Posts by Muhammad19

    يا أخي المشكلة جماعية ..

    فقد تم ايقاف حوالي 60% من اعضاء السيرفر ..

    يوجد مزارع عدد سكانها 2 وتم ايقافها !!


    نحن نريد أن نوصل رسالة بأن هنالك خلل ..

    أنا لم يتم إيقافي (ومن سخرية القدر يوجد لدي 3 سكربتات على المتصفح برغم عدم استخدامي لهم) ولكن تم ايقاف عدد من الاصدقاء ممن لا يستخدمون اي برامج او سكربتات .. بل انهم لا ينهبون أصلاً ويعتمدون على الانتاج فقط وتم ايقافهم ..


    وجميع من راسلوا الصياد رد عليهم برسالة شبه الية (نسخ لصق) تفيد بانه من الممنوع استخدام البرامج الخارجية والسكربتات .. وعند إعادة التواصل معه والرد بعدم صحة هذا الأمر والاعتراض على الايقاف يقوم بإعادة رده (نسخ لصق) وتخفيض الحقول والمباني بنسبة 60% إلى 70% .. وأسلوب ارد يبين عدم تفرغ الصياد وعدم احترامه لعقول من يتواصلون معه .. نفس الأسلوب مع الكل ونفس العقوبة ونفس الرسائل ونفس كل شيء ..

    يجب أن تصل رسالة للأدمن بأن هناك خلل ما (في الصياد الالي غالباً) كما أن استجابة الصياد البشري شبه آلية وغير مجدية .. وهذه الرسالة لا يمكن أن تصل بصفة شخصية .. بل من قادة التحالفات والروابط للأدمن .. وهذا غير معتبر به للأسف ..


    عموماً أنا قمت بتفعيل الحذف ومتبقي حوالي يوم ونصف وسأقوم بمراسلة الادمن وفي حال عدم التجاوب بشكل إيجابي فسأغادر بشكل نهائي للعبة ..

    كلامك درر يا أخ رامي .. واعجبتني جزئية ضرورة مراعاة متطلبات واحتياجات اللاعبين واضافتها في برمجة اللعبة ..

    فقوائم النهب وغيرها من المميزات التي توجد في اللعبة كانت موجودة في برامج مخالفة ويضطر اللاعبون لاستخدامها لغرض التسهيل ..

    لماذا لا يتم عمل برمجة زمنية للنهب و كذلك للهجمات وغيرها من المزايا التي توجد في البرامج الخارجية ؟

    طبعاً هذا على اعتبار ان اللاعبين الموقوفين يستخدمون برامج ومتصفحات معدلة بالفعل بالرغم من انني تواصلت مع عدد من الاشخاص الموثوقين الذين أكدوا لي عدم معرفتهم بالبرامج والسكربتات أصلاً ..

    ما يحصل غريب ..

    يوجد عدد من اللاعبين المستجدين ممن لا يعرفون ابجديات السكربتات والبرامج المساعدة وقد تم ايقافهم لنفس السبب برغم تأكيدهم على عدم استخدام البرامج وعدم معرفتهم بوجودها اصلاً ..


    لا نعلم هل عدد اللاعبين المخالفين يفوق نصف عدد اللاعبين النشيطين المشاركين في السيرفر ام توجد مشكلة في الصياد الالي تجعله لا يميز بين اللاعب الغعلي والبرامج في بعض الحالات ..

    ارجو المساعدة بالرأي.... تبقى في عاصمتي المباني التالية: حجار و مكتب تجاري و خزنة تحوي تحفة و مطاحن و مخبز... أريد آراءكم في ترتيب هدم المباني الخمسة المذكورة.... حتى ارفع حقول الموارد مستوى 18 لابد من هدم 3 مباني من الخمس. للمعلومية قريتي ليست قمحية..شكرا للجميع

    يعتمد على احتياجك الفعلي لكل من المباني المذكورة!

    هل أنت بحاجة فعلية إلى مكتب تجاري ؟ أليس بإمكانك بناؤه في قرية قريبة من العاصمة وجعلها بمثابة وسيط تجاري بين العاصمة وبقية القرى ؟

    هل أنت بحاجة فعلية إلى الحجار ؟ هل تحيط بك أي مخاطر وهل تتوقع أي هجمات بمقاليع خلال فترة التطوير ؟ وهل تمتلك الذهب لبناؤه بسرعة عند الحاجة (نظراً لرخص تكاليفه في الموارد)

    هل تتوقع أي مخاطر على التحفة ؟ وهل ستقوم بالدفاع عنها في حال وجود هجوم عاتي لخطفها أم أنك ستقوم بخطفها لصالح قرية أخرى من قراك ؟ إذا كنت ستخطفها لصالح قرية ثانية فقد يكون من الامثل هدم الخزنة!

    المطاحن والمخابز تؤثر كثيراً في الانتاج وأنت بحاجة إلى أي نسبة زيادة في الموارد لاستمرار التطوير .. وإن كان لابد من الاستغناء عن أحدهما فعليك هدم المطاحن لرخص تكاليفه في حالة ضمان عدم نزول القمح للسالب!


    هل يوجد سكن أو قصر ؟ هل يوجد أكاديمية أو أفران صهر ؟ هل بإمكانك تقليص عدد الصوامع مقابل زيادة عدد المخازن بما يحقق لك السعة الكافية للتطوير ؟ هل بإمكانك الحصول على تحفة المخازن الكبيرة ؟

    بخصوص كشف الجيوش ..


    من غير المعقول أن تهجم بعدد قليل من القوات وينجو منهم جندي واحد ويكون سببا في كشف القوات الدفاعية لدى الخصم .. فهذا يقلل وبدرجة كبيرة من أهمية الكشافين ..

    يجب أن لا يظهر عدد القوات الفعلية سوى للعضو المدافع حصراً .. أما بقية التقارير للعضو المهاجم (وأعضاء التحالف من الطرفين) فيجب أن يظهر له رقم تقديري .. وتعتمد دقة هذا الرقم على القوة الهجومية مقارنة بالقوة الدفاعية المواجهة له ..



    في الوضع الحالي - وبمقياس الهجمات البسيطة (100 مهاجم ضد 1000 مدافع) - وأقول الهجمات البسيطة لأن نسب الفقد تختلف كلما زاد عدد القوات في معادلة أسية وليست خطية ..

    إذا كانت قوة الهجوم تقل بـ 90% من قوة الدفاع حينها سينجو عدد قليل من جنود المهاجم .. فإن عدد القوات الفعلية سينكشف للعضو المهاجم ولأعضاء التحالفين المدافع والمهاجم ..


    والمقترح ما يلي:

    إذا كانت قوة الهجوم تقل بـ 90% من قوة الدفاع حينها سينجو عدد قليل من جنود المهاجم .. فإن عدد القوات الذي يظهر في تقرير العضو المهاجم وأعضاء تحالفه هو رقم تقديري عشوائي ما بين -200% إلى +200% من عدد القوات الفعلية .. في حين سيظهر لأعضاء التحالف المدافع نسبة ما بين -150% إلى +150% من عدد القوات الفعلية ..

    إذا كانت قوة الهجوم تقل بـ 10% من قوة الدفاع حينها سينجو عدد كبير من جنود المهاجم وستكون قدرتهم أكبر على وصف أحداث المعركة ونقلها للقادة .. فإن عدد القوات الذي يظهر في تقرير العضو المهاجم وأعضاء تحالفه هو رقم تقديري عشوائي ما بين -20% إلى +20% من عدد القوات الفعلية .. في حين سيظهر لأعضاء التحالف المدافع نسبة ما بين -15% إلى +15% من عدد القوات الفعلية ..

    إذا كانت قوة الهجوم تزيد بـ 50% من قوة الدفاع حينها سينجو عدد أكبر من جنود المهاجم وستكون قدرتهم أكبر على وصف أحداث المعركة ونقلها للقادة .. فإن عدد القوات الدفاعية الذي يظهر في تقرير العضو المهاجم وأعضاء تحالفه هو رقم تقديري عشوائي ما بين -2% إلى +2% من عدد القوات الفعلية .. في حين سيظهر لأعضاء التحالف المدافع نسبة ما بين -1.5% إلى +1.5% من عدد القوات الفعلية ..


    والعكس صحيح بالنسبة لأعداد القوات الهجومية بالنسبة لتقرير العضو المدافع وتحالفه .. ولكن بنسب أقل .. حيث أن السكان يساهمون جنباً إلى جنب مع القوات المدافعة في وصف المعركة والقوات المشاركة من الطرفين ..

    وجود جواسيس لدى الطرفين في المعركة يجب أن يساهم في تحسين دقة التقرير ..


    الأرقام المقترحة على سبيل المثال فقط .. ولا يجب الالتزام بها ولكن المقترح هو تطبيق المبدأ ..

    هذا الاقتراح سيضيف مزايا كبيرة للكشافين وسيزيد من أهميتهم في المراحل المبكرة والمتقدمة من اللعبة .. وسأقوم بتقديم مقترح آخر في وقت لاحق بالنسبة للكشافين ..

    هلاا اخُوي رد الشركه تم حل قضيَتك ..

    وماعندهم اي استعَداد يتاكدون بعد من الكلاام

    وانا انسان ماجا مني خطا ولو جا خطا ماتركت اللعبه ..

    ماشريت موارد ومتُواجد اول 5 ايام سهران

    لو برنامج كان كملت شغلته وحطيت وضعيه سكُون وطلعت ..

    يعني تم فك الباند ؟

    طيب .. والوقت ..؟ والجهد ..؟ كيف يتعوض ..!!

    تم اقتراح وضع العضوية في حالة تعليق "Hold" في حال الاشتباه بها من قبل الصياد البشري او الالي .. وفي حال عدم الاعتراض خلال ٣ أيام يتم ايقاف العضوية ..


    والفرق بين تعليق العضوية وايقافها يكمن في إمكانية التطوير ونقل الموارد داخل العضوية .. بحيث نضمن عدم تضرر العضو بدرجة كبيرة من ناحية ضمان استمرار التطوير ونقل الموارد داخل قرى الحساب لضمان عدم موت الجنود وتحقيق كامل الاستفادة من الموارد ..

    - وضع ارقام تسلسلية للأوامر التجارية وإتاحة أمكانية تسميتها (التسمية والترقيم اختياريين وفي حال عدم ضبطهما من قبل العضو يتم تسجيلهم تلقائيا من النظام)

    - إتاحة إمكانية ترتيب الأوامر التجارية حسب الرقم التسلسلي

    - إتاحة إمكانية نسخ الأمر التجاري أو تكراره كل فترة زمنية معينة (بالساعات أو الدقائق)

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    فعلاً .. الصياد شغال بمستوى وفاعلية غير معهودة في السيرفر السعودي ..

    بس المشكلة ان قرى التجار ما يمكن تخلص .. واكثر من ٩٥% من الحسابات المسجلة هي قرى تجار ..

    كل ما حذف لهم قرى رجعوا سجلوا من جديد وفتحوا قرى جمب معازيبهم .. والنهب شغال ٢٤ ساعة ..

    بالنسبة لمقترحك حول تحويل قرى التجار الى ناتار فهذا ليس في صالح بقية اللاعبين لان قرى الناتار ستكون مزارع لنفس الاشخاص .. وخصوصا ان التجار قد تركوا الاسلوب القديم في نقل الموارد وبداوا في اسلوب جديد وهو بيع المزارع ..

    فالافضل ان يتم حذفها لمنع استفادة اللاعبين المجاورين لها في النهب والاحتلال ..

    بالنسبة للتقارير .. فالكثير منا لا يقوم بفتحها وخصوصا عندما تتسع قوائم النهب ..

    شخصياً اقوم بتغيير صفحة التقارير المفضلة لتكون صفحة الدفاعات ..

    ولا اتصفح سوى التقارير الدفاعية وتقارير التجسس وتقارير الهجمات التي يكون بها خسائر في القوات (اقوم باطفاء السيوف الخضراء وتظهر لدي التقارير ذات السيوف الصفراء والحمراء) ..


    ارجو اضافة قائمة تقارير جديدة ويتم تسميتها بالمفضلة .. ليضيف لها اللاعب تقاريره ذات الاولوية حسب اهتمامه ..

    كما ارجو اضافة خيار تعطيل بعض التقارير بحسب اختيار اللاعب .. كما هو الحال في تعطيل تقارير تبادل الموارد بين القرى الخاصة ..


    وامل ان يتم اضافة مزيد من خيارات التصفية في التقارير الهجومية وتتعلق بكمية النهب ليتم فرز التقارير التي يكون بها النهب بكامل الكمية (كيس ممتلئ) عن التقارير التي بها النهب متوسط (كيس شبه ممتلئ) والتقارير التي يكون بها النهب معدوم تماما (كيس فارغ) ..

    السلام عليكم

    كما تعلمون فإن تأثير الاحتفالات في المقهى والبلدية محدودة زمنيا ( 72 ساعة للمقهى ) و اوقات متعددة للبلدية حسب مستواها ..

    إذا تم ارسال القوات قبل انتهاء الاحتفال و وصلت القوات بعد نهايته فهل يعتبر الهجوم مدعوماً بالاحتفال أم لا ؟

    هل الاعتبار في التأثير يكون لزمن الانطلاق أم زمن الوصول ؟


    فمثلاً إذا رغبت في القيام بهجمة مسح مدعومة بالمقهى وتتبعها عدة هجمات احتلال من قرى متعددة وأرغب في أن يزول التأثير السلبي للمقهى ليكون تأثير الزعيم أكبر ما يمكن ..


    فهل أجعل وقت وصول هجمة المسح قبل نهاية الاحتفال بثواني معدودة .. واجعل وصول هجمة الاحتلال بعد انتهاء احتفال المقهى بثواني ؟

    فهل أجعل وقت انطلاق هجمة المسح قبل نهاية الاحتفال بثواني معدودة .. واجعل انطلاق هجمة الاحتلال بعد انتهاء احتفال المقهى بثواني ؟


    نفس السؤال يتكرر بالنسبة لاحتفال البلدية الكبير .. هل يكون تأثيره مرتبطا بزمن الارسال ام بزمن الوصول ..؟


    شكرا على الرد والاهتمام ..

    أؤكد على صحة هذه المعلومة

    الافيال تكون اكثر شيء في الواحات القمح 50%

    ليس شرطاً .. بل على العكس فواحات القمح 50% أغلبها تماسيح ونمور ..

    الأفيال تتواجد في الغالب في الواحات الثنائية التي تحتوي على قمح 25% ومورد آخر 25% ..

    ويمكن استخدام البحث في مواقع متخصصة للتسهيل ..

    قطار الفيمتو ثانيه ماله غير حل وحيد فقط لا غير

    انك تكون موجود اون لاين وقت تركيب القطار وكل دفعة هتتركب هتسقط عليها وهكذا يعنى هو يحرك اول دفعة 4 هجمات وراح ينتظر اقل شيء 15 دقيقة عشان يرفع مستوى ساحة ويركب على الدفعة الاولى . فالحل الوحيد تركيب اسقاطات مع كل دفعة تتركب عليك

    كيف يكون ترتيب الهجمات والتعزيزات ؟

    يعني لو المهاجم سبق التعزيزات وركب 28 هجمة هل فيه امكانية للاسقاط عليه ؟


    وللا الاولوية للوصول تكون للاسبق في الارسال ؟