مطلوب افضل طريقة لتطوير قمحيه 9 حقول

• مطلوب افضل طريقة لتطوير قمحيه 9 حقول

عندي قمحيه 9 حقول + واحتين 50 50

ابي اخليها جيش هجومي فقط وش اطور فيها !! < ل نهاية السيرفر طبعا القمحيات الاخرى بعيده جدا مافيه الا هاذي
      ملاحظة الشعب الي العب فيه / جرماني
    • Naif-T كتب:

ابي اخليها جيش هجومي فقط وش اطور فيها !! < ل نهاية السيرفر طبعا القمحيات الاخرى بعيده جدا مافيه الا هاذي
      اخي كل واحد له طريقة لعب بهاذه اللعبة
      ناس تحب تطور وبعدها تبلش جيش ونهب وهاذا الشي بالنسبة الي غلط لانه ممكن ينهبوك على طول
      ونس تبلش بالثكنة وتبلش تدريب هرهر ونهب وتطوير القرية مع المحافظة على الثكنة شغالة من دون توقف
      انا انصحك
      راقب الواحات الي حواليك
      اذا فيها وحوش قليلة درب كم هرهر وفرغ واحة وبلش فيها نهب بي 10 هرهر وانهب ودرب جيش وشوي شوي رح تشوف جيشك حلو او انهب قرة مهجورة او تتار
      بيلزمك دهب اكيد حتى تبدل الموارد لهرهر
      وانت شوف الي يناسبك طبعا
      اذا اعجبك ردي او موضيعي لا تنسى الضغط على زر الاعجاب

• Naif-T كتب:

حرام انت جرماني و عاصمتك نص قمحيه و لآ وكمان واحاتها فقط 100%

ما راح يمديكـ انكـ تكمل مشوارك بالسيرفر .. بمعنى وصولك لعدد الجيش +10 آلآف راح تعاني و لآزم تنهب بإستمرار و تعمل تبادل موارد ( هذا إذا انت من الناس اللي تستخدم الذهب ) ... و ماراح تقدر تطور قريتكـ و لاتدرب جيش محترم .. لأن بإختصار السالب راح يبهدلك

فحاول انكـ تتدارك الأمر و استوطن بقمحيه 125% او 150% .. افضل و احسن لك من النصف قمحيه ..

وبخصوص ان القمحيات الأخرى بعيده ف راح تقدر تطور قريتك بأريحيه تامه .. و بدون ما تتعرض لأي هجوم .. و بخصوص النهب ف قرى النتار مع الوقت راح تزيد اكثر و اكثر و راح توصل القرى جنبك و تقدر كمان انك تنهب فرعياتك .. و هكذا انت الربحان من هذا الشي

تقبل مروري ..
    • تخيل نفسك انت بهاذا الموقف الان

طبعا جيشي بالفرعية 70 الف تقريبا وهاذا السالب متل مالك شايف

طيب انا بسنتر ونزبط نهبي وملحق عل سالب وكل ساعة احول قسم كبير من الموارد لقمح

انت اذا مافي حواليك مزارع مين بتنهب ومن وين بتجيب قمح لجيشك

باختصار زبط وضعك دفاعي وانسى الهجوم

سكر كل انتاج قراك دفاع فقط واستمع بالتطوير

او شوفلك قمحية
      اذا اعجبك ردي او موضيعي لا تنسى الضغط على زر الاعجاب

• derar_32 كتب:

تخيل نفسك انت بهاذا الموقف الان

طبعا جيشي بالفرعية 70 الف تقريبا وهاذا السالب متل مالك شايف

طيب انا بسنتر ونزبط نهبي وملحق عل سالب وكل ساعة احول قسم كبير من الموارد لقمح

انت اذا مافي حواليك مزارع مين بتنهب ومن وين بتجيب قمح لجيشك

باختصار زبط وضعك دفاعي وانسى الهجوم

سكر كل انتاج قراك دفاع فقط واستمع بالتطوير

او شوفلك قمحية

القمحيه 15 حقل تبعد 1 حقل بس واحد من التحالف باني فيها وهو يبعد 30 حقل !! كلمته قالي هدها ب المقاليع وانا للحين ما طلعت مقاليع شكلي بهدها على راسه هههههههههههههههههه السيرفر بعد 5 ايام يكمل شهر وتونا بدري < طبعا السيرفر البطيء

اجل لازم ادمرها له واخذها انا

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Naif-T ().