Posts by Captain wolf

⚔️ Travian: Shadow Empires 3x Speed ⚔️

احرص على أن تكون قبائلك قريبة منك وفصائلك أقرب. أنت لا تعرف أبدًا من يفكّر في خيانتك.
▶️ ابدأ الآن!◀️

    انتهت مباراة المغرب وإيران بفوز الأخير بهدف نظيف في الوقت القاتل، في مستهل مشوراهما بالمجموعة الثانية بكأس العالم روسيا 2018.
    وشهدت المباراة تبادل السيطرة من الجانبين خلال الشوطين، إلا أن كل المحالات باتت بالفشل في الـ90 دقيقة.
    وفي الدقيقة 93، سجل عزيز بوهدوز لاعب المغرب هدفًا في مرماه عن طريق الخطأ، بعد عرضية من الجانب الإيراني.
    وخسر منتخب مصر لقاءه الاول مع الأورجواني بهدف نظيف في الدقيقة 89 من عمر المباراة برأسية قاتلة عن طريق المدافع خيمينيز.
    وللتذكير خسر منتخب السعودية مباراة الافتتاح مع روسيا بخماسية نظيفة
    في انتظار المنتخب التونسي يوم الاثنين ضد انقلترا

    ربما ترجع الهزيمة بسبب فقدان المنتخب السعودى لقوته بالماتش الودى الأخير .
    و ايضا لم يعجبنى مدافعى المنتخب تحس انهم مش مركزين و بطيئي الحركة .

    كلامك صحيح اخي
    منور الموضوع

    تقلى المنتخب السعودي اليوم هزيمة قاسية و مدوية في المباراة الإفتتاحية لنهائيات كأس العالم روسيا2018 و كان ذلك على يد أصحاب الأرض .
    شباك المنتخب السعودي إهتزت في 5 مناسبات ليتلقى بذلك أعرض هزيمة في تاريخ المباريات الإفتتاحية منذ 54 سنة (تاريخ فوز البرازيل على المكسيك بنفس النتيجة) .
    روسيا تنفرد بالصدارة في حين يتذيل المنتخب السعودي الترتيب في إنتظار مباراة الغد بين الأوروغواي و مصر .

    كتبت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية، في عددها الصادر اليوم الأحد 10 جوان 2018 أن المنتخب الإسباني قدم أداء باهتاً ومتواضعاً أمام المنتخب الوطني التونسي، خلال المباراة الدولية الودية التي اقيمت بينهما يوم سبت 9 جوان 2018 كرانزودار في روسيا وإنتهت بفوز الإسبان بهدف وحيد فقط سجله المهاجم إياغو اسباس في الدقيقة 85.
    وكتبت الصحيفة أن إسبانيا لم تسدد نحو مرمى الحارس التونسي سوى مرتين في التسعين دقيقة، بالإضافة الى ذلك فقد اشارت إلى أن الأداء الدفاعي كان سيئاً للغاية وهذا امر مقلق قبل بداية كأس العالم. كما اثنت الصحيفة على مردود المنتخب الوطني التونسي الذي نجح، حسب تعبيرها، في غلق المنافذ أمام المنتخب الإسباني، كما كان بإمكانه أيضا التسجيل في عدة مناسبات.
    وكانت المباراة تتجه للتعادل السلبي 0-0 قبل ان يتمكن إسباس من تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة وينقذ المتخب الإسباني من نتيجية سلبية ومحيرة حسب الصحيفة.
    أوضح موقع "أوبتا" المختص في الإحصاء الرياضي، أن أسوأ مباراة قدمها الدولي الإسباني اندرياس انييستا تحت قيادة مدرب المنتخب الإسباني لوبيتجي كانت في مواجهة المنتخب الوطني التونسي.
    وأشار الموقع إلى أن انييستا خسر 23 كرة في المباراة، فيما لم يتمكن من إسترجاع سوى 4 كرات، وهو أمر لم يتعود عليه قائد البلوغرانا.


    يبدو أن منتخب تونس الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم توصل إلى طريقة مبتكرة للتغلب على الإرهاق الناجم عن الصيام في شهر رمضان.
    ففي مباراتين وديتين أمام البرتغال وتركيا، بدا أن حارس ال مرمى معز حسن يتظاهر بالإصابة في وقت الإفطار.
    وأثناء تمدده على أرض الملعب لتلقي العلاج، هرع زملاؤه في الفريق إلى الخط الجانبي لشرب الماء وتناول بعض حبات التمر
    وبدا أن الحيلة جاءت بنتيجة إيجابية.
    فقد كان المنتخب التونسي متأخرا بنتيجة 1-2 أمام البرتغال بطل أوروبا، لكنه أدرك التعادل بعد إصابة حسن بست دقائق بهدف سجله فخر الدين يوسف.
    وبعدها بأيام، توقفت المباراة أمام منتخب تركيا بعدما استلقى حسن على أرض الملعب.
    وتكرر المشهد، حيث توجه لاعبو المنتخب التونسي إلى الخط الجانبي حيث قدم لهم أفراد طاقم التدريب الماء والتمر. وانتهت هذه المباراة أيضا بالتعادل 2-2.



    وسريعا ما أبدى معلقون رياضيون في تونس ملاحظتهم لإصابتي حارس المرمى أمام البرتغال وتركيا في الدقيقتين 58 و47 على الترتيب، وهو ما تزامن مع موعد الإفطار.
    وحتى الآن، لم يعلق اتحاد كرة القدم التونسي على الأمر.
    لكن حسن قال في تغريدة بموقع تويتر "كنت مصابا"، قبل أن يعقب هذا برموز مصورة (إيموجي) ضاحكة. وجاءت التغريدة في رد على زميله شاكر الهدهور الذي قال مازحا "الأمر على ما يرام الآن. نعلم أنك كنت تتظاهر".
    وستراقب الأعين معز حسن عندما يلتقي المنتخب التونسي نظيره الإسباني في التاسع من الشهر الجاري في آخر مباراة ودية للفريق قبل نهائيات كأس العالم في روسيا.
    ومن المقرر أن يلتقي المنتخب التونسي نظيره الإنجليزي في الثامن عشر من الشهر الجاري في أولى مبارياته في البطولة، لكن شهر رمضان سيكون قد انتهى حينها.

    يواجه منتخب تونس منتخب إسبانيا ودياً في إطار تحضيرات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018، وذلك يوم السبت 9 يونيو 2018 ميلادياً، الموافق 24 رمضان 1439 هجرياً، وسيستضيف اللقاء ملعب كراسنودار، روسيا
    تاهل نسور قرطاج إلى مونديال روسيا بعد أن تصدر المجموعة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 14 نقطة، من 4 انتصارات وتعادلين دون أي هزيمة، وبفارق نقطة واحدة عن جمهورية الكونغو الديمقراطية متوصف المجموعة والتي كانت أيضاً تضم كلاً من ليبيا صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط وغينيا متذيل المجموعة.
    ويغيب عن المنتخب يوسف المساكني نجم الدحيل
    واحمد العكايشي لاعب الاتحاد السعودي وحمدي الحرباوي هداف الدوري البلجيكي.
    4 ايام تفصلنا عن المباراة و9 ايام تفصلنا عن بداية كاس العالم توقعاتكم يا اصدقاء

    تعادل منتخب تونس مع نظيره التركي بنتيجة 2-2 في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما على ملعب جنيف في سويسرا ضمن الاستعدادات لنهائيات كأس العالم منتصف الشهر الجاري.
    جاء هدفا نسور قرطاج عن طريق أنيس البدري (56)، وفرجاني ساسي (79)، أما هدفا تركيا فحملا توقيعي جينك توسن (54 من ركلة جزاء)، وكاغلار سويونكو (90).