الاكاذيب و المحتال -الجزء 4 اصطياد المحتال

📝Farewell to Forums📝

The forum is currently in read-only mode that will last till July 07th, 2021.

You will find news and all relevant information about the game in our Travian: Legends blog.
For live conversations and interaction with the community join us in official Travian: Legends Discord server.
  • TheWeasel_4_Header-1920x1080-1.png



    الأكاذيب وابن عِرس(المحتال) – الحلقة 4 – اصطياد ابن عِرس ابن عِرس

    على الرغم من الحجم الصغير لابن عِرس، إلا أنه صياد شرس وقادر على

    قتل فريسة تفوقه حجمًا بخمس أو عشر مرات. ابن عِرس

    عادةً ما يصطاد فريسته وهو متخفٍّ لتجنّب رؤيته من قبل أعدائه.

    (كتاب الطبيعة القديم)

    "من المضحك دائمًا رؤية هذه الحيلة القديمة وهي لا تزال تعمل. الناس الأكثر حذرًا منك يحدقون أولاً في ابن عِرس، وعندها فقط يلاحظونني". هذه الكلمات أخيرًا جعلت كاسيوس يحوّل عينيه من ابن عِرس إلى الجانب الآخر من الطاولة. كان هناك رجل جالسًا. كان الرجل يرتدي زي الصياد البالي قليلاً ولكنه نظيف، وكان لديه شعر أشيب مربوط بأناقة على هيئة ذيل قصير إلى جانب تجاعيد دقيقة بوجهه وعينان لهما درجة لون الطحالب الخضراء. كانت تلك العيون اللامعة تحدّق مباشرة الآن في كاسيوس. مثل الجدّ المحب الذي قرّر زيارة حفيده. إن تجرّأ أحدهم على النظر بعمق في تلك العيون، فسرعان ما سيلاحظ أن هذا المظهر اللطيف الودود يخفي طبيعة قاتل يقتل بدم بارد.

    "الدرس الثالث يا فتى. عندما تكون في خطر، ابحث عن أسبابه وركّز على ذلك. وتجاهل أي شيء آخر". فجأة أصدر الرجل صوتًا عالي النبرة، وقفز ابن عِرس، الذي كان لا يزال جالسًا على الأوراق، على كتف الرجل. قفز كاسيوس أيضًا قليلاً، ولا يزال يحاول فهم الموقف برمته.

    واصل الرجل حديثه قائلاً: "ابن عِرس مخلوق مثير للاهتمام". "هل تعلم أنه يستطيع هزيمة خصم أكبر حجمًا منه بكثير؟ يجلس بلا حراك لساعات، في انتظار فريسته. مختبئ تمامًا. ثم يقفز ويعضّ الفريسة خلف جمجمتها عضّة واحدة محسوبة. هنا تمامًا". وقف الرجل ولمس كاسيوس خلف رقبته. قفز الصبي مرة أخرى بشكل لا إرادي، وأصبح الآن محبطًا من رد فعله العصبي للمرة الثانية. يا للغباء!

    "هل أنت خائف مني؟" قالها الرجل وهو غير منزعج على الإطلاق من حقيقة أنه كان الشخص الوحيد الذي يتكلم. "فتى ذكي. يجب أن تكون كذلك. لذا سأعطيك الدرس الرابع. إذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة لفترة كافية، فأنت بحاجة إلى تعلّم قمع المشاعر التي تخيم على حكمك وتُبطئ من ردود أفعالك. يمكنك أن تتنفس الآن. ليس لديّ عادة قتل الفتيان". ثم عاد وجلس على الطاولة مرة أخرى. "كذلك استمتعت بملاحظاتك طوال الوقت الذي كنت أتعافى فيه هنا، لذا سأكون ممتنًا. قراءة لطيفة!"

    الآن فقط رأى كاسيوس أن الرجل كان يهتم بذراعه اليسرى كما لو أنه أُصيب مؤخرًا. أومأ الرجل برأسه. "لم يرغب العميل في دفع ثمن طلبه وقرر أنه سيكون من الأوفر استئجار بعض المنبوذين للاعتناء بي. لم يفلح الأمر. ومع ذلك، كان أحدهم محظوظًا بما يكفي قبل وفاته ليسبّب لي بعض المتاعب". ومع ذلك، أمسك الرجل بملاحظات كاسيوس وألقى بها في النار. شهق الصبي. أكلت النيران تحقيقاته التي دامت لعامين!

    "لماذا؟" قالها كاسيوس وهو متفاجئ بنحو غير سار من مدى خوفه. لم يجب الرجل. عندما أصبح الموقف لا يُحتمل، سأل كاسيوس سؤالاً آخر كان يزعجه لفترة من الوقت. "و... ما هما أول درسين؟"

    وقف الرجل ونظر إلى الصبي بابتسامة الجدّ. "اعتقدت بالفعل أنك لن تسأل هذا السؤال يا فتى. الدرس الأول. لا تقفز إلى الجحر قبل أن تعلم أن هناك نفقين آخرين على الأقل للخروج. والثاني. لا تقلّل أبدًا من شأن خصومك. هنا لا أعني نفسي فقط بل عمك أيضًا". نظر إلى الموقد، وتأكد من اختفاء الملاحظات، وأخيرًا قطع الحبال على معصمي كاسيوس. الحرية. "وبالمناسبة يا فتى. يمكنك مناداتي بابن عِرس".


    المهمة: قم بحل اللغز !

    TheWeasel_2_Riddle-1920x1080-1.png


    ضع اجابتك عن طريقالضغط هنا👈⬅️


    معلومات عامة عن المسابقة


    تاريخ/وقت البدء 17.05.2021 - 09:00 (حسب التوقيت العالمي الموحّد + 2)
    تاريخ/وقت الانتهاء 24.05.2021 - 09:00 (حسب التوقيت العالمي الموحّد + 2)
    سيحصل الفائزون على جوائز عبر البريد الإلكتروني من 31.05.2021
    الجوائز 100 قسيمة × 50 قطعة ذهبية
    الفائزين المُختارين سيتم اختيار 100 فائز بشكل عشوائي من بين جميع المشاركين الذين قدّموا الإجابة الصحيحة.
    تسري قسيمة الذهب حتى 31 ديسمبر 2022
    ملاحظة يمكن لكل مستخدم المشاركة في المسابقة في مجتمع لاعبين واحد فقط.


    ملاحظة: اختيار اللغة العربية من الايقونه اعلى الصفحة.