اكبر صيده في تاريخ السيرفرات العربية البطيئة

• تحياتنا للجميع انتم الان امام تقرير سوف يسجل في تاريخ سيرفرات العربية و لن ينساه كل من شهد السيرفر

ممنوع المشاهدة لاصحاب القلوب الضعيفة

تحياتنا لجميع من ساهم بهذا العمل و خالص التحيه للوحش الكاسر قاهر قلوب العذارا

محمد و عاصم solar

• قلنا لكم اكبر راس فيكم و اتوقع ااذا هذا مب اكبر راس سجلو حذف من الحين لانه الباقي جايهم الدور بعون الله و خصوصا الفتى المدلل حقكم

ما ننتظر رد منكم هذا فقط عبرة لمن يعتبر

• نسير على خفيف

من الى كتب لي في موضوع سابق نشوف انجازاتك

تفضل حبيبي

• يعطيكم الف عافيه يا شباب , وفالكم امر 100

ايهم وقت ما تجيك الضربه لا تقول انك حذفت او انك تارك السيرفر ,, خليك جاهز دورك لسه ما اجا .

• مبروكين ياشباب

وضربه قويه والله

وهذي هي ترافيان يوم لك ويوم عليك

بس ريحتوني شوي من السالب

وحلاوه ترافيان في خواتيمها وان شاء الله راح تشوفون شي مشرف في السيرفر

ابو سعد المصيووود هههه

• يبارك بعمرك يا ذيب

اخلاق عالية و تبين انك ولد أصول

و نيابه عن جميع اعضاء رابطة UN_KR

محشوم بو سعد من اي تسميات مع كامل الاحترام

نحن لو بنقول اكبر راس و الخ ..... نقصد عضوية تعزيز احمر فقط لا غير بعيدا عن اي شخص بعينه

فنقول تعزيز أحمر المصيود هههههه

الرقم الي سجل ما يدل غير انه عضوية متعوب عليها و عليك بالعوض

يشرفنا اننا خصوم حاليا و ان شاء الله معا لو كان في نصيب بسيرفرات قادمة

• يخوان شو فيييييييييييييييييي ليش كذاااااا حرااااااااااااااام كم حقل بعيد عنه ؟؟؟؟؟؟ حرام حرام ولا جاسوس من جواسيس التحفه بالواحة ؟؟؟؟؟؟؟

• الله يعطيكم العافيه فعلا الوقت كان قريب وكانت ثغره بالعضويه وللاسف عندي حصص الصبح ههههههه

الوضع بالنسبه لي والله مو تقليل من حجم الضربه لكن زعلت على المحطمات بس اما الفاس والفرسان بالنسبه لي استفدت منهم بالمهندس النادره ماكنت متوقع يرجع الجيش

بالعكس يالذيب لنا الشرف وانا على تواصل مع الحبيب ابو خالد ان شاء الله هذي بدايه الرجعه لترافيان انا صارلي سنين قاطع والله واجهل امور كثيره هل سيرفر على قولتهم نقطه البدايه الجديده

مو معناه انه السيرفر انحسم لااا مستحيل الين اخر يوم بالسيرفر موجود لو ابقى لحالي هههههه

ولا يهمك وماني زعلان من المسميات ابدا وادري انه هذي هي اللعبه والحرب الاعلاميه مهمه جدا وهذي نقطه مهمه لكم

الله يهديكم الحين لازم افكر باسم جديد لفرعيتي غير خلك صاحي ههههههههههه

• السلام عليكم ,

كيفك بوسعد , هو ترى انت حمستنى من يوم النادره ,, سويت اكشن كبير هههه وانا حمدالله مستمتع انه العب ضد منافس شريف مثلك وعنده روح رياضيه مثلي , تعرف انا لما انضرب وش اسوي ههه .
    واذا انت اول رجوع لك سويت كذا فلما تصير نشيط ميه ميه , وش راح تسوي اذن , وباذن الله السيرفرات القادمه نلعب سوا ,,

اما بالنسبه للسيرفر لسه ما خلص وجولات ومثل ما قلنا سابقا لكم جوله ولنا جولة ,,

بس ايهم ما راح اخلي له ولا جوله ^^ ايهم واشرف .

• السلام عليكم ,

كيفك بوسعد , هو ترى انت حمستنى من يوم النادره ,, سويت اكشن كبير هههه وانا حمدالله مستمتع انه العب ضد منافس شريف مثلك وعنده روح رياضيه مثلي , تعرف انا لما انضرب وش اسوي ههه .
    واذا انت اول رجوع لك سويت كذا فلما تصير نشيط ميه ميه , وش راح تسوي اذن , وباذن الله السيرفرات القادمه نلعب سوا ,,

اما بالنسبه للسيرفر لسه ما خلص وجولات ومثل ما قلنا سابقا لكم جوله ولنا جولة ,,

بس ايهم ما راح اخلي له ولا جوله ^^ ايهم واشرف .

هلا حبيب قلبي

اي والله مثل ماقلت السيرفر الجاي بندخل من البدايه مو متاخرين مثل هل سرفر وراح تختلف امور كثيره

ان شاء الله انه الكل يهل سيرفر يصفي حساباته مع الكل عشان ننتهي من المشاكل ونعطي السيرفر حقه

ابو خالد وسام الدفاع بيكون لعيون سولار هههههه يستاهل الصراحه

• صيدة رائعة فعلا وتسجل بتاريخ السيرفر

تحياتي للمهاجم البارع

ولكني حزنت على جيش المحطمات اللي كان ممكن يفتح اسوار معجزة

• صيدة رائعة فعلا وتسجل بتاريخ السيرفر

تحياتي للمهاجم البارع

ولكني حزنت على جيش المحطمات اللي كان ممكن يفتح اسوار معجزة

تحياتي لك اخي العزيز

تعديل لكلامك بتاريخ السيرفرات العربية كاملة و لا تحاول تقلل من الانجاز بكلامك الغير مدروس

لكن للامانه في شي غريب جدا جدا

منظمين و كل المشرفين بالمنتدى لا حس و لا كلام لهم بالموضوع و انت جيت بعد 4 ايام تقول كلام يقلل من الانجاز

اذا مشرفين المنتدى الي ترافيان نفسها تدفع لهم و يشتغلون ليحسنو من اللعبه و يحمسون الاعبين و يجعلو اللعبة تستقطب لاعبين جدد نايمين

لو انا مكان الادارة ما اخلي حد فيكم

مفروض تفاعلكم هو الي يحرك المنتدى مش بعد ايام يجي مشرف و يقول كلام يقلل من الانجاز و كانه شئ لم يحصل

• اجلد حتى الدعم اجلده هههههههههههههه لا تخلي حد طريقك خضره