الاكاذيب و الاحتيال -ج2

  • مرحبًا بك في سلسلة مهام "الأكاذيب والمحتال". هنا يمكنك إرسال إجابتك عن اللغز المُقدَّم في الحلقة الثانية والحصول على فرصة للفوز بجائزة من أصل 100 جائزة!

    تنتهي المسابقة في تمام الساعة 29.03.2021 09:00 (حسب التوقيت العالمي الموحّد + 0). TheWeasel_2_Header800x800.jpg



    الأكاذيب والمحتال - الحلقة 2 – كلمات المحتال كلمات المحتال

    كلمات تهدف إلى خلق انطباع ذي مغزى؛

    لكنها في الحقيقة لم تكن سوى ادعاء غامض.

    على سبيل المثال: "معظم الناس يظنّون"، "الكل يعلم"،

    "إنه اعتقاد شائع".

    (مسرد قديم)

    إنه اعتقاد شائع أن الأطفال لا يمكنهم تذكّر ما حدث لهم قبل بلوغهم سن الثانية من عُمرهم. ومع ذلك، تذكّر كاسيوس إيليوس والدته. بالطبع، لم تكن هذه ذكريات واضحة، فقد كانت إحساس بدفء يديها أو شعوره بالسعادة عند سماعها قادمة إلى غرفته أو صوتها الرقيق عندما كانت تغني له أغنية أو إيماءتها المعتادة عندما كانت تعيد شريط المهمات إلى مكانه. الشيء الوحيد الذي لم يتذكره رغم كل جهوده كان وجه والدته.

    كانت هناك أيضًا ذكريات من نوع آخر. رائحة العرق الكريهة والكثير من الرجال الغاضبين الذين تكتظ بهم الغرفة. شخص ما أخذه بوقاحة من مهده؛ وكان هناك وجه قبيح يحدّق به قبل أن يُلقى به إلى سريره. ثم ظلام دامس.

    كان عُمره أقل من عامين بقليل عندما توفيت والدته. قتلها المجرمون في منزلها البعيد، حيث عزلت نفسها بعد أنباء عن وفاة زوجها مؤخرًا في الحرب. لقد فتح شقيق زوجها تحقيقًا بالطبع، لكن كل شيء ذهب سدى. لم يتم العثور على القتلة.

    عندما كبر كاسيوس قليلاً، أظهرت له خادمة لإحدى الأمهات المسنّات نقشًا صغيرًا من خزنة عمه في الخفاء. تنظر إليها امرأة ذات إرث أرستقراطي، وإكليل مثبت بدقة في شعرها، وجبهة عالية، وأنف مستقيم، وذقن ثابتة، ومظهر فخور إلى حدٍ ما. أحبت المرأة تولّي مقاليد السلطة وإصدار الأوامر ولم تكن تتسامح حتى مع أدنى قدر من العصيان. هل هذه حقًا... والدته؟

    قضى كاسيوس إيليوس كل حياته تقريبًا منذ وفاة والدته في رعاية عمّه. لا يمكن أن يُطلق عليها طفولة سعيدة، إلا أن عمّه لم يكن يتذكر وجوده إلى حد معين. الشيء الوحيد الذي كان يهتم به هو إعطائه تعليم كلاسيكي وذلك لقوله: "من العار على أحد أفراد عائلتي ألا يكون قادرًا على القراءة والكتابة والقيام بالعمليات الحسابية البسيطة".

    لذلك، عادةً ما كان يبدأ كاسيوس يومه بدروس مع معلميه. ثم يغادر المسكن في المعتاد، ليقضي وقته في الخارج ويتسلق الأشجار في الغابة المجاورة، ويبني الأكواخ على شاطئ البحر الوعر، ويطلق سهامه على الأهداف من القوس الذي صنعه بنفسه. أو... يبقي في المنزل ويبحث سرًا عن إجابة السؤال المهم في حياته: من كان وراء وفاة والدته.

    عندما بلغ الخامسة عشرة، عرف كل الشائعات حول هذا الموضوع. أنها قُتلت بأمر من عمّه بتهمة التآمر عليه. وأنها لسوء الحظ أصبحت ضحية عصابة مجهولة من قطّاع الطرق. حتى أن وصية والده الأخيرة كانت ألا ينبغي أن تعيش طويلاً بعد وفاته. ومع ذلك، لم يكن هناك دليل على أي من هذه الروايات، وكانت النتيجة الوحيدة لتحقيقه هي تغيير موقف عمّه، الذي لم يستطع البقاء في الظلام لفترة طويلة بشأن هواية ابن أخيه.

    كان هذا هو الوقت الذي فقد فيه حريته، فمن الآن فصاعدًا، كان جيش من الخدم يراقب كل تحركاته. كان هذا هو الوقت الذي التقى فيه لأول مرة مع المحتال.


    المهمة:

    اوجد القطع المتطابقة

    TheWeasel_2_Riddle-1920x1080-1.png


    ضع اجابتك بالضغط هنا 👈⬅️


    معلومات المسابقه


    البدء شهر/وقت 22.03.2021 – 09:00 (UTC+0)
    الانتهاء تاريخ/وقت 29.03.2021 – 09:00 (UTC+0)
    استلام الجوائز عبر الايميلات للفائزين
    12.04.2021
    الجوائز
    100 جائزة قسائم x 50 ذهبه
    اختيار الفائزين
    سيتم اختيار 100 فائز من بين اصحاب الاجابات الصحيحة بشكل عشوائي بالمجتمعات .
    صلاحية كوبونات الذهب حتى
    December 31st, 2022
    ملاحظه
    كل مشترك يحق له الاشتراك بمجتمع واحد فقط من مجتمعات ترافيان مع عدم تكرار اي اجابه . (اختر اللغه العربية من فوق الشاشه ) في حال كنت تريد المشاركه بالمجتمع العربي.


    مع تحيات ترافيان الاساطير