Posts by Muhammad19

    إضافة خيارات أكبر للتجسس:


    - تجسس على الولاء والصلابة: (مستوى السكن أو القصر+ مستوى الحجار)

    - تجسس على القوات: (يظهر أعداد القوات ومستوياتها)

    - تجسس على المباني الحربية: ( يظهر مستوى نقطة التجمع + مستوى ساحة البطولة + مستوى الثكنة + مستوى الثكنة الكبيرة + مستوى الاسطبل + مستوى الاسطبل الكبير + مستوى المصانع الحربية + مستوى أفران الصهر)

    - تجسس على الموارد: ( يظهر كمية الانتاج لكل نوع + سعة المخازن والصوامع + سعة المخابئ )


    كما أقترح أن تكون نتيجة التجسس ليست دقيقة بنسبة 100% بل على النحو التالي:

    - في حال نجاة كامل الجواسيس تكون دقة الكشف (+أو- 10%) (ويظهر في وصف التقرير بأنه دقيق للغاية)

    - في حال نجاة أكثر من 90% من الجواسيس تكون دقة الكشف (+أو- 15%) (ويظهر في وصف التقرير بأنه دقيق إلى حد ما )

    - في حال نجاة من 70% إلى 90% من الجواسيس تكون دقة الكشف (+أو- 20%) (ويظهر في وصف التقرير بأنه متوسط الدقة)

    - في حال نجاة من 50% إلى 70% من الجواسيس تكون دقة الكشف (+أو- 25%) (ويظهر في وصف التقرير بأنه قليل الدقة)

    - في حال نجاة من 20% إلى 50% من الجواسيس تكون دقة الكشف (+أو- 35%) (ويظهر في وصف التقرير بأنه لا يمكن الاعتماد عليه)

    - في حال نجاة من 1% إلى 20% من الجواسيس تكون دقة الكشف (+أو- 50%) (ويظهر في وصف التقرير بأنه كان التجسس غير ناجح)

    التاريخ لا يذكر سوى الابطال واصحاب المراكز الاولى ..

    هل تستطيع ان تذكر من من العرب فاز بميدالية فضية او برونزية في الاولمبياد ؟ هااه ؟ حسنا لا اذكر!!

    ولكن عند السؤال عن اصحاب الميداليات الذهبية فستخطر لك بعض الاسماء حتماً


    اجتهد قليلا لتحصل على المركز الاول .. ولا ترمي جيشك في صبات ..

    موفق ..

    بشأن التقارير والاحصائيات أرجو إضافة الخاصيات التالية:


    - عند الدخول الى صفحة اي قرية يتم نهبها تظهر اخر 5 هجمات من أعضاء التحالف .. المقترح هو عمل إمكانية فرز للتقارير (هجمات من حسابي - من قريتي الحالية - هجمات التحالف ) وإمكانية تصنيفها حسب ( سيوف حمراء - صفراء - خضراء ) وكذلك الحمولة ( كاملة - متوسطة - فارغة ) ..

    - يتم ربط جميع التقارير بالقرى لمدافعة والمهاجمة بما في ذلك التقارير المحفوظة في الارشيف وامكانية استعراضها من خلال صفحة القرية بالالية الموضحة اعلاه ..

    - يتم ادراج رسم بياني لكل قرية يوضح كمية الموارد المنهوبة ونسبتها إلى حمولة الجنود المرسلين للنهب وعدد الجنود الميتين وتكاليف تدريبهم ونسبتها الى كمية الموارد المنهوبة خلال فترة يحددها العضو (يوم/اسبوع/شهر) وتكون الاحصائيات مقتصرة على هجمات العضو فقط دون هجمات التحالف .. ويمكن وضع عدد معين من الذهبات او الفضة لاظهار الاحصائيات ..

    بشأن المزارع الخاصة:

    بعد اندثار ظاهرة بيع الموارد من قرى التجار باستخدام السوق ظهرت طرق أحدث لنقل الموارد عبر عمل مزارع خاصة ونهبها باستمرار .. وبذلك تضاعفت كميات النهب بشكل خيالي بالرغم من نقص قرى الناتار وضعف انتاجها بسبب قلة المخالفين بعد التعديلات الاخيرة ..

    المرجو عمل تتبع للقرى التي يتم نهبها باستمرار وخصوصا تلك التي يتم نهبها من اطراف محدودة بشكل متكرر ..

    وضع شروط اكثر صرامة بشأن انتقال اللاعبين بين التحالفات و حتى مسالة الدخول الى التحالف والخروج منه والتي يستغلها تجار الدفاعات في التعزيز ونقترح الاتي:

    - عند الخروج من التحالف لا يمكن العودة اليه ولا الى التحالفات بنفس الرابطة لمدة لا تقل عن شهر في السيرفرات العادية ..

    - بمجرد خروج اللاعب من التحالف يتم سحب كل التعزيزات المرسله له من اعضاء التحالف وكذلك سحب جميع قواته المعززة لدى اعضاء اخرين ..

    - تنطبق جميع الحدود الخاصة بالنهب والاحتلال على جميع الاعضاء المغادرين من التحالف لمدة شهر كامل ..
    كما اقترح ان يتم اضافة خانة خاصة بتاريخ اللاعب والتحالفات التي انضم اليها خلال فترة السيرفر ..

    تسريع التطوير في القرى وذلك بإضافة المزايا التالية:


    إمكانية بناء مباني رئيسية إضافية ( المبنى الرئيسي الثاني تكون تكلفته ومدة بناءه 3 أضعاف المبنى الرئيسي الأساسي ويعطي 0.33 من عدد السكان والنقاط الإضافية للمبنى الرئيسي الأساسي) ++ (المبنى الرئيسي الثالث تكون تكلفته ومدة بناءه 3 أضعاف المبنى الرئيسي الثاني ((أي 9 أضعاف تكلفة المبنى الأستاسي)) ويعطي 0.33 من عدد السكان والنقاط الحضارية ((أي تقريباً 0.11 من عدد سكان ونقاط المبنى الرئيسي الأساسي)) ) ..

    ملاحظات:

    -- يمكن بناء 3 مباني رئيسية في القرية الواحدة كحد أقصى ..

    -- كل مبنى يتيح أمر بناء واحد بنفس الالية المتبعة حالياً ونفس الاستثناءات القائمة للبلص والرومان ..

    -- يشترط في بناء المبنى الرئيسي استكمال بناء المبنى الرئيسي الأسبق للمستوى 15..

    -- مدة البناء للمبنى الرئيسي الجديد لا ترتبط ولا تتأثر ببمستوى المبنى الرئيسي السابق ..

    -- زيادة عدد أوامر البناء بالتوافق مع عدد المباني الرئيسية بالقرية ..

    -- زيادة عدد أوامر البناء بمساعدة البناء بالتوافق مع عدد المباني الرئيسية بالقرية (ويكون الأول منها مجاناً بدلاً من 1 ذهب)


    هذا الاقتراح من شانه أن يقلل من الفجوة الكبيرة بين مستخدمي الذهب وباقي المستخدمين

    شكرا على استجابتكم واتخاذ القرار الصائب بدمج النطاقات العربية في نطاق واحد ..

    ولكن اعتقد انكم قد جانبتم الصواب في موضوع زيادة حجم الخارطة الى 800 .. فالعدد المشترك لن يكون بنفس حجم إجمالي النطاقات الملغاة لأن كثير من الاعضاء يشتركون في اكثر من سيرفر ويتنقلون من الواحد تلو الاخر ..وبالتالي فان زيادة حجم الخارطة سيزيد من صعوبة تنظيم الهجمات وسيحول اللعبة الى مزرعة سعيدة ..


    السيرفرات العالمية بالرغم من تعداد لاعبيها الفعليين الكبير تلعب على خريطة 400 .. وأرى بأن يكون نفس الأمر بالنسبة للنطاق الجديد ..

    إلا إذا كانت سرعة القوات ستزيد بازدياد حجم الخارطة !

    ان يتم عمل قوائم للأوامر التجارية (حزم تجارية) شبيهة بقوائم النهب


    - اعدادات الحزمة هي نفس اعدادات الاوامر التجارية الحالية مضافا اليها اسم الحزمة ولكن بعد الانتهاء منها تظهر في قائمة منفردة بدلا من دمجها مع بقية الاوامر .. (قائمة منسدلة شبيهة بقائمة النهب وحتوي على زرللحذف واخر للتعديل وثالث للتنشيط) ..

    - كل حزمة تحتوي على الاوامر التجارية الخاصة بها والتي تنتج عن عملية الادخال الاعتيادية لكمية الموارد والقرية المستهدفة والتكرار وعدد مرات الارسال ..


    وبذا سيكون من الممكن تنشيط او حدف او تعديل عدد من الاوامر وذلك بمجرد الضغط على الخيار المناسب في الحزمة التي تحتوي عليهم ..


    عند تفعيل هذه الخاصية سيتمكن العضو من عمل حزمة تحتوي على كمية الموارد اللازمة لرفع المبنى الرئيسي (ويسميها رئيسي مثلاً) .. وأخرى للمخازن والصوامع .. وثالثة لرفع الحقول .. كما سيتمكن من اعداد قوائم خاصة لدعم تحفة التدريب (حسب القبيلة) .. وقوائم اخرى لدعم التحف المختلفة ودعم المعجزة ..

    الجميل في الامر هو انه سيكون بالامكان تعديل هذه الاوامر وتنشيطها او تخميدها او حذفها حسب الحاجة .. وسيكون بالامكان تغيير القرية المستهدفة بمجرد ضغطة زر وإجراء اي تعديلات اخرى عليها حسب الحاجة بكل سهولة ..

    سيوفر هذا الامر عناء البحث والتعديل والحذف والحسابات وغيرها وغيرها من الامور التي تقعد وتصعب من تفعيل دور التجارة بالشكل الذي يفترض ان يكون عليه ..


    يمكن مستقبلا أن يتم اضافة خاصية الحزم للسوق ..

    يتم طرح حزمة تجارية بكميات محددة مقابل كميات أخرى وعند الموافقة عليها يتم تبادل الموارد بشكل الي عند توفرها وبنفس النسب المحددة في الحزمة وبالعدد والكميات المحددة ..


    كما تعلمون فإننا نعيش في عالم متسارع .. تواكبت معه جميع متطلبات الحياة .. وسائل النقل تصبح اسرع فاسرع .. وكذلك وسائل التواصل .. والترفيه .. وغيرها من الجوانب ..

    اذا ارادت ترافيان البقاء والعودة الى واجهة المنافسة فيتحتم عليها تسريع بعض الامور بما يقلل من النشاط اليومي للاعضاء .. مع الحفاظ على القدر اللازم من بشرية اللعبة وعدم تحويلها الى لعبة اوتوماتيكية بالكامل ..

    يجب التسريع والتسهيل لبعض الخصائص في اللعبة دون الاخلال بالبعد الاستراتيجي الذي تتفوق به ترافيان على غيرها من الالعاب ..

    تعدد النطاقات كان بسبب زيادة الاعضاء بشكل رئيسي ووجود عدد من الاسباب الخاصة مثل الحظر غير المفهوم في السعودية للسيرفرات الاماراتية ..


    بما ان السبب الاول قد انتفى وانتهى بصفة لا تسمح بالجدال .. فأرى أن تقليل عدد السيرفرات من صالح اللعبة واللاعبين وسيعيد الكثير من التوهج المفقود للعبة وسيجمع عدد اكبر من الروابط في السيرفر الواحد بدلا من اقتصار المنافسة بين رابطتين في كل سيرفر (اذا كانت المنافسة موجودة اصلا ولم يتم حسمها بعد ظهور التحف) ..


    والتقليل يكون بإحدى الصفتين:

    - الاكتفاء بنطاق عربي موحد ( 3 سيرفرات عادية + سيرفر سريع متكرر)


    - وفي حال وجود مشاكل مالية او نظامية فيتم الاكتفاء (سيرفرين عاديين سنويين) ++ نطاق عربي اوسع ويضم (سيرفرين عاديين سنويين وسيرفر سريع يتكرر مرتين في السنة)


    السلام وعليكم

    اظن بيكون في تحدي قوي بين رابطة المطانيخ ورابطة دمار

    دمار انسحبوا وتركوا اللعبة منذ السيرفر السادس ..


    اذا كان ابو علي مشارك والقطان وجبهة حربية فسأضطر للعودة للعبة لأن لدي حسابات كثيرة تحتاج الى تصفية ..

    لم ارى عضويه تاجر بها +10 قرى من قبل .

    ليس التأهيل سهلا وليس شرط 10قرى سهلا ابدا .

    كيف لا تتوافق من هذا الموضوع ؟؟؟

    لان الهدف منها هو انتاج قوات او موارد وبيعها او نهبها من قبل المستفيد ..

    حينما تدعو الحاجة الى تغيير الهدف في سبيل الوصول للنهائيات فانه امر غاية في السهولة لمن يستخدم هذه البرامج المتطورة التي تفوق البشر في التواجد على مدار الساعة (تقريبا) وتهريب القوات والموارد متى ما دعت الحاجة لذلك !!


    والموضوع حصر مفاتيح التأهل على افضل اللاعبين دفاعاً وهجوماً وسكاناً .. ولم يتطرق الى امتلاك ١٠ قرى !!


    كان فيه خطأ بالموضوع و تم تعديله

    هذا هو الرابط بطولة ترافيان 2019 - التحدي الاحدث

    تحياتي لك :)

    هذا يعني ان جميع اللاعبين النشيطين وربما حتى عضويات التجار سيتأهلون ..!!

    لماذا العناء والقتال على المراكز المتقدمة في عدد السكان والنقاط القتالية ..!!

    ولماذا لم يتم فتح سيرفر البطولة للجميع من البداية وجعله بالسرعة الاعتيادية .. ما دام ان التأهيلي بهذه السهولة ..!!


    نأمل منكم التأكيد على المعلومة لانها لا تتوافق مع المعلومات الموجودة في هذا الموضوع:


    سيرفر التأهيل لبطولة ترافيان 2019

    المخابئ مفيدة للعديد من الاعضاء وحتى المحترفين منهم ..

    ربما في السيرفرات العربية بسبب ضعف النشاط فلن تلحظ اهميتها .. اما لو شاركت في سيرفرات عالمية وكان النهب على مدار الساعة لقراك الفرعية وقرى دعم الموارد فستعرف مدى اهميتها ..


    انا اقوم ببناء مخابئ في قرى الدعم الفرعية بحيث تستوعب مالا يقل عن ١٠% من المخزن او انتاج الساعة من كل مورد (ايهما اكبر) ..

    وفي حال عدم بناء المخبأ في قرى الدعم فان ذلك سيجعلها عرضة النهب على مدار الساعة (سواءا اكان النهب مباشرة من القرية او من الواحات كل ١٠ دقائق!) ..


    انا لا اتصور انني استطيع اللعب بدون وجود المخابئ لأن وجودها يمثل بعد استراتيجي لدى كثير من الاعضاء ..

    بالنسبة للتجار فالحل الوحيد لهم هو رفع مستويات الحماية في اللعبة وليس التضييق على اللاعبين الفعليين ..

    مفعول الذهب ياغالي ..

    عندما تطور حقل وتقوم بانهاء التطوير باستخدام الذهب .. وتقوم بشكل دوري بتطوير حقول الموارد وتفريغ جميع الموارد المتاحة في المخازن في تطوير الحقول باستخدام المبادلة (بالذهب) وانهاء اوامر البناء (بالذهب أيضاً) .. فإن هذا يعطيك دفعة قوية ويزيد من انتاج قريتك بسرعة ضعف الاعتيادية .. ولو كانت قرية قمحية ذات مكافئة عالية فإن الأمر يصبح أسهل وأسهل ..

    كما أن سرعة التطوير تساعد في رفع النقاط الحضارية وبالتالي فهي تزيد من سرعة التوسع في قرى جديدة ومضاعفة الانتاج ..


    كلمة السر هي تسريع عجلة الانتاج بالذهب ..


    سبق وأن لعبت مع أشخاص لا يستخدمون الذهب ولا يظهرون في القائمة الرئيسية لعدد السكان .. ولكنهم يلعبون وينهبون باحترافية عالية جدا تساهم في سد الفجوة بينهم وبين من ينتهجون نهج التطوير ..

    وعند منتصف السيرفر يصبح حرق الذهب في التطوير أمر ثانوي وتكون احترافية اللاعب هي الحكم ..

    استراتيجية رائعة ومحفزة لتجربة قبيلة الاغريق ..

    وإن كنت لا أنصح بتأخر استخراج القرية القمحية (العاصمة المستقبلية) لأكثر من أسبوع .. وكذلك لا أنصح باستخراج وتطوير الجنود من القرية الأولى بل يتم الاستخراج والنهب من القمحية ..

    جربت الرومان وجربت الجرمان ..

    ميزة الرومان هي سرعة التطوير بسبب إمكانية إعطاء أمري بناء (ثلاثة في حال استخدام البلص) وكذلك قوة السور والتي تساعد في البدايات على كسب المعارك الدفاعية .. ولديهم امتياز عالي في النهب بالفرسان (أسرع وأكفأ وحدة نهب) .. ولكن يعيبهم التكلفة العالية واستهلاك القمح للجنود ولذلك فإن قوتهم لا تظهر إلا في أواسط السيرفر .. كما تتميز بالتكامل العالي بين فرسان القيصر والجندي الأول .. حيث يشكلان ثانئي قوي دفاعاً وهجوماً ..


    الجرمان بإمكانهم تعويض مسألة التطوير باستخدام الذهب .. كما بإمكانهم السيطرة على النهب في البدايات وحتى في المراحل المتقدمة بفضل وحدات النهب الرخيصة الموجودة لديهم .. كما يمكنهم وبشكل مثالي النهب باستخام وحدة فرسان دفاعية وهو أمر غير متحقق بنفس الكفاءة في بقية القبائل .. وبالاضافة إلى كونها قبيلة عدوانية للغاية بسبب أبو هراوة فإن الجرمان يملكون أرخص الوحدات الدفاعية وأكثرها تكاملاً (خليط ابو رمح والفرسان الدفاعيين) ..


    الاغريق لم أجربهم .. ولكن لديهم ميزة دفاعية فعالة ورخيصة للغاية في البداية وهي الاقفاص .. كما أن فرسانهم هم الأكفأ على الإطلاق على المستوى الدفاعي ..


    الخيار الأفضل هو الخلط بين تلك القبائل مع أعضاء التحالف المجاورين لتحقيق أعلى درجات الكفاءة دفاعاً وهجوماً ..