ترافيان 4.6 - موضوع للنقاش

• (النطاقات)

بصراحة لم افهم ليش يعني يحطو كل اللغات بجميع النطاقات خلص خلي بس يسوو سيرفرات عالمية هيك يسوو يعني ما بفهم المغزى ..خلي كل سيرفر لنطاقه من اللاعبين

(اعادة ترتيب المباني)

ايضا اعادة ترتيب المباني ب 20 ذهبة مو كأنو كتير شوية مقابل ترتيب بسيط !

(الذهب)

فكرة زيادة الذهب بالبداية ممتازة بس نادي ذهب غلوه !

انا كدة استفدت ايه كمهاجم

(اتوقع هي مفيدة للناس الدفاعية الي لا تفعل نادي الذهب بل تضع الذهب على زيادات الموارد)

وايضا اسعار الذهب الجديدة ممتازة

(الواحات)

قصة الواحات ممتازة ..شوي حتضعف من وحشية الجرمان بالبداية

ففي استراتيجية حاليا بيستعملوها وهي انو يسوو قائمة مزارع بكل الواحات الفارغة جنبهم ويشغلوها لوقت نهاية الحماية

(المشفى)

خلينا نتوقع اعداد ضخمة من الجيوش وقت المعجزات

وطبعا هذا تقوية للمهاجمين على المدى الطويل

• (النطاقات)

بصراحة لم افهم ليش يعني يحطو كل اللغات بجميع النطاقات خلص خلي بس يسوو سيرفرات عالمية هيك يسوو يعني ما بفهم المغزى ..خلي كل سيرفر لنطاقه من اللاعبين

يا عم اسامة خلي ترافيان تولع :love:

كل ألعاب الأونلاين التانية فيها منافسات بين لاعبين من كل دول العالم ما عدا ترافيان من لحظة بدايتها وهي مفيش فيها تنافس عالمي

بالامس سجلت في سيرفر انجليزي جالي حول من اتجاه الصفحة ومعرفتش العب وتركته

على كل حال متزعلش أتوقع ان تبقى السيرفرات العربية معظمها عرب والسيرفرات الاوروبية معظمها اوروبيين ولكن لو لاعب عربي اراد المنافسة في السيرفرات الاوروبية سيدخل بسهولة ولو لاعب اوروبي اراد المنافسة في سيرفراتنا سيدخل بسهولة

قديما كان صعب جدا (شبه مستحيل) تدخل سيرفر بلغة مختلفة

دا كلام وملوش تسعيرة * أصل احنا اسامي كبيرة * علشان تدخل دايرتنا محتاج فيزا وتأشيرة (مهرجان أسود الأرض)

• لا بالعكس انا مالي ضد الفكرة

انا مع فكرة انو خلي يكون هيك سيرفرات تمشي هيك تكون عالمية

واخرى فقط للنطاق ونحن نكون احرار ايش ندخل

وصح كلامك النطاق حيضل فيه الاغلبية من اصحاب النطاق

شكرا لمشاركاتك يا محمد

• وحتصير معناتو بالسريعة 100

صح؟!

نادي الذهب

سيتغير سعر نادي الذهب من 100 قطعة ذهب إلى 200 قطعة ذهب. كلا، لم نرفع ذهب البداية لتغطية التكلفة الإضافية لنادي الذهب. لا توجد علاقة بين الأمرين. سيتم تطبيق هذا التغيير على جميع السيرفرات، بغض النظر عن السرعة أو العمر. هذا يعني أنه حتى في السيرفرات السريعة أو في السيرفرات الموجودة بالفعل في منتصف اللعبة، فإن شراء نادي الذهب سيكلّفك نفس السعر.

• اي والله عاساس اني فرحت

بس والله مو منطقي ما يتغير سعرون بالسريع مو صح كلامي!

يا عم خليهم يكسبوا شوية , حقهم بصراحة :)

وبعدين اتوقع ان سبب اعجابهم بالسيرفرات البطيئة وجعلها هي الاساسية وتجاهلهم لصراخنا بطلب المزيد من السيرفرات السريعة :rolleyes: هو ان السيرفرات البطيئة يربحون منها اكثر

فلو اصبح نادي الذهب(على الاقل) يحقق لهم نفس المكسب في السيرفرات السريعة مثل البطيئة , يمكن قلبهم يحن علينا ويزودوا من سرعة تدوير السيرفرات السريعة

دا كلام وملوش تسعيرة * أصل احنا اسامي كبيرة * علشان تدخل دايرتنا محتاج فيزا وتأشيرة (مهرجان أسود الأرض)

• يا عم خليهم يكسبوا شوية , حقهم بصراحة :)

وبعدين اتوقع ان سبب اعجابهم بالسيرفرات البطيئة وجعلها هي الاساسية وتجاهلهم لصراخنا بطلب المزيد من السيرفرات السريعة :rolleyes: هو ان السيرفرات البطيئة يربحون منها اكثر

فلو اصبح نادي الذهب(على الاقل) يحقق لهم نفس المكسب في السيرفرات السريعة مثل البطيئة , يمكن قلبهم يحن علينا ويزودوا من سرعة تدوير السيرفرات السريعة

لك انا كنت بفكر متلك انو مشان الربح

بس بعد التفكير شفت في تناقض

ما عم تشوف انو اسعار الذهب رح ترخص

شو مصلحتون من هلشي ؟!

ممكن يجذبوا لاعبين للشحن قبل ما كانوا يشحنو بترخيص الاسعار ؟

ما فهمت انا بصراحة

• لك انا كنت بفكر متلك انو مشان الربح

بس بعد التفكير شفت في تناقض

ما عم تشوف انو اسعار الذهب رح ترخص

انا لم انتبه لموضوع ان اسعار الذهب ستنخفض ! :/

اظن انهم قالوا ان الاسعار ستكون موحدة وعندما يكون هناك عرض ترويجي سيظهر كتنبيه بجانب عملة الذهب وليس كإعلان كما كان سابقا

على كل حال مسئلة التسعير هذا قرار إدارة التسويق لديهم وممكن تخفيض أسعار الذهب سيكون يحقق لهم مكسب اكثر

هم لديهم كافة البيانات عن اللاعبين واستهلاك الذهب والعملاء المحتملين

• انا لم انتبه لموضوع ان اسعار الذهب ستنخفض ! :/

اظن انهم قالوا ان الاسعار ستكون موحدة وعندما يكون هناك عرض ترويجي سيظهر كتنبيه بجانب عملة الذهب وليس كإعلان كما كان سابقا

على كل حال مسئلة التسعير هذا قرار إدارة التسويق لديهم وممكن تخفيض أسعار الذهب سيكون يحقق لهم مكسب اكثر

هم لديهم كافة البيانات عن اللاعبين واستهلاك الذهب والعملاء المحتملين

رح ينخفض سعر الذهب فهيك هو قايل بالموضوع

(تغيير مهم آخر هو أننا سنعمل على توحيد أسعار باقة الذهب. لن يلاحظ بعضكم الفَرق، بينما سيرى البعض الآخر انخفاضًا إجماليًا في السعر.)

يعني مثلا السيرفر التركي بكون فيه اسعار الذهب ارخص من اوروبا

وهاد الشي حيتغير حيصير كلهم بسعر موحد (السعر الارخص تبع تركيا)

• تم حل مشكلة تغيير اللغة في السيرفر

والان صار بالامكان تغيير اللغة

كان هناك ايضا مشكلة في اضافة مكافأة قتل الوحوش بالواحات - وتم حلها

• كيف يمكن تفعيل مميزات الذهب 25% للحقول ؟

و البلاس

الدخول الى ايقونة الذهب غير متاح

من خلال الضغط على أيقونة الذهب الثانية الموجودة بجانب أيقونة الفضة

• كيف يمكن تفعيل مميزات الذهب 25% للحقول ؟

و البلاس

الدخول الى ايقونة الذهب غير متاح

استخدم ايقونة الذهب الصغيرة اللي جنب ايقونة الفضة

قرص الذهب الكبير لا يعمل - لانه لا يمكن شراء الذهب في هذا السيرفر