Posts by Mr Issa

    علن علماء أميركيون، أنهم نجحوا في تصنيع أجزاء من القلب من مادة الكولاجين، باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد، عبر تقنية متقدمة يقولون إنهم يمكن أن ينتجوا من خلالها أعضاء كاملة في يوم من الأيام.


    وهذه التقنية المستخدمة والتي فصّلت في مجلة "ساينس"، تتيح إعادة إنتاج الهياكل البيولوجية المعقدة في جسم الإنسان بأعلى مستوى من الدقة حتى الآن، حسب ما أشارت وكالة "فرانس برس".


    وبعد ذلك، تدمج الهياكل المنتجة مع الخلايا الحية والشعيرات الدموية بدقة 20 ميكرومترا، وهي نسبة أكبر بكثير من معظم الطابعات الثلاثية الأبعاد المستخدمة لإنتاج هياكل من البلاستيك.


    وقال أستاذ هندسة الطب الحيوي في جامعة كارنيغي ميلون في بنسلفينيا، آدم فاينبرغ، الذي شارك في كتابة البحث: "ما تمكنا من إظهاره هو أنه يمكنك طباعة صمام قلب من الكولاجين".


    وأضاف: "لم نضعها بعد في جسد حيوان، لكننا أنشأنا نظاما يمكنه محاكاة ضغط الدم ومعدل تدفقه في جسم الإنسان، ووضعناه فيه وتبين أنه يعمل".


    وتعتبر الكولاجين مادة مثالية لأنها موجود في كل الأنسجة البشري


    وأعطت محاولات الطباعة الأولى الخاصة بالتجربة نتائج هلامية، لكن العلماء في كارنيغي ميلون نجحوا في جعله صلبا بعدما أجروا تعديلات في الرقم الهيدروجيني

    عدت و عادت الذكريات القديمة في هذا المنتدى الجميل و اعتبره بيتي المتواضع الثاني

    اجمل شعور تترك نشاطك القوي امام اعضاء و مشرفين و طاقم الاداري و يتذكرونك بذلك النشاط

    لم اعد اذكر كم موضوع وضعت

    و تعرفت على الناس من جميع الجنسيات

    باذن الله لي رجعة قوية



    اتخذت شركة "هواوي" الصينية أولى خطواتها الانتقامية من الولايات المتحدة الأمريكية، التي وضعتها ضمن قائمتها السوداء.

    أمرت الشركة الصينية موظفيها بإلغاء جميع الاجتماعات المقررة مع الأمريكيين لمناقشة قضايا التكنولوجيا.

    وطلبت من موظفيها الأمريكيين العاملين في مقرها الرئيسي العودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ بحسب ما ذكرته صحيفة "فاينانشال تايمز".

    وبحسب الصحيفة فإنه تم إعادة الموظفين الأمريكيين الذين يعملون في مكتب الشركة في شينزين، والمختصين بمجال البحث والتطوير إلى أمريكا قبل أسبوعين.

    هذا ويتهم مسؤولو الشركة الصينية الولايات المتحدة الأمريكية بأنها تقسم العالم التكنولوجي، بالإضافة لشكوك تتعلق بالتجسس وسرقة العناوين والحسابات السرية، في الوقت الذي تتخوف فيه أمريكا من التوسع التكنولوجي للصين، بحسب الشركة.

    طيب السؤال اللي يخصنا كترافيانيين هل شركة هاواوي حترسل جواسيس الأول علي أمريكا ولا حترسل ابو هراوة مع المحطمات والمقاليع وتهدلهم شركة أبل :P^^:thumbsup:

    ههههه لسا بكير بعد بعد هههه


    قامت شركة "هواوي" الصينية دعوى في الولايات المتحدة، تطالب فيها بإقرار عدم دستورية إدراجها في القائمة السوداء الأمريكية، ومنعها من شراء المكونات والتكنولوجيا من منتجين أمريكيين.

    إقرأ المزيد


    وجاء في بيان وزعته الشركة الصينية اليوم: "رفعت "هواوي" دعوى في الولايات المتحدة، وتعتزم تقديم طلب لاستخدام التدابير والإجراءات القضائية المبسطة، خلال النظر في القضية" وانتقدت الشركة، قرار الحظر الأمريكي بحقها، ووصفته "بالحرمان من الحقوق العامة".

    وقالت، إن "هذا القانون الأمريكي، يعتبر شركة "هواوي" مذنبة بشكل صريح ومباشر، ويفرض عددا كبيرا من القيود ضدها، ويبدو هدفه واضحا ويتلخص في محاولة طرد الشركة من السوق الأمريكية. هذا طغيان، لأنه يجري التشريعات بدلا من المحكمة، وهو أمر محظور بموجب الدستور الأمريكي".

    وأعربت "هواوي" عن أملها في أن تعلن المحكمة أن الحظر المفروض عليها غير دستوري وأن تصدر قرارا يلغيه.

    المصدر: "نوفوستي"

    قالت خدمة التراسل الفوري واتساب إنها سوف تحظر “مؤقتًا” كل من يستخدم تطبيق واتساب غير تطبيقها الرسمي،

    وذلك في مسعى إلى دفع المستخدمين إلى تجنب استخدام التطبيقات الخارجية التي تجذبهم لما فيها من مزايا قد لا توجد في تطبيق واتساب.

    وأوضحت الشركة في صفحة الأسئلة والأجوبة على موقعها: “إن تلقيت رسالة داخل التطبيق تفيد بأن حسابك “محظور مؤقتًا”، فهذا يعني أنك على الأرجح تستخدم إصدارًا غير مدعوم من واتساب بدلاً من تطبيق واتساب الرسمي.

    إن كانت هذه هي الحالة، يجب عليك تنزيل التطبيق الرسمي لمتابعة استخدام واتساب”.

    وأضافت واتساب، المملوكة لشركة فيسبوك، أ

    ن التطبيقات غير المدعومة ، مثل “واتساب بلس” WhatsApp Plus و “جي بي واتساب” GB WhatsApp، هي إصدارات معدلة من واتساب. ويتم تطوير هذه التطبيقات غير الرسمية بواسطة جهات خارجية وتنتهك شروط الخدمة الخاصة بواتساب.

    و”لا يدعم واتساب تطبيقات الطرف الثالث هذه لأنه لا يمكننا التحقق من صحة ممارسات الأمان الخاصة بهم”.

    ومن غير الواضح تمامًا متى بدأت واتساب في حظر الأشخاص الذين يستخدمون تطبيقات معدلة،

    ولكن مستخدمي تلك التطبيقات بدأ يحذرون بعضهم على موقعي وتويتر وريديت في الأسبوع الماضي.

    ولأن الحظر مؤقت، فإن كل ما يجب على مستخدمي تلك التطبيقات فعله هو الانتقال إلى التطبيق الرسمي ليعود كل شيء كما كان، كما نصحت الشركة بأخذ نسخ احتياطية للدردشات للتمكن من استعادتها على التطبيق.


    المصدر

    قبيلتي مفضلة هي الجرمان ولكن بعضوياتي الاخير تم لعب بالرومان و عجبتني بنهاية اكثر من جرمان

    دفاعا و هجوما ولكن مشكلتها تستهلك ذهب كثير

    و لكن ايضا لمحبي نهب كثير في بداية السيرفروا جرمان كثير تمام