حذف في السريع المصري

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• حذف في السريع المصري

السلام عليكم ورحمة الله
      انا قررت احذف عضويتي بسيرفر المصري السريع وذالك بعد العقوبات التي صدرت بحق عضويتي
      العقوبة الاولى اعترف فيها وانا راضي عنها 100/100
      العقوبة الثاني بعد يومين من العقوبة الاولى وهيا تعديل للعقوبة الاولى من هدمة المباني 66% الى 50 بالمية طبعا بالنسبة لهم هيا تخفيف العقوبة بس انا وقت خففو العقوبة كنت باني العضوية وطالع من العقوبة الاولى ورجعة هدمولي القرية مرة ثانية للنص
      العقوبة الثالثة هددم المباني والحقول 35% مع قتل الجيش وافراغ المخازن وكانت بسبب السكربت وانا والله لم استخدم سكربت ابدا
      حتى اقنعكم اني ما استخدمت سكربت
      اولا الشي ما انهب ابدا حتى استخدم سكربت
      ثاني الشي كل عضويتي كانت 6 قرى وعاصمتي انتاجها 240 الف قمح وكنت استوطن واطورها بالذهب فورا
      الي ما فهمته ليه حتى استخدم سكربت

قتل جيشي في الثلث مرات

بعد المباحثات مع اكثر واكبر االاعضاء قررنا الحذف الجماعي
      الي قرر يحذف يتفضل يكتب سبب الحذف واسم عضويته
      اسم عضويتي derar
      الاخ عبد الرحمن صارم جدا ولا يرحم احد يطبق القانون 100 في ال100
      انا لعبت بسيرفرات ثانية كان في رحمة عند بعض الصيادين ويتساهل مع الاعضاء ويخفف بقدر المستطاع واوقات ما يفرغ حتى المخازن
      على كل حال عساه خير للجميع
      اذا كان في بالك سؤال يمكنك مراسلتي فورا وساقوم بالرد عليه باقرب وقت ان شاء الله

مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • فعلا عندك حق وانا من ضمن اللاعبين في عضويه baer quote العضويه محظوره اكثر من 48 ساعه والادمن بيرد على الرساله كل 24 ساعه يعني حتى لو هيوقع عقوبه فالعقوبه عقوبتين عقوبه زمن ايقاف + تطبيق القانون وهذا ظلم بين
      الاخ الادمن اصلا مش شايف شغله ومش بيتابع السيرفر او انه قاصد يذلنا وفي الحالتين ما يستحق يكون ادمن لذك شجعت صديقي على الحذف اؤيد اي حد بيحذف وما يشارك في اي سيرفر تحت رعايه هذا الادمن
    • والله الوضع تحس انك بسجن مو بلعبه

عمري ما شفت حذف الجيش كامل الا في هذا السيرفر

يعني اللي عنده اكبر جيش وتعبان عليه باجتهاد ممكن يتصفر جيشه بلحظه ومن غير اي سبب

لا للظلم يا صياد ..

اسم العضوية M C X

واذا استمر وضع الظلم بالشكل هذا .. راح احذف مع اخواني
    • M A S T E R كتب:

والله الوضع تحس انك بسجن مو بلعبه

يعني اللي عنده اكبر جيش وتعبان عليه باجتهاد ممكن يتصفر جيشه بلحظه ومن غير اي سبب

لا للظلم يا صياد ..

اسم العضوية M C X

ياخوي انا ما عندي استعاد اسوي اي جيش جديد
      انا فيي اشغل اليوم ثكنتين بطالع كل يوم 6000 هرهر من انتاج قمحيتي
      بس مارح انتظر العقوبة الجايا حتى ما انجلط
      3 مرات بيقتل جيشي كافي ويعطيهم العافية
      مابعرف شو هل قانون قتل الجيش
      مثلا بسيرفر مصري صارللهم بيلعبو 7 شهور امبارح حظر عضويتين وفيهم اكبر الجيوش والسبب سكربت والعقوبة قتل الجيش
      طيب هاذا كلام تعب 7 شهور بطير بكبست زر

مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • M A S T E R كتب:

لا للظلم يا صياد ..

اسم العضوية M C X

السلام عليكم

الصياد يطبق العقوبات الجديدة فقط

مشرف عام Sa Ae Sy Eg

• Mhmd كتب:

M A S T E R كتب:

لا للظلم يا صياد ..

اسم العضوية M C X

السلام عليكم
      وهل من ضمن تطبيق العقوبات الرد على الرساله كل 24 ساعه والعضويه تبقى محظوره اكثر من 48 ساعه حتى الان وحتى الان لم يفك الحظر او يطبق العقوبه؟؟؟
    • Mhmd كتب:

M A S T E R كتب:

لا للظلم يا صياد ..

اسم العضوية M C X

السلام عليكم
      من دون رحمة ولا شفقة
      يكفي انه حتى يرد على اول رسالة لبعد 24 ساعة وحتى يفك الحظر لبعد 48 ساعة واذا مو 72 ساعة
      ليه في ناس يتطبق عليهم20% وناس 35 وناس 50 وناس بلا قتل الجيش وناس بقتل الجيش

مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • phantom كتب:

Mhmd كتب:

M A S T E R كتب:

لا للظلم يا صياد ..

اسم العضوية M C X

السلام عليكمالصياد يطبق العقوبات الجديدة فقط
      وهل من ضمن تطبيق العقوبات الرد على الرساله كل 24 ساعه والعضويه تبقى محظوره اكثر من 48 ساعه حتى الان وحتى الان لم يفك الحظر او يطبق العقوبه؟؟؟
      هاذا نوع ما انواع العقوبات واسمه اللعب بالعصاب وعدم اعطاء الناس ذات الاهمية

مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • السلام عليكم

انا رجل لا ابحث عن المجد فـ اسمي مرسخ في تاريخ ترافيان بأسم مكسر روس فائز بـ 4 سيرفرات عربيه باسم رابطتي الجوكر

عدى عن الارقام اللي سجلتها وكسرتها واوسمه ايميلي تشهد لي ..

لم يوجد طريقه في عالم ترافيان بالنسبه للغش وما طبقتها , من الاخر ختمنا الغش

لم يتم حظري بالسابق بهالطريقه الوقحه والاجمل اني وضحت للصياد سبب الحظر حتى ما قبل تطبيق العقوبه لكن لا حياه لمن تنادي ..

انا صاحب عضوية قلق في المصري السريع اعلن حذف يوزري من بعد تطبيق عقوبة حذف الجيش و 60% سكان

الحلو في الموضوع ردود الصياد كل 48 ساعه وفوقها يكون الرد نسخ لصق

عقوبة ثقيله اليوزر لا يستحملها حتى مع التوضيح للصياد باللي صار

بعض الحقائق في السيرفر

السيرفر كامل فيه 5500 عضوية ( 500 لاعب حقيقي )

5000 عضوية شغاله على برامج ما اشوفها انحظرت .. اما تطبيع العضويه فقط لاصحاب الشحن الثقيل ؟

يوزري مدفوع فيه قريب ال 10 الف ذهبه مع الدليل :

هنا عمليات الدفع اللي صارت في الحساب

Lightshot صورة بواسطة

هنا جيش الحساب قبل التحف ب 13 يوم

Lightshot صورة بواسطة

_______

الحظر واضح وجائر بحق الناس اللي تدفع اكثر ترافيان مع الصيادين العرب الى مزبلة التاريخ , السيرفرات الاجنبيه افضل حل لروي العطش الترافياني

نفس السيرفر العالمي بالظبط , الصياد العربي يعتبر ذيل للصياد الروسي واللي يأمره فيه سيده يطبقه ما ادى الى حذف يوزرات وخروج قاده واعضاء بالهبل

• βłacқ skƴ●« كتب:

السلام عليكم

انا رجل لا ابحث عن المجد فـ اسمي مرسخ في تاريخ ترافيان بأسم مكسر روس فائز بـ 4 سيرفرات عربيه باسم رابطتي الجوكر

لم يتم حظري بالسابق بهالطريقه الوقحه والاجمل اني وضحت للصياد سبب الحظر حتى ما قبل تطبيق العقوبه لكن لا حياه لمن تنادي ..

انا صاحب عضوية قلق في المصري السريع اعلن حذف يوزري من بعد تطبيق عقوبة حذف الجيش و 60% سكان

بعض الحقائق في السيرفر

5000 عضوية شغاله على برامج ما اشوفها انحظرت .. اما تطبيع العضويه فقط لاصحاب الشحن الثقيل ؟

Lightshot صورة بواسطة

Lightshot صورة بواسطة

_______

الحظر واضح وجائر بحق الناس اللي تدفع اكثر ترافيان مع الصيادين العرب الى مزبلة التاريخ , السيرفرات الاجنبيه افضل حل لروي العطش الترافياني

نفس السيرفر العالمي بالظبط , الصياد العربي يعتبر ذيل للصياد الروسي واللي يأمره فيه سيده يطبقه ما ادى الى حذف يوزرات وخروج قاده واعضاء بالهبل

حرام والله يبو مقداد اللي صاير لكل اخوانا في السيرفر مهما كانت رابطته

والحرام المجهود والذهب اللي يضيع بدون وجه حق والسبب شخص لا يراعي ضميره في مهنته

والصياد بايع السيرفر للي يشتري بسعر اكثر .. يا شيخ لو بتبيع السيرفر قول واحنا بندفعلك اكتر

• M A S T E R كتب:

βłacқ skƴ●« كتب:

السلام عليكم

بعض الحقائق في السيرفر

Lightshot صورة بواسطة

Lightshot صورة بواسطة

_______

حرام والله يبو مقداد اللي صاير لكل اخوانا في السيرفر مهما كانت رابطته

والحرام المجهود والذهب اللي يضيع بدون وجه حق والسبب شخص لا يراعي ضميره في مهنته

والصياد بايع السيرفر للي يشتري بسعر اكثر .. يا شيخ لو بتبيع السيرفر قول واحنا بندفعلك اكتر

والله يا اخي معاك حق رح يجي يوم ماتشوف الا كم شخص كل سيرفر
      السيرفرات العربية والاهص المصري اهمال كبير جدا برد عل اعضاء وهاذا بسبب قلة الصيادين وقت تقدم على طلب صياد يقولولك مافي مكان شاغر طبعا انا متاكد انه مافي غير شخص واحد بسيرفرات المصرية كلها واكبر دليل انه الي يرد على الكل هوا شخص واحد اسمه يكون مكتوب بعد نص الرسالة بالعربي

مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • ما المانع في زيادة عدد الصيادين في السيرفرات ؟
      دايما اسمع عن ظلم الصياد .. ان كان اللاعب مظلوم مافي تراجع عن العقوبة او تعويض مناسب للمشكلة ؟
      والصياد العربي اللي يساعد الروس بظلم العرب بس اي مذلة عايش فيها ان كان الكلام صحيح
      ولماذا لا يتم مراقبة افعال الصياد ؟
    • alshayeb كتب:

ما المانع في زيادة عدد الصيادين في السيرفرات ؟
      دايما اسمع عن ظلم الصياد .. ان كان اللاعب مظلوم مافي تراجع عن العقوبة او تعويض مناسب للمشكلة ؟
      والصياد العربي اللي يساعد الروس بظلم العرب بس اي مذلة عايش فيها ان كان الكلام صحيح
      ولماذا لا يتم مراقبة افعال الصياد ؟
      الادمن عمل غير طوعي وهوا بياخذ راتب شهري من الشركة على حسب اقوال احد الادمنز
      في كل عالم في ادمن واحد على ما اعتقد
      سايلنت بالسرفرات السعودية
      ابو عمر العربية
      عبد الرحمن المصرية
      ومابعرف اسم الادمن بالامراتي لاني مالعبت ولا مرة بالامراتي من وقت قريب
      لازم يكون في صيادين بس ما اظن انه عندهم خيارات موسعه
      من هيك الرد بالسيرفرات المصرية متاخر جدا وجدا بعكس السيرفرات العربي ممكن خلال نص ساعة تكون فكيت الحظر واذا اخذت وقت لا تتجاوز ال12 ساعة
      اما بالمصري ممكن يوصل الحظر الى 3 ايام ولا كانه في اي مشكلة ابدا ابدا

مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • طيب القوانين مش عل جميع لازم يتطبق؟
      انحظرت عضويتي وعضوية صديقي baer quote طبعا هوا انحظر قبلي بساعة تقريبا المهم

انا امبارح انفك الحظر عني مع عقوبة 35% يعني الحقول الي كانت 10 رجعت 7 والمباني الي كانت 20 رجعت لل14 و13

اما صديقي baer quote انفك الحظر عنه الان يعني بعد مرور 48 ساعة من الحظر مع عقوبة 50% كل شي رجع للنص طبعا بلضافة لقتل الجيش عندي وعنده

طيب ليه انا عقوبتي غير عقوبة صديقي ونحنا الاثنين نفس السبب بالحظر

وين العدل

ممكن اعرف السبب بمعاقبة كل واحة بنسبة مختلفة؟

وين ردود المشرفين والادمن

الادمن متواجد دائمة بالمنتدى ليه ما برد على موضوع يخص السيرفر عنده

الادمن كوكو

مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • derar_32 كتب:

طيب القوانين مش عل جميع لازم يتطبق؟

انحظرت عضويتي وعضوية صديقي baer quote طبعا هوا انحظر قبلي بساعة تقريبا المهم

انا امبارح انفك الحظر عني مع عقوبة 35% يعني الحقول الي كانت 10 رجعت 7 والمباني الي كانت 20 رجعت لل14 و13

اما صديقي baer quote انفك الحظر عنه الان يعني بعد مرور 48 ساعة من الحظر مع عقوبة 50% كل شي رجع للنص طبعا بلضافة لقتل الجيش عندي وعنده

طيب ليه انا عقوبتي غير عقوبة صديقي ونحنا الاثنين نفس السبب بالحظر

وين العدل

ممكن اعرف السبب بمعاقبة كل واحة بنسبة مختلفة؟

وين ردود المشرفين والادمن

الادمن متواجد دائمة بالمنتدى ليه ما برد على موضوع يخص السيرفر عنده

الادمن كوكو
      مادام اسمه كوكو لازم يكون هذا هو الحال ههههههههههه حسبي الله ونعم الوكيل الكوكو باين من عنوانه
    • نسيت اقول اني مع قانون الحضر هذا ’’لكن انا ضد ان الصياد يجاوبك بعد 24 ساعه او حتى بعد 48 ساعه
      و بالنسبه للغش بسيطه جدا ..اي لاعب تشوفه يغش تبلغ عنه اذا ما صار شيئ وقتها نصير نتكلم على الظلم.

كنت العب في لعبه بدون ذكر اسمها كلها ثغارات و نصب و احتيال وكل ما اجي اتكلم مع الاداره على النصب يجاوبوني اجابه تافهة

وما يصير شيء ..من الاخر اداره ميته المهم ان اللاعبين يشحنو و بس .

اللي عجبني بترافيان ان في عقوبات صارمة تطبق ...بس ينقصها العدل(يعني ..اما تعاقب الكل او تسيب الكل يلعب براحته)

• ليت مافي صياد بالسيرفرات العربيه غير سايلنت
      رجل ونعم وخدوم وحقاني ويشتغل بذمه وضمير
      واذا راسلته بمشكله مايطلع الا وهو حالك ياها
      المرجلة يسعى لها كل رجال
      مير المراجل ماتبي غير اهلها
    • derar_32 كتب:

السلام عليكم ورحمة الله
      انا قررت احذف عضويتي بسيرفر المصري السريع وذالك بعد العقوبات التي صدرت بحق عضويتي
      العقوبة الثاني بعد يومين من العقوبة الاولى وهيا تعديل للعقوبة الاولى من هدمة المباني 66% الى 50 بالمية طبعا بالنسبة لهم هيا تخفيف العقوبة بس انا وقت خففو العقوبة كنت باني العضوية وطالع من العقوبة الاولى ورجعة هدمولي القرية مرة ثانية للنص
      العقوبة الثالثة هددم المباني والحقول 35% مع قتل الجيش وافراغ المخازن وكانت بسبب السكربت وانا والله لم استخدم سكربت ابدا
      ثاني الشي كل عضويتي كانت 6 قرى وعاصمتي انتاجها 240 الف قمح وكنت استوطن واطورها بالذهب فورا
      قتل جيشي في الثلث مرات
      اسم عضويتي derar
      انا لعبت بسيرفرات ثانية كان في رحمة عند بعض الصيادين ويتساهل مع الاعضاء ويخفف بقدر المستطاع واوقات ما يفرغ حتى المخازن
      يا حبيبي يا ضرار وقت بقرأ ردود افعالك وكلامك بتحسسني انك بريئ والقط بياكل شاك
      وانت اكبر غشاش
      وبرأيي الحذف مو بس من هذا السيرفر بل من ترافيان كلها بكون خير للاعبين يلي ما بغشو مثلك
      لأنو امثالك خربتو ام اللعبة
    • sword كتب:

derar_32 كتب:

السلام عليكم ورحمة الله
      قتل جيشي في الثلث مرات
      اسم عضويتي derar
      يا حبيبي يا ضرار وقت بقرأ ردود افعالك وكلامك بتحسسني انك بريئ والقط بياكل شاكوانت اكبر غشاش
      وبرأيي الحذف مو بس من هذا السيرفر بل من ترافيان كلها بكون خير للاعبين يلي ما بغشو مثلك
      لأنو امثالك خربتو ام اللعبة
      والله بكيفك تصدق ولا لا وشرحت بالموضوع اني غشيت اول مرة وشرحت عن ثاني وثالث مرة
      تصدق ولا بكيفك هي بترجع لك
      لما تشوف اسمي بسيرفرات بتخاف على عضويتك واذا كنت بنفس الاتجاه بتحذف وبتغيير الاتجاه
      لو بيطلع بأيدك تغش كنت ما قصرت بس انا متاكد منك انه جربت اكثر من مرة تغش ومانجحت وهاذا يعني انك غير ناجح في الحياة
      انا ما انحظرت تعدد ولا موارد ولا اهانة انحظرت سكربت وماكنت بحاجة لسكربت
      المشكلة لما امثالك تتكلم يصيبني نوع من الغثيان

مشرف
      Sa Ae Sy Eg
    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي يؤسفني قرارك الأخير، لكن أحب أؤكد لك ان الحظر الاخير صحيح، لأن الصياد الآلي متأكد من المعطيات. ممكن يكون واحد من مستخدمين حسابك (حتى الوكيل).

بالنسبة للحظر الأول؛ صحيح انا غلطت وإعترفت اني طبقت عقوبة اكبر (%66 هدم) لكن في نفس اللحظة راسلت الدعم الفني لكي يلغوا العقوبة. الأخطاء واردة وانا إعترفت... أكرر أسفي وارجو انك تقبلت أسفي.

إضافة: Traviantactics لا يسمح بإستخدامه في ترافيان
      لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

Abdulrahman (Koko)
      Customer Service Representative
      Travian Legends - EG

Travian Games GmbH
      Wilhelm-Wagenfeld-Str. 22
      80807 Munich
      Germany
      Phone: +49 / (0)89 / 324 915 0
      Fax: +49 / (0)89 / 324 915 970
      mail@traviangames.com