مشكلة في السيرفر الاماراتي الثالث

• مشكلة في السيرفر الاماراتي الثالث

الاخوة الصيادين والادمنية المسؤولين عن السيرفر الاماراتي الثالث ... تحيه طيبة ... وبعد

هناك مشكلة بحاجه لحل عنا صياد حرامي ... ومتحيز الصياد Hani هذا الصياد مو عاجبه العجب يعني علشان تحل مشكلتك معه

لازم تكلمة بكل ذوق وادب واذا كلمته طبيعي يستقوي ... الان عضويتي مسوي لها حذف حضرته ... وشو السبب!!

هذي رسالة الصياد ورده على رسالتي شوفو بعينكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحباً بك يا الزعيم
      هذا الاسلوب من الحديث مع الناس غير مقبول في مجمتع ترافيان

إذا أردت الحصول على رد في وقت أسرع فلا تقم بالرد على هذه الرسالة وانما انشىء رسالة جديدة
      شكرا على حسن تعاونك معنا
      أرجو لك التوفيق والمتعة في عالم ترافيان

مع تحيات فريق ترافيان - السيرفرات الإماراتية
      hani

------------

وسوى حذف للعضوية ووقف الرسائل يعني شو بده نصليلة ؟ هذا واجبه يحل مشاكلنا ما يمننا وماحد سبة او غلط عليه هو واجبة يجي

ويشوف مشكلتنا ويحلها ... اليوم اوقفني بدون سبب

فقط اتهامات منه وبدون ادلة ... هذا شخص مرتشي انا خسران على عضويتي

ما يقارب ال 500 دولار من اول السيرفر ... بس شحن ذهب ...

وبالاخر يجي يحذفها اوكي احذفوها ورجعولي فلوسي وقتها انا ما اتكلم ولا كلمة ... لكن تسرقوني بهالطريقة هالاشي مرفوض ...

اذا pain صاحبك وبينكم معرفه المفروض ماتدخلها باللعبه ... كل الموضوع ومافيه انا ادخل من مقهى وفي

كذا لاعب يدخلون بنفس المقهى ومستعد اذكر

اسماء عضوياتهم ... على العلن ... كلنا قروب نشبك بمقهى واحد ..وغير هيك اذا حضرته قانوني لهالدرجه يجي يشوف العضويات الي جنب عضوية بن

ويشوف المليون قرية دفاعيه الي بانيهم جنبه والصياد اخرس واعمى مايتكلم هذا الغش بعينه

حجه الصياد في واحد مسوي عضوية باسم لاعب ثاني وجاي يحاسبني انا ؟

خير ياطير شو هالاتهام ؟ شو هالمسخره ... انا بطالب باعادة حقي كامل غير منقوص اما تعيدو لي

نقودي الي صرفتها على العضوية او تفكو الحظر بدون قيد او شرط

غير هيك رح اقولها ومارح اخجل من حد رح اقول عنها شركة نصابة لانه الي بياكل حق الناس بيكون نصاب ...

باقي للحذف 116 ساعه ... خلال هذا الوقت انا انتظر الحل منكم ....

اسم العضوية : الزعيم

السيرفر الاماراتي الثالث

صور

21.14 kB, 406×247, شوهد 115 مرة

• الصياد لن يقوم بحظرك إذا لم يكن لديه دليل علي مخالفتك لقواعد اللعبه

حاول تتعاون معه لحل المشكله

أو يمكنك مراسلة أدمن السيرفر علي البريد التالي

admin@travian.ae

إن شاء الله يتم حل مشكلتك

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

عنوان إدارة السيرفر: admin@travian.ae

راسله من إيميل الحساب.

تحياتي
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

Abdulrahman (Koko)
      Customer Service Representative
      Travian Legends - EG

Travian Games GmbH
      Wilhelm-Wagenfeld-Str. 22
      80807 Munich
      Germany
      Phone: +49 / (0)89 / 324 915 0
      Fax: +49 / (0)89 / 324 915 970
      mail@traviangames.com
      traviangames.com
      Registered office: Munich
      Commercial register number: HRB 173511
      Managing Directors: Lars Janssen
      VAT ID No.: DE246258085
    • اهل الظفر كتب:

راسلته ما بيرد الادمن شو هالسيرفر التعبان ؟؟؟؟؟

الأدمن لم يرد عليك حتى الان؟ هل راسلته من إيميل حسابك و ضغطت على رابط الذي ارسل من النظام (رسالة تلقائية)؟
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

Abdulrahman (Koko)
      Customer Service Representative
      Travian Legends - EG

Travian Games GmbH
      Wilhelm-Wagenfeld-Str. 22
      80807 Munich
      Germany
      Phone: +49 / (0)89 / 324 915 0
      Fax: +49 / (0)89 / 324 915 970
      mail@traviangames.com
      traviangames.com
      Registered office: Munich
      Commercial register number: HRB 173511
      Managing Directors: Lars Janssen
      VAT ID No.: DE246258085
    • تعقيبي على الأخ اللي حط الموضوع ..

في البدايه الناس تتكلم بأسلوب محترم و بهدوء حتى الناس ترد عليك بأسلوب محترم.. مش تتهجم على هذا و ذاك وعلى صياد .. مهما كان اسمه ووزنه .. يبقى صياد .. يقوم بواجبه بأفضل ما يكون .. مش انت تحاسبه او أنا احاسبه .. في مسؤولين اكبر منه يحاسبونه إن اخطأ .. عندك شكوى على صياد على ادمن على مين ما يكون .. عندك ايميل الشكاوي فيك تروح تشتكي ..

هناك مشكلة بحاجه لحل عنا صياد حرامي ... ومتحيز الصياد Hani هذا الصياد مو عاجبه العجب يعني علشان تحل مشكلتك معه

يا اخي الكريم .. ما يجوز ترمي كلام و توجه السب والشتم على مين ما كان .. خل عندك اسلوب محترم و اسلوب في الكتابه .. وين عايشين احنا تقول حرامي و متحيز .. ارتقي يا عزيزي ,,

وسوى حذف للعضوية ووقف الرسائل يعني شو بده نصليلة ؟ هذا واجبه يحل مشاكلنا ما يمننا وماحد سبة او غلط عليه هو واجبة يجي

والكلام اللي كتبته في وصف عضويتك .. " الصياد هاني الخنزير كلب وغد "

شو تعقيبك على هذا الكلام ؟؟

حجه الصياد في واحد مسوي عضوية باسم لاعب ثاني وجاي يحاسبني انا ؟

الصياد ما راح يجيب شي من عنده ويتبلى على اي حد من دون دليل .. عنده في النظام كل شي ظاهر وواضح .. انت مسجل عضويات وهميه .. و قاعد تنصب على الناس تطلب باسوورد اعضاء التحالفات بإسماء قاده التحالفات ..

غير هيك رح اقولها ومارح اخجل من حد رح اقول عنها شركة نصابة لانه الي بياكل حق الناس بيكون نصاب ...

مع احترامي للمشرفين المفروض الموضوع يتم حذفه .. لأن هذا الشخص تجاوز حدوده بالكلام و الشتم ..

==========

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة helween ().

• انا مع كلامك ١٠٠%

الصياد هاني اكبر غشاش ..

تم حضري بدون سبب بوقت التحف وعند الهجوم علي من قبل تحالف الخصم BH عشان ما اطلب دعم وتتدمر عضويتي
      وسبب حضري عند الصياد الفاشل ان الباسورد مع اكثر من لاعب .. وللعلم لايوجد لدي قرية ثانيه ولا يوجد اي لاعب يعرف كلمه المرور .. وكلمه المرور صعبه جدا جدا .. وتحديته واتحدااااااااااه ان يعطيني سبب مقنع لحظر عضويتي مع الاثبات باسماء الاعبين الذين يملكون باسورد قريتي !!!

حذفت عضويتي مرتين والغى الحذف .. وارسلت له رساله شديده اللهجه ولم لغي عضويتي المره الثالثه !!

اكثر من مره غير وصف عضويتي ولم اكتب فيه الا الحقيقه مع روابط صور تؤكد كلامي بالوصف .. ولم اغلط او اتبلا على شخص او اقول كلام بدون اثبات لمصداقيه كلامي !!

الى متى يا اداره السيرفر الثالث مهزله هذا الصياد الفاشل ؟!

حسبي الله ونعم الوكيل .. كل تعبي بالقريه والسهر والذهب والتخطيط والوقت بالسيرفر ذهب مع حذف القريه !!

اسم العضويه / Queen
      السيرفر / الثالث الاماراتي
      لَنْ أسَقَطَ مَنّ أعَيَّنَ آلَنْآس لـ أبَرْهَنَ لـ الُبّعض جــآذبيتي ~ :thumbdown:

فـ لستُ تَفَّـآآحـۃ نيوـوتُنّ التي تهاوت
      ~ :huh:
    • احترمو نفسكم ما شفنا صياد محترم ومنصف مثل هاني ... انتو بدكم تغلطو وبدكم الصياد يغمض عيونه عنكم ....

ولما يعاقبكم بيكون اسمه غشاش .. للعلم اشرف صياد هو هاني .... عيب عليكم