Posts by Caesar

    اعزائنا اللاعبين

    يجب أن لا تشعر بالملل الآن لسماع أننا نعمل على تحسين اللعبة لمتصفح الجوال. حسنًا ، لقد اتخذنا خطوة كبيرة مؤخرًا في هذا الاتجاه ، واليوم نود مشاركة مقطع فيديو معك. هذه نسخة أولية للغاية عن كيفية ظهور اللعبة في المستقبل على هاتفك الذكي ، عند استخدام متصفح google chrome.




    يرجى الملاحظة: هذا الإصدار الذي تراه في الفيديو هو مجرد بيئة اختبار أولية ، والكثير من الأشياء ستتغير للأفضل ، لكننا أردنا أن نوفر لك شعورًا ملموسًا بالاتجاه الذي نعمل عليه.

    في الأسابيع المقبلة ، بمجرد استقرار الميزة بدرجة كافية ، سيتم تفعيلها في 3 سيرفرات من نسخة مخطوطات فيكتوريا على الدومينات : COM و FR و IT وعلى PTR. إذا دخلت اللعبة عبر الهاتف الذكي وكنت تستخدم google chrome كمتصفح ، في صفحة تسجيل الدخول ، ستتمكن من تحديد ما إذا كنت ستستخدم أو لا تستخدم هذا الإصدار أو إصدار الجوال القياسي.

    سننتظر ملاحظاتكم حول الاستخدام ، وإذا كان كل شيء يبدو مستقرًا و جيدا، فسنقوم بتنشيط هذه الميزة على جميع سيرفرات اللعبة التي تعمل على الإصدار 4.5.

    نأمل أن تكون هذه الخطوة في الاتجاه الصحيح ، ونحن حريصون على سماع ملاحظاتكم ،


    مع تحيات - ترافيان الاساطير

    معلومات المسابقة:


    البدء

    ديسمبر 03, 2019 – 10:00 am (GMT+1)

    الانتهاء

    ديسمبر 09, 2019 – 10:00 am (GMT+1)

    اعلان الفائزين

    ديسمبر 10, 2019

    اختيار الفائزين

    6 فائزين يتم اختيارهم عشوائيا من بين الاجابات الصحيحة

    الجوائز:

    50 ذهبه لكل فائز

    صلاحية الكوبونات

    جميع السيرفرات باللغه العربية

    صلاحية الكوبونات حتى

    ديسمبر 31, 2020

    التاهل للفوز

    ضع الاجابة الصحيحة و اسم العضوية التي تلعب بها و رقم السيرفر .


    المعركة النهائية – 11: الشتاء قادم!

    village_snow.png

    لم أدرك إلا الآن بأنه مرت سنة تقريبًا على أول تسجيل أدونه في هذه اليوميات. لقد كانت فترة مليئة بالأحداث. منذ إحدى عشر شهرًا، لم أستطع حتى أن أتصور إلى أين سيأخذني هذا المسار في النهاية.

    وفي ذات الوقت، فإن العالم قد تطور والقبائل قد تجمعت ومظهر الأراضي آخذ في التغير. وقد طورت كل مقاطعة تصميمها المعماري الفريد الذي يعكس تاريخها وعاداتها وتقاليدها. والآن تشكلت التحالفات القوية إلى روابط، حيث تتصارع التحالفات فيما بينها من أجل السيطرة والسيادة. انضمت قبائل جديدة، المغول والفراعنة، إلى المعركة النهائية للحصول على لقب البطولة.

    لقد كنت شاهدًا على تجمع الممثلين في عاصمتنا. رأيت أعاجيب العالم الفريدة. قرأت تقارير عن أقوى الجيوش التي حطمت قرى ذات دفاعات مذهلة. لقد وجدت مكاني في العالم أخيرًا: البشير، الرسول، الغريب، السفير. هدفي هنا هو زيارة مناطق مختلفة لجمع معلومات حول ما يتحدث عنه الناس وجمع أمنياتهم ونقلها جميعًا إلى القصر. أنا ظل الأحداث. أنا سعيد بما أنا عليه وبمكاني.

    شيء آخر يزيد من سعادتي هو أن أختي مارسيلا يبدو أنها على قيد الحياة! أخبرني أحد الرسل المسافرين إلى Codex Victoria بأنه قابل امرأة شابة في المستشفى وصفها مطابق لها. كانت تساعد جندي جريح في تعافيه من جراحه. بدت أختي مرهقة جدًا، ولكنها كانت هادئة وبصحة جيدة. آمل بقوة أن أسمع منها قريبًا وأن أعرف المزيد عن رحلتها!

    صوت مفاجئ في الشارع جعلني أنظر من النافذة. يبدو أن الشتاء وصل هنا أخيرًا. الثلج بدأ مؤخرًا في السقوط. كان الأطفال يصنعون حصنًا ضخمًا من الثلج في الوادي وكانوا يستعدون لمعركة بكرات الثلج! ولإضافة المزيد من الإثارة، كانوا يخفون بعض الهدايا تحت قوالب من الثلج المضغوط. وبالتأكيد، كان هذا أحد تقاليدهم الممتدة عبر التاريخ للاحتفال بظهور الشتاء: كل من يصيب القالب الصحيح سيحصل على جائزة. جذب الحصن انتباه المارة وبدأ الجمهور في التجمع حوله. حتى المحاربين القدماء والمحاربين الأشداء وضعوا أسلحتهم جانبًا وساعدوا في بناء الجدار وشاركوا في معركة الثلج النهائية.

    والآن نعود إلى مذكراتي. لقد اكتشفت معلومة مثيرة بشأن هذا العالم. الناس هنا يحبون المهام الصعبة ويستخدمونها كلما سنحت الفرصة. طوال السنة، كان علي أن أحل ألغازها. وأخيرًا، أصبح تجميع هذه المهام هوايتي الجديدة!

    وهذا الصباح فقط، عرفت كيف أن صاحب الحانة التي أقيم فيها كان يؤجر عاملاً جديدًا. وأعطى العامل لغزًا،

    ultimate_riddle.png

    وقام بحله بشكل صحيح، لذا عرض صاحب الحانة عليه وظيفة ووعده بأن يدفع له 120 قطعة ذهبية كل عام. وقال صاحب الحانة أيضًا بأنه سيزيد من أجر العامل بانتظام، ولكن كان على العامل أن يختار بين خطتين حينها:

    • أن يحصل على زيادة في الأجر بقيمة +15 قطعة ذهبية كل عام
    • أن يحصل على زيادة في الأجر بقيمة +5 قطعة ذهبية كل نصف عام

    لم يتردد العامل للحظة! يا لهم من أشخاص رائعون يعيشون هنا!

    وفي هذه الأثناء، أنهى الأشخاص بالخارج بناء الحصن الثلجي وكان علي الذهاب! واليوم نظرت للوراء ولكنني رأيت المستقبل. ولكن بدا المستقبل واعدًا جدًا!


    المهمة: حل ألغاز صاحب الحانة. كم ستكون تكلفة الطين؟ أي خيار أفضل للعامل إذا كان يخطط للعمل هنا لمدة ثلاث سنوات بأقل تقدير؟


    ضع الاجابة بالرد على الموضوع

    اعزائنا اللاعبين

    نظرًا لأننا نواجه بعض المشكلات مع المزود لتقويم المجتمع ، فقد قررنا الانتقال إلى نظام أساسي جديد يتيح لنا بعض الميزات والميزات الإضافية.

    من الآن فصاعدًا ، سيتم اعادة توجيه تقويم المجتمع إلى تقويم ترافيان العام : Legends Community Trello. لا تحتاج إلى الاشتراك في Trello لتتمكن من رؤية اللوحة والتقويم على اتصال بها.

    ستجد التقويم في الركن الأيمن العلوي من اللوحة ، كما ترون في الصورة أدناه.

    trello_calendar.png


    ما هي الميزات الإضافية؟



    فيما يلي قائمة مختصرة بأحدث المستجدات التي نقدمها مع لوحة Trello:


    إذا كان لديك حساب Trello ، فيمكنك متابعة الحدث الذي تهتم به والحصول على إشعار بخصوصه.

    سنستخدم لوحة Trello لتزويدك بالتحديثات المباشرة في حالة الأحداث الخاصة (مثل Legends on Tour) أو الحالات الطارئة.

    سنضيف إلى لوحة Trello جميع سجل التغييرات و التحديثات حتى تكون على علم مسبق بالتغييرات في اللعبة ومتى.

    تتضمن موعد بدء السيرفرات وتستند إلى التوقيت المحلي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    الرابط الجديد لمزامنة تقويم المجتمع مع التقويم الشخصي الخاص بك من هنا.



    هام ، لا يعرض تقويم Trello سوى حدثين في اليوم ، ولكنه يوجد في اعلى الصفحة ضغطه تعرض عدد الأحداث لهذا اليوم ، إذا قمت بالنقر فوق رقم البطاقة ، فسترى القائمة بأكملها.


    trello_calendar2.png

    اعزائنا اللاعبين الكرام

    في هذه الحلقة من #اسال ترافيان 23 سنتحدث عن الوقت الانسب للمزاودة بالمزادات ,كيف تحصل على عرض افضل بالمزاد


    ملاحظة : الترجمة بالاعدادات الخاصة بالفيديو للعربية

    مع تحيات-ترافيان الاساطير

    السلام عليكم


    اشتري الان اي من الباقات الخاصة بالذهب و احصل على زيادة 20% بنفس سعر الباقة , العرض في سيرفر البطولة 2019 العرض لا يشمل الكوبونات و الرسائل القصيرة .


    تأكد قبل الشراء من وجود اشارة الزيادة 20% بجانب الباقة



    يبدأ العرض :22.11.2019 12:00 GMT+1


    ينتهي العرض: 25.11.2019 12:00 GMT+1




    مع تحيات ادارة ترافيان

    اعزائنا اللاعبين ,

    نود ان نعلمكم ان باب التسجيل سيغلق بسيرفر البطولة 2019 يوم : 28th 2019 نوفمبر , ان لم تسجل حتى الان سارع بالتسجيل


    مع تحيات ادارة ترافيان الاساطير

    واجهة مستخدم جديدة ومباني وخلفيات خاصة بالقبيلة في طريقها إلى سيرفرات الألعاب العادية


    أعزاءنا اللاعبين،

    استمتع العديد منكم بالفعل بواجهة المستخدم الجديدة والخلفيات والمباني الخاصة بالقبيلة في سيرفرات Codex Victoria. في الشهرين الأخيرين، جمعنا الكثير من الملاحظات ونحن الآن على وشك الانتهاء من مرحلة الإصدار.

    ولكن قبل أن نفكر في تفاصيل التغييرات، نحتاج إلى العودة إلى ما يزيد قليلاً عن عام وبالتحديد حتى أغسطس 2018، عندما بدأت النسخة التجريبية المغلقة Path to Pandora.

    حيث تمثّل تلك اللحظة نقطة تحوُّل في تطوير اللعبة. اعتبارًا من ذلك الوقت، بدأنا في تطوير نسختين مختلفتين من فروع (الألعاب) في نفس الوقت، والتي تحتاج أيضًا إلى الصيانة. حسنًا، ليس الأمر وكأننا ضاعفنا حجم فريقنا.


    من هذه اللحظة فصاعدًا، كان لا بد من تضمين كل إصلاح للأخطاء البرمجية وكل ميزة جديدة في كلا الإصدارين من اللعبة، مما يزيد من جهود الحفاظ على نسختين مختلفتين من اللعبة وزيادة المخاطرة. أدى ذلك أيضًا إلى زيادة احتمال ظهور أخطاء برمجية ومراقبة ضوابط ضمان الجودة الخاصة بنا دون اكتشافها.


    2019-11-13-15_12_40-TT-FINALS-150x150.png 2019-11-13-15_12_13-TT-FINALS-150x150.png


    إذاً، كيف يمكننا أن نجعل الأمور أفضل؟

    قررنا المتابعة ببطء والبدء في معرفة ما هو مفهوم المباني الخاصة بالقبيلة وواجهة المستخدم الجديدة والخلفيات الجديدة. وقد قمنا بهذا باستخدام نتائج الاستبيانات. في الاثني عشر شهرًا الماضية، أرسلنا العديد منها وقمنا أيضًا بتطبيق بعض التحسينات على واجهة المستخدم الجديدة والمباني وفقًا للملاحظات التقييمية لمجتمع اللاعبين. على سبيل المثال:

    • أضفنا إشعارًا يظهر عندما تكون المهمة اليومية جاهزة ليتم جمعها
    • أضفنا الألوان لتسهيل التعرُّف على مكان البطل

    في الاستبيان الأخير الذي أجريناه في أكتوبر الماضي عن سيرفرات Codex Victoria، كان مستوى الرضا فيما يتعلق بالمباني الجديدة وواجهة المستخدم وصور الخلفية جيدًا لدرجة أننا اعتبرناه كعلامة على أن الوقت قد حان.


    لأجل ماذا؟ قد يدور هذا السؤال في ذهنك.

    لإطلاقها في جميع أنحاء العالم.

    لا داعٍ للذعر! نعلم أن بعضكم لديه بعض المشاعر المتضاربة حول تبديل شريط التنقل. من خلال الاستبيان الذي أجريناه، لم نتمكن من تحديد ما إذا كان مُستحبًّا أم لا.

    (بيانات)


    image-2-150x150.png image-3-150x150.png image-4-150x150.png image-5-150x150.png


    ولكننا قررنا اتخاذ الطريق الآمن: بحلول عام 2020 على أقصى تقدير، سيتم تغيير التبديل إلى شيء أشبه بما لدينا في واجهة المستخدم الحالية.


    ما الذي سيعود على اللعبة من تطبيق واجهة المستخدم الجديدة؟

    من خلال تطبيق هذا، سنعود إلى وجود فرع واحد. وهذا يؤدي إلى تقليل التعقيدات أمام المطوّرين وزيادة الوقت المتاح لفريق XAP لاختبار الإصدار بشكل أكثر دقة. والأكثر من ذلك، منذ يوليو 2019 بدأنا بالفعل في تطوير عدد لا بأس به من الميزات الجديدة لإصدار اللعبة الجديدة فقط. وتشمل هذه على وجه الخصوص الطلبات الشائعة خلال حدث LOT2019، مثل قائمة المزارع المحسّنة ومنشئ القطارات، على سبيل المثال لا الحصر بعض الطلبات الأكثر توقعًا.


    متى سيحدث ذلك؟

    سيتم إطلاق جميع السيرفرات اعتبارًا من 1 ديسمبر 2019 مع الإصدار 4.5 من اللعبة.


    ما الذي يتضمنه الإصدار 4.5؟

    • واجهة المستخدم الجديدة
    • المباني الجديدة الخاصة بالقبيلة
    • الخلفيات الجديدة
    • المساعدة السياقية الجديدة

    من خلال تقديم المساعدة السياقية الجديدة، ستختفي الدورة التدريبية القديمة وستُطبَّق جميع مزايا الدورة التدريبية فور دخولك اللعبة.


    في الوقت الحالي، نقوم أيضًا بتقييم بعض الحلول التقنية التي ستسمح لنا بتحديث السيرفرات الحالية إلى هذا الإصدار. نرى أن أصعب التحديات وكذلك أكبر تأثير على بيئة اللعب هو موقع المبنى الرئيسي. الانتقال إلى واجهة المستخدم الجديدة سيجبرنا على نقل جميع المباني الرئيسية لجميع القرى إلى موقع جديد. من ناحية أخرى، فإن تحديث السيرفرات الحالية لهذا الإصدار سيتيح لنا تنفيذ الميزات القادمة المذكورة أعلاه أيضًا. هدفنا هو إيجاد حل وطرح هذا الإصدار الجديد على السيرفرات الحالية بنهاية شهر يناير على أقصى تقدير.


    مع تحيات فريق Travian: Legends

    معلومات المسابقة:

    بدء: نوفمبر 19, 2019 – 10:00 am (GMT+1)
    انتهاء: نوفمبر 25, 2019 – 10:00 am (GMT+1)
    اعلان الفائزين:
    نوفمبر 26, 2019
    اختيار الفائزين:
    عن طريق فريق المنتدى(المشرفين و مدير المجتمع)
    الاول: 150 ذهبه
    الفائز الثاني و الثالث
    100 ذهبه لكل فائز
    الفائز الرابع و الخامس و السادس:
    50 ذهبه لكل فائز
    جوائز اضافية
    اكثر اجابه ياتيها اعجابات ستحصل على 50 ذهبه
    صلاحية الكوبونات :
    جميع السيرفرات باللغه العربية
    انتهاء الصلاحية :
    ديسمبر31, 2020
    التاهل للفوز :
    ضع اسم عضويتك و رقم السيرفر الذي تلعب به





    لقد كان طريقا طويلا. في البداية كانت الرحلة عبر القرى الخلابة المستقرة بالوادي ، لكن بعد ذلك واجهته في الأسابيع القادمه غابة كثيفة لا يمكن اختراقها تمتد فوق الأفق. حيث يموت الكثير بهذا الوادي الديق من العطش. صخور ضخمة ذات قمم ثلجية تقف في طريقه ,وأخيراً البحيرة بأمواج هائلة. كان من حسن الحظ أنه وصل الجزيرة حيا.


    ومع ذلك وجدها. قام البطل بمسح العرق الساخن عن جبينه وفتح الكتاب. تحتوي الصفحة الأولى على تحذير مكتوب بلغة التتار القديمة: "سيؤدي هذا إلى جلب قوة فريدة للعالم. إذا قرأت هذا الكتاب ، فستكون الأول ، ولكن ليس بالضرورة المالك الوحيد لهذه القوة العظمى. هل تجرؤ على ذلك؟


    هو متردد…

    TravianLegends_Hero_Superpower.png


    اعزائنا اللاعبين ,

    ندعوكم للتفكير بخصوص هذه القوة العظيمة التي عثر عليها البطل بالكتاب , لا تدع خيالك محدودا , اطلق خيالك لابعد الحدود , ما برايك هذه القوة ؟

    يمكن أن يكون هذا الشيء متناسب مع اللعبة ومتوازن بشكل جيد.

    يمكن أن يكون ذلك بمثابة قوة عظمى فريدة من شأنها قلب العالم رأسًا على عقب باللعبه.

    يمكن أن يكون هذا أمرًا مضحكًا أو حتى مجنونًا (بعد كل شيء ممكن ان تكون مزحة من التتار ! من يعلم )


    للاشتراك بالمسابقة :

    يمكنك التعبير عن هذه القوة باي طريقة , سواء انك تتخيلها و تكتبها على شكل موضوع مشوق , او حتى التعبير عنها عن طريق رسم صورة , او مقطع فيديو من تصميمك , او جدول يخص خصائص البطل , هذا خيارك .

    عليك وضع ردك بالاجابات على هذا الموضوع .


    ملاحظة : اشتراكك بالمسابقة هو موافقه منك في استخدام النص الذي تكتبه او الصورة او المحتوى لصالح ترافيان .


    الجوائز كثيرة , فقط اسرح بخيالك و اكتب بطريقة مشوقه او بتصميم صورة او فيديو و الخيار لك ! و سنختار ما نجده المثير اكثر من وجهة نظر الفريق .

    السلام عليكم


    اشتري الان اي من الباقات الخاصة بالذهب و احصل على زيادة 30% بنفس سعر الباقة , العرض في جميع السيرفرات بالواجهة العربية, العرض لا يشمل الكوبونات و الرسائل القصيرة


    تأكد قبل الشراء من وجود اشارة الزيادة 30% بجانب الباقة


    يبدا العرض : 15.11.2019 15:00 GMT+1


    ينتهي العرض : Fri. 15.11.2019 20:00 GMT+1

    مع تحيات ادارة ترافيان













    السلام عليكم

    نشكر جميع المشاركين بالموضوع المطروح بخصوص السيرفر العالمي ٢٠١٩


    لقد فاز معنا بكود تسجيل للعبه كل من:

    :thumbsup:

    MrMaGic  
    f1616  
    doog400  


    الف مبروك للفائزين و حظا اوفر لمن لم يحالفه الحظ . ما زال يوجد جوائز اخرى بمسابقة التنبؤ . نتمنى فائزين جدد.

    سيتم ارسال الكودات للفائزين باسرع وقت ممكن


    مع تحيات ترافيان الاساطير

    أعزائي اللاعبين ،



    للحفاظ على منتدانا نظيف ومحدث قدر الإمكان ، سنبدأ في حذف حسابات المنتدى الغير النشطة.



    سنبدأ الحذف في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019. بدءًا من هذا التاريخ ، سوف نبدأ حذف الحسابات غير النشطة بشكل منتظم للحفاظ على المنتدى محدثًا.



    ماذا نعني بحسابات المنتدى غير النشطة؟


    سيتم تنظيف جميع حسابات المنتدى التي تحتوي على آخر نشاط يزيد عمره عن عامين.



    سيبقى محتوى المواضيع لهذه الحسابات / المشاركات التي تصدر من هذه الحسابات في المنتدى وسيتم نشرها كـ "ضيف".


    مع تحيات ترافيان الاساطير



    en-NT


    stories: قصص:
    TRAIVBXXIV-7557
    Changing the capital village has been reworked to have changing the new capital prioritized first to make it instant and removing the status from the old capital is prioritized second. تم تحديث عملية تغيير العاصمة بالقرى، بحيث تُعطى الأولوية الرئيسية لتغيير العاصمة الجديدة (تغيير فوري) والأولوية الثانية لإزالة الحالة من العاصمة القديمة.
    TRAIVBXXIV-7541
    Trade routes are no longer triggered for the same second, but over the minute لم يعد يتم تشغيل الطرق التجارية في نفس اللحظة، وأصبح الأمر يستغرق في غضون دقيقة.
    TRAIVBXXIV-7068
    Wonder of the World image was removed from Natar profile.C9 أُزيلت صورة أعجوبة العالم من ملف الناتار الشخصي.
    TRAIVBXXIV-7496
    For newly starting servers, the daily quests, alliance bonus donation limits and artifact free usage reset times reflex the server start time. بالنسبة للسيرفرات التي بدأت حديثًا، أصبح وقت بدء الخادم الآن ينعكس على المهام اليومية، وأصبح هناك حدود للتبرع بمكافأة التحالف، بالإضافة إلى أوقات إعادة تعيين الاستخدام المجاني للتحف.
    TRAIVBXXIV-7006
    Contextual help for hero auctions has been added أُضيفت مساعدة سياقية لمزادات البطل.
    TRAIVBXXIV-7520
    Players are now able to use the resources in the hero inventory, while the hero is dead يمكن للاعبين الآن استخدام الموارد الموجودة في قائمة الجرد الخاصة بالبطل عندما يموت البطل.

    tournament-2019.png?w=980&ssl=1


    أعزائنا اللاعبين،

    ستبدأ بطولة ترافيان 2019 في 14 نوفمبر هذا الشهر، و ندعوكم معنا للاشتراك بهذه المسابقة. حاول التنبؤ بثلاث أرقام:


    بالضبط بعد 120 ساعه (5 أيام) من بدء البطولة...

    • كم سيكون عدد اللاعبين هذه الفترة؟
    • كم عدد نقاط الخبرة التي سيحصل عليها البطل الاول؟
    • كم لاعب سيملك القرية الثانية؟

    ضع اجابتك بالتعليقات بالارقام المتوقعه و سيتم قبول الاجابات حتى موعد بداية سيرفر البطولة (14 نوفمبر الساعه 2:00 GMT+1) و بعدها سيتم إغلاق الموضوع.

    سيتم الإعلان عن الاحصائيات بعد 5 أيام من بداية السيرفر يوم 19 نوفمبر.


    معلومات المسابقة:


    تاريخ/وقت البداية

    7 نوفمبر 2019 الساعة 14:00 (GMT+1)

    تاريخ/وقت الانتهاء

    14 نوفمبر 2019 الساعة 14:00 (GMT+1)

    إعلان الفائزين

    20 نوفمبر 2019

    إختيار الفائزين

    سيتم اختيار ثلاثة فائزين في كل سؤال تكون توقعاتهم الأقرب للرقم الصحيح. مجموع الجوائز 9.

    المركز الأول

    100 ذهبه لكل تنبؤ(الاقرب) من الاسئلة الثلاثه لثلاث مشتركين

    المركز الثاني و الثالث

    50 ذهبه لكل سؤال بخصوص التنبؤ (الاقرب) ل٦ فائزين.

    الكوبونات

    جميع السيرفرات بالواجهه العربية

    صلاحية الكوبونات

    ديسمبر 31، 2020

    مؤهلات الفوز

    ضع اسم عضويتك و رقم السيرفر الذي تلعب به. الاجابات الأقرب للأرقام الصحيحة هي التي تفوز .(يمكن الاشتراك في مجتمع واحد فقط)



    predictiongame2.jpg

    tt2019_announcement_wologo.png


    أعزائنا اللاعبين الكرام،


    كما تعلمون بطولة ترافيان ستبدأ في ١٤ نوفمبر ٢٠١٩ الساعه 14:00 GMT+1

    و ستكون المعركة بين اللاعبين الذين حصلوا على مفاتيح. لكن هناك فرصة أخرى لمن لم يحالفه الحظ بالحصول على كود.

    سيتم منح ثلاث لاعبين (كود اشتراك) لكل فائز.


    لتربح أجب عن السؤال الآتي: ما الذي يجعل سيرفر البطولة مهم و مميز بالنسبة لك؟


    ضع من فضلك اجابتك بالتعليقات

    آخر موعد لقبول الاجابات هو 12 نوفمبر 2019 الساعه 10:00 GMT +1


    معلومات عن السحب:


    يبدأ في: 7 نوفمبر 2019 الساعة 10:00 (GMT+1)
    ينتهي في:

    12 نوفمبر 2019 الساعة 10:00 (GMT+1)

    اعلان الفائزين:

    13 نوفمبر 2019

    اختيار الفائزين:

    ثلاث فائزين يتم اختيارهم من قبل فريق الاشراف بالمنتدى.

    الجوائز:

    كود اشتراك في بطولة ترافيان ٢٠١٩ لكل فائز

    مؤهلات الفوز:

    عليك الاجابة على السؤال و ذكر اسم العضوية و رقم السيرفر الذي تلعب به. و الاشتراك مسموح فقط في منتدى واحد و ليس جميع المنتديات.