Posts by ●« Black Ops


    السلآآآم علييكم ... شخبآروووكمـ يآ شبآب ؟ :398249492:


    اليوم أنا فآآآضي :2: وملآن حدي :37:


    وقلت خلــني أنزل موضوووع وهو وآآضح من عنوآنه



    وشو أفضل وأحسن وأروع وإلخ ... :p أكله عندك >>> نعم سلآآمآت ؟؟ النمره غلط :D <<<



    يلآ يآ شبآآب ابي تفآآعل وأهم شي التقييييم :39:


    سلآآم ..



    السلآآآآم عليييكم يآ شبآآب .. شخبآآروووكم :o


    جبت لــكم أن كيييف ...


    كيف تتأكد أنك انسان طبيعي

    نبدأ ..






    : 1- لديك فيس بوك


    2- لديك


    blackberry- 4


    - تقوم بإضاعة وقتك بقرأة هذا الكلام


    5- لم تنتبه لعدم وجود رقم3 ..


    .7- قمت بالتحقق من عدم وجود رقم3

    8- أين رقم 6 ياأهبل؟؟


    9- انت الآن تبتسم وعرفت انك أهبل ولازلت تبتسم


    10 - أين رقم وآحد يآذكي !


    11- صدقت ورحت تتأكد X_X 12-






    أنت انسان مو طبيعي أبداً !!


    :88: التقيييييم :88:

    وش رايكم تحطون صور اللاعبين مثلا انا جوابي
    رونالدوا


    ويالي قبلي قلنا ش ما قلنا و .. لكن امشيها لك :p




    لا يآعزيزي :mad: .. موضوعي وأنا حر :33:


    راندي أورت


    يآعزيزي لاعبين موب مصآرعين :11mmer3:



    وآآين رووني الي بعدي حرف اليآآء :dancing:


    [/COLOR][/SIZE][/B]

    اللعبه بسيطه وسهله ..


    آنا أقوول .. اسم لاعب ..


    والي وراي يقول اسم لاعب آخر بس لازم يبدي اسمه بآخر حرف من أسم لاعبي الي آنا قلته قبله ..



    يعني .. مثلاً ..


    آنا قلت .. ميسي .. الي وراي يقول اسم لاعب بحرف الياء ( لأن اسم ميسي ينتهي بالياء ) .. فيقول مثلاً يايا توري .. والي بعده أيضا ياء .. لأن توري تنتهي بالياء .. وهكذا


    ...




    بعض القوانين البسيطه ..


    1- ممنوع تكرار أسماء لاعبين ..
    2- ممنوع اختيار لاعبين معتزلين نهائياً .. ولكن يسمح بالمعتزلين دولياً فقط .. مثل غيغز .. غير معتزل نهائياً بل دولياً فقط ..
    3- يسمح للجميع بالمشاركه أكثر من مره .. لكن ممنوع وجود مشاركتين متتاليتين من نفس العضو ..

    ....



    أبدأ آنا أولا ..



    سيدو كيتا ..


    حرف الألف ..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    اليوم قاعد افكر كيف أبدأ موضوع هذه اللعبة..


    هي عبارة عن وضع تحدي بين اثنين ( لاعبين أو مدربين ) أنا أقول التحدي و أختار اثنين و من يرد بعدي يقرر من يفوز بالتحدي..



    .:. مثال على اللعبة .:.



    انا اكتب مارادونا وبيليه اللي بعدي يقول من الفائز مثلا مارادونا ويكتب لاعبين/مدربين جديدين



    والي بعده يرد عليه بنفس الشي




    اتمنى انكم فهمتوا الفكرة



    التقييـم ودمتم بخيـــــر



    [/color]




    السلااااااااااااااااموووووووووو عليكموووووووووووو


    صباحكم مساء ومساءكم صباح معطره بعبير الرومنسيه



    كيييييفكووووم >>>>> يلآ خلــص :42:





    والموضوع باين من عنوانه




    وعلى قول المثل العنوان باين من جوابه اقصد الجنون باين من عنوابه


    يوووووووووو الموووهيم ان شاء الله يوصلكم المثل


    المووووهيم










    موضوع خاص بالمجانين فقــط :p




    يعني اللي يحس ان فيه شوية جنون وشوية صرقعه يدخل




































    بس بشرط













































    أول شيء
    احلف يمين بالله انك ترد ع الموضووع.. اذا قريت الموضووووع..




    قووووول والله ارد...






















    قول مرة ثانية..











    والله العظيم ارد ع الموضوووع ..




































    والله ارد على الموضوع












    خلاص كذا انت حلفت لانك قرأت الجملة اللي فوق







    فـخليك وافي مع ربك ورد :001_wub:




    لانك حلفت :11ap:








    اوك..؟



















    أبغى اسألك سؤال ...!





















    ليييش دخلت..؟























    انت مجنون ...؟!
















    اكيد ولو عاقل لو فيك شويه عقل .. كانن مادخلت ..صح؟




    طيب ... عارف شنو الموضوع ..







    انزل وراي انا اقولك





















































    انزل



























    اقولك














































    انزل


























    دوختك؟؟؟

































    تعبت




































    خلاص بقولك


























    ايه الموضوع



















    بصرااااحة










    الموضوع وما فيه





























    حبيت اعرف كم مجنون عندنا في المنتدى ...


    عشان ناوي افتح عيادة نفسية للادوات الكهربائية... لمعالجة المجانين





















    وكل واحد سجل عندي بالموضوع باقي عنده موعد بالعياده وعن قريب ان شاء الله













    لنكون جميعاً تحت سماء الصرقعه :p





    حلم يضمنا كلنا كلنا جائز ظلام الليل يبعدنا يوم انما يفضل شعاع الصرقعه يوصل لابعد سما
















    ملاحظة:
    يا ويلك من ربك انت/ي حلفت إنك بتكتب ليش دخلت :33:




























    قلت اشوف عشان انا بفتح عياده بدوون زعل :p >>>> حبآآيب ألبي :2:




    (التقييييم :29: )





    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اللعبه عباره ان كل عضو يسأل وين كنت ساعه ... ؟


    والي بعده يرد كان وين ويسأل الي بعده وين كنت ساعه 9 او 10 اي ساعه


    والي بعده يجاوب وهكذا ...



    اني راح اسأل


    ويـــــــن كنــــت اليـــــوم الســـــاعــــه 9 في الليل ؟؟؟؟ :24:


    الى بعدى يجاوب على سؤالي





    السلام عليكم



    جبت لكم لعبة سهلة ومفيدة
    وفيها شوية تفكير


    تجيب كلمة بلا نقاط
    اللي بعدك
    يجيب كلمة تبدأ
    بالحرف الأخير من كلمة
    الذي يسبقه


    مثال


    سهم
    أنتهت بحرف الميم


    تكون الكلمة اللي بعده
    تبدأ بالميم
    مثل كلمة
    ملح


    يلآ حرف الحآآء :flex:



    ..{الــســلام عــليگــم ورحمــة اللــه وبرگاتــه}..




    آإبووووك يآإلتحشيش آإللي كنآإ فيه وحنآإ آصغآإر


    دم دم
    إألساعه كم


    قول عصير
    ثوبك قصير


    قول صرصور
    عمك منصور<ياإأي على تفاهتناإأ


    قول واإألله
    حبك مإأجد عبدإألله


    قول آإاربعه
    سيإأرة آإبوك مقربعه/
    طبعآإأ هذي فيهإأضحإيإ


    لالاشوفو عأإأد


    طبعاأناأكتشفت إأن حناإ كناإ شبه محششين وحناإأصغاإأر


    أفتح ألصندوق خذ مقص
    قص خشمك رجع ألمقص
    خذ ورده شمهاأ
    مــاأعنــدك خشــم
    طبعآأحناأنعيش إلدور





    يآأصبر الآإأرض علينآ ههههههههههههههههههآآآآآآأأأي


    {سَـــلاَإأإأإأمْ}


    كِـ ي ــفَـــــــكُــمْ ..؟!



    إنْ ششآءآلله تَمَامْ ..,


    اليَومْ جِبْتْ لَكُمْ لُعْبَة حَلــــــــــــوَة ..


    رَاحْ تِعْجِبْكُمْ


    وهِي أنْ كُلْ عُضُو يدْخُلْ ويقولْ كَمْ مَرةْ


    ضِحكْتْ الَيُومْ مَثَلاً


    وهَكَذَا ..


    وَأنا راحْ أبْدأ


    كَمْ مَرّة بْكِيتْ اليَومْ ..؟!


    لَاتَنْسُوا السّمْعَاتْ :39: