عضوية واحدة ضد سيرفر كامل

باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، فأنت تقبل استخدام ملفات تعريف الارتباط بهدف إضافة المزيد من المتعة على زيارتك، ولتقديم إعلانات ومحتويات مُصمَّمة خصيصًا وفقًا لاهتماماتك، وللسماح لك بمشاركة المحتويات على شبكات التواصل الاجتماعي، ولإنشاء إحصائيات عن الزائرين من أجل تحسين الموقع الإلكتروني. المزيد من المعلومات

• عضوية واحدة ضد سيرفر كامل

بسم الله الرحمن الرحيم

عضوية واحدة ضد سيرفر كامل هذه ليست قصة خرافية او ملفقه بل واقع حصل هذه الايام في السيرفر المصري السريع x3 وبطل القصة هم لاعبين 4 من قروب SP الاعبين :

عضوية ZOZ ابو خالد
      عضوية دفرنس ابو راكان
      عضوية طحطوح معاذ الشمري
      عضوية 3aQrB سعد الزهراني

استطاع هولاء الاربعة فقط بالوقوف الى جانب صديقهم عضوية الشيخ بهراوة محمد البقمي في تحدي السيرفر كامل وبشعار (( نجلغطهم ونمشي ))

ونعم بالفعل تم تحقيق الشعار :0 (65):

في البداية اريد توضيح سبب هذه القصة من الألف الى الياء لتعرفون لماذا تم اتخاذ هذا الشعار (( نجلغطهم ونمشي ))

قبل ظهور التحف كان السيرفر ثلاث جهات تحت رابطة وحدة وهي جوكر بقيادة جزار وكانت الجهه الرابعة تحت رابطتين هم SP بقيادة ابو خالد و BRAVE بقيادة الخائن الاكبر ابو سموحة
      تم التعاون بين SP و BRAVE لتكوين رابطة مشركة للجهه وتحدي 3 جهات برابطه واحده وبقيادة ابو سموحة الخائن الاكبر

جميعنا نعلم بعلاقة ابو سموحة بجزار في التصفيات وهم يلعبون بعضوية واحده وكان هذا الشي مصدر فخر لكليهما فقام الاعب الشيخ بهراوة (( محمد البقمي )) بمكالمة لقائد الرابطة لمعرفة ماذا يخطط للقيام به في هذا السيرفر فكان الرد سوف نقوم بلعب والمنافسه ضد اصدقائنا بشرف فابدرت عن رغبتي بتحريك قطار على لاعب قريب من رابطة الجوكر فكان رده متخبطاً لان هذا اللاعب صديقه ومع هذا تم التحريك عليه
      وقام بتحريك عليه سكرتير الخائن الاكبر عضوية قاطع الروس نور المعروف بابو محمد
      وبعد ان تم التحريك عليه اجد عضوية دفاعية كنت ادخلها تابعه للخائن الاكبر قد عززت الهدف فعرفت ان القطار مكشوف والذي قام بكشفه هو نفس الاعب الذي قام بتحريكه لان جميع الجيوش تابعه ل SP
      وبعد هذه الحركه الدنيئة من الخائن الاكبر قمنا بمنع انفسنا من تقديم جيوشنا ليتم تحريكها من قبل اي شخص من BRAVE وبعد ظهور التحف واغتنام جهتنا نصيبها من التحف قام القائد ابو سموحة بإهدائهم تحفة التدريب الصغيره دون اي مقابل وكان رده انهم سوف يقومون بارجاعها بعد 3 ايام ونحن لسنا مستعدين لها
      وبعدها بـ 5 ايام قام باعطائهم تحفة المهندس المعماري النادرة وعند سؤاله صرح وقال هؤلاء اصحابي وطلبو مني هذه التحفه وانا لا ارفض طلب لاصدقائي ومعجزتهم معجزتي .... بعد هذا انقسمنا نحن ال 4 اشخاص عن السيرفر لان اصبح جميع السيرفر رابطة واحده ضدنا وقمنا نحن الاربعة بوضع الشعار (( نجلغطهم ونمشي )) نعم قمنا بالانشقاق عن الخونه وقلنا نستفهم كم واحد ونصيد كم جيش حق تعبنا في السيرفر ونطقطق ونمشي وبعد ان صملوا الجميع بدأ الحماس

تحريك قطارات فرديت للاستفهامات من عضوية الشيخ بهراوة محمد البقمي

وكانت اول الاهداف عضوية قاطع الروس الخائن نور ابو محمد

وتم تطيير فرعيته الهجوميه اللي كانوا اعضاء SP يدعمونه يطلع منها جيش وبقطار واحد تم نسفها :0 (51):

وتم حرق جيشها بدون ان يتحرك 40 الف هراوة و 20 الف بفاس و 15 الف فرسان الجرمان
      هذا على حد علمي بعد اخر زياره لي لعضويته للتدريب له وشحنها بذهب لكن انا بنيتك وانا اهدمك :0 (186):

وبعدها هذا الاستفهام صار لعبهم على المكشوف وصار يجيني التهديد من جوكر قبل البريف واعلنو الحرب علينا في نفس الساعة مع رسالة في الواتساب من اخي ابو سموحة بقوله

والله ما نخليلك هالحركة ولا تنام اليوم جيشي جايك

بعدها تم استمرار عمليات الاستفهام في نفس الوقت الي ابو سموحة يترجى فيه اصحابه في جوكر بالهجوم علي لانهم هم لا يستطيعون وفي هذا الوقت

استفهام 6 من لاعبين جوكر من قبل الشيخ بهراوة (( محمد البقمي ))

واستفهام 3 لاعبين من بريف غير الخائن قاطع الروس :0 (18):
      وقام ايضا اللاعب ابو خالد بالمؤازرة واحضر لي 3 تقارير لبريف عشان نكمل الدرزن بدون الخائن نور لانه درزن لحاله :0 (189):

بعدها تم التحريك الوهمي على جميع اعضاء SP ولمدة 18 ساعه لتشتيت التعزيزات يعني سيرفر كامل بيسوي قطار وضده 5 اشخاص ما يحتاج يوهم المهم

تم التحريك لخطف تحفة المستكشف النادرة من لاعب في جوكر عشان يقدرون يتجسسون على الشيخ بهراوة قبل يحركون وكانت النتيجة ..

لم يكن امامهم حل الا الهجوم لنهب لمعرفة التعزيزات لاكن كان هذا الهجوم بعد تحريك اول القطار على اللاعب الشيخ بهراوة
      الشيخ بهراوة
      وهذا طار جيشه وحذف :0 (210): وبعد معرفة ان العاصمة فيها دفاع قوي قاموا بتكثيف القطار واصبح سيكل

وبعد مراسلة قائد جوكر حصلنا على هذه

والعاصمة كانت خالية تماماً من الجيوش فقط 500 مقلاع وبطل

ووصل سيكلهم اترككم مع التقارير :0 (18):

واستطاع فقط 4 اشخاص من تامين هذا الدفاع مع قيام بريف بإستفهام الدفاعيات القريبه لهم لإضعاف الدفاع ولكن تم فرك خشم 7 جيوش على عاصمة

وكانت هذه صدمة اللاعبين جوكر

معد يعرفون يفرقون مين الخسران :0 (18):

عاصمة بدون جيش ولا 700 الف وحدة هجوم اكثر من 350 الف بهراوة و 85 فرسان جرمان و 13 الف محطمة و 5000 مقلاع غير ابو فاس وشلته (يعني إن وأخواتها) تكلفة هذا والوقت تسويلي 30 عاصمة بس فهموه

ماعلينانرجع للشايب :0 (91): ابو سموحة الملقب بالخائن الاكبر اللي كل ما قلتله شي قال تريفيان (( ترفيان )) ما علينا المهم يوم انتهى قطار جوكر وتاكد ابو سموحة اني افتقر للدفاع طلعله ريش وسوالي رجال وجاني مدرعم انا شفت هجومه والله لو غيره ما رديت هجومه لان انا خلاص انجزت وراضي ومقتنع باللي سويته واكتفيت واقول لأبو خالد خلهم يصفرونها معد يهمني اهم شي طلعت اللي في راسي.

لكن شفت هجومه وكاتب ما قلتلك جايك رحت دفاعيات قريبه اشوف وش عندي قلت خلني احطله شوي دفاع كذا لكن تفاجأت انه مسخرة بصراحة الحين يا مسخرة انا ارد جيوش بأعداد اللي شفتها فوق تجيني بهذا الجيش المعاق وكاتب جايك :0 (51): وفوق كذا قائد رابطة!

ليتك راقد ولا هجمت يا شايبنا

والحصيلة النهائية

تبقون ابطال يا SP حتى بقلة عددكم لكم بصمة وكلمه في كل سيرفر

واخيراً اشكر ال 4 اشخاص اللي وقفو معي بكل شي وساندوني واقولكم انتم الوحوش وغيركم يدور المجد بالخيانات وفي الختام اذكر الجميع ان هذا الطرح للتسلية والمتعة فقط وتراها مجرد لعبة فاعتذر من الجميع على الاسلوب القاسي المذكور في بعض العبارات ونبقى اخوة وربنا واحد وديننا واحد.

تقبلو تحياتي
      محمد البقمي مر من هنا
      مبسـووط

المشاركة تم تعديلها 2 الوقتs, مؤخرا بواسطة Ezy man ().

• أول شي .. عيب عليك تحكي على السوريين أو الشوام .. بشكل عام ... كل الناس خير وبركة . هذا الكلام مرفووض تمام ماشي
      ثانيا المغزى بالنهاوي هو هون

بس لا عاد تحكي على السوريين واحترم نفسك ياريت ولا تشمل الكل
    • أنا .. لو إني مـا لعبـت بحسبتـك ** الjoker ما كان يسبب لك وجوده مشكله !!

المصاروه وبلاد الشام تاج راسك ي بقمي , معنا من اهل الخليج ناس تنحط عالجرح تبرا وراح نسامحك عالكلمه لان عارفينك شاب بالسن صغير ..

اغتصابك ي صديقي له سببين : طول لسانك وسبب ثاني انه كل ما انخطف تحفه من عندك قلت مبيوعه , هل الشيخ بهراوه لي عضت القاع مبيوعه؟

1 - تحفه التدريب انخطفت عن طريق بيكاسو اللي ما توقعتوه يحرك بحقيقي بعد 6 ساعات من عمر التحف
      2 - تحفه المهندس عاد هنا حكايه تدري سهرنا على التخطيط 3 ايام عشان نجيبها وتجي انت بكل وقاحه تقول اخذناها هديه ؟
      امسك التخطيط : يوم شفناكم تنقلو الاكس 5 كل ما شدينا وهميات كانها تدريب صغيره ولا جوكر عرفنا انكم راح تضلو تنقلوها وما تصبوها لان دفاعكم هزيل
      نقلتوها 4 مرات وعالمره ال5 قلنا اول ما تنقل وينقتل تاثيرها راح نتحرك حقيقي , صحيح انك تقدر تقول بيننا وبين ابو سموحه ميثاق مخفي من تحت الطاوله , لكن وقعت الواقعه وجت التحفه عند ابو سموحه هنا ضربنا الميثاق بعرض الحائط وحركنا على ابو سموحه 4 جيوش فرقهم 3 ثواني ولكن ما حد توقع حقيقي ومنهم انت يا حبيبي :)
      3 - استفهاماتك كلها على عضويات الجوكر على قره دعم للمعجزه سوق وحقول تعتبره انجاز ؟ شخص وحيد لي كان استفهامك له حقيقي وهو بهاء المصري برافو احسنت تستحق30ذهبه عالانجاز

ولو الشام تتحرك بالماده ما كنت شفتني وانا اشتري السيرفر كامل وانت فيه مش بفلوسنا ي صديقي , بمحبه الناس لنا

اخيرا , ما تستحي منزل موضوع طويل عريض وب2 منتدى تفتخر فيه اننا مصفرين عضويتك ؟

عمك لي بهدلك مكسر روس ابو مقداد كان هنا

المشاركة تم تعديلها 3 الوقتs, مؤخرا بواسطة Madlife ().

• Madlife كتب:

للا تعليق

مستوى لعيبه ترافيان في انحطاط وانحدار

خذلك دورتين صاعقه و 22 سيرفر مستقبلي مع تجربه للعالمي بعدين حاول تلعب بسيرفر ضدنا

تسجيل خروج من المنتدى

اهم شي لا تزعل نفسك وتكره المنتدى طبيعي جداً سيرفر كامل يلعب لمعجزة وحده اكيد في انحطاط وفقط 4 اشخاص جابو هالتقارير الحلوه لك ولخوياك على العموم ردك ولا اروع يا الغالي
      لاكن ينقصه الاعتراف بالفشل الذريع
    • aim كتب:

ههههههههههههههههه جيشي دخل وخرج ولا نقص منه اي جندي وحتى الوهمي رجع ليا ليه الكذب

من كثر الجيوش الي انصادة معد افرق معليش اجل عشان كذا انت مبسوط وجاي تعلق هنا وغيرك مكسر شاشته ويعرض عضويته للبيع 1(2ب3)