ماكو شي مهم

• السلام عليكم جميعا يا ابطال

فقط تقراير لاجل مشاهدات لا يهم من كسب و من خسر

لكن من حق اليمتابعين لسيرفر من خارجه يستمتعون شوي

• ما نتهمك و نقول انك خاين او منشق

بختصار شديد لاعب فقد عقله و قرر الابتعاد

Edited once, last by aaaaaaa: Merged a post created by aaaaaaa into this post. ().

• اخي الفاضل دام انك منزل التقارير للمتعة ياريت تسرد الاحداث

يعني عشان الاعضاء لايفكروا انه هذي الهجمات بقطار واحد

لكن بنزل مختصر للاحداث عشان لا اتعبك بس

هذي الهجمات كلها عبارة عن 5 قطارات

اول قطار تم فيه استفهام فرعية جيشها فوق 65 الف ابو فأس و 20 الف فارس جرمان

والثاني تم فيه استفهام عاصمة وخطف تحفة تدريب كبيرة

والثالث والرابع دخلنا في صبة

اما بالنسبة للقطار الخامس اللي يخص المحارب الشرس اعتقد هو عارف تفاصيلها اكثر مني

بالنهاية هذي لعبة فوز وخسارة اهم شيء فيها الاخلاق والموضوع كله عبارة عن منافسة شريفة لا اكثر ولا اقل

اتمنى يكون في مصداقية لسرد الاحداث وعدم انحيازك للاحداث اللي تصب في طرفك اعضاء المنتدى مو مشاركين معنا بالسيرفر ف اما يكون في سرد احداث حقيقي واما بلاش من الموضوع

دمتم بود

ARABICS 2

3BbqrSs

• السلام عليكم كيفك اخوي ,

تسلسل الاحداث جميل , بس في نقطه كتير حلوه انت تعديتها , من قال لك انه الجيش المستفهم 65 الف فاس ؟

وثاني شي واهم نقطه حابب تركز عليها المنافسه الشريفه ^_^ ودي اشوفها صراحه من اول السيرفر ادور عليها مو محصلها

وشكرا ^^

• وعليكم السلام اهلين ابو خالد

اولا بالنسبة لموضوع الجيش اخونا XXX كان مدافع بجيشه الهجومي وانا دخلت ثاني جيش بالقطار وكان باقي 49500 فأس و 14500 فارس جرمان

طبعا اكيد تقدر ترجع للتقارير, لكن بفترض انه احصائياتي خاطئة

عندي صورة محادثة منك شخصيا مع واحد من الشباب قايل بنفسك انه جيشه 65 الف صحيح ماحددت النوع لكن مافي احد ح يعزز جيشه الهجومي لصد قطار واللي لقيتهم بفأس مو هرهر و 20 الف فارس من ضمن المحادثة الا اذا كنت بتعطينا معلومات غلط هذا شيء ثاني, غير انه كمان كان ترتيبه على السيرفر مابين 15 الى 17 ما اذكر كم بالضبط والجيوش الهجومية قوية بذا السيرفر زي ما انتا عارف يعني جيشه قوي

اذا تحب ارسل لك صورة المحادثة على الواتس موجودة عندي

بالنسبة لموضوع المنافسة الشريفة انا انسان احب اعامل الناس بأخلاقي ما اتوقع احد سمع لي صوت من بداية السيرفر لا في هياط ولا في قلة ادب بالنهاية اصابع يدك مو وحدة لكن لو كل واحد حاول يحسن من اخلاقه قدام قليل الادب مصيره بيستحي على نفسه ويبطل وح ينجبر يعامل الناس كويس

بالنهاية هذي وجهة نظري وكل واحد حر في اللي بيعمله وكل واحد بيمثل نفسه بالنهاية

• هلا حبيبي عبود ,

بأذن الله تكون المنافسه شريفه وتستمر ,

والهياط لهم ناسها , والميدان لها ناسه ,

المهم موفقين .

• هلا حبيبي عبود ,

بأذن الله تكون المنافسه شريفه وتستمر ,

والهياط لهم ناسها , والميدان لها ناسه ,

المهم موفقين .

بإذن الله

للجميع ان شاء الله

ARABICS 2

3BbqrSs

• السلام عليكم كيفك اخوي ,

تسلسل الاحداث جميل , بس في نقطه كتير حلوه انت تعديتها , من قال لك انه الجيش المستفهم 65 الف فاس ؟

وثاني شي واهم نقطه حابب تركز عليها المنافسه الشريفه ^_^ ودي اشوفها صراحه من اول السيرفر ادور عليها مو محصلها

وشكرا ^^

وعليكم السلام, حياك وبياك يا ابو خالد

والله صراحة حطيتني في موقف محرج جدا راح يضطرني اني اقول شي عن محادثة خاصة حصلة بيننا, جيش القريه المستفهمة انت قلته بنفسك لي على الواتساب لكن لا خلاف احنا نعترف اننا خسرنا جيوش "فراطة" وقاعدين نطقطق فيها يمين ويسار لكن لابد منكم بعد الأعتراف ان القطارات ماكانت هينة ابدا وان الهدفين الي طارو كانو عزيزين عليكم بعد واذا ماودك تعترف قدام الناس مايحتاج, قده العلم وصل بيني وبينك والأمور طيبه

عموما المنافسة في كامل الشرف وما اشوف فيها اي شي, السيرفر هذا اعتبره خال من الجواسيس تماما وهذا شي بحد ذاته جميل لكن حدثني عن القوة, اقلك اني اخلي الخصم يدافع بجيشه الهجومي عشان حاجتين, أما ماعنده دفاع كافي يوزعه على 12 هدف, او ببساطة مايقدر يكشف القطار, خلافا عن القطار الي كان واضح دخول انتحاري على los-blancos اخر شي لانه ببساطة "فراطة"

وبخصوص الحبيب الي ينزل تقارير مقصوصة ياخي نزلها كلها ولا لاتنزل من البداية وخلينا حبايب وخلي المستور بالسيرفر مستور عموما, هذي التقارير المقصوصة للرجال الطيب

هذي الهجمة الثانيه وركزولي عالجيش الهجومي, الهجمة الأولى كانت من فهد والتقارير عندكم فوق (وواضح الأستفهام يعني عشان كذا خوينا قص التقرير كامل)

طبعا شوية خطف, عالرايق مع استفهام كم عاصمة متوسطة للخصم على شوية طقطقه رايحه جايه والحياه حلوه والحماس مستمر بس ضروري يكون الشرف والضمير موجود في كل مكان, حتى في سرد الأحداث مو بس فاللعب

• السلام عليكم

انا اول مرة بشارك بالمنتدى معكم كنت متابع صامت بس يلي بهايط وبيخرط سوالف وكلام شمال يمين لازم حدا يسكته

ابوخالد اضبضب وقت تحكي كلمة خليك متذكرها وقدها

جيش الرجال وانت قلت لنا عنه ونحن شفناه لان دافع فيه والتحفة التدريب الصغير رايحة جاي لعنده كانت

انا من الناس ما بلعب منافسة شريفة انت ليش بتنقهر لا تعلب ضدي وقت تشوفني بالسيرفر احذف طالما لعبك شريف

بس سؤال يطرح نفسه بعد ما انتحرتو بجيوش كي ار الجنوب الغربي والجماعة صار عندهم مشاكل وما ضل عندهم جيوش ما عدنا شفنا منكم هجمات

والسبب هو الخوف على الجيوش وتقعدو تلعبو بجيوش غيركم

وبعدني عند وعدي الضربة الجاي حتطلع لك قرى من نص تحالفك ورابطتك وتضربك وكله بوقته حلو

• صحيح هو الاخ حط تقارير كثير دمجها بنفس الموضوع وقص اغلبها ودمجها كأنها قطار واحد فاشل

القطار الي فهد شارك فيه من جيش عاصمته الإستثنائي كان ناجح ومسح فرعية بتوقعات جيشها 75 فاس لإن الهجمة الثانية كان فيها 50 فاس و15 فرسان هجومية

هذا التقرير بعد هجمة فهد التي لم تكشف الدفاع وكان الغرض من الهجمة فتح السور فقط والجميع يعرف بالدفاع والهجوم دائماً القوات الاكثر عدد من قرية وحدة هي الي تنقص اكثر لإن النسبة مئوية فلما نقول انكشف 50 الف بهجمة عبود إن هناك 20 الى 25% راح بهجمة فهد الي ما انكشفت و 75 الف هذا حد ادنى

لما ما تلاقي حد يدافع عنك صب جيشك أثبتتم انكم ضعاف وضعتم بالوهميات أو ان اللاعب مش من القيادة ومهملينه 😂

• وعليكم السلام ,

ايهم , خليك في لعبك ولا تعلي عينك عن حاجبك , مستواك حده معروف ما راح تطلع عنه , يطلع يوزر من تحالفي يضربني ,.يا جبل ما يهزك رييييح .

قطارات تضرب عليكم , سؤال هو في جيوش لكم ضايله عليها العين اضربهاا؟

غير فهد وتوم وتعزيز احمر ؟

مافي جيوش عليها العين , وخليك انت يوم تحرك جيشك دخلت في الحيط ^^, فخليك في كوزك لما اعوزك , وخلي لعب الخيانات تبعك من سيرفر8 لحتى الان يفوزك , الي عملتوه في سيرفر2 الماضي لن يحدث هذا السيرفر وبذكرك .

• كل الحب اخوي علاوي .
    جوله لكم وجوله لنا , في الاخر البقاء للاقوى .

وكل ايناء بما فيه ينضح .

كل واحد له اسلوبه ,, اسلوبكم شي , واسلوبنا شي تاني في الاخر يوصل لاخر نقطه هو الفوز, وانا اطمح للمعرفات الطيبه وكشف الوجوه الخبيثه الي اكتشفتها خلال هل السيرفر وفي نفس الوقت اكتشفت وجوه طييبه جدا . موفقين

تحياتي بوخالد.

• وبخصوص الحبيب الي ينزل تقارير مقصوصة ياخي نزلها كلها ولا لاتنزل من البداية وخلينا حبايب وخلي المستور بالسيرفر مستور عموما, هذي التقارير المقصوصة للرجال الطيب

صدقني مب قصدي يا طويل العمر

خلاص المرة جاي من عيوني تنزل تقارير كاملة و مع احداث و كل شي و اذا تريد نعمل فيديو ان شاء الله نحاول

بنهسبه لايهم و ابو خالد هههههه روحو طالعة كملو كل الناس بستمتع

و اخيرا الله يعين الخونه الي كل شوي الهياط فيهم مني و منهم اعيد تفكير بالموضوع ههههههههه

• وعليكم السلام ,

ايهم , خليك في لعبك ولا تعلي عينك عن حاجبك , مستواك حده معروف ما راح تطلع عنه , يطلع يوزر من تحالفي يضربني ,.يا جبل ما يهزك رييييح .

قطارات تضرب عليكم , سؤال هو في جيوش لكم ضايله عليها العين اضربهاا؟

غير فهد وتوم وتعزيز احمر ؟

مافي جيوش عليها العين , وخليك انت يوم تحرك جيشك دخلت في الحيط ^^, فخليك في كوزك لما اعوزك , وخلي لعب الخيانات تبعك من سيرفر8 لحتى الان يفوزك , الي عملتوه في سيرفر2 الماضي لن يحدث هذا السيرفر وبذكرك .

ما قلتلك ليش مقهور

بالنسبة للمستوى تعتبر ابني باللعبة من يوم يومك تاجر كنت خليك تاجر اشرفلك وبلالك اللعب بين الكبار لان مش الك

بس انت ما تتعلم انا شو بدي ساويلك نفس الغلطة كل مرة وحتخسر كل مرة وتتبهدل

كل جيش وله وقته ووقت يطلب منا نحركه منقدمه للرابطة دون تردد هذه،متعة اللعب

بس قصة جيوش لنا عليها العين تضربها هذه مو شغلك وخارج صلاحياتك عندكم ف خلي يلي يقرر عندكم هو يضرب انت بس حطك على الهياط وسوالف

صح ما عنا غيرهم وحنفوذ عليكم بس بهدول الثلاث جيوش

• موفق ايهم ,, نشوفك على خير ^^, اخر السيرفر.