافسة شريفة لا اقل ولا اكثر بدون تجريح او اهانة

بالتوفيق للجميع

• وعليكم السلام

مجهود يشهد له اخوي علي واستمتعت كثير معاك بالسوالف والتحليل البارح كان تحليلنا سليم من قبل التجسسات ووصلت التجسسات وشالت غمامة الشك في بعض القطارات السيرفر بدا يعطي متعه وعوضنا عن الخمول الي فات

...

لكن عندي تنويه بسيط اليو ان خصم لايستهان فيه ومحرك القطارات لاعب محترف يشهد له ونحترم فيه تقديره للقطارات ولحبكتها لانه هذا الشي يعطينا انطباع انه الخصم مايستهين فينا وقاعد يعاملنا كخصم جدير

مشكورين ويعطيكم العافيه اخوكم

ابو سعد

• ياعيني ياعيني من اسبوع عم دور على كمالة حلقات توم جيري طلعو انت شاري الحقوق يالملعون

وكلو بالصدفه اليوم وانا قاعد بالبيت حسبت التلفون جاته هزه ارضيه وماتشوف غير احذية وثياب طايرة من الشاشة حتى الثياب ...........طبعا فهمتو علي لقيتو معلق على العامود بس كانو الدروع يلي كانو لابسينه تقليد شغل صيني اتوقع يارجال ماتشوفهم غير طايرن بلجوى وعم يبربرو على العقارب انا طبعا مافهمت شو يعني وليش نازلين بالعقارب مساكين طلعو العقارب يلي معهم من غير ابرة

تحياتي الكم على مجهودكم يا وحوش sp طبعا مو غريبه عليكم رجال قول وفعل

• وعادت العقارب إلى جحورها

تنسيق القطار غبي في حد يحط مسح ع هجمة 30 ووراه 10 هجمات مقاليع ويترك 20 هجمة مقاليع تدخل بالصبة قبل المسح !؟

يلا تدربو منيح بنصبر عليكم معلللييييش :D

• عليكم السلام ورحمة الله

يعطيك العافية دكتور علي والشباب كلهم ماقصرتم ومعوضين خير UN بالجيوش اللي تبخرت وخسروها

اللي فهمته من المنتدى انو اللي بيحرك ل جماعة un من خارج رابطتهم طبعا بكل الاحوال يعطيه العافية بس لما تجيني تهددني و اقولك انو لازم نعطيك.فلوس على كل قطار بتحركه و بتريحنا من 8 جيوش انا عارف ايش بحكي بتمنى تكون وصلتك الفكرة وترجع لرابطتك و سيرفرك

بح جيوش

نتمنى من الجميع الحماس و الهمة حتى نستمتع بالسيرفر

رجائي للبعض لا تكون طفل و اذا ربحت جولة تدوش راسنا

انتظر لنهاية السيرفر وحينها انا مستعد اسمع هياطك ليل نهار

فائق الاحترام لمجهودات الرابطتين SP و UN

أبو الليث

• يعطيكم العافيه تحالف SP على المجهودات الجبارة

وهذا الشي يزيد السيفر متعه ويعطيه لذة الانتصار والخسارة

ويرجع متعه ترافيان القديمه

السيفر لساع في بدايته والقادم اجمل ان شاء الله

• يعطيكم العافيه تحالف SP على المجهودات الجبارة

وهذا الشي يزيد السيفر متعه ويعطيه لذة الانتصار والخسارة

ويرجع متعه ترافيان القديمه

السيفر لساع في بدايته والقادم اجمل ان شاء الله

السولار لاعبن فيك :D^^

إن شاء الله نشوف مستوى افضل , بإنتظارك يا وحشش :D

• سؤال للاخوان في رابطة SP !!

هل راح تقدرون تتحملون قطار ثاني خلال ايام ولا الدفاعات خلاص بح ؟؟ 😉

سؤال للتأمل صراحة

ملاحظة :

كاتب هذا الرد متابع لاحداث السيرفر وقلبه ميال لمحرك قطارات UN اشوي .. فاتمنى ماحد يرد برد وقح

• لا خلاص طفرنا بس خلي العقرب يجرب يمكن نستعين بدفاعات سيرفر اخر 😉❤️

• حبيبي الغالي انت لاحظت بكل انحاء المنتدى اي وقاحة من لاعبين sp

ولا شايف سؤالك فيه اي وقاحة

حتى جاي تنبه ماحد يرد ب وقاحة

عيب ياحبيبي نحنا نرحب بالجميع ونحترم الجميع بداية بالخصم ف كيف لو متابع خارجي على كلامك ..

بخصوص سؤالك

لما حرك صاحبك اول تحريك وشال فرعية اوفر حكى انو الحيط الصغنن اللي فات فيه هوا كل الدفاع

رجع قوى قلبه ثاني مرة و فات بحيط اكبر عند فهد

اسأله التجسس اللي شافه عند توم تلازما مع وقت الوصول تبع قطاره هل شاف المليونية اللي طلبها

ولي عتب عليه ليش ماتجسس عكل الاهداف

يعني هي الحركة بتنفعه لاحقا

للأمانة تهاوننا كثير بالبداية و استخفينا بالخصم وكانت النتيجة فرعية لابأس فيها

رح تستمتعو كثير اذا قرروا un متابعة السيرفر..

• هههههههه نفس السؤال هل تقدرون تطلعون سيكل و20 جيش طار لكم هالـ10 ايام

الدفاع الي راح كله قاعدة وحدة 😂😂😂

حلوة بس لا عاد تعيدها :D

• كفووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ممكن احد من
    SP
    يبعث لي دعوة انا عضو فيها من البداية وخرجت لمهمة وانهيتها ولكن القيادات مشغولة هاليومين
    SKULL KNIGHT عضوية