نقاش سيرفر ال 7 ايام جولة 2

• السلام عليكم

للنقاش بين اللاعبين حول السيرفر عن طريق تبادل الردود هنا .. او لطرح اي اسئله او تعليقات...

• يعني هذا السيرفر ليس بنسخة 4.6 الجديدة بشكل كامل ؟

فقط نظام الواحات الجديد والخريطة الصغيرة وتكلفة مستوطنين الفراعنة الجديدة ؟

• يعطيكن العافية

انشالله ندخل ونجرب بس لانو متعودين ع نظام المهام القديم منحس الجديد شوي ركيك

• يعني هذا السيرفر ليس بنسخة 4.6 الجديدة بشكل كامل ؟

فقط نظام الواحات الجديد والخريطة الصغيرة وتكلفة مستوطنين الفراعنة الجديدة ؟

السيرفر لاختبار نظام المهمات مع التعديلات الجديدة التي تم تطبيقها عليه، تكلفة المستوطنين الفراعنة و التغييرات الخاصة بالواحات أيضا، و هي مرتبطة بالمرحلة المبكرة من السيرفر (استيطان القرية الثانية، النهب من الواحات)، حتى سيرفر ال7 أيام السابق كانت الخريطة صغيرة 401×401.

• عليكم السلام

زيادة سعر مستوطنين الفراعنة لم يعجبني بصراحة

يعني فعليا هيك اعدتو ميزة البطل بالبداية تبع تضعيف انتاج الموارد

بس عكلا

انا الاحظ ان الشركة تحاول اضعاف كل القبائل التي قوتها بالبداية تسبق البقية وهذا شي ممتاز :thumbsup:

• عليكم السلام

زيادة سعر مستوطنين الفراعنة لم يعجبني بصراحة

يعني فعليا هيك اعدتو ميزة البطل بالبداية تبع تضعيف انتاج الموارد

بس عكلا

انا الاحظ ان الشركة تحاول اضعاف كل القبائل التي قوتها بالبداية تسبق البقية وهذا شي ممتاز :thumbsup:

انتاج بطل الفراعنة حاليا مش الضعف :)

كان هناك بعض التغييرات بالموازنة في اللعبة من سنتين ممكن تتطلع عليها من خلال هذا الموضوع تغييرات بالموازنة، إحدى التغييرات كان انتاج الأبطال من الموارد.

• انتاج بطل الفراعنة حاليا مش الضعف :)

كان هناك بعض التغييرات بالموازنة في اللعبة من سنتين ممكن تتطلع عليها من خلال هذا الموضوع تغييرات بالموازنة، إحدى التغييرات كان انتاج الأبطال من الموارد.

بصراحة ما فهمتها

يعني بطل الفراعنة مثل الكل صار ؟

• عندي كم سؤال بخصوص التحديث الجديد

هل الاقاليم تقدر تهاجم بعضها ولا كل اقليم مع نفسه؟

والسؤال الثاتي انا ماقد لعبت ترافيان بنظام الخمس قبائل لانه ماعجبني هل مع التحديث الجديد بيكون كل السيرفرات بنظام 5 قبائل؟

• ملاحظة: البطل لا يجب عليه المشاركة في المعركة. تُمنح المكافأة حتى لو قُتل جميع المهاجمين – بمن فيهم البطل.

يعني حتى استفيد من الموارد او كما سميتوها المكافأة يجب ان اهجم بالجيش دون البطل

طيب و في حال تم الهجوم مع البطل ؟

• بصراحة ما فهمتها

يعني بطل الفراعنة مثل الكل صار ؟

لا مش نفس الانتاج لكن تم زيادة انتاج باقي الأبطال بشكل ما يكون انتاج بطل الفراعنة مضاعف، يعني انتاجه أكثر صحيح لكن مش الضعف.

• عندي كم سؤال بخصوص التحديث الجديد

هل الاقاليم تقدر تهاجم بعضها ولا كل اقليم مع نفسه؟

والسؤال الثاتي انا ماقد لعبت ترافيان بنظام الخمس قبائل لانه ماعجبني هل مع التحديث الجديد بيكون كل السيرفرات بنظام 5 قبائل؟

ماذا تقصد ب"الأقاليم تقدر تهاجم بعضها"؟

سيكون هناك 5 نطاقات و كل نطاق لمنطقة معينة، مثلا نطاق للمنطقة العربية، نطاق أوروبا، أمريكا، آسيا و النطاق الدولي، القبائل ال5 ستكون متاحة فقط في النطاق الدولي أما باقي النطاقات ستكون ب3 قبائل.

• يعني حتى استفيد من الموارد يجب ان اهجم بالجيش دون البطل ولا كيف مافهمت

ادا هجمت بالبطل ؟ ماراح اخد موارد ولا كيف

• يعني حتى استفيد من الموارد او كما سميتوها المكافأة يجب ان اهجم بالجيش دون البطل

يعني حتى استفيد من الموارد يجب ان اهجم بالجيش دون البطل ولا كيف مافهمت

ادا هجمت بالبطل ؟ ماراح اخد موارد ولا كيف

المقصود هو أنه من غير الضروري مشاركة البطل في الهجوم على الواحة للحصول على المكافأة، يعني الملاحظة فقط للتوضيح أن المكافئة غير مرتبطة بتواجد البطل مع القوات المهاجمة أو عدم تواجده و بالتالي يمكنك الحصول على المكافئة في كلتا الحالتين.

• يعني حتى استفيد من الموارد او كما سميتوها المكافأة يجب ان اهجم بالجيش دون البطل

سيتم التعديل و تصحيح الخطأ، شكرا على التنبيه.

• اصلا النظام دا كله اتعمل علشان يحاربوا حركة تنظيف الواحات بأبطال الحسابات المتعددة لكي ينهبها الحساب الرئيسي بدون خسائر

يعني مثلا كان 10 واحات 50% فيهم 8000 مورد والحساب الرئيسي يطير في اول يوم في السيرفر ;)

أظن كده مفيش اي ثغرة لأي بداية غير عادلة بالحسابات المتعددة :/

يعني حتى اللي عندهم تعدد حسابات مش هيقدروا يستفيدوا منها في بداية السيرفر بشيئ

• كل اللى دا هيعمله انه هيأخر الغش مش اكتر بدل ما بينضف الواحات اول يوم و ينهبها ممكن عادة تنضفها بحسابات متعدده و تبعت عليها انت من الرئيسى هجمات ب جندين او ثلاث جنود و تنهب الموارد اللى بتنتجهم الواحه لحد مالحكايه تقف