الاكاذيب و ابن عرس - الحلقه 1

  • TheWeasel_1_Header-1920x1080-1.png

    الأكاذيب وابن عِرس - الحلقة 1 – لفافة نصف محترقة


    ابن عِرس


    - حيوان صغير نحيف يشبه القاقم


    - شخص مخادع أو غادر


    (مسرد قديم)


    إذا سئُل كاسيوس إيليوس عما يكرهه في حياته، كانت ستكون إجابته: الشتاء، ومهام عمه، والأخبار السيئة التي تأتي في الصباح.


    ومع ذلك، كان كاسيوس هنا في أقاصي الأرض، في الأراضي البربرية بجوار البحر الشمالي. في الشتاء. أُرسل إلى هنا بمرسوم من عمه للقيام بمهمة. استيقظ كاسيوس مهزوزًا وتأتيه أخبار تفيد بأن نائبيه في القيادة - وهما من الإغريق ذوي المظهر البربري - قد أحضروه.


    لقد دخلوا الغرفة بالفعل دون أن يطرقوا الباب، بالطبع. برايدن وهالين. ويعنيان "التل" و"المياه القاسية" بلغتهم. فكّر كاسيوس في نفسه وهو ما زال نصف مستيقظ مدى تطابق الأسماء تمامًا مع الجنديين. بدا برايدن، الفارس المقنّع ذو الشعر الداكن، عابسًا دائمًا وكأنه تل أو أكثر من صخرة صلبة ظهرت فجأة نتيجة دعابة الأسياد في وسط غرفة نوم كاسيوس. كان من الممكن أن يكون الطَرق على الباب لطيفًا بالفعل. كان الجندي الآخر عكس الأول تمامًا. كان يرتدي زي وحدة الاستطلاع المغطى وعلى ما يبدو أنه دائم الحركة، ذكّر القائد الثاني كاسيوس بالطريقة التي يشق بها تيار جبلي بارد مساره باستمرار عبر الجبال. لم يبدو هالين قويًا على الإطلاق، ومع ذلك لم يكن لدى كاسيوس أي شك بأن هذا الإغريقي ذو العيون الزرقاء سيكون خصمًا أكثر خطورة من صديقه المدرّع في أي صراع.


    بدأ هالين تقريره قائلاً: "حدث مجددًا". "قريتان أخريان ذُبحتا على بُعد بضعة أميال إلى الغرب من هنا. لا يوجد ناجون كالمعتاد. ولا شهود. احترقت بالكامل. بضع هجمات أخرى من هذا القبيل، وسيبدأ الناس هنا في ثورة".


    قال برايدن، بصوت مكتوم للفارس المقنّع: "لقد سمعت بالفعل أحاديث بهذا الشأن في طريقنا إلى هنا". "انضمت تلك الأراضي مؤخرًا إلى الإمبراطورية على وعد بالأمان والازدهار، ولكن كل ما حصلوا عليه هو حرق قراهم ليلة بعد أخرى دون أن تفعل حاميتنا أي شيء حيال ذلك".


    أجاب كاسيوس، في محاولة منه لإيقاظ نفسه بشكل صحيح. وتابع وهو يفرك وجهه في محاولة أكثر جدية للتخلّص من النعاس: "لا يمكننا فعل الكثير بشأن الدفاع إذا لم تصلنا أي تقارير، ناهيك أن تأتينا في الوقت المناسب". "ولا يمكننا فعل أي شيء على الإطلاق إذا لم نعرف هوية المعتدين. يوجد الكثير من القرى هنا. لا يمكننا وضع حامية في كل قرية. سيؤدي هذا إلى اندلاع ثورة على نحو أسرع بكثير من أي شيء آخر ولن يُسمح لنا بالرد بسرعة إذا حدث شيء ما على الجانب الآخر من المنطقة. كلاكما يعرف ذلك".


    "نعم، نعرف. لكن من الصعب شرح ذلك للأشخاص الذين قُتل أصدقاؤهم وأقاربهم. وكذلك..." بدا هالين الآن غير متأكد كما لو كانت تساوره الشكوك. "هذه المرة، أيًا ما كانت هوية المهاجمين، ربما تركوا وراءهم شيئًا. تفقّد هذا".


    فتّش هالين في حقيبته وأخرج لفافة نصف محترقة وأعطاها لكاسيوس.


    حسنًا... على الأقل، كان هناك بعض الإيجابيات من ولادته وقضاء معظم حياته السابقة في رعاية عمه. كان كاسيوس معتادًا على التجسّس المستمر للخادم والإبلاغ عن جميع تحركاته وأفعاله على الفور. لم يتغيّر وجهه لحظة أن فتح اللفافة.


    "ابن عِرس؟" هزّ كتفيه بلا مبالاة. "يا لها من علامة غريبة... لماذا أنت متأكد من أنها تخص المهاجمين؟".


    قال هالين وهو يراقب وجه كاسيوس الذي ظهرت عليه تعبيرات خيبة الأمل: "لسنا متأكدين". "ولكنني وبرايدن نشعر أن هذا اللفافة هي المفتاح، وإذا وجدنا من تركها في القرية فقد نكتشف ما هي القوى التي تقف وراء كل الهجمات الأخيرة".


    قال كاسيوس بينما تمكن أخيرًا من الوصول إلى مكتبه: "حسنًا، أتمنى لكم كل التوفيق في معرفة هوية الجاني". "الآن... لدينا بعض العمل الذي يتعين القيام به هنا. أرسل الرُسل وذكّر القرويين بضرورة الإبلاغ عن أي شيء غير عادي. انصرفا".


    عندما غادر الإغريقيان، تفقّد كاسيوس الرسم مرة أخرى. نعم، لا يمكن أن يكون هناك أي خطأ. لقد تعرّف على العلامة في الحال. كان يدرك تمامًا لمن تنتمي هذه اللفيفة نصف المحترقة.


    المُهمّة: حِل اللغز.


    يحتاج البطل إلى النزول من جرف بارتفاع 100 متر. لديه حبل يبلغ طوله 75 متر وسكين. كيف يمكنه فعل ذلك،؟

    TheWeasel_1_Riddle-1920x1080-1.png

    رجاءا وضع الاجابات بهذا الرابط بالضغط هنا


    ملاحظه: تغيير اللغة للعربية من زاوية الشاشه بالاعلى على اليمين تجد رمز يشبه الكره الارضية . ثم اختار العربية: Arabic


    مع تحيات ترافيان الاساطير

  • معلومات المسابقة:

    بداية المسابقة 22.02.2021 – 09:00 (UTC+0)
    نهاية المسابقة 09.03.2021 – 09:00 (UTC+0)
    سيستلم الفائزون جوائزهم عبر الايميل بحلول 22.03.2021
    الجوائز 100 كوبون × 50 ذهبة
    اختيار الفائزين سيتم اختيار 100 فائز عشوائيا من بين كل المشاركين في المسابقة الذين قدموا الإجابة الصحيحة.
    كوبونات الذهب صالحة لغاية 31 ديسمبر 2022
    ملاحظة كل لاعب يمكنه المشاركة في المسابقة في مجتمع واحد فقط.

    caesar.png


    Edited once, last by Mhmd ().