درس تعلمي خصوصي للخصم بخصوص سفط الجيوش

📝Farewell to Forums📝

The forum is currently in read-only mode that will last till July 07th, 2021.

You will find news and all relevant information about the game in our Travian: Legends blog.
For live conversations and interaction with the community join us in official Travian: Legends Discord server.
  • السلام عليكم جميعا اسعد الله اوقاتكم من اين كنتم و من اين اتيتم

سوف نبدا الان باعطاء معلومات اساسية بخصوص سفط الجيش الهجومي و كيفية محافظة على جيوش لنهاية السيرفر و عدم صيدها و تقليل الخسائر بشكل عام

هناك عدة شروط يجب مراعتها و ضمنها لكي يكون موضوع سفط الجيش له فائدة و ما يكون نقمه على صاحب الجيش كما سوف نوضح بصور لكم لاحقاو مشكور الاخ صاحب الصور سواء الضحية او المهاجم فكلامها عمل شغل جبار هههههههه

الشرط الاول و الاهم : ان تكون العضوية المراد السفط فيها مراقبه بشكل مستمر و دائم فلو هذا الشرط مفقود فباقي الامور لن يكون لها اي داعي و خلي جيشك بالقرية افضل من انك تسفطه

الشرط الثاني :وضع ما لا يقل عن 1000 جاسوس بكل قرية مراد السفط فيها و ممكن ايضا وضع 500 جاسوس بكل واحة لكشف الخصم بحال كان يراقب العضويةو يخطط على ضربها

ملاحظة صغيرة : لما يكون عند خصم تحف تجسس و خصوصا النادرة من اشد غباء وضع 100 الى 200 جاسوس لانو وجودهم و عدمة واحد

الشرط الثالث : عدم السفط بالواحات نهائيا و تفضيل السفط بالقرى او العواصم بسبب وجود سور القرية الي يكبد الخصم خسائر اكبر و يسمح للمدافع انه يضع صبه او دفاع ضد الفرسان ليكبد الخصم خسائر كبيرة بحال كضف الهجوم

و تفضل لو قرى سفط مجهزة من بداية السيرفر ان تكون قرى رومانية لقوة اسوارها الضخمة الي تجعل الجيش الهجومي دفاعي بقوته

الشرط الرابع : هههههه على الاقل راقب قريتك يعني لو سافط ب 10 مسافط و انصاد مسفط و شفته من قريتك راقب المسافط الثانية مش نايم عليهم هههههه

الشرط الخامس و يعتبر من كماليات هو مراقبه تحف قوات السريعة بحال كان الخصم نقلها لعضويات قريبة على مسفطك تكون حذر اكثر

في باقي كثير امور فائقة التطور و التنسيق لكن نوقف لحد هنا لاجل الخصم يستوعب شروط الخمسة و يخلف عليه

نترككم مع صور تمثل خرق لكل الشروط هههههههه

• ملاحظة بمحلها لكن يا فهيم الجيش الروماني كان بالقرية 600 جاسوس

عشان ما يتم كشف التجسس يا غشيم مع النادرة وتحسين مستوى 20 بالافران و 10% مكافاة التحالف ( المدافع مع صفر تحسين) انت بحاجة ل 200 الف من النادرة

200 الف يتم كشف التجسس

المعلومات واصلة من الصياد اركض يا ولد انت من سحيجة ابو خالد والدحوم الزنوخ؟

اذا عندك غير هيك اكشف لينا من فضلك التجسس عشان نشوف!!

بالاضافة تحف التسريع ما كانت بالقرى المهاجمة

يا فهيم رتب هياطك قبل ما تسمعني صوتك

اقلب وخبرنا كام دافع للصياد يت ولد

Edited once, last by hellmindDD: دمج المشاركة التي تم إنشاؤها بواسطة hellmindDD في هذه المشاركة. ().

• باقي كثير امور فائقة التطور و التنسيق لكن نوقف لحد هنا لاجل الخصم يستوعب شروط الخمسة و يخلف عليه

عدت كتابتها لك بلون الاخضر لتلزق بمخك

صياد صحيح فشلكم حطوه بصياد فهو شماعة لاغير لتبرير فشلكم

الدرس الي فوق مجاني اي درس تبيه خاص لك هيكون بفلوس

و ما دام اسمك كرتون اخفض لك السعر لانه مسلسلات التركية كانت مسليه اكثر منكم بسيرفر

Edited 2 times, last by aaaaaaa ().

• بتكتب بالاخضر بالازرق بشو بدك انت حر

انت قلت ملاحظتين

1. الجواسيس وبينت لك انت ما بتحكي صحيح ( مش من قيمتي وعاداتي اقول كلنة ثانية) لكن ما اضن تم التجسس على العضوية ب 200 الف من النادرة ( ملاحظة افحص بنقطة التجمع في اشي اسمو محاكي المعركة درس لله ببلاش ) واذا بالفعل تجسست فرجيني يا ... صرت تعرف مش من عاداتي.

2. تفضلت وقلت تحف التسريع في مبنى اسمو الخزنة بتقدر تشوف فيو تنقلات التحف يا غشيم كمان درس خصوصي لوجة الله.

واللاعب ما راح يخبرك وين مصفط يا غشيم

من هون منستنتج انو حدا الو دخول لبيانات السيرف خبرك

بالاضافي للجيش الروماني الجيوش الجيرمان تم صيدها ب 3 ضربات بدون تجسس وما كان ضربات غيرها, فكل عاقل وفهيم بعرف من وين جاتك المعلومة

لكن يا اسفي على ترافيان والي صار فيها من وراى لاعبين مثلك, وعلى هيك صياد

اذا عندك حكي عقلاني واشي منطقي تفضلط لكن اذا هياط وتسحيج واستخفاف بعقول الناس فروح العب بعيد واكتب بالاخضر والازرق.

• كنت بخبرك بتفاصيل تفيدك لكن للامانة شفت بعض كلامك مب حلو وفي غلط

لكن لو صار نصيب و صدتك رح بنخبرك بكل حاجه بتفصيل الممل و ما يخرج عندك ولا اي سؤال

• بالنسبة للخيانة الي حصلت الكل يعلم ما حدث ومن قبل التحف

الي كسبها التاجر الي مع عبد العزيز وابو ابراهيم يبيعكم معلومات لتاجركم ابو ناصر ويقبض عليها $ وشوه سمعته وسمعة إنتصاركم المزيف الي كان بخسة

اول وثاني قطار سرب معلوماتهن و قبض عليهن وهنا كان في شك من فهد ومن مملكة الجوكر الي تراجع لعبهم يوم صار الدمج مع رابطتهم لان يعرفو بسواليف هذا التاجر السوري وقالو الا مايغدرهم بكرا وفهد من شهر ونص ما يدخل حسابه وجميع قطاراته كانت ناجحة لانها بعيدة عن تاجر تعزيز احمر ولا كان دخل بصبة .

تم صيد مصفط عبد العزيز وقبض عليه $ لان هذا التاجر نفسه يدير حساب تعزيز احمر وملاس مثل ما ابو ناصر والتاجر الي معاكم تدير حساباتكم

صيد مصفاط بتحالفه وقبض عليهن $

سرب جميع المزارع الخاصة وقبض عليها $

من إسبوع استلم تعزيز احمر عضوية فهد ودعمها وسلمها التاجر نفسه مع عضوياتها من شريك فهد واليوم انصادت مصافطها وقبض عليها $

حذف جميع عضويات شريكة ودخلها من نفس المتصفح تقريباً 3.5 مليون مدافع قبل ظهور المخطوطات وقبض عليها $

التاجر احمد السوري شريك ابو ناصر السوري شوه سمعته بترافيان كلها

هههههههههه يعني التاجر نفسه الي معه المصافط ويتابعها وهو قابض عليها ويقبض من عبد العزيز بنفس الوقت

وهذا الخطأ من عبد العزيز الي وثق بهالتاجر وهو يعرف زين إنه مع ابو ناصر الي مستلم عضوية رماد

Edited once, last by salmin: دمج المشاركة التي تم إنشاؤها بواسطة salmin في هذه المشاركة. ().

• لا بارك الله بكل حرف كتبته اي والله

مغلب حالك جدا و انت بتكتب و كل شوي اشارة الدولار

عيب عليك والله

صياد ثم تاجر و رح تستمر القصة الكذب و دجل

الي ازعجني التشهير بناس و وضع اسماء بلدانهم بشكل غريب مع انه لم تذكر بلد اي واحد تفضلت باسمه

بس لما اجيت تذكر الي خانكم بقصتك الي عارية من اي حقيقة لي مصدقينها حضراتكم قلت انه سوري

عقوله احد اعرفه : تاج راسك السوري ولاك

قطع الاعناق ولا قطع الارزاق

تخوينكم لبعض او تعليق فشلكم على الصياد ما بخفي حقيقة واضحة بالعين

• كلامك مردود عليك كاملا ،،

اولا كل الصيد والضرب الي اكلتوه ما له دخل في تاجركم، واسال قروب OP ،، نفس الضرب اكله مني ومن جماعتي في سيرفر ٣ ، وشكوكوا في حالهم وفي الاخر طلع مافي جاسوس ،،

انه اشتري وا وا وا ، يا رجل تفكر معي مال فرعون علشان ادفع كل ذا! أو أو انه اصلا العب بالاسلوب ذا ، على هيك بختصر المشوار وكان من زمان ضربتهم وخلصت ليش اخليهم لهلقيت ، يعني كلامك مو منطقي نهائيا ، وتشهيرك بالمسميات لا صحه لها نهائيا ، ابوناصر اشرف من هيك انه يسوي هيك شغله ، واسال قروبات العالمي وبقولوا لك مين ابوناصر ،

رجاء بلا صياح ، ولا تحط شماعه للانجازات والضربات الي عملناها فيكم، بشماعه جاهزه اسمها شروا التاجر ،، عندك اثبات انه انا بحول مصاري لتاجركم، عندك اثبات تاجركم نقل لي معلومات ، او ابوناصر نقل لي معلومات تعال قول لي وقتها ، غير كذا لا تتكلم رجاءا ، تحياتي

بوخالد .

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا للامانه ابتعدت عن كل شي وماكنت ابي اتكلم ولا ابرر عشان ماينفهم انه تبرير او هروب الحمدلله الكل كان عارف انا شنو مخطط عليه وشنو كانت تجهيزاتنا وشنو الجيوش الي كانت بتتحرك قبل المخطوطات

لكن ماحبيت ادخل في دوامه بعد الي صار

ابو خالد يقول ماحد اشتكى عندنا واحمد يقول مانتهت صلاحيه الاي بيات

طيب انا كل سوالي شنو سبب الي حصل بدون لا اتهم احد ولا ازعل احد ووضحت انه حتى لو عرفت السبب قرارنا ماله رجعه بس ياخي علمني السبب عشان ما اطلع وانا في نفسي شي على احد

اذا ابو خالد واحمد مالهم شغل معناتها مافي مشكله بالاساس

اتمنى ماحد يتهم احد بدون دليل او يظلم احد في هذا الشهر الفضيل

طلبي الاول والاخير انه اعرف شنو سبب الي حصل ومنو المتسبب عشان اريح ضميري

ومشكورين ويعطيكم العافيه ومبروك فوزكم مقدما

• عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الواضح يا طويل العمر و السلامه انها ( حرب التجار ) واستغلال جيب المواطن الخليجي

و التجار بهالزمن مامنهم امان الا من رحم ابي ..

التاجر هدفه الماده وبس مايهم انت تنحظر تحذف انت تنتحر مو مشكلته هذي .. تهمه مصلحته الشخصيه و الماديه بشكل اخص..

وبما ان الاخ هذا (salmin ) كتب معلومات خطيره وقالها بالتفاصيل معناتها انه تاجر و شكله عنده علم بخيانه تاجرك و على الاغلب طلب حصه من الفايده اللي حصلها و التاجر الثاني صار جشع و طمع و رفض يسلم التاجر هذا و قام فضحه هنا في المنتدى ههههههههههههههه

يلا يا صاحبي معوض خير ان شاء الله ودامك مظلوم و التاجر هذا ضيع تعبك و فلوسك ف خل يأكل عياله مال حرام والله ماراح يرتاح في حياته وترا الدنيا دواره .. نحن في هذا الشهر الكريم قول  " وافوض أمري لله " و حقك بإذن الله ما راح يضيع ..

تحياتي لك .. :saint:<3

• لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

معلش ابو سعد معوض خير انت وابو ابراهيم تعيش وتاكل غيرها :D :D :D

عند رب العالمين ما بضيع شي

بكل سيرفر بترافيان اذا ماكان في خيانات وغدر والذي منو ف بتحس انه في شي غلط ههههههه :thumbsup:

بالتوفيق للجميع :thumbup:

• عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الواضح يا طويل العمر و السلامه انها ( حرب التجار ) واستغلال جيب المواطن الخليجي

و التجار بهالزمن مامنهم امان الا من رحم ابي ..

التاجر هدفه الماده وبس مايهم انت تنحظر تحذف انت تنتحر مو مشكلته هذي .. تهمه مصلحته الشخصيه و الماديه بشكل اخص..

وبما ان الاخ هذا (salmin ) كتب معلومات خطيره وقالها بالتفاصيل معناتها انه تاجر و شكله عنده علم بخيانه تاجرك و على الاغلب طلب حصه من الفايده اللي حصلها و التاجر الثاني صار جشع و طمع و رفض يسلم التاجر هذا و قام فضحه هنا في المنتدى ههههههههههههههه

يلا يا صاحبي معوض خير ان شاء الله ودامك مظلوم و التاجر هذا ضيع تعبك و فلوسك ف خل يأكل عياله مال حرام والله ماراح يرتاح في حياته وترا الدنيا دواره .. نحن في هذا الشهر الكريم قول  " وافوض أمري لله " و حقك بإذن الله ما راح يضيع ..

تحياتي لك .. :saint:<3

انا من قروب فهد وابو جاسر ولا تاجر ولا افهم فيها وكنت واثق من هالتاجر بالبداية لان كان يدافع ويدعم ملاس وتعزيز احمر بتفاني ولكن ضربته كانت بالاوقات الحساسة $$$

ولكن قبل الدمج كان فهد وابو جاسر رافضين الفكرة وكانو حابين يضل التحالف برابطة يو ان لان يدرو بهالتاجر ف ما اعطيت اهمية للموضوع

قامو جماعة الدكتوربتنسيق خاص بينهم فقط وحركو فهد ع واحد بالرمادية واستفهمه وحرك بعدها ع xxxx بالاشتراك مع مملكة الجوكر (ابو جاسر) واستفهموه ( هنا لازم نوضح إن القطارين ما كانو بشراكة مع ملاس وتعزيز احمر ) ونجحو القطارين لإنها بعيدة عن أنظار التاجر وما قدر يبيع المعلومات ويقبض $$ .

لكن ! وهنا انا بديت أخذ كلام فهد وابو جاسر على محمل الجد , يوم جماعة الدكتور شاركو جماعة تعزيز احمر وملاس بعد التحف وحركو قطار ع نفس اللاعب الي فهد حرك عليه واستفهمه

ولكن الفرق إنهم دخلو صبة بـ23 جيش تقريبأ ( من فتات ما بعد التحف ).

ف قلنا لهم اي مشاركة بقطارات مع لتعزيز احمر وملاس رح تدخلو بصبة

هذا ليس عدم ثقة بتعزيز احمر او ملاس ولكن لعدم الثقة بتاجرهم الي يتابع حساباتهم ومصافطهم ومزارعهم وكل شي ويبيع المعلومات لابو ناصر الي مستلم رماد ومزارعها وابو ناصر يسمسر عليها هناك .

وفعلاً بعدها طلعو قطار من جديد بمشاركة مع تعزيز احمر وملاس واضن ع نفس اللاعب من جديد ودخلو بصبة

ملاحظة طول هالفترة فهد ما حرك جيشه ولا ابو جاسر ولا يتدخلو باي قطارات ولا باي شي لان عارفين النتيجة وتكلمو من شهرين حد يستلم الحساب حقه وعضوياته ولكن ما حد متفرغ وضلت مع شريكة ابو ريان ومعي .

هنا قطارين فشلو ع المنطقة الرمادية ولا ادري بأحداث التحف الي انخطفت قد يكون له صلة بخطف بعضها !

بعدها وتعزيز احمر مأمن القرية مع تاجره وراح ينام صحي ولا مصفط جيشه منصاد شلون كيف ما حد يدري وعبد العزيز من حسن نية للحين واثق بتاجره قالو له تاجرك ما هو صح ما رد !

بعدها من إسبوع الى 10 ايام قام عبد العزيز ( تعزيز احمر ) واستلم عضوية فهد + جميع عضويات الدعم حقتها من شريك فهد

قام عبد العزيز سلمها التاجر يديرهن لان فعلياً ما يقدر يدير الحسابات مشغول بحسابه

جت المخطوطات انظربت 3 مصافط لفهد بدون تجسس مع العلم كل مصفط فيه 300 كشاف وما في شخص يتجسس ع واحة بـ10 اللاف كشاف حتى ما ينصاد تجسسة !

الي يتجسسو كلها تروح بـ100 كشاف ع الواحات او 500 بالكثير وعدد الكشافة بالواحة ع الاقل او بالميت يصيدو 1 كشاف .

وهنا نقول لو فعلاً كلامكم صح ان الواحات ما فيها كشافة وعندنا بالهجمات موجودة الكشافة راحو مع القوات بالمصفط , هاتو التجسس ع مصافط فهد الي صدتوها نشوف التقرير ! ؟ مع العلم انه تم اصطياد 3 مصافط بنفس اليوم ! حركو 3 هجمات ع 3 مصافط بنفس اليوم ههههههههه واضحة ع الاقل اصيد مصفط اما 3 مع بعض ! قووووية هاذي

ولكن الموضوع تسريب الإحداثيات والقبض عليها $ من تاجر عبد العزيز وملاس بعد ايام قليلة من تسلمها للتاجر مع انها كانت مع شريك فهد ابو ريان من بداية السيرفر ليوم سلمها لعبد العزيز ما حد قرب مصافطها ولا قدرو يخترقوها وما نزلت عن رتبة 1 ع الجيوش ف شلون بايام قليلة من تسليمها لهم انصادت مصافطها وطارت عضوياتهم ( عضويات تاجر ملاس ) ليست عضويات فهد .

بعدها قبل المخطوطات والعداد شغال انحذفت جميع عضويات دعم ملاس وتعزيز احمر تقريبأ 26 حساب

وش السبب ؟ تعدد كلها , دخلها من نفس المتصفح ونفس الايبي وظربها شكوى وطاردت طبعاً كان قابض عليها $ .

هالعضويات فيها 3.5 مليون مدافع ع الاقل وبتنتج يومياً اكثر من 50 الف مدافع عدد ثكناتها يتجاوز 130 ثكنة الى 150 ثكنة .

ف ما يحتاجلها بروفيسور يحلل الي صار

كلها لعبه تجار مثل ما تفضل الظريف الي من شوي والتاجر حسبها قال اجمعلي قرشين حرام بهالشهر الفضيل واجيبهم سيرفر ثاني استفيد منهم لان السيرفر على نهايته .

ف حسبها خطأ وخسر زباين له قد يطلبوه مرة اخرى لو حفظ الأمانة

وبالنسبة للتجار الرابطتين معها تجار ف لا حد يسوي فيها شريف

Edited once, last by salmin ().

• يعني نفهم من كلامك يا الحبيب ان هالتاجر احمد السوري هو الجاسوس ؟ بالإضافه إلى التاجر الثاني اللي ماسك عضويه رماد صح ولا انا غلطان !! :/

و لو عندك ارقامهم و تحطها هنا علشان يحترق كرت هذول التجار ، بحيث الكل يكون عنده خبر عن الشغله الوسخه اللي صارت مع اخونا تعزيز احمر وان يوقفوا التعامل معاهم .. :thumbsup:

تقبل مروري .. :saint:<3

• يعني نفهم من كلامك يا الحبيب ان هالتاجر احمد السوري هو الجاسوس ؟ بالإضافه إلى التاجر الثاني اللي ماسك عضويه رماد صح ولا انا غلطان !! :/

و لو عندك ارقامهم و تحطها هنا علشان يحترق كرت هذول التجار ، بحيث الكل يكون عنده خبر عن الشغله الوسخه اللي صارت مع اخونا تعزيز احمر وان يوقفوا التعامل معاهم .. :thumbsup:

تقبل مروري .. :saint:<3

نعم هذا الي نتكلم عنه تاجر تعزيز احمر وملاس قضى السيرفر يبيع معلومات لشريكة بيو ان ويو ان لعبوها بخسة

وبقول لهم الي باع لكم بيبيعكم بكرا ف انتبهو

• يعطيك العافيه اولا

انا بصراحه ثاني مره انجبر اتكلم واشرح كلامك فيه اشياء صحيحه واشياء خاطئه وللامانه لازم انوه عن هذا الشي

عضويات فهد انا ماسلمتها لاحمد لاسباب خاصه اما عن سبب صيدهم بنفس الوقت انا ماعندي علم لكن انا كنت تارك كل شي من قبلها بيوم ومادخلت الا تعزيز احمر وطقيتها حذف

واما بالنسبه للمعلومات الثانيه ماقدر اقولك اي او لا لاني ماعندي دليل واضح وصريح واشكر كل الي كلموني ومتضايقين على الي صار اعيد واكرر ابدا مافي شي يزعل او يضايق هذي لعبه وكل سيناريو فييه محتمل يحصل او لا

وخلاص الموضوع اخذ زياده ماراح ارد ابرر عن شي

• تحياتي لك بو سعد الغالي

لو اقولها يمكن ما تصدقها لكن وربي انت الوحيد الي اشوفه من سيرفر طلع بربح مب بخسارة اطلاقا

و ربحك كبير عند ربك اولا و بين اغلب مشاهدين السيرفر و اليلعبو فيه

اثبتت بكل مرة انك رجال و ابن أصول بالحرف

بنسبه لطلبك الاخير انا بتشرف لو بنجتمع و بنتكلم بسيرفر مافي مشاكل و باذن الله يجمعنا بو خالد

و رح يكون في تفسير واضح و صريح ينحط بالمنتدى للمجريات الاخيرة بسيرفر لكن انتظرنا اللحظة المناسبه فقط لضمان عدم رجوع السيرفر لوضعه الطبيعي

بنسبه لشخصين حق سيناريو الموامرة و الي بقلك الهدف جيب مواطن خليجي

لا تتفوهو باي كلمة اطلاقا ضمو على جراحكم و الزمو الصمت فقط

قاعدين تتفلسفون و صاحب العلاقة بذات نفسه قلكم ما يدري وش الي صار بضبط و هل في خيانه او مجرد اننا تفوقنا عليكم جملة و تفصيل

• الملخص موضة التجار راح تبطل بترافيان, الاعتماد فقط على اشخاص انت بتعرفهم عز المعرفة

على امل ترجع ترافيان نسخة 3.6 واللعب بدون تجار

التجار ضرو بتحالف SP لكن عملو معروف لجميع لاعبين ترافيان انو التاجر مصلحة شخصية فقط وببيع شو مكان قبال حفنة مصاري!