الوضع لا يحتمل

• الوضع لا يحتمل

السلام عليكم

بصراحة اللعبة اصبحت في وضع سيئ جداً

بسبب التجارة و بيع الذهب بأسعار مخفضة و شراء جيوش

و الصيادين مع الاسف ما يقوموا بواجبهم، حتى مع تبليغهم بالمخالفات و بكل تفاصيلها

:whistling: مثلاً يجيك اعلان بالرسائل على هذا الشكل: "الان ذهب بأسعار ذهب بأسعار مخفضة 30% موارد 50%، شراء جيوش" طبعا الكل عارف هذا الشي..الخ

يعني مو معقولة البارحه كنت اهجم على قرية و دمرت دفاعها بالكامل و حولته لمزرعة ما بقى عنده و لا جندي واحد

!!و بعد اقل من 3 ساعات ارسل له هجمة اخرى، اتفاجأ عنده جيش دفاعي بالالاف في قرية ما يتجاوز عدد سكانها 350 و خلال اقل من 3 ساعات

---------------------

(و الان في احد السيرفرات لاعب ترتيبه حالياً الـ 1 على السيرفر (طبعاً هو ما وصل بمجهوده

نفس القصة يقوم بشراء ذهب و جيوش بالالاف من طرف ثالث بأسعار رخيصة و حتى انه يملك عضويات متعددة ويشتري قرى قريبة منه

و لما ابلغ الصياد، يرد انه بالفعل هذا اللاعب مخالف و تم معاقبته في وقت سابق و يقوم يوقف عضويته للمرة الثانية

!!لكن بعد يومين فقط يرجع للعب و يواصل بعد عقوبة الايقاف و حذف الجيوش

طيب ليش ما تحذف عضويته من السيرفر و انتهى، لان الاعب الي يغش مرة رح يغش مرتين و ثلاث و عشر

:whistling: او لان ترتيبه الـ 1 على السيرفر يتم تركه يلعب؟ اكيد بهذه الطريقة بيوصل ترتيبه الاول على السيرفر مع كل هذا الكم من الغش

المفروض اي لاعب يتعامل مع التجارة او انه يستخدم سكربت او بوت او اي طريقة من طرق الغش، تحذف عضويته مباشرة

:/ اتمنى ان هذا الامر ما يتكرر في السيرفرات الي رح تفتح قريباً

المشاركة تم تعديلها 2 الوقتs, مؤخرا بواسطة Hircine ().

• derar_32 كتب:

الله يعينك اخي
      هي مشكلة وان شاء الله عم تتعالج اول باول على حسب ماعم شوف واسمع
      كيف يا اخي والله البارحه كان عندي جيش هجومي ممتاز و خسرته ضد لاعب ضعيف انا مدمرنه بنفسي

و التحالف الي المفروض انضم له مسؤول الانضمام يقول لي لازم عندك اكثر من 2000 جندي حتى تنضم معانا

طيب انا خسرت اكثر من ألف ضد لاعب غشاش، و ما بقا لي الا جيش دفاعي

فقدت الرغبة بالاكمال في السيرفر، مرتين اخسر جيش هجومي ضد لاعب يتعامل مع تجار دفاعيات

المشاركة تم تعديلها 2 الوقتs, مؤخرا بواسطة Hircine ().

• في شي اسمه لوحه عند الادمنات كبلال ونعمان وغيرهم يقمو ببيعها او بيع الجيوش وتطوير الحقول وهكذا
      وهذا اكبر غش شو بدنا نلعب بدون دفع مايصير؟
      • جائزة العقول المبدعه , جائزة التميز, جائزة اللاعب الاسطوري

• لعام 2017
      • تضاف للوحه جوائز احمد

• كم انت كبيرر يا عربي هههههههه

المشاركة تم تعديلها 1 الوقت, مؤخرا بواسطة Araby ().