Posts by salem11s

    رحلتي مع المنتدى رحله طويله



    في اشياء كثيره عجبتني بهذا المكان و فيه اشخاص كثر اعزهم و احترمهم و اتمنى ان اقضي وقتي معهم


    لكن لكل كتاب نهايه ولا حلاوه لكتاب بلا نهايه


    بالمختصر .. قررت اليوم اترك المنتدى
    بتاريخ 25/11/2016
    بعد مرور 4 سنوات و 77 يوم منذ تسجيلي للمنتدى ~ تقريباً






    قبل لا اترك ففي بعض الاشياء التي اتمنى انها تتغير علشان مصلحه الجيل الجديد للمنتدى


    وحده من هذه الاشياء هي : الاداره العليا للمنتدى
    بصراحه اتمنى انه يتم تغيير الاداره الحاليه و اقصد البعض طبعاً
    لانه ما شفنا منهم اي نشاط يدل ع حبهم للمنتدى ^_^!!




    ثانيا .. ياليت اشوف شوي قسوى و عدل و نشاط من الصيادين
    مليت من كثر ما سمعت الشكاوى عن ألخ و ألخ...
    بختصار يا صيادين ،، لا تعطو فرصه لاي احد انه ينتقدكم
    الي بقول صياد ظالم و ما ادري ايش .. فياليت ترد عليه بنفس الوقت و تعطيه كل الاشياء المخالفه الي عملها <<<< حافظو ع سمعتكم الطيبه :)


    !!




    ثالث شيء ..
    اتمنى انه الاداره الالمانيه تطور من تفكيرها شوي و تحسن نظرتها و رؤيتها



    بنهايه احب اقول انه ..
    لما رجعت للمنتدى قبل فتره تمنيت ألتقي مع بعض الاشخاص
    بعضهم ما كان موجود لكنه رجع و بعضهم كان موجود لكنه اختفى
    و بعضهم لا سمعنا عنه حس ولا خبر
    ( الله يحفظهم )


    طرق التواصل ..
    https://www.facebook.com/profile.php?id=100008264672228
    دخولي قليل جدااااااا للفيس بوك لكنه الرابط الوحيد الي بقدر اقدمه لكم الان : )



    يالله مع سلامه ^^
    او مثل ما يقول الحاكم المستقبلي للعالم .. تاتا ~



    هيه صدقت .. اهم شيء نحمد الله ^_~


    هههههههههههه لا لا انا لساتني شباب و انت ايضا <<<< لانه بيننا فقط سنه وحده خخخخخخ
    امزح امزح
    شكلنا صرنا عجائز ههههههه


    بس يالله اكتسبنا خبره و معرفه و زملاء و لله الحمد ^^
    بس علشان اكون صريح معك فأنا ايضا ناوي بشكل قوي جدا اني اعتزل المنتدى نهائيا :|
    ممكن بعد شهر ما تلقاني موجود معاكم :d
    لعبه ترافيان من زماان ما لعبتها و المنتدى كنت ادخله علشان زملائي لكن اغلبهم ترك المنتدى او بيترك
    و عندي اسباب ثانيه تشجعني اترك المنتدى لكن ما بحب احكي عنها هنا ^^!


    يب يب قوانين للحين موجوده و اكيد بيطردوني خخخخخخ
    الموضوع ذا معمول خصوصا علشان الاشخص القدماء جداااا
    يعني من 2008 و فوق
    انا ما لي مكان بينهم و اصلا ما بعرف الا شخصين او 3 منهم هع


    ههههههههههههههههه احلى اهداء بصراحه
    الصوره هذه مرررره مميزه لانها كانت اهداء من شخص كنت اناديه جدتي <<< سابقاً :d
    الله يحفظها ^^
    ان شاء الله نردها لك بالافراح هع

    و عليكم السلام ..


    كـ فكره فأنا مؤيد لها ^^


    لكن بشكل عام لو تم تطبيق هذه الفكره فأظن انه الجرمان و الرومان راح يكون عندهم الافضليه
    لانه هذه الفكره تساعد ع زياده القدره الهجوميه
    اما الشخص الدفاعي فـ بالعاده ما يحتاج الى ضمادات الا نادره و بالعاده ما تكون مفيده جدا
    لانه القرى الدفاعيه بالعاده تنمسح بأقل من 24 ساعه *_* <<< هذا اسلوبي


    هذه وجهه نظري الاولي ..


    اما الثانيه ..
    فأعتقد انه ممكن ينفذو هذه الفكره اذا استطاعو زياده تكلفه الضمادات *-*
    اقصد تكالف الدمج الضمادات مش سعرها بالمزاد او قيمتها


    اظن لو تم تطبيق الفكره فراح تزيد من الحماس و خصوصا بنهايه السيرفر ^^


    +
    مؤيد لفكره الدمج اليدوي فقط مش نشتريها مدموجه ^^



    ما ادري اذا كلامي صحيح ولا لا ><"
    و اتمنى التوفيق لك و تطبيق فكره ^^


    هههههههههههه انا عكسك ،، انا دوم النحس يلحقني فين ما رحت ><"
    ما ادري ليه تصير لي مواقف ما صارت لاي شخص قبلي <<< منحوس بقوه خخخخ
    بس الحمد لله ^.^


    ههههههههههههههههه يعني بالغصب تبغاني اصير عجوز هاه ههههههه
    شكلك تطبق المثل الي يقول : علي و على اعدائي خخخخخخ


    خلاص دام كلامك مقنع فلازم يسمحو لي اكتب رد بهذا الموضوع
    [B]مثبت:ملتقى القدماااااااء... :)[/B]


    المشكله كل مره ادخل يقولون هذا الموضوع للكبار و انت لساتك صغير و بعدها انطرد ><"
    من 2008 الى 2010 <<< حتى انت ما يسمحو لك خخخخخخخ


    بس يالله ، الحياه حلوه و مررره
    ^_~

    و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته ~


    احم احم ^^
    ما تقصر ..
    بصراحه كان ببالي اطلب هيدرين جديدين لقائمتي :d << الموضوع ذكرني بالسالفه


    اسمحلي ،، بس شكلي راح اتعبك معاي :d

    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته ~


    يااااه ياليت اقدر اشارك معك ^^
    بس للاسف ما بقدر ><"


    فيه اشاعات تقول انك خبير بترافيان :d


    انا وين ما اروح يقولي عني عجوز وانت كمان لحقني في المنتدي هههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه شكلك مش محظوظ
    بس زين عندك لقب معروف خخخ


    يب يب 4 سنوات ما شاء الله ^^
    ايام حلوه بصراحه هع


    ترا الفرق سنة مش كتــــــــير
    اهااا شكلك تلمح اني عجوز صح ؟ <<<< فاهمك خخخخ
    لا لا ما سمعت المثل الي يقول اكبر منك بيوم اعلم منك بسنه 1(3د8)

    يا هلا و مرحبا طارق


    حياك بالمنتدى ^^


    بعطيك ملخص بسيط و ان شاء الله يقدر يفيدك
    ترافيان لعبه اونلاين و فيها 3 قبائل
    الجرمان : الاقوى بالهجوم و الارخص تكلفه و سريعين بالتدريب ( محبوب الجماهير :d )
    الرومان : الاقوى بالهجوم و الدفاع لكن تكلفتهم عاليه ، بتقدر تطور مبنى + موارد بنفس الوقت بدون تفعيل بلاس
    الاغريق : الاقوى بالدفاع ( قبيلتي المفضله :d )



    كل قبيله لها مميزات ( سلبيات و ايجابيات )
    انت و استراتيجيتك ^-^


    بس صعب تسيطر ع العالم
    تراني حاولت قبلك بس للحين ما نجحت ، لكني بعملها بالمستقبل ^_~



    نصائح ..
    الافضل انك تسجل من بداياته ( عمر السيرفر قليل )
    انصحك تبدأ بالاغريقي و بعدها لما تصير لاعب جيد
    اسماء القبائل و اللعبه بشكل عام ما لها علاقه الحياه العامه
    اممممممم اظن كذا بيكفي ^^



    اذا عندك سؤال فأكتبه هنا و ان شاء الله تلقى الي يعجبك ^_~

    انتهت المباره بنتيجه 3 اهداف مقابل هدفين بعد ان سجل سالم صاحب الرقم 11 هدفاً بأخر دقيقه من المباره <<<< برااا


    ====


    الجواب النهائي ^^
    http://t4.answers.travian.com.…n=answer&aid=98#go2answer



    اجوبه ترافيان >>> عاصمة
    * ما يمكن عمله مع العواصم هو هدمها (مسحها أو استفهامها): حين يتم هدم آخر مبنى فيها باستخدام المقاليع بحيث لا يبقى فيها ولا ساكن (سكّان صفر)، وفي هذه الحالة تصير أكبر قرية للاعب المستهدف عاصمةً له بشكل تلقائي.

    اختلف العلماء هههههه، امير انت واياد تقول ممكن مسح العاصمه وضياء يقول لا هو وابوسعود -.-


    اتفق مع كلام امير و اياد ^^


    بتقدر تدمرها بالكامل اذا كان عنده قريه ثانيه ،، العاصمه بتتغير للقريه الجديده
    هذا بحسب معرفتي البسيطه ^^


    صارت النتيجه 3-2 <<<< براااا

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ^^


    اشحالكم ، عساكم بخير ؟




    بدخل الموضوع بدون مقدمات :)


    احم احم ..


    هل احد منكم يعرف طريقه او برنامج بيقدر يضغط ع شاشه الموبايل لوحده ؟
    يعني مثلا انا احدد منطقه معينه من الموبايل و البرنامج يضغط ع تلك المنطقه
    >_<



    ######


    ابحث عن طريقه او برنامج بيقدر يُوقف الوقت ( لموبايل اندرويد )
    يعني الوقت يظل ثابت و ما يتغير
    هل هـ شيء ممكن و كيف الطريقه ^^!؟




    ######


    اخر شيء
    ابحث عن برنامج يعرض الصور لـ اللابتوب ..
    ابغى برنامج خفيف و سريع و يعرض الصور المتحركه ( gif ) كـ متحركه مش ثابته ><"


    حاليا عندي اكثر من برنامج لكن اغلبها تعرض الصور المتحركه كأنها ثابته


    اذا احد بيقدر يفيدني فبكون شاكر له ^^



    ان شاء الله علطول
    ومادامها تركض احنا نركض وراها :d


    بتقدر اتقول نص قديم مو قديم اكتير هههههه


    ههههههههههه لا لا انا ما بقدر اركض خخخ ( فيس كسول )


    اهااا تحاول تقول انك بعدك شباب هاه
    لا تحاول مكتوب 2011 يعني انت من عجائز المنتدى <<< بكفخني خخخ 1(3د8)


    بس بصراحه اغلب القدامى تركو المنتدى بستثناء 5 او 6 اشخاص
    انا اعتبر من القدماء صح ؟ :d
    فارق سنه وحده بيننا


    خخخخ
    لا ما تنفع ^-^
    لازم رمزيه جديده مواهاهااهاااهاااااهااااااااااااااااااا

    شكرا لك لمسة حلوة منك


    لكنك تبقى ....... .......


    تبقى ؟؟
    *_*