فعاليات قرقعانية برعاية المتفجرات والبلونات

  • بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامة

    ومبارك عليكم الشهر الفضيل

    والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال


    بعد مرور 33 يوماً من عمر السيرفر السريع بسرعة ال ×5

    السيرفر الذي كنا نطمح ان نجد منافس جدير بمنافستنا ويقبل التحدي الذي تم طرحه قبل بداية السيرفر بايام

    على آمل ان نجد رابطة تستطيع مجاراتنا ومنافستنا في سيرفر يكون مليئ بالمتعة والتشويق من البداية حتى النهاية

    سيرفر يكون ذو ثقل ورتم عالي بـ 4 جهات كل جههة تتنافس على الفوز وانهاء الامر 100


    تمنينا وتمنينا ولكن حصل مالم يكن بالحسبان :huh:

    لايوجد اي قروب او رابطة ايا كانت تستطيع قبول التحدي حتى قروبات العرب العالمية تخضع امام تحدينا وتتهرب بألف حجة وحجة

    ليس هذا فقط ماحصل وانما حصل مالم يكن متوقع تم دخول عدد من لاعبين بعض القروبات ومن ضمنهم ( قروب المزارعين + قروب بور فل + بعض من قروبات رابطة العرب M.L )

    بأسماء وهمية ( لاعب مندس - لاعب لايملك الجراءة ويقول انا هنا انا اتحدى ) لكي يحاول ان يحقق مالم يتسطع تحققيه بنفسه وباسمه الحقيقي

    لانه على علم ويقين انه لايستطيع مجاراتنا ولا يملك الجراءة ودائما يظهر ويبرز نفسه على حساب غيره ,, وهذا الكلام موجه لجميع من قام بالتسجيل بالسيرفر واللعب باسماء وهمية


    وكان احد اعذارهم الواهية انهم يقومون بتجربة التحديث الجديد :D تجربة التحديث تكون يوم يومين ثلاث وليس الى مخطوطات السيرفر :D


    المضحك بالموضوع ايضا احد قروبات العرب يعلن تسجيل دخوله بسيرفر اجنبي وهم احد القروبات التي تم طلب التحدي معهم والنزول ضدنا لكن التهرب والاعذار الدائمة هي حجتهم

    ( لا نلعب سيرفرات عربية ) من متى وانتم لاتلعبون سيرفرات عربية :D

    ام لاتستطيعون مجاراتنا ومنافستنا الا بوجد حليفكم من الروابط الاجنبية :P

    يعني انتوا من الأخر " خقي بقي " 8o


    عالعموم انتوا وغيركم من المندسين والروابط اللي تسمي نفسها عالمية وهي :D

    لو تتجمعون كلكم بسيرفر واحد بجهاته الأربعة واحنا ناخذ لنا جهة وحدة فقط بسيرفر جنبكم صدقوني ماتشمون الفوز

    وشدوا ظهركم بغيركم من الأجانب



    وان كان دخول بعض المندسين بسيرفرنا تصفية حسابات لو كان واحد منكم يملك الجراءة كان دخل باسمه وقال انا هنا وانا اقبل التحدي

    لكن للأسف حيلتكم ضعيفة تبحثون عن اي انجاز يطلعكم للأمام والكل عارف ان مكانكم في الخلف



    طبعا مجريات السيرفر كثيرة وشباب السنتر الله يعطيهم العافية استفهموا واحتلوا فرعيات كثيررررة لاتعد ولا تحصى في السنتر من رابطة ال T.N.T احد روابط العرب المندسين وهم مجموعة من قروبات رابطة ال M.L

    فبحاول اطرح لكم الأميز والأجمل باذن الله


    بدايتها كانت بعد ظهور التحف وخطف تحفة التدريب النادرة ;)












    وبعدها بدأت الهجمات المتبادلة بالسيرفر وقطارات الاستفهام وكان احدها استفهام فرعية " ROBIN " الفرعية التي لايوجد بها الا 52 هرهر :D تدريب 3 ايام

    يبحثون عن اي انجاز ضعاف حيلة للأسف :)

    لو كنت اعلم انكم تبحثون ان اي انجاز يطلعكم شوي فوق كان استوطنت جنبكم فرعية وخليتكم تحتلونها او تستفهمونها

    وفوق هذا اسماء عضوياتهم يعني اننا " من دولة تركية " وصاحبهم بالواتس أب يقولي " والله نازل انا مع قروب اتراك " :D


    احترموا عقولنا شوي لهذه الدرجة خايفين تنزلون بأسماءكم الحقيقية منتحلين شخصيات تركية :D

    ومع ذلك تم رد الصاع صاعين ;)


    تم صيد جميع الجيوش التركية في فرعية " ابوجنى " وبنفس الوقت تم تبخير الفرعية الهجومية للبق بوس ورئيسهم الذي علمهم السحر والمشارك في القطار المشمع قبل الوصول ب 40 ثانية :D

    والله انها مؤلمة جدا 40 ثانية تفصلني عن وصول جيشي واذا به في مهب الريح " حلق حلق " :D


    محركين 7023252325 قطار ومع ذلك تم كشف قطارهم الحقيقي 8o

    حتى وانتوا مندسين ماتقدرون علينا :D


    :!: نبدا بصيد قطارهم :!:












    طبعا البق بوس حقهم للأسف ماوصل لان وهو بالطريق وتفصله 40 ثانية عن الوصول تم جلده جلد مبرحاً

    هذه صورة جوية لجيشه قبل تبخيره بيومين



    ياهي مؤلمة وتعور القلب هذه الفرعيات اللي تستاهل ان الواحد يتعب عليها ويبخرها مو فرعية فيها 52 هرهر :D

    وياليت بس تبخير وانما تم جلدها قبل وصول القطار المشارك به ب 40 ثانية وفوق هذا قلبها عاصمة ومع ذلك تم اخضاعه بيد الوحش / ابوخليف 8)

    تلعب وجها لوجه " منت بكفو " تلعب مندس منجلد منجلد فروح العب مع ربعك العرب اللي يلعبون تحت ظل ومظلة الأجانب ابرك لكم ;)


    هذه صورة جوية للفرعية قبل التبخير



    وهنا قطار الاستفهام بيد اخوي وحبيبي / ابوخليف <3 يانه يبرد الخاطر ;)













    ومن عقبها وهم في حالة يرثى لها الأتراك صاروا بلونات قرقعانية :D اللي اخذ اجازة واللي حظر عضويته واللي مايدري شيسوي بعمره :D

    الله لايحطني بموقف مثل موقفكم ما أقبل التحدي والعب مندس وفوق هذا انجلد :D



    نروح للي بعدها اللاعب / جرماني متوحش - وكمان اخذ حقه 8o









    وهنا خطف التدريب الصغيرة بيد البطل / ابوعودة




    عقبها زعل وحرك جيش يعني انه بيرد اعتباره واخرتها تشميعة 8o




    اما هالتحالف والله انهم حفلة بمناصبهم :D

    الاسم على اليسار " اسم اللاعب "

    والاسم على اليمين " الترجمة " :D:D:D:D:D



    وهنا استفهام عاصمة بق بوس آخر لقروب آخر من ضمن رابطة ال M.L

    اسفهام عاصمة " سلطان " من قروب بول فل 8o

    على قولة واحد من الشباب " ميكي موسى " :D:D:D







    وبكذا اكون انتهيت من تقريري المتواضع ولسه لسه السيرفر ماخلص والجاي اعظم وامتع ;)

    خلاصة الموضوع

    سيرفر العب فيه انا وربعي لاتحاول تنزل ضدي لان لو تطير اللي تطيره فوز ماتحلم فيه

    والكلام هذا " تحديد الكل "

    انتوا بالسيرفر هذا فوق انكم مندسين وفوق ان قطاراتكم مسوية استحواذ 80% لكن بالاخير انا ابو ال 20% افوز ;)

    فخل استحواذك ينفعك ;)


    قبل الختام شي ماغص بطني :D

    رابطة عرب شوضعكم بالسيرفر مدري احس انكم تلعبون بسيرفر سرعته ×1 :D


    وبالختام اتمنى يكون تقريري نال على اعجابكم ورضاكم

    والاحترام والتقدير للجميع دون استثناء ولا في اي قصور بحق احد سواء لعب معي او ضدي

    هذه لعبة ومكسبها معرفة الرجال الخلوقة والواحد ماتبقى له الا الذكرى الطيبة

    بس الحرب الاعلامية مطلب الجميع


    احترم تحترم

    غيرها تاخذ على راسك


    تحياتي وتقديري لكم

    اخوكمــ ومحبكمــ / عبدالمحسن - R O B I N

  • كفو ما قصرت يا بطل


    ومثل ما يقول المثل الي ما يطول العنب يقول عنه حامض


    يلا برااا عالاكس ثري :)

  • يعطيك العافيه على الموضوع الجميل يامحسن العام الماضي عذرهم العالمي بدأ السيرفر هذا عذرهم نجرب النسخة 🤣🤣🤣🤣

  • ماهو انتم الي انتهى العالمي ومعجزتكم لفل واحد ؟


    يلا عوافي تخيل تشتري مزارع وعضويات دفاع وماتلقى احد ينافس

  • ماهو انتم الي انتهى العالمي ومعجزتكم لفل واحد ؟


    يلا عوافي تخيل تشتري مزارع وعضويات دفاع وماتلقى احد ينافس

    ي ساتر يارب

    اول مره اسمع ان عندنا معجزه بالعالمي مستوى ١


    خبر جديد وحصري 😂😂😂😂😂

  • ي ساتر يارب

    اول مره اسمع ان عندنا معجزه بالعالمي مستوى ١


    خبر جديد وحصري 😂😂😂😂😂

    لا يا اخ هو يقصد ان معجزتكم تساوت بالارض كثير.

    تقريبا من ١٢ الى ١٥ مره تصفرت . وهذا للامانه سواد وجهه معجزه تتصفر هل الكثر وبكل بجاحه ارجع ارفعها 😕

  • لا يا اخ هو يقصد ان معجزتكم تساوت بالارض كثير.

    تقريبا من ١٢ الى ١٥ مره تصفرت . وهذا للامانه سواد وجهه معجزه تتصفر هل الكثر وبكل بجاحه ارجع ارفعها 😕

    جاك الثاني مدرعم


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياشباب ركزو لو سمحتو نورس منزل موضوع 😂😂😂

  • جاك الثاني مدرعم


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياشباب ركزو لو سمحتو نورس منزل موضوع 😂😂😂

    ماهوب درعمه هذي قصد زميلي ووضحته حبيت اخدمك بس


    رجاء لا تسميه نورس سمه 'المدرسه'

    لكن المدرسه مضروب جنبها بشكل 😂

  • ماهوب درعمه هذي قصد زميلي ووضحته حبيت اخدمك بس


    رجاء لا تسميه نورس سمه 'المدرسه'

    لكن المدرسه مضروب جنبها بشكل 😂

    شكلك من ضحايا المدرسه

    بس ماندري مندس ولا مجلود 😂😂

  • ما اقول الا الله يخلف يبوخليف ضحايا قال 😂😂

    المدرسه حقتكم مضروب جنبها يا ابني استوعب

    امين

    والله يخلف على الجميع

    وندعي بهالشهر الكريم انهم ثاني مره يغيرون اسم قروبهم من قروب الـ ....... ل قـروب المندسين 😂😂

  • ماهو انتم الي انتهى العالمي ومعجزتكم لفل واحد ؟


    يلا عوافي تخيل تشتري مزارع وعضويات دفاع وماتلقى احد ينافس

    اعرفلك ناس معهم الاف المزارع و90 مليون دفاع معجزة وبالاخير اندقت خشومهم وراحوا للروسي يترجونه عشان يحط اسم تحالفهم معه هههههههههههههههههههههههههه

  • اعرفلك ناس معهم الاف المزارع و90 مليون دفاع معجزة وبالاخير اندقت خشومهم وراحوا للروسي يترجونه عشان يحط اسم تحالفهم معه هههههههههههههههههههههههههه

    اوف اوف اوف تصريح قوي بس يبي لك تقوي قلبك وتحط اساميهم عشان تتوثق المعلومة


    نبي اثارة جدل يا جماعة



    صاحب الموضوع ياليت ترد على موضوع حنفي لأن منظرك كذا زي الفأر بعد ماهايطت والحين ساكت

    Edited once, last by AlAmri: Merged a post created by AlAmri into this post. ().

  • اوف اوف اوف تصريح قوي بس يبي لك تقوي قلبك وتحط اساميهم عشان تتوثق المعلومة


    نبي اثارة جدل يا جماعة



    صاحب الموضوع ياليت ترد على موضوع حنفي لأن منظرك كذا زي الفأر بعد ماهايطت والحين ساكت

    تصريح قوي ؟ عبيط انت؟ كل شيء صار على مرئى الجميع ههههههههههههههههههههههههه

  • شكلك من ضحايا المدرسه

    بس ماندري مندس ولا مجلود 😂😂

    هههههههههههههه عيد يخرب بيتك عيييييييييييد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





    ابو خليف هذا شلون يجاوب كل الخيارين يفشلن


    بالله ارحمه وعطه خيار ثالث

  • لا يا اخ هو يقصد ان معجزتكم تساوت بالارض كثير.

    تقريبا من ١٢ الى ١٥ مره تصفرت . وهذا للامانه سواد وجهه معجزه تتصفر هل الكثر وبكل بجاحه ارجع ارفعها 😕

    معجزتكم؟؟؟ اي معجزه واي تحالف؟؟ مكثرين سوبيا شكلكم.. عشان واحد لعب مع قروب في العالمي قلتوا معجزتنا؟؟. 70٪ من الي في جهتنا الحين مالعبوا في السيرفر العالمي..

    رح دور قروب المعجزه وتحالفهم وتفاهم معهم.. لاتجيب إنجازات وهميه مالنا دخل فيها..