الأخ سايلنت هذا الدليل على ظلم الصياد

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، فأنت تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط بهدف إضافة المزيد من المتعة على زيارتك، ولتقديم إعلانات ومحتويات مُصمَّمة خصيصًا وفقًا لاهتماماتك، وللسماح لك بمشاركة المحتويات على شبكات التواصل الاجتماعي، ولإنشاء إحصائيات عن الزائرين من أجل تحسين الموقع الإلكتروني. المزيد من المعلومات

• الأخ سايلنت هذا الدليل على ظلم الصياد

prnt.sc/e6bq2s

الأخ العزيز سايلنت

هذي الصورة التى ارسلها لي الصياد ويخيرني ان اختار احد العضويتين

تثبت عدم صحة اتهامه لنا بتعدد الحسابات

فنسبة دخولي او اتصالى أو لعبي على عضويتي MoOo7terF كانت 100%

ونسبة دخولي أو اتصالى أو لعبي على عضوية الأخ rabob كانت 0%

فمتى اصبح تعدد حسابات

وحسب نظام السستم او لوحة الدعم التى تم تزويدي بها من قبل الصياد تثبت عكس ذالك

فهذا أحد آمرين

أما انه يفتقد وبشدة للحرفيه المهنية كصياد

أو أنه قام بهذا العمل والحظر الجماعي ضد تحالفي لمقاصد تخدم منافس آخر في المنطقة حتى يصيبنا ما اصابنا من غضب وظلم ونقوم بحذف العضويات

وعذرا على بعض كلامي ولكن بحكم خبرتي في ترافيان والتى تمتد لأكثر من 10 سنوات ومن بداية صدور ترافيان السيرفرات الأماراتيه وحتى اصبحت هناك سيرفرات سعودي ومصري الخ....

وعشت بعض الأحداث والأنحيازات من قبل صيادين لمصلحة طرف أخر ضد آخر ومنها على سبيل المثال تحريك قطارات استفهام على قادة هم رموز وأبطال ترافيان ويتم حظرها حتى لا يتم التعزيز وعند قرب موعد وصول القطار بثواني يتم رفع الحظر وأعتقد هنا الكثير قد سمع عن الأعب الجنازة في السيرفرات السعودية والأماراتيه

وتم رفع الشكوى للشركة الأم وتم اعادة كل شي كما كان من مستوى مباني وحقول وجيوش وتعويض بالذهب وتغيير الصياد

وهنا الكثير من اصحاب الخبرة لا تقل عن 10 سنوات ويعرفون وعاشوا احداث مماثله

الصياد لا يتهمنى بتعدد الحسابات اانا من أتهمه بالظلم والتحيز

ونطالب بأقصائه من السيرفر وتعيين صياد يخاف الله أولا ولا يضيع اتعاب الأعبين وحقوقهم

ويكون منصف وصاحب خبرة طويلة ويعرف يفرق بين توكيل وتعدد حسابات

ونطالب بتعويضنا عن ايام الحظر والموارد التى تم أفراغ المخازن منها والمباني التى تم خفض مستواها والحقول ايضا

وأن لم نجد من ينصفنا هنا ويغض الطرف عن الخطاء والظلم والتعدى سنضطر آسفين لمراسلة الشركة ومطالبتها بإعادت أمولنا التى تم دفعها لشراء الذهب

وهناك جهات قانونية مختصه تسمى الحكومة الإكترونية ستكون آخر طريق نتخذه

وملاحظة أخيرة وهيا للجميع لعبة ترافيان مشروع تجاري ربحي هدفه كسب العملاء ( الأعبين ) ولن ترضى الشركة بأي شخص كان يتسببب في فقدانها للعملاء او تراجع

أرباحها و راح ترد علينا في حالة لاحظة هذا الأمر ناهيك عن مطالبتها قانونياُ من جهتنا كلاعبين اقصد كعملاء لأننا هدفهم الربحي لهم حقوقهم القانونية ولنا حقوقنا

القانوينة

تحياتي لك سايلنت وعذرا

أخوك أبو أحمد

• prntscr.com/e6buz3

وقام بحظري وارسل لي هذه الرساله يقول تعدد مع اني لا وكلت احد من الشباب الي في الرابط ولا وتوكلت لهم وهو شخص واحد الي عنده 100% والباقي 0% مدري كيف تعدد
      والسبب الحقيقي ما نعرفه اتمنى احد يتجاوب معنا بصراحه مثل ما اللاعبين متجاوبين معكم بصراحه نريد معرفة سبب الحظر غير معقول 44 لاعب على خطأ

لان صراحه ما احد يقدر يكمل في السيرفر بالطريقه هذي من بدايه السيرفر طيب لو ناخذ شهر شهرين من يضمن حق اللاعبين من حركه مثل هذه

اعتذر منك خوي سايلنت لكن نريد الحقيقه الصياد ظالمنا نريد حقنا منه ونطالب بتغييره علشان نرتاح في اللعب
    • ازيد على كلام اخوي ابو احمد

التحالف المتضرر : IYI.2
      السيرفر: السيرفر السعودي الرابع
      تاريخ المشكلة: ظ© فبراير
      الصيادين المتورطين في المشكلة : Silent و Hero
      تم مراسلة كل من عن طريق الايميل : admin@trvian.com.sa
      complaints@traviangames.com

الان هذا هو الموضوع بالتمام والكمال كما طلب بعض المشرفين
      لا حجة لكم الان
    • انا ايضاً

السيرفر السعودي الرابع
      اسم العضويه:abdullah500
      تحالف :IYI.2

نفس الموضوع بالضبط وخيرني بين عضويتي وعضوية زميلنا الاخ رواد
      وانا لم استلم توكيل منه ولم ادخل قريته نهائياً ولا املك سوى هذه العضويه الخاصه بي

وبعد نقاشات مع الصياد اصر على رأية واتهمني بالتعدد

وعندما تراسلت مع الادارة على الايميل الخاص بهم

كان هذا ردهم :

اخي الكريم, فيه فعلاً استخدام للسكربت, العقوبة خمسة بالمائة مع افراغ للمخزن

سكانك اللي نقصوا اخي ما يزيدون عن 15 و العقوبة مفروض تكون خصم 25% بحالات السكربت

الخطأ انه اوقفك تعدد بينما كان مفروض بوقفك سكربت و يكتفي بالانذار

الرد الثاني:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا abdullah ali،

تفضل حبيبي دخولك هنا
      prnt.sc/e7g25p

هذا النمط للدخول خاص بالسكربت, العقوبة الخاصة فيه خصم من 25 - 50% من القرية و العقوبة المطبقة عليك كانت فقط 5%, و هذا آخر رد لي بخصوص المشكلة يا غالي الموضوع أشوفه طبيعي و العقوبة جدًا مخففة عليك, إنت فقط مُصر تطلع الصياد مخطأ بأي طريقة

وانا اقسم بالله لم استخدم اي سكربت ولم اخالف اي قانون وانا العب ترافيان من سنوات طويلة واعرف ترافيان وقوانينها
      لكن يبدو ان الموضوع فيه مصالح لناس اخرين

ولكن (عند الله تلتقي الخصوم)
    • اسم العضوية:abdullah500
      تحالف:IYI.2
      السيرفر السعودي الرابع
      نفس المشكله بالضبط وعندي الادله على التناقض
      الصياد يقول تعدد
      والايميل يقول سكربت وانا لا عندي تعدد ولا استخدم متصفح غير سفاري للايفون ولا استخدمت ولا سكربت
    • انا حظرني الصياد ويقولي السبب التعدد وانا كنت استخدم حساب واحد اما الباقي كنت كوكيل فقط. وفرغوا المخازن ونقصوا المباني -1
      اسم العضوية : السعودي
      تحالف:iyi.2

المشاركة تم تعديلها 2 الوقتs, مؤخرا بواسطة السعودي ().

• على فكرة اخي ممنوع تنشر صورة زي هذي بالمنتدى تقدر تنزلها بقسم الشكاوي لجل تستفسر عنها.

عموماً تشابه اوقات الدخول واضح اخي, الآيبي يتغير عبر مليون برنامج لذلك ماهو دليل برائة مثل ماتقول

يا اخي راسل الشركة و بيجيك الرد, مو معقولة كل شوي تفتحوا نفس الموضوع من نفس الأشخاص بخصوص نفس التحالف!

Silent
      Customer Service Representative
      Travian Legends - SA

يسعدني مراسلتك لي بأي وقت مع ذكر اسم عضويتك و السيرفر من فضلك على الإيميل التالي

admin@travian.com.sa

كيفية تقديم شكوى بشكل صحيح, و حقوقك كلاعب في منتدانا و سيرفراتنا

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Silent ().

• المنتدى يا عزيزي سايلنت

لطرح اى مشكلة ومناقشتها والجميع يطلع عليها ومن له حجة دفاع يتفضل

انا وجهت لك سؤال يا سايلنت بما انك في موضوع سابق لي لنفس المشكلة

تفضلت وذكرت انك بنفسك فحصت الحساب وانا طلبت تعليقك على الصورة وكيف انها منافيه لما يدعى الصياد وايضا لكلامك بأنك فحصت الحساب

ولا تختلق الأعذار بحجة وجود برامج تغيير الأي بي لأن كلامك هذا مردود عليك

تعرف كيف لما انت تقول انه يوجد برامج تغيير الأي بي معناته كيف تحققتم من تعدد الحسابات لنا أن كان هناك من يستخدم برامج تغيير الأي بي فمعناته انا لم ارتكب خطأء ولا يوجد ما يثبت ذالك على أي دليل استندتم اتهامكم لنا بالمخالفة

أو انه فقط تعبير للخروج من المأزق لأنه الأن اصبح كل شي واضح وبلأدلة التى جأت من طرفكم وهيا تنافي كلامكم

حدث العاقل بما يعقل يا سايلنت

المنتدى لطرح كل ما يتعلق بترافيان وبضوابط وهيا عدم المساس بلأديان أو العرق أو الشتم والتجريح وما ينافي الأخلاق العامه فقط

اما طرح المشاكل والحقائق فيما يتعلق باللعبة مسموح

المشاركة تم تعديلها 2 الوقتs, مؤخرا بواسطة z3l ().

• z3l كتب:

المنتدى يا عزيزي سايلنت

تفضلت وذكرت انك بنفسك فحصت الحساب وانا طلبت تعليقك على الصورة وكيف انها منافيه لما يدعى الصياد وايضا لكلامك بأنك فحصت الحساب

تعرف كيف لما انت تقول انه يوجد برامج تغيير الأي بي معناته كيف تحققتم من تعدد الحسابات لنا أن كان هناك من يستخدم برامج تغيير الأي بي فمعناته انا لم ارتكب خطأء ولا يوجد ما يثبت ذالك على أي دليل استندتم اتهامكم لنا بالمخالفة

أو انه فقط تعبير للخروج من المأزق لأنه الأن اصبح كل شي واضح وبلأدلة التى جأت من طرفكم وهيا تنافي كلامكم

المنتدى لطرح كل ما يتعلق بترافيان وبضوابط وهيا عدم المساس بلأديان أو العرق أو الشتم والتجريح وما ينافي الأخلاق العامه فقط

اخي العضوية قلت رأيي فيها, بخصوص المنتدى و المسموح و الغير مسموح

travian-forum.com/showthread.p…03&viewfull=1#post7268903

تقدر تراجع الموضوع هذا لجل تعرف كيفية تقديم شكواك بطريقة سليمة, ماله دخل الموضوع بتقديمك للشكوى من عدمها بقدر ما هو المكان الصحيح للشكوى

أخي كمان إنت لا تختلق أعذار لتجريم طاقم العمل و إبداء الموضوع كأنه مؤامرة تحاك ضد التحالف و السيرفر, برامج تغيير الآيبي كثيرة اخي و تشابه اوقات الدخول يُفندها لدينا.

تحياتي لك

Silent
      Customer Service Representative
      Travian Legends - SA

يسعدني مراسلتك لي بأي وقت مع ذكر اسم عضويتك و السيرفر من فضلك على الإيميل التالي

admin@travian.com.sa

كيفية تقديم شكوى بشكل صحيح, و حقوقك كلاعب في منتدانا و سيرفراتنا
    • بخصوص المخالف ولا مو مخالف الادمن يخربط عليكم قال مخالف قال.
      تقدرون تشتكون وين ماتبون وتحطون اللي تبون بشكاويكم.
      لاصار الادمن مايعرف يرد او مايقدر يدافع عن نفسه قدام مشاكله اللي لاتعد ولاتحصى وفشله الاداري واستغلاله وسوء الاستخدام لايخربط ويقول مخالف.
      أدمن السيدة جورجيت هزلت والله!
      .

نصبت من البذلِ المُنيف ربوعها
      وحبته خيراً ثابت الأوتادِ .
    • z3l كتب:

المنتدى يا عزيزي سايلنت

ترا الادمن هذا عنده بسيرفراته ثلاث مسميات!
      Silent و hero و Mo - هذول كلهم واحد ماغيره :D .
      ويستخدم المسميات هذي على حسب مصالحه والمشاكل اللي يتسبب فيها .. من أي مسمى كلمك؟
      .

• عليانُ . كتب:

ترا الادمن هذا عنده بسيرفراته ثلاث مسميات!
      Silent و hero و Mo - هذول كلهم واحد ماغيره :D .
      ويستخدم المسميات هذي على حسب مصالحه والمشاكل اللي يتسبب فيها .. من أي مسمى كلمك؟

هو عمل المصيبة بالحسابين Hero و Silent في السيرفر السعودي الرابع
      وهو نفسه اللي قاعد يرد في المنتدى
      وهو نفسه اللي ماسك ايميل الادمن حق السيرفرات السعودية

يعني الشغلة زي ما تقول حاميها حراميها
      يقول عليه افضل الصلاة والسلام : (وما يزال الرَّجل يكذب، ويتحرَّى الكذب حتى يُكْتَب عند الله كذَّابًا)
      لكن بما انه مصر على عناده وتكبره ومافي احد يردعه فمالنا الا الشركة الام لتحل المشكلة
      واذا هم تجاهلو الموضوع
      والله اني لن ابيحك ولن احللك يا Silent ورح اوقف انا وانت بين يدي الملك الجبار ونشوف ساعتها ايش عذرك في ظلم الناس واكل المال الحرام
      الكلام اللي فوق ليس لتخويفك او اي شي ، لانك لو تخاف الله ما كان سويت كل ذي البلاوي ، انما هي للتذكير فقط ان حقي لم ولن يضيع مهما تكبرت

شاكر الاخ عليانُ على المشاركة الطيبة
      وفعلاً ترافيان ماتت بسبب هؤلاء المرتزقة

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة KhaliD_TM ().

• KhaliD_TM كتب:

هو عمل المصيبة بالحسابين Hero و Silent في السيرفر السعودي الرابع
      وهو نفسه اللي قاعد يرد في المنتدى
      وهو نفسه اللي ماسك ايميل الادمن حق السيرفرات السعودية

يعني الشغلة زي ما تقول حاميها حراميها
      يقول عليه افضل الصلاة والسلام : (وما يزال الرَّجل يكذب، ويتحرَّى الكذب حتى يُكْتَب عند الله كذَّابًا)
      لكن بما انه مصر على عناده وتكبره ومافي احد يردعه فمالنا الا الشركة الام لتحل المشكلة
      واذا هم تجاهلو الموضوع
      والله اني لن ابيحك ولن احللك يا Silent ورح اوقف انا وانت بين يدي الملك الجبار ونشوف ساعتها ايش عذرك في ظلم الناس واكل المال الحرام
      الكلام اللي فوق ليس لتخويفك او اي شي ، لانك لو تخاف الله ما كان سويت كل ذي البلاوي ، انما هي للتذكير فقط ان حقي لم ولن يضيع مهما تكبرت

شاكر الاخ عليانُ على المشاركة الطيبة
      وفعلاً ترافيان ماتت بسبب هؤلاء المرتزقة

هذا الادمن له سوابق وصولات وجولات وينافس الشيطان بالاعيبه :2ي9: .
      هو يعاني من المشاكل اول شي مع ذاته ثم تتدرج البقية :(
      يعني الادمن هذا تقابلوا معاه ببقالة وقالوا خلونا نحطه أدمن .
      .

• الحين السبب لحظر العضوية ليس مبني على تشابه الايبي .

الولد مسوي قفيط ويقول ليش تدخلون في وقت واحد ؟؟

يعني المفروض ماتدخل للقرية الا بعد ما تتصل على جميع من في التحالف لتحديد موعد دخولك للقريه .

تبينا على كيف اهلك يا Silent ؟؟

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة كيف الحال ().

• بعد تفكير عميق .

اتضح لي ان الولد يبي من يدهن سيره .

فلازم حنا اللاعبين نقدر تعبه وعمله كأدمن على السيرفرات بدون مقابل .

يعني ايش المانع لو Silent ياخذ من كل لاعب ريال ؟؟

خلوه يترزق الضعيف لا تحجرون للولد .
    • وجاء الانصاف من الشركة الام .. لتثبت كذب وتدليس الصياد Silent
      هذا ردهم وتعويضهم :)

Hello Khalid AB,

thank you for your email.
      I added you some gold as this case is older than one week.
      Team was informed to take care by banning players so that they will never repeat such mistakes.

Kind regards,
      UrTarget

Customer Service - Team Management

الحمدلله الحق ما يضيع
    • KhaliD_TM كتب:

وجاء الانصاف من الشركة الام .. لتثبت كذب وتدليس الصياد Silent
      هذا ردهم وتعويضهم :)

Hello Khalid AB,

thank you for your email.
      I added you some gold as this case is older than one week.
      Team was informed to take care by banning players so that they will never repeat such mistakes.

Kind regards,
      UrTarget

Customer Service - Team Management

الحمدلله الحق ما يضيع

يعنى ضاف لك دهب كتعويض عن خطا الصياد فى ايقاف عضويتك