Posts by helween

    يعطيكم العافية السيرفر فيه تجار كتير وتعدد عضويات هائل

    بس مكملين انشالله

    tartous king

    قائد تحالف عرب

    Arab 2

    هذا التحالف قريبآ 90% من العضويات كلها لتجار ..

    نظفوا تحالفاتكم من هالتجار علشان يكون السيرفر افضل و اقوى

    تحياتي ,,

    لا ي بوهلال .. موضوع الجاسوس ظهرت و بانت حقيقته بعد ما انت تركت السيرفر ..:*

    عسى ما خلاف يابو ريم ؟


    ودي توضح اكثر بالاسماء الله لا يهينك حيث ان السيرفر على وشك ينتهي والاوراق كاملة صارت مكشوفة ومافيه داعي للالغاز

    ي هلا وسهلا فيك ي بعد قلبي .. <3

    مهو لأن السيرفر باقي له شوي و ينتهي .. المفروض الجواسيس الأفاضل يطلعون كل المستخبي .. لأن كل اللي صار عباره عن مسرحيه وهم ابطالها ,, و طبعآ اللي انظلم فيها هم أعضاء رابطة EL اللي انخدعوا في الناس اللي على اساس انها قادة .. و لكن ماتحت السواهي دواهي ..

    و اللي يعرفني زين تراه يعرف اني ( انا و اعوذ بالله من كلمة انا) ما اتكلم الا و انا عندي ادله و اثباتات على صحه كلامي .. و قلت كلامي هذا قدام الكل هنا ..


    اتحدى بعض القاده الافاضل ( اللي عارفين نفسهم زين ما زين ) انهم ينكرون كلامي .. لأن عندي محادثات على الوتساب و تسجيلات صوتيه ( الديسكورد) ..

    همسه : واحد من قاده EL المحترمين مسوي حظر لأغلب اعضاء الرابطه EL و ناصب على تاجر من التجار اللي لهم صولات و جولات واللي له سمعه كبيره بترافيان و لين اليوم مايرد عليه

    وواحد ثاني من قادة EL ينفع عليه لقب (العجوز الشمطاء) ههه سوا كل اللي يبغيه في السيرفر من فتن و مشاكل و تخريب و الشي الوحيد اللي ماقدر له انه يكشف اوراق تحالف EL-VIP

    و ماعندي اي كلام ثاني اقوله .. سواء انتظار القاده المحترمين في انهم يردون على كلامي ..

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

    ها قد عدنا إليكم من جديد ..8o

    طبعآ الكتاب باين من عنوانه .. و حاب انني اوضح و اكشف المستور اللي كان بالسيرفر ..

    يقال اتق العد و كن من الصديق على حذر ! فأن القلوب إنما سميت قلوبا لتقلبها
    و يقال .. احذر عدوك مره و احذر صديقك ألف مره !! فلربما انقلب الصديق فهو أعلم بالمضره ..

    أغلب الشباب اللي كانوا موجودين بالسيرفر تفاجئواعن سبب انسحاب اغلب رابطة EL الغريب و المفاجئ .. حيث ان السيطره كانت شبه واضحه لهم .. و فجأه انقلبت الموازين رأسآ على عقب !!

    الانسحاب كان بسبب زارع الفتن و التخريب نعم انه المهايطي و الذي لا يفقه شيئآ سوئ الثرثره والبربره وكما هو معروف ان البربره من اختصاص النسوان ..( اجزم بالقول ان المطلقات لا يبربرن مثله ?() و لكن ان يكون هذا الشخص من اعمار اجدادنا فهنا المصيبه !!

    نعم يا سادة قائد من قادة رابطة EL هو بالأساس جاسوس !! =O8| و يدعي المثاليه أنا و أنا و أنا و سوف ادعس على الرابطه الفلانيه وعلى هذا و ذاك :D:D لكن لا حرج على رجل طاعن في السن :P..

    يلا عرفنا انه جاسوس وكانت عنده كافه المعلومات من دفاعات و هجوم و ما إلى ذلك و يوصلها للرابطة الكبيره الأخرى و نقول يلا ماعليه .. و لكن انه يكون نصاب بعد هذي والله قويه هههههههههههههههههه<X

    يا رجل استح على وجهك و احترم سنك و عمرك .. وقاعد تنصب على التجار و يلا اشترولي قرى و بعطيكم بعدين و رواتبكم الشهريه راح اعطيك اياها بعدين و بالاخير تسحب عليهم و لا ترد عليهم !! نصيحه أخويه هذا إذا عندك ضمير حي ,, اعطي الأجير اجره قبل ان يجف عرقه .. ترا ربك يمهل ولا يهمل ..

    همسه أخيره :-
    قبل نهايه السيرفر .. هل نقول لربما تحدث نهايه غير متوقعه !! مثلآ تدخل طرف ثالث !! :/هذا ما سوف نعرفه في الأيام القادمه .. :evil:

    رابطتي موجوده معاي بالكامل في السيرفر السادس العربي و حياك الله يا خوي العزيز


    و ابشر بعضويه رومانيه تليق بمقامك السامي وفيها فرسان ينسونك الفرسان اللي أنصادوا منك

    أخي العزيز helween ..
    انت استاذ في خذلان الرابطه و تعطي دروس بالمجان و السيرفر 3 يشهد لك بذالك ..
    لا تتكلم عن الخذلان و انت اول من خذلت رابطتك

    وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..

    مبروك لكم تدمير معجزة الخصم .. هذا ان كان بالأساس يستحق فعلآ ان يطلق عليه
    خصم !!

    لأن مش من الممكن و المعقول ان وقبيل ظهور المخططات ان يتم تدمير المعجزه
    بجيش واحد !!

    هل كان سوء تخطيط من ال EL ؟ نعم وهذا الواضح ان هناك تخبط .. إذ ان كييييييييف رابطة و بحسب ماقيل سابقآ بأنها رابطة عريقه و مشهوره بأن لا تضع تحفه المهندس ف عضويه المعجزه إلا قبيل ظهور المخططات بيوم !!!

    صدمة و خيبه أمل .. حيث اتخذ قادة رابطة EL الحل الأفضل بالنسبه إليهم ألا وهو
    الهروب الكبير .. و عدم الرد على اعضاء الرابطه و خذلانهم و هذا كفيلآ بإصابه اعضاء الرابطه بالإحباط مما دفعهم إلى التفكير و إتخاذ قرار الحذف ..


    لمن الكفه يا ترى ؟ من الواضح ان رابطة EL في ورطه إذ انها في حيره من أمرها حيث ان لدى خصمهم معجزتين مدججات بالدفاعات .. وعليهم الإختيار والإنتحار على معجزه واحده .. وهذا الأمر لا يقلق أبدآ اجرام ولا اوبي ,, لانهم اتخذوا بالفعل قرار الا وهو ..
    اجرام = اوبي و اوبي = اجرام


    من المسؤول من هذا كله ؟ بإختصار هو التاجر الامين و قائد الرابطه الوهمي ..
    .. و بحسب إفادة مصدر موثوق بأن من قادة رابطته الهاربين بأن التاجر الفلاني هو اكبر المستفيدين ماديآ بالسيرفر و لا تهمه الا مصلحته الشخصيه ووصفه بأنه
    كثير الكلام في الديسكورد و قليل الافعال في السيرفر مما دعى إلى تركه السيرفر و بدون إعلام احد ..


    همسه : في الأيام الماضيه رأينا بعض المهرجين يهايطون في المنتدى .. نحن ونحن ونحن .. دائمآ ما يقال في الميدان يا حميدان .. اللي عنده شي فالميدان يحكم و ليس الهياط في المنتدى

    60 الف قيصر تحتاج شهرين تدريب ,
    10 الاف مقلاع محتاجه شهرين وكم اسبوع

    كلامي واضح يا سيدي الفاضل .. لا حركت جيشك هل راح تهجم بمشاه و مقاليع او راح تحرك مشاه و فرسان ؟

    الأمر الآخر يا استاذي المحترم .. المخطوطات متبقي عليها 9 ايام ..أي ان عمر السيرفر الإفتراضي تقريبآ و بالكثير شهر و راح يكون منتهي .. ف كيف راح يعوض الفرسان !!!!!!!!!!

    خلاصه الموضوع يا صديقي الصدوق ممكن ان الزعيم خلال هذا الشهر انه يعوض و ان افترضنا انه راح يستخرج 2000 مقلاع .. فهذا معناه ان جيشه راح يكون محترم يعني تقدر تقول على سبيل المثال 250 مشاه و 70 فرسان و 2000 مقلاع .. على عكس رولكس اللي ممكن ان يكون جيشه 130 مشاه و 9 آلاف فرسان و 7 آلاف مقلاع

    اتمنى ان وصلت لك الفكره بوضوح تام يا صديقي :saint:


    تقبل مروري <3

    حياك الله حبيبي بوخالد ..


    الخطأ هو خطأ فردي و يتحمله بالكامل اخوي و تاج راسي بوعبدالله لأنه صفط في واحته و من دون وضع دفاعات محترمه او جواسيس طيبه بحيث يتم كشف التجسس و ينتبه اي شخص بالتحالف ومن ثم يتم تدارك الوضع ..و جُل من لا يخطئ ..

    بس وللأمانه الخساره موجعه و لكن فيه عنده مجال للتعويض لأنه جرماني .. و بالإضافه إلى ان حتى لو طارت مقاليعه فهذا ما يمنع من ان تكون خيارات أخرى مثل ان يكون جيشه يمسح او يكون عنده محطمات او ممكن حتى تكون عنده مقاليع اكثر من هذي .. ف مبروك لكم الصيده الحلوه و معوض خير ان شاء الله بوعبدالله ..


    اما بخصوص المقارنه بخساير الزعيم مقاليعه و مقارنه بخسارتك لفرسانك .. فما اعتقد و بوجهة نظري المتواضعه ان مافي مقارنة بين المقاليع اللي انصادت و بين فرسان قيصر اللي طاروا و نحن ما نتكلم عن 10 آلاف فارس إنما
    60 ألف فارس قيصر و هذا نقدر نقول عوار قلب و ضربه موجعه ..


    تقبل مروري ..<3

    زز

    انا مافتحت الفيديو لأني اعرف انه 80% تقارير مكرره ..

    يقال والعهده على الرواي ان التحالف المصغر والذي اخذ صيت كبير بالسيرفر قد اقتربت و حانت نهايته ..

    هذا وحسب إفادة المصدر الموثوق ان الشخص المهايطي والاديب و الشاعر والفلسفجي ايامه معدوده جدآ ، حيث انه يتم تجهيز و تحضير طبخه على نار هادئه و بأنه سيتم إباده كافه قراه و جعله عبره لغيره ..

    هذا والله و أعلم ,, :sleeping:<3


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

    عليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..

    مهما كان التحالف الخصم كبير

    وين الجديد في الموضوع ؟

    رولكس الأستاذ يعطي دروس بالمجان و يعلمك كيف بدون سلاح تصطاد
    بالتخطيط يتحدى و يتمكن من خطف التحفة بدون خسارة جندي واحد
    هذا رد فرع VIP على خطف تحفة المخازن .

    عزيزي المخطوطات متبقي عليها اقل من شهر ويعني السيرفر شوي و يخلص .. يعني الطيور طارت بأرزاقها انت جاي تقول خطف تحفه ولا اي تحفه ؟ تحفه مخازن ؟؟ ههههههههههههههههه

    كما هو معلوم ان تحف المخازن بهالوقت يكون وجودها و العدم واحد بحيث ان الكل خلص من المخازن من زمان و بالأخير ترمى بأي عضويه تعبانه او بالأحرى شخص ماعنده القدره على شحن العضويه ..

    لذلك لا تتنصع المجد والتهليل و رحم الله امرئ عرف قدر نفسه ..

    و اعتبره هذا درس خصوصي مني لك و بالمجان و بدون ضرايب ..

    تقبل مروري:sleeping:<3

    السلام عليكم



    للتعليق على موضوع التغييرات بقواعد العقوبات يرجى الرد على هذا الموضوع .

    والله قرارات إدارة ترافيان بالفتره الماضيه من سيئ إلى أسوء و هذا القرار معناته موت ترافيان و راح تلاقوا ناس كثيره راح تعلن اعتزاله ,, بالأول لما تم وضع خاصه عمل مواثيق ( ميثاق تحالف ) للتعزيز و واليوم جبتوا قانون عدم استطاعه اللاعب نهب قرى عملت ميثاق تحالف مع التحالف الأساسي ..بكره تنزلون قانون جديد و تقولوا فيه ان اللي ينهب اكثر من مليون مورد في اليوم مخالف و راح يتعرض لعقوبه توصل لحذف العضويه

    من الآخر قراراتكم هذي المستفيد الوحيد هم التجار و الضحيه هم اللاعبين اللي راح يدفعون ويدفعون و يدفعون .. و من ثم تجيك شكاوي و من ثم تنحظر قرى التاجر .. و بالأخير التاجر اخذ حقه ..

    بس للأمانه هذا القرار راح يعود بالنفع للناس المدمنه و المحبه لترافيان و هذه افضل فرصه لهم في انهم يتركوا اللعبه وبشكل نهائي ( أنا بالتحديد :thumbsup:)

    يقول المثل العربي - ربّ ضارّة نافعة - ، وهذا يعني أن بعض الأحداث المضرّة قد يكون من الممكن أن تأتي بمنافع للناس، وهذا ما جاء ذكره في كتاب الله العزيز - وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ -

    تحياتي لك حبيبي إياد <3



    الحمد لله

    عسى دوم يارب
    قبل الان سئلت من قائد الرابطة و وصلك الجواب

    الجواب كان مغلوط و ماكان صحيح نهائيآ

    ولو ان الموضوع ما يخصك لا من قريب ولا بعيد .... بس رح جوابك في عندنا رجال تسد مكان ابوناصر في حال لو حصل عندي ظروف

    انت كنت تقول وبعظمة لسانك انك مسكت القياده و من حق الجميع معرفه الحقيقه ..

    انت عارف و الكل عارف في رابطتكم الموقره انك ماسك الخيط و المخيط وكنت ماسك زمام الأمور لكن حدث ما لم يكن في الحسبان مما أدى إلى ... و هذا الشي ادى إلى انتهاء مهمتك .. و لا حاجه إلى بقائك بالسيرفر إلا إذا ...

    انت مو صاحبي ولا اذكر اننا تكلمنا حتى تسمع اذا جيت ولا رحت فما في داعي تدور علي وتسئل عن اخباري لاني الموضوع ما بيخصك

    مش شرط اني اكون صاحبك .. اعتبرني معجب .. و حابب اتعرف عليك اكثر و اكثر .. و ليش لا يمكن الفتره الجايه نتعاون مع بعض ..

    صاحب عضوية ببسي اسمه ابورغد ... الرجال جاله كرونا قبل شهر ونصف ... ليكون.... ما ادري وش تقصد بس خليك عايش الجو بمخيلتك

    ( الله يشفيه و يشفي الجميع ان شاء الله ) .. و لكن هذي مش الحقيقه كامله .. و بكل مره تتهرب من الإجابات الصحيحه ..

    مستواي اذا نزل بسبب اني جالس رد على استفساراتك .

    بالعكس كل كلامي هو مجرد استفسارات لا اكثر و لا اقل .. و ارجع اقول ان من حق الجميع معرفه الحقايق لا اكثر و لا اقل .. و لكن من الواضح انك عصبي و زعول و ما تستحمل المناقشات و الأسئله اللطيفه ..

    وبعد ما حرك جيشه اكمل لنا السالفة

    عمو ابو ناصر حبيب هارتي :love: كيفك ان شاء الله منيح :thumbsup:

    وينك خيو عن قياده الرابطه ما إلك حس و لا خبر عمو ?(

    معقوله انسحب عمو ابو ناصر من قياده الرابطه :/

    لأنو بطلنا نسمع لك حس ولا اي شي :sleeping:

    معقوله عمو ابو ناصر شرد من العقرب المصري ؟؟ =O

    طيب يا ترا مين هو صاحب عضويه ببسي ؟؟ ووينه بالأساس ؟؟ ليكون ...:whistling:

    ايي صحيح على طاري القطارات .. بيقولوا انك محرك قطارات بارع وخطير :evil: وبتمدح نفسك و تقول انا قطاراتي غير عن الكل و انا لو حركت مافي احد يقدر يصيدها و انا وانا وانا وانا و لكن يلي جالس اشوفه من قطارات EL عكس هالكلام ?( معقوله مستواك نزل او ان ......8|

    مبروك بوعبدالله الصبه و لاجديد على الزعيم :thumbsup:<3:love:

    ===

    حرام والله هذا عنده تحفه التدريب النادره شهر و نص تقريبآ و هذي جيوشه !!!

    بصراحه فضيحه و اهانه بحق الجرمان .. <X<X

    مازال الضغط عالي على التحالف الخصم اجرام و هجرة جماعية للعضويات أغلب الشباب ايقنو ان املهم بات معدوم بالسيرفر و جزء كبير منهم في طريقة للحذف

    الا صحيح وينهم قادة الرابطه ؟

    جزء آخر راسلنا للتنازل عن عضوياتهم او الانضمام لنا لكننا نأبا الا و أن تكون المنافسة شريفة و عدم انتهاك القوانين و الاعراف
    هذي مزرعة من مزارع أجرام للي حاب يستفيد من مواردها ..

    الا صحيح وينه تاجركم السوري ؟ عفوآ اقصد قائد الرابطه

    المهاجم كان ناوي يستفهم العاصمة لكننا أشرنا أليه بتركها للأستفاده منها للنهب

    السؤال اللي يطرح نفسه .. هل انت متأكد من ولاء المهاجم للرابطه ؟

    نصحيه اخويه لا في ترافيان لا تأمن في احد ولا تغتر ..

    (يمكن بكره تتغير بعض الأشياء و تقلب الأمور رأسآ على عقب ..)

    يقول المثل .. ال هوهوهو اللي ينبح ما يعض :thumbsup:  

    عندك جيش مثل جيش هالرجاجيل الطيبه دزه هنا او اهجم وخلنا نشوف شوف المرجله ..

    اما البكاء على اللبن المسكوب ف ماراح يودي و لا يجيب ..احسن الله عزاكم في الفرعيه الهجوميه

    اللي جالس اشوفه ان رابطة اجرام قول وفعل و ماهمها الخساير .. بس همهم قص الاشناب
    ^^

    تحالف بدون تحف مثل الشايب اللي يشوفه مزه و لا يقدر يسوي شي .. 8o

    تمام كلامك عين العقل


    عشان استهدف جيش اخسر ٣ جيوش نفسه و اطلع كسبان في المسأله ..


    العتب على الي علمك الرياضيات و المنطق

    دائمآ ما يقال .. على قدر الألم يرتفع العواء و الصياح

    الظاهر ان الصفعه كانت قويه و مؤلمة جدآ وان استفهام الفرعيه كان لها أثر كبير على البعض :sleeping:

    لذلك تجد البعض يبحث عن الأعذار و التفاهات و جعل خساره الجيوش الهجوميه عذر و ان استفهام الفرعيه الهجوميه شي عادي جدآ ..

    العتب على اللي صككم ببلوك محترم وسحب عليكم سحبه أليمه .. و افهم يا فهيم :sleeping: