Posts by Caesar


    نبارك لجميع الابطال و التحالفات الحصول على المراكز الاولى في سيرفر التصفيات . و حظا اوفر لمن لم يحالفه الحظ في سيرفرات اخرى .


    ملاحظات :


    سيتم توزيع ميداليات التأهيل والجوائز ومفاتيح الدخول للنهائيات في الأسابيع الثلاثة القادمة

    سيتم ارسال مجموعة رسائل البريد الإلكتروني للحصول على بطاقات الحظ بالاسبوعين المقبلين للايميل(تفقد ايميلك باستمرار).

    ستبدأ نهائيات البطولة بين 10 و 20 نوفمبر ، وسيتم الإعلان عن الموعد المحدد في الأسابيع المقبلة.


    مع اطيب التحيات , و بانتظاركم بالجولات المقبله .


    ترافيان-الاساطير



    تحديث

    بسبب تعقيد المشكلة الفنية نود اعلامكم اننا نعمل جاهدون على اعادة السيرفرات كما كانت . لكن على الاغلب لن تعود بالشكل السليم قبل : 11اوكتوبر , 14:00 GMT+2.

    اعزائنا اللاعبين الكرام

    نعتذر عن الخلل الفني الحاصل بالسيرفرات من ضمنهم سيرفرات مخطوطات فيكتوريا . و جاري العمل على اصلاح المشكلة و استعادة السيرفرات المتضرره باسرع وقت ممكن ..

    سيتم ارجاع جميع السيرفرات المتضررة للحظة التي سبقت المشكلة . حيث ضع بالحسبان الاتي:

    ١:اي تطوير او اخراج جيش او موارد حصلت اثناء المشكلة سترجع كما كانت قبل حدوث المشكلة. ايضا الذهب المستخدم.

    ٢:موت القوات من الجوع سيتم ايقافه لمدة ١٢ ساعه بعد اصلاح المشكلة.

    ٣:جميع القوات التي خرجت بتعزيزات او هجوم او راجعه في فترة استرجاع السيرفر سترجع لاماكنها .


    ملاحظه: في سيرفر التصفيات لم تتضرر الكثير من العضويات . انت كنت واحدا من الذين تضرروا فضلا مراسلة الدعم الفني داخل اللعبه لحل المشكلة


    نرجو منكم قبول اعتذارنا . و سيتم اصلاح المشكلة باقرب وقت ممكن.

    شاكرين صبركم و حسن تفهمكم

    سيتم اضافة اي معلومات جديدة تتوفر لدينا بخصوص الخلل الفني بنفس الموضوع.

    TRAIVBXXIV-7622 - صورة اعجوبة العالم ستتواجد في سيرفرات البطولة


    TRAIVBXXIV-7574 - حل مشكلة :البطل يتسبب بخسارة الصحة بناءا على ادوات التجديد


    TRAIVBXXIV-7531 - تم إصلاح مشكلة تتعلق بنقص التقارير المحيطة حول القرى التي تحتوي على قطع أثرية تم تدميرها للتتار

    .

    494.6 sunflower تحديثات




    en-NT



    Bugs: أخطاء برمجية:
    TRAIVBXXIV-7523
    Issue affecting too big values not cutting down to the highest possible amount in barracks, hospital and stable has been resolved تم حل المشكلة التي لم يتم فيها تخفيض القيم المفرطة إلى أعلى كمية ممكنة في الثكنة والمستشفى والإسطبل.
    TRAIVBXXIV-7022
    While the player is preparing an attack, the time changes correctly from AM to PM without refreshing the page عندما يقوم اللاعب بإعداد هجوم، يتغير الوقت الآن بشكل صحيح من AM إلى PM دون تحديث الصفحة.
    TRAIVBXXIV-7478
    The selected item is removed when sending resources from the marketplace, while navigating with the arrow keys تم إزالة العنصر المحدد الآن عند إرسال الموارد من السوق أثناء التنقل باستخدام مفاتيح الأسهم.D9
    TRAIVBXXIV-7489
    Low resolution version of the new backgrounds appear again تظهر الآن مرة أخرى الإصدارات منخفضة الدقة للخلفيات الجديدة.



    en-NT


    Features: الميزات:
    TRAIVBXXIV-7392
    Morale bonus has been removed from villages that hold an artefact. تمت إزالة مكافأة الأخلاق من القرى التي تحتوي على التحف.
    TRAIVBXXIV-7069
    The shape of the wall in the building area has been adapted to achieve more space to existing buildings. تم تعديل شكل الحائط في منطقة البناء لتوفير مساحة أكبر للمباني القائمة.
    TRAIVBXXIV-7408
    The artefact pickup limit was removed and the hero can now pickup artefacts without restrictions. The limitation that player can have only 3 active artifacts out of which only one can have account-scope effect hasn't been changed. تمت إزالة حد جمع التحف ويستطيع البطل الآن جمع التحف دون قيود. لم يتم إجراء تغيير على الحد الذي يقضي بإمكانية حصول اللاعبين على ثلاث تحف نشطة فقط، وواحدة منها فقط يمكن أن يكون لها تأثير على مستوى العضوية.D7
    TRAIVBXXIV-7421
    Following Ambassador and Community Request we have added a "Delete all trade routes" button with which players can delete all trade routes at once. [IMAGE: 7421.png] بناء على طلب السفير والمجتمع، أضفنا زر "حذف جميع الطرق التجارية" والذي يمكن أن يستخدمه اللاعبون لحذف كل الطرق التجارية مرة واحدة. [IMAGE: 7421.png]
    TRAIVBXXIV-7159
    Player profile has been updated with additional information related to statistics and buttons to add notes and write messages as a follow-up of Legends on Tour workshops. [IMAGE: 7159.png] تم تحديث ملف تعريف اللاعب مع معلومات إضافية مرتبطة بالإحصائيات إلى جانب أزرار لإضافة الملاحظات وكتابة الرسائل كمتابعة لورش عمل "الأساطير في جولة". [IMAGE: 7159.png]
    TRAIVBXXIV-7431
    Players can choose where to apply hero inventory resources regardless of hero home village. يستطيع اللاعبون اختيار أماكن وضع موارد قائمة جرد بضائع البطل بغض النظر عن القرية موطن البطل.



    Bugs: أخطاء برمجية:
    TRAIVBXXIV-7477
    It is not possible to equip hero with zero items. من غير الممكن تجهيز البطل بالمعدات صفر.
    TRAIVBXXIV-7375
    Hero's crop production now applies instantly when a bucket is used to prevent it starving when including his production the crop balance should be positive. يتم تطبيق إنتاج قمح البطل فور استخدام إكسير الحياة لمنع الجوع، شريطة أن يكون ميزان المحصول إيجابيًا بما في ذلك إنتاجه.
    TRAIVBXXIV-7360
    Repeat attacks to villages with the same name is working correctly الهجمات المتكررة على القرى التي تحمل نفس الاسم تعمل بشكل صحيح الآن.
    TRAIVBXXIV-7461
    The top health bar now matches hero overview health bar يتطابق شريط الحالة الصحية العلوي مع شريط الحالة الصحية العامة للبطل.

    تحديث sunflower 471.9



    en-NT


    Bugs: أخطاء برمجية:
    TRAIVBXXIV-7475
    Fixed the error when sending back animals to an oasis تم الآن إصلاح الخطأ الذي حدث عند إرسال الحيوانات مرة أخرى إلى واحة.D3

    SunFlower 459.15 تحديثات



    en-NT


    Bugs: أخطاء برمجية:
    TRAIVBXXIV-7429
    Sending the hero on adventures via the map is now possible from any village الآن يمكن إرسال البطل في مغامرات عبر الخريطة من أي قرية.
    TRAIVBXXIV-7416
    Hero items are correctly displayed in the reports and no longer show as helmets يتم عرض عناصر البطل بشكل صحيح في التقارير ولم تعد معروضة على هيئة خوذات.
    TRAIVBXXIV-7314
    The level 100 text now fits in the level indicator الآن أصبح نص المستوى 100 متناسبًا مع مؤشر المستوى.D7
    TRAIVBXXIV-52
    Editing the player profile now activates the save button يؤدي تحرير صفحة بيانات اللاعب الآن إلى تنشيط زر الحفظ.
    TRAIVBXXIV-7397
    The 'Send Resources' button in the market place now has the correct state when sending resources outside the confederacy زر "إرسال الموارد" في السوق الآن لديه الحالة الصحيحة عند إرسال الموارد خارج الرابطة.
    TRAIVBXXIV-7373
    Clicking on buildings now, while having a stone bridge, will no longer show the bridge made of wood لن يؤدي النقر على المباني إلى إظهار الجسر الخشبي إذا كان الجسر مصنوعًا من الحجر.
    TRAIVBXXIV-7384
    The capital name is now on the correct side when playing in the right to left game worlds يظهر الآن اسم العاصمة في الجانب الصحيح عند اللعب في السيرفرات من اليمين إلى اليسار

    sunflower 459.15




    en-NT


    Features: الميزات:
    TRAIVBXXIV-7409
    Rare issue with an empty oasis popup not opening on the map is now fixedC3 تم إصلاح مشكلة نادرة تتعلّق بعدم إمكانية فتح واحة خاوية منبثقة على الخريطة.
    TRAIVBXXIV-7134
    If a user is banned and punished with troops deletion, their Military Rank in Statistics will decrease accordingly إذا تم حظر المستخدم ومعاقبته بحذف القوات، فستقل رتبته العسكرية في الإحصاءات وفقًا لذلك.

    Coffebreak 449.6




    en-NT


    Features: الميزات:
    TRAIVBXXIV-7370
    Issue with mobile users only being able to use low resolution has been fixed. تم إصلاح المشكلة المتعلقة بقدرة مستخدمي الهاتف المحمول فقط على استخدام دقة منخفضة.
    TRAIVBXXIV-7358
    Tooltips on villages in the map now show the correct beginners protection time. تُظهر الآن أدوات التلميحات على القرى في الخريطة الوقت الصحيح لحماية المبتدئين.D5

    معلومات المسابقة :


    بدء:

    اكتوبر 08, 2019 – 09:00 (UTC+1)

    الانتهاء: اكتوبر 14, 2019 – 09:00 (UTC+1)

    اعلان الفائزين

    اكتوبر 15, 2019

    اختيار الفائزين:

    6 فائزين بشكل عشوائي من بين الاجابات الصحيحة

    الجوائز:

    50 ذهبه لكل فائز(يتم اختيار 6 فائزين)

    الكوبونات صالحه:

    السيرفرات بالواجهة العربية

    انتهاء صلاحية الكوبونات:

    ديسمبر 31, 2020

    التاهل للفوز :

    ضع اسم عضويتك و رقم السيرفر الذي تلعب به بالاضافة لوضع الاجابة بالتعليق على الموضوع و ان تكون صحيحة


    المعركة النهائية – الحلقة 9 – خمس قرى

    ForumContest_Battle.png



    ماذا يمكن أن يكون أفضل في أمسيات الخريف الطويلة الممطرة من الجلوس في مكان ما بالقرب من الموقد مع مشروب ساخن وبعض الكوكيز والاستماع إلى صوت زخّات المطر على السطح ومشاهدة الأوراق تتساقط من الأشجار وقراءة وثائق ملفوفة قديمة عن أعمال بطولية سابقة لأبطال ماتوا منذ زمن بعيد...


    باختصار، ماذا يمكن أن يكون أفضل من عكس ما أقوم به الآن بالضبط؟


    مع حلول الخريف، عادت الحركة من جديد للعديد من الأراضي. كان يجرى تشكيل الروابط الجديدة في كل مكان، ووضع الدبلوماسيون الأذكياء خططهم بالفعل، ووجد الجواسيس الأوائل أماكنهم في تحالفات الأعداء في انتظار بدء المعركة النهائية. بدأت ستة أراضي، حيث انضم الفراعنة والمغول إلى الحرب من أجل الإرث الناتاري، في بناء أول أعجوبة قبلية في العالم حسب المستوى. لقد اتبعوا المخططات الناتارية لكنهم أعطوا العجائب مظهر مميز لتكريم أسلافهم.


    لأول مرة على الإطلاق، كانت معظم عجائب العالم في تلك الأراضي تنتمي إلى الفراعنة. يبدو أنها الخيار الأكثر وضوحًا بسبب دفاعاتهم الجدارية، على الرغم من اعتراض الجرمان.


    الآن، بعد أسبوعين من المعارك التي لا تنتهي، كان أعلى مستوى لعجائب العالم من بين تلك الأراضي الستة ينتمي إلى تلكس8 القوي من تحالف Arab. لكن كل شيء يتغير بسرعة في هذه الأيام بحيث لا يستطيع أحد أن يتنبأ بالمدة التي ستستمر بها قيادتهم. ربما في هذه اللحظة بالتحديد، يتجه جيش ضخم بالفعل إلى أعجوبة العالم هذه؟ ما هي الأرض التي ستقاتل بضراوة دفاعًا عن عجائبها؟ مَن سيفوز بالسباق في كل أرض؟ لقد أُرسلت للعثور على إجابات لهذه الأسئلة.


    لو كنت قد تلقيت هذه المهمة في وقت آخر، لكنت أسعد شخص في العالم. الآن، ومع ذلك، قادني هذا في الاتجاه المعاكس من الأراضي حيث تمنيت أن أكون - Codex Victoria! أختي مارسيلا كانت هناك وهي بحاجة إلى مساعدتي أكثر من أي وقت مضى. حاولت ألا أفكّر في مدى قسوة العالم الخارجي على المرأة الشابة الجميلة التي تسافر بمفردها. قد تكون ميتة بالفعل... وهذا ما أخافني. في الوقت نفسه، كان التواجد في قلب الحدث مثيرًا للاهتمام.


    والآن تجمّع الضباط والقادة في محاولة للتعامل مع الهجمات الموجّهة من أكثر من عدو في وقت واحد نحو خمس قرى إمداد. بالنظر إلى الهجمات المستمرة على أعجوبة العالم نفسها، لم يكن من الممكن الدفاع إلا عن إحدى القرى الخمس.


    وكانت الهجمات التي شُنّت على القرى على النحو التالي:



    القرية أ: مغولي يعيش على بُعد 50 حقلاً أرسل هجمات منذ 8 ساعات و45 دقيقة.


    القرية ب: روماني يعيش على بُعد 100 حقل أرسل هجمات منذ 10 ساعات.


    القرية ج: جرماني يعيش على بُعد 130 حقلاً وبحوزته تحفة تسريع القوات كبيرة (x1.5) نشطة أرسل هجمات منذ 12 ساعة و30 دقيقة.


    القرية د: إغريقي يعيش على بُعد 150 حقلاً وبحوزته تحفة تسريع القوات صغيرة (x2) نشطة أرسل هجمات منذ 7 ساعات و55 دقيقة.


    القرية هـ: فرعوني يعيش على بُعد 200 حقل أرسل هجمات منذ 18 ساعة و20 دقيقة.



    المهمة: أي قرية يجب أن يدافعوا عنها؟ (ملاحظة: سرعة القوات 1x).الهجوم الحقيقي الوحيد هو الهجوم الذي يحتوي على مقاليع.


    لحساب القوات اضغط هنا للمحاكي

    السلام عليكم



    اشتري الان اي من الباقات الخاصة بالذهب و احصل على زيادة 30% بنفس سعر الباقة , العرض في سيرفر التاهل للبطولة 2019 العربي ,العرض لا يشمل الكوبونات و الرسائل القصيرة .


    تأكد قبل الشراء من وجود اشارة الزيادة 30% بجانب الباقة



    يبدأ العرض : 07.10.2019 16:00 GMT+2



    ينتهي العرض يوم : 07.10.2019 00:00 GMT+2



    مع تحيات ادارة ترافيان