Posts by ikourd1

🔥 Travian: Shadow Empires 🔥 Open Beta Starts soon!
Check out the new version of the Annual Special before anybody else by registering to the Open Beta Gameworld.

You will be able to register in

➡️ here ⬅️

    فيديو جميل ولكن كان صورة اظهار مكان معرفة وقت نزول التحف في الفيديو سريع جدا،،، لذلك وجب ان يكون بشكل أبطأ ويظهر ذلك في ضغطه أو ضغطتين من الماوس أمام المشاهد،،، فيرجى الاعتناء بمثل هذا في الفيديوهات التالية


    اقتراح : لو كان الذي يشرح رجل أفضل،،، أو امرأة اجمل.

    كان في احدى السيرفرات لاعب لا يشحن الذهب لكن لديه كمية منه بسبب حسن الاستفادة من المزايدات،،، وبدون تعدد عضويات،،، وقد راسلته للتعلم منه وأفادني بالتالي:

    1- في أول السيرفر قم ببيع أدوات البطل أولا بأول، ولا تحتفظ بشيء منها لك،،، لأن أسعار البيع تكون جنونية فيمكن بيع 50 مرهم شفاء بـ 5000 فضة وأكثر، وبهذا ستتكون ثروتك من خلال أول بيوع لك في بداية السيرفر وتصل ثروتك إلى 7000 أو 9000 في أول أيام.

    وكذا عند نزول الادوات المتوسطة أو العليا.

    2- أدوات يبقى الطلب عليها طيلة فترة السيرفر، وهي: (اللوحات الفنية لزيادة النقاط الحضارية - دهن شفاء - سطل الإنعاش، أقفاص الوحوش) أما ما سواها فقد يشح الطلب عليها في البداية، وقد يشح الطلب عليها في النهاية، لذلك اجعلها محط اهتمامك عند زيادة أعداد بيعها في المزاد واشتري منها ما استطعت.

    3- كتاب تغير نقاط البطل من الأدوات المربحة جدا،،، وهنالك أوقات في السيرفر يكثر بها ويمكن شراءه بـ 1 فضة،،، فاحرص عليه بأكبر كمية ممكنة، أذكر أني اشتريت 200 كتاب بما لا يزيد عن 400 فضة، وبعت الواحد منها بـ 200.

    3- عندما تكثر الأداة في المزاد (ويعرف ذلك بكثرة عدد صفحات الأداة الواحدة، كأن يكون عدد صفحاتها 9 أو أكثر) قم بالمزايدة على هذه الأداة (كل عناصرها في كل الصفحات) بالحد الأدنى لها وسوف تستطيع تحصيل عدد منها في الفترات التي يكون عدد اللاعبين أقل ما يمكن.

    4- الذين يستخدمون نفس تقنيتك في المزايدة على نوع واحد في جميع الصفحات (راسلهم وقم بالاتفاق معهم، بحيث تكون صفحة لك وصفحه له، أو أداة لك وأداه له)، وغالبا عددهم لن يكون كبيرا في أقصى الأحوال 5 لاعبين، ومن خلال تجربتي أكثرهم يتعاونون، المهم الاتفاق على وجه معين بينكما لتكامل المصالح لا تضاربها.

    5- هنالك أدوات لا يرغب بها اللاعبون في أول السيرفر،،،، ويصبح عليها طلب في آخره،،، مثل لوائح القوانين، ومثل الضمادات بنوعيها العادي والصغير.

    6- (أفضل استراتيجية للبيع) لمعرفة الأدوات الخاصة بك في المزاد اختر الوقت الذي يكون به في السوق أقل عدد من الأدوات لنفس الأداة يعني بتكون صفحة أو صفحتين للأداة،،، ونزلها بعدد مميز مثلا كانت أغلب الصفحات لـ 10 دهن شفاء ،،، أنت نزل 30،،، أو 50،،،، لتتميز أدواتك عن غيرك،،، وقم بالبيع بشكل سريع في نفس الوقت...وستجد عند نزولها في المزاد أنها تنزل في وقت واحد بفارق ربع ساعة ما بين كل أداة والأخرى فقط،،، وبهذا ستتمكن من معرفة أنها أدواتك،،، وحينها قم بالزيادة عليها حتى تبلغ السعر الذي تريده،،، وفي حالة عدم الزيادة عليك لن تخسر شيئا لأنك اشتريت من نفسك،،، وتعيد تكرار الأمر حتى تحصل على السعر الذي تحدده أنت.

    7- مع التجربة والتكرار تصبح اكثر معرفة بسعر كل أداة في كل فترة من السيرفر بحيث ترفع سعرها لما قبل الحد الأعلى بـقليل فقط،،، فمثلا كأن يكون السعر الأقصى ل10 دهن شفاء بعد مرور 100 يوم على السيرفر 50 فتقوم برفع سعر أدواتك إلى 45 فقط،،، فيقوم الآخرون بالزيادة إلى 50،،، وبذلك تضمن أنه وقت عدم تواجد اللاعبين لن يتم بيعها بـ 10 أو عشرين.

    8- كل أوقات اليوم مهيئة للبيع، ففي النهار يكثر اللاعبون العاديون، ويكثر الطلب على الأدوات ويرتفع السعر،،،، لكن في الليل يقل اللاعبون العاديون،،، ويكثر اللاعبون المحترفون فقط،،، وهم الأكثر شحنا للذهب،،، وهو وقت مثالي للبيع لهم بأسعار عالية خاصة عند حاجتهم لها،،، كبدء بعضهم في الهجوم على بعض،،، حينها ستجني أرباح كبيرة جدا من بيع (دهن شفاء،، ضمادات،،، سطل الإنعاش)،،، ولهذا يجب مراقبة قرارات تحالفك جيداً، ومعرفة فرص البيع بناء عليها.

    التقارير الرائعة هي التقارير التي يتم فيها تدمير الخصم وفق أقل الخسائر،،، أما أن تخسر جنودك في سبيل تدميره فلا أراها تقارير رائعة

    بل تقارير عادية،،،، مع احترامي لكم.

    1- جعل الخط الرئيسي للكتابة حجم 14 أو 16 لأن الحجم الحالي صغير ولا ينتبه القارئ لبعض التعليقات أو يجد صعوبة في قراءة الخط لصغره.

    2- بما أن المنتدى مخصص للعرب يرجى جعل اسماء جميع الأقسام بالعربي وترك اللكتابة باللغة الانجليزية أما ان كان غير مختص بالعرب فيرجى جعل منتديان احداهما بالعربي وآخر باللغة الانجليزية

    3- المواضيع التي تكتبها الادارة بعضها لا يسمح بالتعليق عليه لذلك يرجى تفعيل موضوع التعليق على كل المقالات.

    4- يرجى تطوير أدات اضافة الصور بحيث يكون هنالك عملية ارفاق للصورة ومن ثم تظهر مباشرة في المقال،،، دون الحاجة لرفعها على موقع رفع خارجي


    وهنالك ملاحظات أخرى سوف اكتب عنها لاحقا ان شاء الله في نفس هذا الموضوع بإذن الله

    مؤيد بشكل كبير لمثل هذه المقترحات

    استمر بهذه الاستراتيجية ،،، حول دائما من الفرعية إلى القمحية،،، واستخرج 24 ساعة جنود،،، وطور حقول القمح،،، وبدل الموارد باستخدام الذهب

    هذه أفضل استراتيجية في التعامل مع القرى القمحية.

    المطلوب كما ذكر الاخوة أمرين

    1- تفعيل أو ايجاد خيار نقل في قائمة المزارع بحيث يمكن نقل مزرعة من قائمة إلى قائمة أخرى، وليس النسخ كما هو الحال حاليا.

    2- زيادة خانة تسمى (ملاحظات) بجوار كل مزرعة بحيث يكتب فيها اللاعب الملاحظة التي تناسبه بخصوص تلك المزرعة كمثال

    قرية تتار (15/30) ملاحطة: تجسس قبل أن تهجم.

    قرية تتار (16/30) ملاحطة: المخابئ أكبر من الموارد لا فائدة منها.




    بما انه مكتوب على الباب الأول : كلا الطريقين آمنين

    تكون الاجابة صحيحة ويكون آمنا

    وبما أنه كتب على الباب الثاني : كلا الطريقين آمنين

    تكون الاشارة صحيحة ويكون فخا

    اذن حل اللغز يكون بدخوله من البال الأول

    أريد تصحيح الإجابة السابقة

    الجواب الصحيح هو الباب الثاني هو الآمن.

    التعليل:

    لو فرضنا أن العبارة المكتوبة على الباب الأول صحيحة يكون الباب الأول آمن، والثاني آمن لكن العبارة على الباب الثاني تكون صحيحة وهذا

    يدل على أن الباب فخ.

    وهذا يثبت أن العبارة المكتوبة على الباب الأول خاطئة ويكون الباب الأول فخ.

    وتكون العبارة على الباب الثاني خاطئة ويكون الباب آمنا.


    خلاصة القول: والاجابة التي اريد اعتمادها : الباب الثاني هو الآمن وعليه الدخول منه.

    ikourd

    arabiats3


    أقترح الأمور التالية لتطوير اللعبة:

    1- في قائمة قرى التتار التي يظهر بها جميع قرى التتار الموجودين يتم تمييز القرى المضافة لدى اللاعب في قائمة المزارع عن الجديدة التي ظهرت جديدا، بحيث يستطيع اللاعب مباشرة تمييزها واضافتها لقائمة المزارع بدلا من فحص جميع القرى وهل هي مضافة أم لا.


    2- نفس الأمر يتكرر مع قائمة القرى للاعبين الآخرين، بحيث القرية المضافة لقائمة المزارع يكون بجوارها اشارة أو لونها مختلف عن بقية القرى الأخرى غير المضافة


    3- عند هدم مبنى ولنفرض مثلا مخبأ ويوجد في القرية أكثر من مخبأ لا يمكن معرفة المخبأ المراد هدمه رغم وجود الترقيم في قائمة الهدم لأن الترقيم المجود في قائمة الهدم غير مذكور أو ظاهر في مركز القرية، وبالتالي ستكون العملية تخمينية.


    4- امكانية تحريك مبنى من مكانه لمكان آخر داخل مركز القرية،،، فكل لاعب له طريقة معينة في وضع المباني في أماكنها بحيث اصبح عثوره عليها سهلا ومحفوطا بخلاف القرى التي يحتلها فتكون المباني في اماكن مختلفة عما اعتاد على فعله،، لذلك اتمنى تفعيل زر أو خدمة تحريك المباني داخل مركز القرية على النحو الذي يريده اللاعب.



    5- زيادة المساحة الفارغة ما بين مبنى ومبنى لأن بعض المباني داخله في الصور على مباني أخرى مثل لو بنيت صومعه وبجوارها صومعه اخرى تجد ان الصومعه الأولى تغطي على جزء من الصومعه الثانية لذلك ارجو جعل المسافة اكبر قليلا بحيث لا تتداخل المباني في بعضها البعض، وهذه المسألة يعاني منها من يلعب بالمحمول،،، أما في الابتوب فلا يشعر بذلك صاحبها.


    6- في نقطة التجمع يتم معرفة نوعية الجنود المهاجمة،،، وكذلك عددها إن كان ضمن مستوى نقطة التجمع،،، لنفرض أن لاعب هجم بالبطل و5 أبو هراوة ومستوى نقطة التجمع عند المهجوم عليه 5 أتمنى ظهور رقم 5 أمام أبو هراوة في نقطة التجمع للمهجوم عليه قبل وقوع الهجوم،،، بل أقترح أن تكون نقطة التجمع لها ميزة اظهار العدد للجنود بأكبر مما هو من مستواها فمثلا في المستوى الأول تظهر جندي واحد في المستوى 2 تظهر 5 جنود في المستوى 3 تظهر 20 في المستوى 4 تظهر 35 وهكذا يعني عدد الجنود الذين يظهرون في الهجمة على اللاعب يتم بيانهم وفق مستوى نقطة التجمع فكلما زادت كلما ظهر عدد ونوع الجنود المهجوم بهم عليه.


    6- تحفة تختص بإمكانية ضرب المخابئ، وزيادة خيار التخلي عن التحفة بحيث تعود لقرية التتار الأصلية التي كانت بها.



    7- خانة داخل قائمة المزارع بالملاحظات يستطيع اللاعب كتابة ملاحظة بخصوصها لنفسه تتعلق بتلك القرية أو الواحة التي أضافها حديثا.



    8- زيادة عدد المزارع داخل قائمة المزارع إلى أكثر من 100 مزرعة في القائمة الواحدة،،، بحيث يصبح ضمن خيارات اللعبة كما هنالك خيار في زيادة عدد عرض التقارير، فكل لاعب حر في اختيار عدد القوائم، 20، 30، 50، 100، 200 وهكذا فهو يختار العدد الذي يناسبه.


    9- اضافة ميزة بعد مكان عن مكان في الخريطة فمثلا لو أردت أن اعرف المسافة التي بيني وبين لاعب آخر موجود على الخريطة احتاج لفتح قريته ومن ثم وضع هجوم بنوع معين ثم ارسال حتى اعرف المدة اللازمة للهجوم عليه،،، فلماذا لا توجد ايقونه في الخريطة تظهر المدة اللازمة للهجوم عليه بدون فعل ذلك بحيث تظهر قائمة بجوار القرية المشار عليها بالسهم ويظهر الوقت لكل نوع من انواع الجنود الموجودين لدى اللاعب.


    10- البناء بمساعدة البناء زيادة عددها إلى 10 بدلا من العدد الموجود.


    11- زيادة أيقونة أو خدمة لتقليل وقت تدريب الجنود إلى النصف أو الربع كما حدث في ايقونة تقليل زمن البناء إلى الربع.


    12- مكافآت المهام اليومية الخاصة بنقاط 75 غير متناسبة تماما مع الجهد المبذول في جمعها يجب تطويرها لنوعيات أحسن فمثلا يتم رفع لوائح القوانين والضمادات ووضع أمور أخرى مثل سطل الإنعاش، أو زيادة مراهم الشفاء من 5 إلى 50 وهكذا لا بد أن تكون مستاهلة تعبها.


    13- وضع خيار مزايدة على الكل لنوع واحد من أدوات البطل فمثلا أريد المزايدة على كل مراهم الشفاء ب10 فضة مثلا، فبدلا من تتبع كل واحدة بواحدتها والمزايدة يتم ذلك الكتروني خاصة لمن يمتلك كمية كافية من الفضة فمثلا لمن لديه 5000 فضة ويحتاج المزايدة عن نوع واحد بسعر معين،،، فتوجد أيقونة أو خدمة لذلك بدلا من فعله يدويا واحدة واحدة


    14- في نقطة التجمع عمل خانة خاصة تحت اسم (ارسال قطار) وتكون وظيفتها ارسال اكثر من هجمة في نفس الوقت وفق القوات التي يحددها اللاعب بحيث يحدد أولا عدد الهجمات ثم تظهر له امكانية الارسال بنفس عدد الهجمات التي كتبه ويضيف القوات التي يريدها.


    5- تفعيل احصائيات القرية حتى في عدم وجود ترافيان بلاس.

    16- اضافة امكانية ارسال التجسس من خلال قائمة المزارع أو انشاء ايقونة او نادي للتجسس يمكن ارسال اكثر من تجسس في الوقت ذاته الكترونيا.



    وهناك اقتراحات اخرى سأزودكم بها إن شاء الله لاحقا

    التجسس لا يحتاج الى هجوم كامل و كثير من الاعبين يقومون بالتجسس بجاسوس واحد يدويا على قرى كثيرة ومن ثم الهجوم اذا كان المتجسس عليه لديه موارد اضن بان هذه اضافة جدا مفيدة وللعلم هذا سيعطي الجواسيس قيمة اكبر واستخدامات اكثر في ترافيان. بالعلم ليس بالضرورة اضافة هاذه الميزة في قائمة مزارع نادي الذهب, يمكن اضافة ميزة جديدة تسمى ب نادي الجواسيس او ما شابه. لاعبين كثيرين يبقين الجواسيس في قراهم فقط لكي لايتم التجسس عليهم وليس للاستخدام ولاكن بهذه الميزة سيتم استخدامهم اكثر.

    للمعلومة هناك برامج ترافيان وسكربتات يتم بيعها فقط من اجل التجسس الاوتوماتيكي وهذه الميزة ستقتل هذه البرامج والسكربتات

    الي عجبته الفكرة يعطيني اعجاب

    نعم هذا التطوير للجواسيس بحيث يكون امكانية في قائمة المزارع أو حتى نادي جواسيس مهم، فعملية التجسس تأخذ وقت في ارسالها لعدة قرى بشكل يدوي

    أؤكد على أهمية دراسة هذه المسألة

    بما انه مكتوب على الباب الأول : كلا الطريقين آمنين

    تكون الاجابة صحيحة ويكون آمنا

    وبما أنه كتب على الباب الثاني : كلا الطريقين آمنين

    تكون الاشارة صحيحة ويكون فخا

    اذن حل اللغز يكون بدخوله من البال الأول

    يا ريت واحد ينزل استراتجيه جديده للرومان ؟؟؟ ومشكور جدا

    ليس لدي كبير خبرة أخي الكريم

    لكني لاحظت أن كبار اللاعبين (أفضل 10) دائما ما يتجنبون الهجوم على لاعبين آخرين أو الرد على من يستفزهم من أصحاب العضويات الأصغر منهم

    ويبقون جيوشهم سالمة كما هي، شغاله فقط نهب، لآخر السيرفر لحين الحصول على التحف، وبذلك يكون لديهم جيش جبار، وتكون العضويات الأقل والأصغر قد انهكت

    العضويات الدفاعية للتحالف المقابل،،، وبذلك يبقى الأمر بين الكبار من التحالفات وهنا تبرز قيمة الجيش الأكبر عددا،،، والأكثر تعزيزا من قبل التحالف


    الخلاصة: مهما كانت استراتيجيتك لن تكون كافية لوحدك لا بد من اللعب الجماعي.

    لا بد أن يكون هنالك أعضاء معك في التحالف فقط قرى دفاعية عنك،،، وهنالك قرى هجمومية متخصصة في تمزيق من يهجم عليك

    ولا بد أن يتم الاتفاق على كونك اللاعب المختار من قبل التحالف لصناعة المعجزة


    أعاني من مشكلة في نقطة التجمع وهي عدم اظهار عدد الجنود فيها أثناء وجود هجوم علي رغم أنها مستوى 20

    فما سبب هذه المشكلة يا ترى ،،، وكيف حلها


    الصورة تظهر هجومين علي كنت قد طلبت من عضوين من تحالفي الهجوم بجندي واحد فقط علي لتظهر لكم المشكلة كما تظهر لي


    154823183059322.jpg



    154823183139053.jpg