Posts by sallal

The blacksmith once again looked at the parchment a visitor had just given him.
There was nothing particularly unusual about this order – to decorate armor and a weapon with an emblem... ⚔️ #ShadowEmpires

Curious to know more? ➡️ Follow the story!⬅️





    اعتباراً من اللحظة التي غيرت البريد الإلكتروني الخاص بالحساب، فكل المراسلات التالية ستذهب إلى البريد الإلكترون الجديد، بما فيها رسائل تحويل الذهب المتبقي وكود التأهل. لأن التأهل لايعرف إلاعند انتهاء السرفر.

    السلام عليكم

    انا عندي قصر مستوى عشرين و استخرجت ٢ حكيم لكن النقاط الحضاريه الان ما تسمح اني احتل قريه جديده

    و اريد ان اهدم القصر لبناء مخزن الان


    السوال هل اذا هدمت القصر اقدر احتل قريه جديده بالحكيم اذا سمحت النقاط الحضاريه حتى لو القصر مهدوم الذي استخرجت منه الحكماء؟؟

    الزملاء أجابوك وما قصروا

    ولكن عندي ملاحظة: من قصر مستوى 20 بإمكانك تستخرج 3 حكماء وليس حكيمين !! (إلا إذا كنت استخرجت 3 مستوطنين في البداية).

    برأي ان مزايا الذهب كبيرة لهيك منشوف الفارق الكبير بين السكان بين شخص يشحن وشخص لا يشحن

    وبالنسبة لهذا الاقتراح

    انا لا ارى سببا لجعله يكون من مميزات الذهب فبالتقارير يوجد ميزة تضفية الهجمات الي بخسائر وكذا

    انا اشوف لازم علاقل تنشال ال25% زيادة لانها تأثيرها كبير والي ما بيشحنو ما بيقدر يسدو فجوتها....

    أنا أقترح نوعاً محسنا من التقارير. اليوم إذا هجمت بـ 100 جندي وخسرت 90 أو خسرت 10 لن يظهر لك هذا الشيء مباشرة. وخاصة لدى من لديهم مئات المزارع.

    اللاعب الذي استمر في الهجوم على قريتي لمدة ثلاثة أيام وأنا أصطاد هجماته واحدة تلو الأخرى اكتشف في النهاية أنه خسر 1500 هرهر و500 فارس !!

    أنا أقترح أن تكون هناك تقارير تساعد هذا النوع من اللاعبين. هذا لايمثل "ميزة" لايمكن تعويضها وإنما تسهيل للعب.

    واليوم ميزات الذهب هي في الحد الأدنى وخاصة أن اللعبة تتيح للاعبين الحصول على ذهب عن طريق المزادات وتحويل الفضة وبكميات معقولة. بالتالي لاأعتقد أنه من المناسب الحديث عن تقليل المزايا لأنه بالتأكدي أصبحت في حدودها الدنيا.

    طبيعي أن الذي يستخدم الذهب يحصل على ميزة عن الذي لايستخدم. الفكرة أن هذه الميزة لا ينتج عنها حسم اللعبة على الإطلاق.

    يدور في المنتدى الكثير من النقاشات حول الذهب وميزاته في اللعبة. وهناك العديد من اللاعبين الذين يرون أن مزايا الذهب قليلة وآخرون يرون أنه من المناسب أن تحد إدارة اللعبة من مزايا الذهب وذلك للمحافظة على التوازن بين اللاعبين لأنها تريد المحافظة على أكبر عدد ممكن من الللاعبين، فلا متعة لعب في سرفريقتصر على لاعبين يشحنون الذهب بكميات مهولة لأنهم يعرفون أنها الطريقة الوحيدة للفوز في اللعبة.

    أنا من أنصار الرأي أن اللعبة متوازنة إلى حد كبير، وأن إدارة اللعبة نجحت إلى حد كبير في المحافظة على التوازن، ليس فقط في الذهب ولكن في كثير من الأمور الأخرى (ولو أن الهرهر حارق قلبي !!).

    أنا أعتقد أنه من الممكن إضافة مزايا أخرى مفيدة للاعبين مقابل استخدام معقول للذهب دون الإخلال بذلك التوازن.

    وأحد المقترحات:

    - أن يكون هناك نادي ذهب مستوى أعلى، بحيث يحصل اللاعب على بعض المزايا التي تقلل من الوقت الذي سيصرفه على الأمور التقليدية، مثال: أن يحصل على تقرير يومي يلخص هجمات المزارع مع ماحصل عليه من موارد وما خسره من جنود، مع التنبيه إلى المزارع التي خسر فيها أكثر من 50% من القوات المهاجمة (مثلاً). لأن الكثيرين من اللاعبين عندهم قائمة مزارع على عدة صفحات ولا ينتبهون إلى الهجوم على قرى تم احتلالها وتعزيزها مع أن المدافع غير الاسم وانتظر مدة مناسبة. أو كما يحصل معي الأن (وأنا سعيد بذلك): هناك مهاجم نهب إحى القرى لمدة 3 أيام وتصور أنني تركتها. أنا قمت بتعزيزها واصطياد هجماته واحدة تلوى الأخرى ولايزال ذلك مستمراً بعد أكثر من 10 هجمات خسر فيها أكثر من 1000 هرهر و500 فارس جرمان !!!!!!!!.
    أرجو إبداء الرأي وإغناء النقاش، وسنعمل كالعادة على إيصال المقترحات للإدارة التي كما رأيتم تستجيب عندما يكون هناك مطلب منطقي ويحسن من آلية اللعب دون الإخلال بالتوازن.

    مع تحياتي للجميع.

    يوجد حل انه يتم اضافة فقط ارسال رسالة انه يريد الانضمام فقط بدون تحديد محتوى

    أخي التواصل بين اللاعبين حق وجزء من الوظائف الهامة في الألعاب. من غير المعقول أن نعطل هذه الوظيفة بسبب بعض المزعجين. بمكنك التبليغ عنهم ويمكن حتى حظرهم وعدم تلقي أية رسائل منهم لاحقاً.

    للأسف حلها الوحيد هو الحذف أو تجاهل المرسل.

    لاتنس أن تشكيل التحالفات يتم خلال فترة الحماية ويحتاج إلى تواصل بين اللاعبين وبالتالي إرسال رسائل.

    قبيلة الإغريف (أو الغاليين) تناسب نوع معين من اللاعبين. بدها صبر طويل ودقة في اللعب وابتعاد عن المشاكل. عنده فرصة كبيرة في البداية لأن لا أحد يجرؤ على مهاجمة قرية إغريق بسبب الصياد.

    وبالتالي بإمكانه تطوير قريته بسرعة خاصة إذا كان يستخدم الذهب. ولكن في النهاية أعتقد أن هذه القبيلة فقدت جزءاً هاماً من بريقها مع ظهور الفراعنة الذين هم أفضل من الإغريق في كل شيء تقريباً.

    بصراحة أنا أستغرب أنك لما عملت توكيل ما لغيت الصلاحيات.

    الدعم ما ممكن يفيدك في شيء لأن الدعم غير مسؤول عن أخطاءك.

    طبعاً تصرف مؤسف منه ولكنه مبرر في حال أنك عارض العضوية للبيع. لأن معروف أن العضويات التي تباع هي أفضل مدخل للجواسيس.

    كان لازم تاخد حذرك منه وتعطيه توكيل فقط حتى يشوف القرية حصراً.

    إذا فهمت قصدك، فأنت تسأل عن إمكانية أن يهجم البطل لوحده للنهب ويحصل على موارد.

    للأسف هذا غير ممكن.

    الحل قلته سابقا تحط رقم جوالي وايميلك ويكون التأكيد اسبوعيا عن طريق رقمك وايضا انا اشوف قرى التجار واضحه وضوح الشمس يعني اسجل قريه القى الي جنبي كلهم نفس عدد السكان واسمائهم متشابهة هههههههه

    كويس ما لاحظت أن هذه القرى يتم اكتشافها وتوقيفها خلال الأيام الأولى للسرفر ؟؟

    الغش في اللعبة ليس رأياً شخصياً لأحد.

    قواعد اللعبة مكتوبة صراحة، وكل تجاوز لها هو شكل من أشكال الغش وهو ليس وجهة نظر.

    وعندما تكون هناك قرائن كافية تتخذ الإدارة الإجراءات اللازمة.

    وهناك دوماً جهود مستمرة تبذل، وأعتقد أن فكرة المهلة اللازمة لنقل الموارد جيدة، ولكن كالعادة تحتاج إلى دراسة. والشركة هي التي لديها البيانات والمعطيات التي تسمح بدراستها واتخاذ القرار.

    سبق وطرحنا فكرة وضع حد للموارد التي يمكن للاعب أن يستقبلها من اللاعبين الآخرين من خارج تحالفه، وكنا نعتقد (وهذا نقاش جرى ضمن المنتدى) أن تنفيذها سيكون كافياً للحد من الغش.

    وكانت استجابة الشركة أكبر مما تصورنا، فقد منعت نقل الموارد من خارج التحالف او الرابطة، وليس فقط حدث منه، ومع ذلك وجد التجار طريقة للالتفاف.

    هي دوماً لعبة قط وفأر، المهم ألا نقنع أنفسنا في أي لحظة من اللحظات أن هذا تصرف صحيح، في النهاية لا أعتقد أن أحداً يشعر بمتعة حقيقة عندما يبني قرية بالغش، حتى عندما يكون الكثيرون حوله يمارسون ذلك.

    وخاصة أن هناك طرقاً مشروعة للوصول إلى نفس النتيجة.

    مع تحياتي ومودتي.

    وأرجو الانتباه أنه من غير المسموح كتابة مواضيع تشرعن للغش أو تشرح كيفية القيام به وسنقوم فوراً بنقلها خارج المناقشة.

    ويمكن جعل طريقتين سيطرة

    ١-سيطرة سكان وهذه تفعل القوة القديمة فى الاقليم للتحالف المسيطر

    ٢-سيطرة نقاط النصر ولازم ان يتوافر سيطرة السكان وطرد التتار لان ياخذ التحالف نقاط النصر

    ولو يكون هناك هجمات تتار للاحتلال ولاكن ليست كالتى فى المنطقة الرمادية

    ولاكن هذه الفكرة تحتاج تعديل فمثلا لا يتم الهجوم الا على اعضاء التحالف المسيطر والمستفيد من نقاط النصر

    شكراً لأفكارك

    أنا بصدد إعداد قائمة كاملة من المقترحات وعرضها على المنتدى للنقاش إضافة لمقترحات سابقة تم نقاشها للوصول إلى صيغة نهائية وإرسالها إلى الشركة.

    أرجو من الجميع المساعدة فالموضوع يهمنا وبصراحة ترفيان الأقاليم رائعة ولكن طريقة اللعبة تفسدها وتدمر المتعة. أنا اليوم حاسس حالي في المزرعة السعيدة بعد أن بات واضحاً أن السرفر محسوم !!!!

    أيه خلي البداية حماسية، وممكن تكون محصورة بالأقاليم يللي ألها نقاط نصر عالية.

    يعني مثلاً أقليم Delphi يللي عليه 400 نقطة والأقاليم يللي ألها 200 نقطة. لا تعتبر مسيطراً عليها وتحصل على نقاط النصر إلا إذا طردت النتار.

    وبالتالي المرحلة الأولى هي مرحلة حماسية الهدف منها السيطرة على القوى القديمة والانتشار الأفقي وتقوية الموقع وليس كسب النقاط.

    أشكر لك مرورك ومداخلتك، وقد لاحظت بوضوح السعي للسيطرة المبكرة على أقاليم النصر الحالية.

    ربما كان من المناسب لتصعيب السيطرة عليها أن يكون فيها مسبقاً عدد من قرى النتار ولديها سكان كثيرة ومدعومة بالدفاع، ولايمكن مهاجمتها خلال الأسابيع الأولى.

    وبالتالي للسيطرة على الاقليم يجب أن يكون هناك استيطان كثيف وحقيقي وناجح للتحالف، أو ضرب لقرى النتار، أو الاثنين معاً، وفي جميع الأحوال هذا يؤخر السيطرة عليها.

    موضوع جميل ومهم ! وان وضعت وحدة من هذه الاقتراحات ستتغير طبيعة اللعب بسيرفرات الاقاليم
    وسيكون الفوز صعب
    واذا حدا فاز حيكون الفرق بينه وبين التحالف الثاني متقارب
    انا ارى انو شقد ما تم وضع اقتراحات او اشياء لحل هذا الامر لن ينحل !
    المشكلة هي من الروابط نفسها وليست من طريقة اللعب بالاقاليم

    المشكلة هي ببساطة أن الحسم المبكر للسرفر ليس في مصلحة أحد. الاهدف من الاقتراحات هو إطالة عملية الحسم، يعني مقبول أن يحسم السرفر في المرحلة الثالثة (الشهر الخامس من أصل 6 شهور)، ولكن ليس في الشهر الثالث !!!!

    أعتقد فكرة طرد الناتار فكرة معقولة وخاصة أنه لن تكون هناك حاجة للكثير من العمل البرمجي باعتبار هم موجودين مسبقاً.

    انا طلعت انشغلت وسلمت عضويتي للرابطه ^^ , وشباب WR وحوش يستاهلون كل خير ^^ , المهم قروب ال UN المتواضع الي كان مندمج مع SK كان هدفه دك المطانيخ والشباب ما قصرت ^_^ , طلعت المطانيخ اوت , والباقي الي ضل من sk , wr حبايب لقلبنا ^^

    حلو !

    لفت نظري كلمة "المطانيخ"، وباعتبار شكلك صديق مع الأخ أحمد، أرجو منك أن تشرح لنا هل هذا أحد مصطلحات ترافيان وما معناه، حتى يقوم بإدراجه ضمن المعجم الترافياني :)

    مع تحياتي ومودتي.