خلل مؤقت بسيرفرات 4.6

  • لقد تلقينا شكاوى حول مشكلات الانقطاع التي كانت تحدث في سيرفرات ترافيان 4.6.

    لقد طبقنا بعض التغييرات و التحسينات، وتعمل سيرفرات الألعاب حاليًا بشكل أفضل.

    سيواصل الفريق مراقبة أداء جميع سيرفرات الألعاب 4.6 بينما ننظر في سبب المشكلات في المقام الأول وكيفية تجنب حدوثها في المستقبل.


    سنشارك المزيد من المعلومات حول هذا الحدث ، يوم الثلاثاء 6 ابريل.


    مع تحيات ترافيان الاساطير

  • تحديث:

    سيتم منح جميع المتضررين من هذا العطل تعويض قيمته 200 ذهبه .

    نعتذر عن ما حدث و سيقوم الفريق الفني من المتابعه لضمان عدم تكرار الخلل بالمستقبل.

    شاكرين حسن صبركم مع فائق اعتذارنا

  • تحديث:

    اعزائنا اللاعبين .

    كما علمتم جميعًا ،

    خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية ، كان علينا أن نواجه موقفًا غير متوقع أدى إلى عدم إمكانية اللعب في الاصدار 4.6 من سيرفرات اللعبه.

    نحن نأسف بشدة على الموقف برمته ، حيث نعلم أنه خلق الكثير من الإحباط والغضب من جانبكم.


    هذه بالتأكيد ليست جودة الخدمة التي نهدف إلى تقديمها لك ونحن نعمل بجد للتأكد من أنها لن تحدث مرة أخرى في المستقبل.

    في غضون ذلك ، نود أن نقدم لك المزيد من الأفكار حول ما حدث في الأيام والأسابيع الماضية.


    أولا ، سيرفر أوروبا 30.


    واجه عالم اللعبة هذه المشكلات من البداية وكان هذا بسبب العدد الكبير من المستخدمين المتزامنين الذين يلعبون اللعبة.

    في الواقع ، نحن نعالج هذه المشكلة ، والتي نتج عنها بعض التحسينات المرئية التي ستكون ملموسة بشكل أكبر في الأسابيع القليلة المقبلة.

    نحن على يقين إلى حد ما من أن عوالم اللعبة القادمة - حيث يُتوقع وجود عدد كبير من اللاعبين - ستكون مشاكل الانقطاع هذه اخف بشكل أقل وأقل.

    على الرغم من أنك قد تفترض أن هذه المشكلة بالذات حدثت مرة أخرى يوم الأحد الماضي ، يمكننا أن نؤكد لك أنهم لا يأتون من نفس المصدر.

    دعنا نقدم لك شرحا سريعا.

    ما قد يدركه اللاعبون هو نفسه: اللعبة تتعرض للانقطاع ، وهناك ضغط بالسيرفرات ، او يختفي الأبطال ، وما إلى ذلك.

    لكن السبب وراء ذلك مختلف وهذا ما أثر على جميع عوالم اللعبة.

    في صباح يوم الأحد ، أدركنا أن شيئًا ما ليس على ما يرام.

    في كل 10 دقائق كانت الانقطاعات متقطعه .

    قام فريق Tech Lead و Live Operation Support على الفور إلى متابعة هذا الموضوع ، وبعد إجراء بعض الأبحاث ، أدركوا أن المشكلة لم تكن في عوالم اللعبة نفسها ولكن في خوادم الانترنت الخارجية التي تزود مواقع الانترنت و التي تعمل عليها عوالم اللعبة.

    لا يمكن حل هذه المشكلات عن طريق زيادة سعة الخادم(السيرفر)

    لقد تواصلوا بسرعة مع المزود وكان الخيار الوحيد القابل للتطبيق المقدم لهم محفوفًا بالمخاطر: نقل قاعدة بيانات عالم اللعبة إلى دومينات مختلفة حتى يتم العثور على المشكلة الأساسية وحلها.

    قرر فريقنا التقني المخاطرة ونقل قواعد البيانات الخاصة بـ Europe30 و International100 ، أكبر عالمين من ألعابنا.

    لهذا السبب ، من أجل تقليل المخاطر التي يتعرض لها اللاعبون وحساباتهم ، كان علينا تفعيل الهدنة لمدة 24 ساعة بشكل مفاجئ.

    في الوقت الحالي ، يبدو الوضع مستقرًا ، وما زلنا على اتصال بمزود الخدمة لمناقشة إجراءات المتابعة التي يتعين اتخاذها لتقليل مخاطر حدوث ذلك مرة أخرى.


    والآن إلى موضوع التعويض .

    نحن ندرك تمامًا أن الوقت أكبر عامل في Travian: Legends ولكن للأسف لا يمكننا اعادة الوقت إليك. نظرًا لأنه من المستحيل تلبية احتياجات كل لاعب على حدة ، ما زلنا نرغب في تقديم تعويض على أكبر نطاق ممكن.

    سنضيف إلى كل حساب نشط مسجل في AMERICA1 و ARABICS50 و ASIA20 و EUROPE1 و EUROPE30 و INTERNATIONAL1 و INTERNATIONAL100 قبل الخامس من أبريل كمية إجمالية قدرها 200 ذهبه.


    سيتم إضافة التعويض إلى الحسابات في 07 أبريل حوالي الساعة 14:00 بالتوقيت العالمي +2.

    شكرًا لك على قراءة هذا النص ، وحتى أكثر من ذلك ، شكراً جزيلاً من فريق Travian: Legends على كل الدعم الذي أظهرته خلال هذا الحدث !


    مع تحيات ترافيان الاساطير