Posts by TRAZAN

    بقلك العضوية سليمة 100% ومافيها اي سكربت ولا شغالة على برامج وانا مبرمج وعارف شو عم احكي


    يا سيدى انا مصدقك بس ما باليدى حيلة ،

    عايز شيئ بالسيرفر راسل الأدمن أو الصياد ،

    نحن مشرفى المنتدى نراقب وننظم المنتدى فقط .

    للمعلومة تم شحن اليوزر بي اكثر من 12 الف ذهب خلال فترة ال50 يوم

    هذا دليل أنه لا توجد تفرقه فى المعامله بين مشترى الذهب وغيرهم من الاعبيين

    حيث اى لاعب يخالف القوانين يحظر وينفذ بالعضويه العقوبه المناسبه فقط .

    الصياد هو نفس الادمن

    كلام مش منطقى اذا معك دليل بالصور فضلا ارفعه هنا .


    يعني اذا بتواجهك مشكلة بتروح بتشتكيه لنفسه


    غير صحيح ،يوجد ايميل للشكاوى على الفريق اذا معترض على قراره:

    complaints@traviangames.com

    للاعتراض على أداء الفريق،
    يمكنك إرسال شكواك على الإيميل التالي:
    complaints@traviangames.com
    لا تنسى كتابة أسمك و رابط عضويتك من الأحصائيات و أدلة ان وجد .
    و راسل الشركة من أيميل العضوية لو سمحت .

    السيرفر العربي الأول مثل هذا الحال، شيء مؤسف


    انا كده هروح اسجل بكل السيرفرات عشان أعرف عدد الاعبيين .

    قول رأيك وقول لأصحابك يكتبوا أقتراحاتكم بالقسم الخاص بها

    اراء و اقتراحات

    وراح يترجمها الأدمن ويرسلها للشركه بأقرب فرصه ممكنه

    وان شاء الله تجدوا ترافيان التى تريدونها قريبا جدا .

    المشكلة اذا رح نراسل الادمن رح يقلك راسلني من نفس ايميل العضوية
    وونحنا مشكلتنا جماعية
    وعمر السيرفر لسه 55 يوم


    هذه ترجع لسريه البيانات يعنى ترضى الخصم يسال

    عن سبب حظر عضويتك و يشرحله الأدمن مشكلتك

    اكيد لا ، اذا لازم يتاكد الادمن انك صاحب العضويه

    حتى لا يفشى سرا يخص عضويتك لشخص اخر .

    انا لا اعلم بالبرامج و لا ألعب بأى سيرفر سعودى ايضا ...

    ولكن لدى سؤال لأهل الخبره : ماذا تعنى العلامه بالصوره ؟


    هذه الصورة من السيرفر المصري السادس


    هذه حاله خاصه بالسيرفر المصرى البطئ،

    لاعبيه قله تقريبا تجد الحماس بالسعودى

    والعربى اكثر بكثير واحيانا الاماراتى .

    اما عن التطوير فاستمر باللعب لتكتشف اكثر

    واقرأ مواضيع المنتدى جيدا اعلانات واخبار،

    يوجد سيرفرات سنويه بنظام مختلف تماما .

    القوانين تسرى على العضويات اللى تفتح

    من نفس الاجهزه : كمبيوتر ،روتر ،موبايل

    اما العضويات التى لا تفتح من نفس شبكه الاتصال ،يمكن الارسال لها أو منها أو نهبها بشكل طبيعى جدا .

    بما ان دفاع المعجزة يعتمد على اقوى 100 جيش بالسيرفر

    كما قال زميلى وأضيف من أين اتيت بتلك المعلومه ؟

    ما أعرفه ان جيش دفاع الأعجوبه يعتمد على جميع قوات لاعبين السيرفر

    وليس 100 لاعب فقط ،ثم العبره بأتمامها للمستوى 100 وليس احتلالها.

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    طور الاسطبل لمستوى 10 ،

    وابنى السجل التجارى وتطويره

    راح يزيد من حموله التجار .

    انا متأكد
    وعن تجربة شخصية
    بس خفت يكون في نظام جديد عاميلينو الادارة ويصدمونه فيه
    زي القطع الفينة


    لأسف انا دايما بنسى ما يخص تحف منتصف اللعبه .

    وعلى رأى المثل:القديمه تحلى ولو كانت وحله،وعجبى .

    في تجربة شخصية سابقة لي كنت امتلك تحفة الجوكر و قبلها تحفة كبيرة كانت كلما تتحول الجوكر الي عضوية يقف مفعولها

    لكن لم اجرب الاحتلال و اعتقد انه نفس المبدأ

    ايوه اكيد نفس المبدأ ،

    تعمل القديمه تمام .