Posts by ikourd1

    ماذا تقصد بخط الاتصال؟!


    اختلاف شبكة الانترنت؟!

    كيف يتم ذلك فهذا صعب

    لست بصدد تعليمك ذلك،،، فهذا مما يخالف سياسة اللعب بعضوية واحدة،،، لذلك نصيحتي لك أخي عليك باللعب بعضوية واحدة،،، واختر تحالف قوي.

    كل لاعب له امتلاك ثلاث تحف فيما أظن

    لذلك أي التحف تفضل ولماذا،،، وفي أي القرى سوف تحتفظ بها


    على صعيدي الشخصي،، ومن خلال خبرتي المتواضعة،،، أقول:

    1- العاصمة تحفة {تسريع القوات} (تحفة قرية فقط).

    2- القرية الملاصفة للعاصمة والتي لا تبعد عنها سوى خمس دقائق {تحفة مخازن كبيرة} (تحفة قرية فقط).

    3- القرية الثالثة وتكون قريبة من قوات قراي الدفاعية {تقليل استهلاك القمح} (تحفة على مستوى العضوية).


    بانتظار آرائكم النافعة

    حتى الفائز ينبغي أن يتأدب في الألفاظ التي ينتقيها،،، تقارير جميلة لكن الصياغة غير موفقة

    والأصل أن اللاعبين الكبار من أمثالك أخي الفاضل أن يتكلموا عن الاستراتيجات التي جعلتهم يتفوقون عن خصومهم،،، أو الأخطاء التي ارتكبها الآخرون ليتعلموا منها ويكونون أقوى في السيرفرات القادمة،،، ومن ثم تكون المنافسة أشرس وأقوى،،، وبالتالي اللعب أكثر متعة

    من خلال خبرتي المتواضعة،،، يعتمد الأمر على شيئين:

    1- شيء يسمى ip .

    2- خط الاتصال.

    وهنالك بعض البرمجيات التي تعمل على تغير كليهما حسب ما أفادني به بعض الاخوة


    لكن نصيحتي أخي الكريم...

    التحالف القوي المتعاون مهما كان خصمه لديه من قرى متعدده بإمكانه القضاء عليهم والفوز بالسيرفر

    في السيرفر الذي ألعب به حاليا،،، كان التحالف المنافس يمتلك عدة عضويات دفاعية تموله بالموارد والقوات الدفاعية ،،،، لكن ذلك لم يغني عنه شيء،،، وذلك من خلال اتخاذ الاستراتيجات المناسبة في التعامل مع من يمتلكون عضويات متعدده،،، ومن أهم هذه الاستراتيجيات ما يلي:


    1- عدم الدخول المبكر في هجوم على أعضاء التحالف المضاد في أول السيرفر وتأخير الأمر إلى ما بعد التحف،،، حيث يكون عدد جيشك وجيش تحالفك أقوى بكثير من القوات الدفاعية لدى التحالف المضاد ذوي العضويات المتعددة،،، وبالتالي يمكن القضاء عليها بأقل الخسائر + تدميرها تدمير نهائي.

    وهذه النقطة مهمة جدا لأن اغلب اصحاب تعدد العضويات يعملون على استفزازك في اول السيرفر حتى تخسر جنودك في مقابل جنود العضوية الدفاعية لهم،،، لذلك تنبه جيدا ولا تهاجم بل ركز على عدم كسبه لموارد وتهريب الجيش. باختصار (لا تستفز)

    2- الاستخدام الأمثل للمزاد في كسب الذهب إن كنت لا تلعب به،،، وتحويل القمح الفائض في العاصمة القمحية لموارد،،، وبناء أكبر عدد من القرى لانتاج أكبر قدر ممكن من الموارد وتكبير الجيش إلى أقصى حد ممكن قبل ظهور التحف.

    3- التكتيك مع أقرب لاعبين بجوارك من تحالفك في ضرب اللاعب المتعدد العضويات في عضويته الأصلية، (تكتيك زماني ومكان وعددي)، وهذا يستلزم التواصل من خلال الواتساب لثلاثتكم، بحيث تكون الضربة قاضية لا قيامة له منها،،، فأحدكم يمسح جيوشه الدفاعية،،، والآخر يمسح قوات التعزيز ان وجد،،، والثالث يتولى عملية التدمير الكامل بالمقاليع، وهذا يستلزم عدة مهارات من قبل ثلاثتكم،،، أو على أقل لاعب مخضرم يقوم هو بالتخطيط وأنتما بالتنفيذ.


    خلاصة الكلام: التحالف الذي تعلب معه أهم من السيرفر ذاته،،، ولهذا تجد أغلب اللاعبين الخبرة يلعبون مع بعضهم البعض في تحالف في اي سيرفر لضمان الفوز به،،، والسيرفرات الممتعة هي التي يعلب بها تحالفين من هذا النوع كل تحالف يعرف أعضاءه من قبل ولعبوا في سيرفرات سابقة، ولديهم خبرات سابقة وثقة فيما بينهم،، وكل واحد وكيل على عضويتين،،، فالكل يلعب كجسم واحد لا كأفراد متفرقين،،، وفي الجماعة القوة،،، وفي التفرق الضعف حتى لو امتلك آلاف العضويات المتعددة.



    * في السيرفر الذي ألعب به حاليا،، كنت في تحالف ضعيف، ثم بعد ذلك تمكنت بحسن العلاقات العامة ولباقة الكلام مع قيادة التحالف الضعيف بإقناعها بالاندماج مع تحالف أقوى كان يهجم عليها باستمرار،،، وبالفعل تم الاندماج وفق شروط معينة،،، وحاولنا الاندماج مع تحالف آخر منافس،،، لكن لم نوفق لذلك،،، وبذلك تم تحديد الخصوم المنافسين،،، وبدأ اللعب وفق توجيهات القيادة أولا بأول،،، وحاليا هو التحالف رقم 1 في السيرفر،،، وأحسبه مهيأ لبناء المعجزة.












    ياجماعه انا عندي فضه ( 814 ) وبحاول اشتري دهن اعاده الصحه ب 60 فضه او حتي ب 10 فضه بيفضل يقول السعر اعلي ومش قابل ليه؟;(

    يحدث هذا في حالة تعدد العضويات وتكون انت صاحب دهن الشفاء في العضوية الثانية، وبالتالي لا يتم المزايدة لأن نفس خط الاتصال والاي بي لكما سواء

    لذلك اخي لا تقم بتعدد العضويات،، فإن استمر الأمر فعليك بمراسلة المساعدة الفنية لاكتشاف موطن الخطأ

    مثلك في بداية اللعب كنت احسب أن بعض الامور خطأ برمجي لكن تبين لي أنها صواب،،، وأني لم أكن محيط معرفة بمثل هذه الجوانب

    من خلال خبرتي المتواضعة أستطيع قول التالي:

    1- في بداية اللعبة لا بد من التركيز على الواحات أكثر من قرى التتار، أو قرى اللاعبين الآخرين (لأنها في الغالب تكون قليلة الموارد وبها جنود).

    2- لا بد من التحالف، ولا بد للتحالف من تمييز اللاعب الذي سيصنع المعجزة، ومساعدته على فتح الواحات والقرى التي ينهب منها، وتخصص له دون سواه من نفس لاعبين التحالف، خاصة القرى والواحات القريبة منه، وهذا اللاعب أيضا يمنع من صنع قوات دفاعية وتخصص له قوات دفاعية من قبل التحالف، ويقوم بعض اللاعبين بالاستيطان بجواره كقرى دفاعية له.

    3- مع تقدم وقت السيرفر يتم التركيز بشكل أكبر على قرى التتار + قرى اللاعبين الذين ليس لهم تحالف ويكون عدد سكانهم قليل ولا يكونون من قرى الاغريق. والسبب في ذلك لأن قرى التتار في تلك المرحلة من السيرفر + قرى الرومان والجرمان تكون دفاعاتها قليلة ومواردها كثيرة، ولا يوجد بها أفخاخ أو قوات دفاعية قوية في الدفاع.

    4- تجنب الهجوم على اللاعبين الآخرين من التحالف المنافس ما استطعت إلى ذلك سبيلا، ويستمر الأمر كذلك لحين امتلاك التحف،،، بعد التحف لا بد أن يتم تدمير اللاعبين المجاورين خاصة التابعين للتحالف المنافس، وهذا يعطي ميزتان:

    أ- عدد الجنود الذين يتم خسارتهم قليلة لأن عدد الجنود كبير مقارنة بعدد جنود دفاع تلك القرى.

    ب- احتمالية التعزيز ضئيلة بسبب قرب المسافة، واحتمالية اعادة البناء قليلة بسبب استخدام المقاليع.

    5- تعديل عدد الجنود بناء على التقارير أول بأول بحيث تصبح هجمات النهب لا تخسر اي جندي حتى لو كان هنالك قوات دفاعية في قرى التتار أو قرى اللاعبين الآخرين، وذلك من خلال زيادة عدد الجنود في الهجمة بحيث يكون عددهم ضعفي الموارد الموجودة في القرية،،، نعم ستكون عدد الهجمات أقل،،، لكن نتائج النهب ستكون أكبر.

    6- في هجمات النهب اجعل نوعين من الجنود في الهجمة احداها جنود مشاة والاخرى فرسان، وليكن عدد الفرسان ثلث عدد الجنود المشاة،،، فهو من أقوى الاستراتيجيات في قتل القوات الدفاعية ان وجد.

    7- ساحة البطولة احرص عليها لها دور كبير في تسريع سرعة القوات،، مما يعني زيادة عدد الهجمات على مستوى اليوم الواحد.

    8- التركيز في بداية اللعبة على ترقية مستوى نوع واحد من القوات في مصانع صهر الحديد لأقصى حد، وبذلك تضمن قتل ضعف القوات الدفاعية بنفس العدد.

    9- في حالة الهجوم على لاعب من تحالف آخر اهجم على جميع قراه في نفس الوقت، حتى لو حصل تعزيز يكون في قرية واحدة، وتستطيع من خلال المنهوب من القرى الأخرى تعويض خسارة القوات المقتولة في القرية المعززة.


    هذا ما يحضرني الآن،، وان تذكرت شيئا جديد اكمل بإذن الله

    من خلال خبرتي المتواضعة أستطيع قول التالي:

    1- في بداية اللعبة لا بد من التركيز على الواحات أكثر من قرى التتار، أو قرى اللاعبين الآخرين (لأنها في الغالب تكون قليلة الموارد وبها جنود).

    2- لا بد من التحالف، ولا بد للتحالف من تمييز اللاعب الذي سيصنع المعجزة، ومساعدته على فتح الواحات والقرى التي ينهب منها، وتخصص له دون سواه من نفس لاعبين التحالف، خاصة القرى والواحات القريبة منه، وهذا اللاعب أيضا يمنع من صنع قوات دفاعية وتخصص له قوات دفاعية من قبل التحالف، ويقوم بعض اللاعبين بالاستيطان بجواره كقرى دفاعية له.

    3- مع تقدم وقت السيرفر يتم التركيز بشكل أكبر على قرى التتار + قرى اللاعبين الذين ليس لهم تحالف ويكون عدد سكانهم قليل ولا يكونون من قرى الاغريق. والسبب في ذلك لأن قرى التتار في تلك المرحلة من السيرفر + قرى الرومان والجرمان تكون دفاعاتها قليلة ومواردها كثيرة، ولا يوجد بها أفخاخ أو قوات دفاعية قوية في الدفاع.

    4- تجنب الهجوم على اللاعبين الآخرين من التحالف المنافس ما استطعت إلى ذلك سبيلا، ويستمر الأمر كذلك لحين امتلاك التحف،،، بعد التحف لا بد أن يتم تدمير اللاعبين المجاورين خاصة التابعين للتحالف المنافس، وهذا يعطي ميزتان:

    أ- عدد الجنود الذين يتم خسارتهم قليلة لأن عدد الجنود كبير مقارنة بعدد جنود دفاع تلك القرى.

    ب- احتمالية التعزيز ضئيلة بسبب قرب المسافة، واحتمالية اعادة البناء قليلة بسبب استخدام المقاليع.

    5- تعديل عدد الجنود بناء على التقارير أول بأول بحيث تصبح هجمات النهب لا تخسر اي جندي حتى لو كان هنالك قوات دفاعية في قرى التتار أو قرى اللاعبين الآخرين، وذلك من خلال زيادة عدد الجنود في الهجمة بحيث يكون عددهم ضعفي الموارد الموجودة في القرية،،، نعم ستكون عدد الهجمات أقل،،، لكن نتائج النهب ستكون أكبر.

    6- في هجمات النهب اجعل نوعين من الجنود في الهجمة احداها جنود مشاة والاخرى فرسان، وليكن عدد الفرسان ثلث عدد الجنود المشاة،،، فهو من أقوى الاستراتيجيات في قتل القوات الدفاعية ان وجد.

    7- ساحة البطولة احرص عليها لها دور كبير في تسريع سرعة القوات،، مما يعني زيادة عدد الهجمات على مستوى اليوم الواحد.

    8- التركيز في بداية اللعبة على ترقية مستوى نوع واحد من القوات في مصانع صهر الحديد لأقصى حد، وبذلك تضمن قتل ضعف القوات الدفاعية بنفس العدد.

    9- في حالة الهجوم على لاعب من تحالف آخر اهجم على جميع قراه في نفس الوقت، حتى لو حصل تعزيز يكون في قرية واحدة، وتستطيع من خلال المنهوب من القرى الأخرى تعويض خسارة القوات المقتولة في القرية المعززة.


    هذا ما يحضرني الآن،، وان تذكرت شيئا جديد اكمل بإذن الله

    ميزة رائعة اتمنى وجودها في السيرفرات العادية

    القوات المدمجه يمكنك ارسالها الى قريه اخرى و دمجها مره اخرى بثمن جديد (موارد أو ذهب) .

    يمكن لانها بمجرد الدمج تصبح كأنها دربت من ثكنتها او اسطبلها و تنهب لصالح القريه الجديده .


    لا يمكن استخدام جذع واحد فقط لأن له نفس الطول لذلك لا بد من استخدامهما معا

    وذلك بجعل أحدهما بالطول والآخر اسفين له كما في الشكل

    ( اـــــ )

    بحيث يكون الجذع الثاني اسفين للجذع الأول يحشره بشكل متين ما بين الحائطين،، وبذلك يمكنه المشي عليه والعبور إلى المنطقة التي بها الباب.

    أي يكون الأول طولا، والثاني يستخدم سمكه فقط، أي واحد أفقي والثاني عمودي.

    لا يمكن استخدام جذع واحد فقط لأن له نفس الطول لذلك لا بد من استخدامهما معا

    وذلك بجعل أحدهما بالطول والآخر اسفين له كما في الشكل

    ( اـــــ )

    بحيث يكون الجذع الثاني اسفين للجذع الأول يحشره بشكل متين ما بين الحائطين،، وبذلك يمكنه المشي عليه والعبور إلى المنطقة التي بها الباب.

    أي يكون الأول طولا، والثاني يستخدم سمكه فقط، أي واحد أفقي والثاني عمودي.

    ikourd

    arabiats3

    نعم هذا أمر ملاحظ جدا في كل السيرفرات أنه المدة لتحولهم لتتار أو حذفهم تطول أكثر من اسبوعين

    هذا في حال كان السيرفر سرعة عادية،،، والمعاناة تزيد ان كان السيرفر سريع

    لأن الخطوات الواجب اتخاذها تكون اسرع في السريع،،، بخلاف السيرفر العادي

    لذلك لا بد من حل جذري لهذا الأمر....

    هذه المقترحات تابعة للمقترحات الأولى المجودة هنا

    اقتراحات لتطوير اللعبة


    1- امكانية فتح (استعراض البطل) في لسان جديد.

    2- زيادة خيار في أسفل أدوات البطل (تثبيت الأماكن) بحيث يتم تثبيت مكان كل أداة بحسب المكان الذي وضعها اللاعب فيه قبل استخدامها، وعودتها إلى نفس مكانها بعد الاستخدام،، لا إلى المكان الغير شاغر،،، يعني مثلا وضعت دهن شفاء في أول خانة من خانة ادوات البطل ثم استخدمتها يبقى مكانها فارغ لحين ارجاعها او شراء دهن جديد،،، طبعا في حالة تفعيل خيار (ثثبيت الأماكن).

    3- تلوين المربع الذي به أداة متكررة بلون أحمر لينتبه اللاعب بوجود اكثر من أداة من نفس النوع لديه خاصة في الأدوات التي غالبا لا يرغب اللاعب في تكرارها مثل (الخوذ، الأدوات الخاصة بالجسد، أدوات اليد اليمنى، أدوات اليد اليسرى)،، فهذه الأدوات قد تتكرر منها أدوات من نفس النوع ونفس قوة الأداة لذلك يتم تمييز المتكرر بلون أحمر على المربع الموجودة فيها.

    3- جعل كمية البيع في اليوم الواحد أكثر من خمسة ، كأن تجعل 5 أدوات كل (8) ساعات، أو 20 على مدار اليوم كاملا، أو ابقاءها كما هي 5 في اليوم لكن السماح بجعل كمية ما يمكن تراكمة بيعه أكثر فالمسموح حاليا (5، 10، 30، 50)، فيتم زيادة (100، 150، 200).

    4- الترتيب التلقائي لنفس أدوات البطل بجوار بعضها البعض، فترتب الخوذ بجوار بعضها البعض، والمراهم بجوار بعضها البعض، وسطل الانعاش بجوار بعضه البعض.

    أكبر مشكلة تواجه اللعبة مشكلة تعدد العضويات،،، والتجار الذين يستخدمون ذلك في عمليات البيع والشراء،،،، لذلك أقترح أن يكون قانون تعدد العضويات ملغيا ويسمح للاعب باللعب بأكثر من عضوية،،، وبذلك يتم القضاء على التجار،،، ويصبح الجميع سواسية في اللعب بأكثر من عضوية،،، وتصبح الأفضلية لمن يستطيع استغلال تلك العضويات المتعددة في صالحة بأكبر قدر ممكن لتحقيق الفوز هو وتحالفه.