ما هي العلاقة بين الادمن بالسعودي و التاجر ياسين و رابطة اطفال دمار

هذا الموقع يستخدم الكوكيز. استمرارك لتصفح الموقع يعني موافقة على استخدام الكوكيز الخاص بالموقع.تفاصيل أكثر

• ما هي العلاقة بين الادمن بالسعودي و التاجر ياسين و رابطة اطفال دمار

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الى متي سيستمر ادمن السيرفرات السعوديه بالتحكم بمصير السيرفرات بحسب مزاجه و يقف مع رابطه و ضد رابطه

بالسيرفر السعودي الاول من الواضح جدا و ل الجميع انه الادمن واقف مع رابطه دمار بالسيرفر من اول ايام السيرفر حين قام بارجاع الدفاعات من احدى عضويات يوان لتسهيل اختراق رابطه اطفال دمار ل عاصمه ابو وادي
      و ل الان تتم المخالفات و بشكل كبير من غير رقيب او حسيب الاسبوع الماضي تم حظر عضوية قائد الرابطه مرتين خلال 4 ايام و بالمره الاولى تم رفع الحظر بدون عقوبه و المره الثانيه العقوبه بسيطه جدا لا تتجاوز ال 5 بالميه من السكان
      في حين العقوبات بغير سيرفرات تكون قاسيه جدا و من اقلها جذف الجيش علما انه قائد رابطه دمار شاري ملايين الموارد و بدون رقيب او اي عقوبه
      تمت مراسلة الادمن و بالصور على تعدد بين عضويات و ظهر بشكل واضح عند النهب من بعض انه لا يمكن النهب من مستخدم نفس الجهاز و كان رده ل الادمن انه لا توجد مخالفه يعني التناقض باقصى حدوده يعني الصياد الالي اخطا لما اظهر رساله لا يمكن النهب من مستخدم نفس الجهاز و الادمن بذكائه الخارق اكتشف انه لا توجد مخالفه

احدي عضويات رابطه اطفال دمار الملقب الانتفاضه شاري اكتر من مليار موارد و لا رقيب و لا حسيب و من شده ذكاء راعي العضويه فانه عامل 3 جيوش اكبر جيوش بالسيرفر بالعضويه من غير ما ينهب اي مورد طوال فتره السيرفر و عند الضروره حننزل فيديو ل عمليات التموين الموجوده بالسيرفر من غير رقيب او بالاحرى الرقيب موجود على عضويات معينه و عضويات الثانيه لا يوجد اي رقيب عليها بسبب علاقات الادمن مع التجار و اهمهم طبعا ياسين و الكل بيعرف بالعلاقه بين ياسين و الادمن
      و اكيد ما ننسى عضوية fsq ملك شراء الموارد برابطه اطفال دمار يلي عامل 4 جيوش من اكبر الجيوش بالسيرفر من غير نهب يمكن الموارد وارثها وراثه

و طبعا لا ننسى احد اطفال رابطة دمار عضوية rafa الاول عالمهاجمين بالسيرفر علما انه ما هجم اي هجوم من اول السيرفر و من بعده ورثها عنه بطل ال كي جي 1 الانتفاضه و ايضا الاول عالمهاجمين مع انه مو هاجم غير هجمات بسيطه و لكن واضح عندهم شراء النقاط الهجوميه و شراء الاوسمه مفتكرين انه شراء الموارد و النقاط الهجوميه يجعلهم محترفين و هم مجموعه من الاطفال

رابطه دمار رابطه الادمنيه و رابطة شراء الموارد و لا احد يحاسبهم مجموعة اطفال بيلعبون بالفلوس و بس

ترقبو مساء فيديو لتموين العضويات من غير رقيب و بكميات هائله
    • Hircine كتب:

ليكون العضوية

DMAR

الي بسيرفر ts3

هي نفسها الي تقصدها

هذا الشخص غشاش درجة اولى

ما بعرف اذا له دخل بالموضوع او لا
      كل مين بيحمل اسم دمار او رابطه دمار عباره عن مجموعة مزارع و بيشترو موراد و متعاون معهم الادمن اول مره نسمع ادمن بيرجع الدفاعات قبل وصول قطارهم بدقائق
      و بترسله صوره نهب مكتوب فيه لا يمكن النهب من عضويه تستخدم نفس الجهاز و بيقلك مافي مخالفه يعني ادمن مزبط اموره عالاخر
    • اخي من الان وصاعد لا يمكن لاي انسان ان ينفذ من عقوبة شراء الموارد
      بعد شراء الموارد يقوم الصياد الالي بحظر العضوية
      واعطاء الصياد عدة خيارات لفك الحظر
      اقلها 5 % هدم سكان وافراغ المخازن
      واكثرها 50% وافراغ المخازن مع قتل الجيش
      وهاذه العقوبة لا مفر منها ابدا ابدا
      اما ثاني مخالفة تكون العقوبة اقوى
      وفي حال تم الحظر عن طريق الصياد الالي لا يمكن للصياد البشري فك الحظر بدون عقوبة ابدا كما كان سابقا
      الان العقوبة مفروضة عل مخالفات
      الصياد البشري يمكنه حظر من يريد ويعاقبه بما يريد ولكن عليه ان يجد عقوبة حتى يتعمد حظرك
      واذا كنت نظيف مستحيل يحظرك لاي طرف كان
      هاذا الي اعرفه انا

يعني ماعاد في تجار اسمهم ياسين او غيره

واذا في تجار رح يكون البيع غير مضمون من اي عقوبة يعني تشتري وتنحظر ممكن قبل لا تصرف الموارد
      لا يوجد اجمل من الحرية الشخصية
    • derar_32 كتب:

اخي من الان وصاعد لا يمكن لاي انسان ان ينفذ من عقوبة شراء الموارد

وفي حال تم الحظر عن طريق الصياد الالي لا يمكن للصياد البشري فك الحظر بدون عقوبة ابدا كما كان سابقا

الصياد البشري يمكنه حظر من يريد ويعاقبه بما يريد ولكن عليه ان يجد عقوبة حتى يتعمد حظرك

هاذا الي اعرفه انا

واذا في تجار رح يكون البيع غير مضمون من اي عقوبة يعني تشتري وتنحظر ممكن قبل لا تصرف الموارد
      يلي حصل و كل السيرفر بيعرفه مو انا لوحدي انه قائد الرابطه انحظر اول مره و انفك من غير عقوبه و المره الثانيه انفك بعقوبه 5 بالميه سكان و السيرفر كله بيعرف هالكلام فيمكن هالقوانين تطبق على ناس و ناس
      و بما انه خبرتك كبيره يا ريت تفيدنا و تشرحلنا كيف ممكن تعمل 3 جيوش بعضويه و هي من اكبر الجيوش بالسيرفر من غير شراء موارد و هالشي الكل بيعرفه بالسيرفر بعضويه الانتفاضه و عضويه fsq
      و يا ريت فيدنا بخبرتك كيف ممكن تكون الاول بالمهاجمين عالسيرفر بعضوية الانتفاضه و قبل عضويه rafa من غير انك تكون مهاجم اي شي بعتقد الموضوع واضح
    • xoxo كتب:

derar_32 كتب:

هاذا الي اعرفه انا

يلي حصل و كل السيرفر بيعرفه مو انا لوحدي انه قائد الرابطه انحظر اول مره و انفك من غير عقوبه و المره الثانيه انفك بعقوبه 5 بالميه سكان و السيرفر كله بيعرف هالكلام فيمكن هالقوانين تطبق على ناس و ناس و بما انه خبرتك كبيره يا ريت تفيدنا و تشرحلنا كيف ممكن تعمل 3 جيوش بعضويه و هي من اكبر الجيوش بالسيرفر من غير شراء موارد و هالشي الكل بيعرفه بالسيرفر بعضويه الانتفاضه و عضويه fsq
      و يا ريت فيدنا بخبرتك كيف ممكن تكون الاول بالمهاجمين عالسيرفر بعضوية الانتفاضه و قبل عضويه rafa من غير انك تكون مهاجم اي شي بعتقد الموضوع واضح

عزيزي انا قلتلك انه الصياد مخيير بعدة عقوبات وهوا الي يختار حسب المخالفة تقريبا
      اما 3 جيوش عادي جدا انا ممكن استخرج 5 جيوش ومافي اسهل منها عل اطلاق الشغلة بدها بس نهب وتعب
      اما المهاجمون ممكن تكون الاول بالمهاجمون لمدة 3 اسابيع وهاذا بقتل وحوش الواحات وانا اعتمد عليها اول اسبوعين
      انا عم كلمك ومالي عرفان باي سيرفر عم تحكي وكم مر عل سيرفر وشو سرعته
    • derar_32 كتب:

هاذا الي اعرفه انا

بعرف انك ممكن تطلع 6 جيوش بس مع نهب اما 4 جيوش و من اكبر الجيوش بالسيرفر و من غير نهب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السيرفر باخره و انا احتدى اي ادمن يدخل يشيك و اذا مو شاري اكتر من مليار موارد

و اتحدي اذا مو قائد رابطه دمار انحظر مرتين بنفس الاسبوع و المره الاولى من غير عقوبه و الثانيه 5 بالميه سكان

و اتحدى الجميع اذا ما راسلت ل الادمن صوره نهب لاحد العضويات و المكتوب لا يمكن النهب لانه العضويتين يستخدمون نفس الجهاز و الادمن بيقول انه لا توجد مخالفه
    • derar_32 كتب:

xoxo كتب:

derar_32 كتب:

هاذا الي اعرفه انا

يلي حصل و كل السيرفر بيعرفه مو انا لوحدي انه قائد الرابطه انحظر اول مره و انفك من غير عقوبه و المره الثانيه انفك بعقوبه 5 بالميه سكان و السيرفر كله بيعرف هالكلام فيمكن هالقوانين تطبق على ناس و ناس و بما انه خبرتك كبيره يا ريت تفيدنا و تشرحلنا كيف ممكن تعمل 3 جيوش بعضويه و هي من اكبر الجيوش بالسيرفر من غير شراء موارد و هالشي الكل بيعرفه بالسيرفر بعضويه الانتفاضه و عضويه fsq و يا ريت فيدنا بخبرتك كيف ممكن تكون الاول بالمهاجمين عالسيرفر بعضوية الانتفاضه و قبل عضويه rafa من غير انك تكون مهاجم اي شي بعتقد الموضوع واضح
      عزيزي انا قلتلك انه الصياد مخيير بعدة عقوبات وهوا الي يختار حسب المخالفة تقريبا
      اما 3 جيوش عادي جدا انا ممكن استخرج 5 جيوش ومافي اسهل منها عل اطلاق الشغلة بدها بس نهب وتعب

اما المهاجمون ممكن تكون الاول بالمهاجمون لمدة 3 اسابيع وهاذا بقتل وحوش الواحات وانا اعتمد عليها اول اسبوعين

انا عم كلمك ومالي عرفان باي سيرفر عم تحكي وكم مر عل سيرفر وشو سرعته
      900 الف نقطه هجوم من الهجوم عالواحات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      و في جيوش اخدت معجزات و نتفت تحف و هالعضويتين ما هجمو على احد او حتى ممكن هجوم واحد فقط و ما كان فيه اكتر من 100 الف نقطه
    • derar_32 كتب:

لا 900 الف لا
      انا بكلمك عن اول اسبوعين
      مافيي اتكلم اذا ماكنت معاصر بسيرفر
      انا بقلك الي ممكن يصير بس مجرد رئي
      انا بقلك يلي حاصل معقول في حد عنده 4 جيوش واحد منهم وصل 500 الف هرهر من غير نهب شو هالمسخره كيف بيغطي السالب ؟؟

هالكلام موجود ب الطفل fsq و الطفل المعجزه الانتفاضه
    • مش عارف انزل الفيديو عالمنتدى ارسلي ايميلاك ارسلك اياه و انت زله و بكل الاحوال الفيديو عند الادمن و برايه مافي مخالفه كالعاده

اي حد عنده القدره عتنزيل الفيديو عالمنتدى يا ريت يفيدني و يرسلي ايميله و انا ارسله عالايميل
    • xoxo كتب:

مش عارف انزل الفيديو عالمنتدى ارسلي ايميلاك ارسلك اياه و انت زله و بكل الاحوال الفيديو عند الادمن و برايه مافي مخالفه كالعاده

اي حد عنده القدره عتنزيل الفيديو عالمنتدى يا ريت يفيدني و يرسلي ايميله و انا ارسله عالايميل

اخي الكريم سهل جدا ترفع الفيديو ولكن انا رح اعطيك اسهل طريقة
      ادخل عل يو تيوب
      سحل دخول باي اميل جي مايل
      في سهم لرفع الفيدووات
      ارفع اي فيدو من حهازك عل يو وتيوب وخليه عام وبعدها انسخ رابط الفيديو وخليه بالرد ورح يظهر فيديو يو تيوب عادي بامكان اي شخص يشوفه
    • Donga كتب:

اين الفيديو
      واضح انه كله كلام فى الهوا

derar_32 كتب:

xoxo كتب:

مش عارف انزل الفيديو عالمنتدى ارسلي ايميلاك ارسلك اياه و انت زله و بكل الاحوال الفيديو عند الادمن و برايه مافي مخالفه كالعاده

اخي الكريم سهل جدا ترفع الفيديو ولكن انا رح اعطيك اسهل طريقةادخل عل يو تيوب
      سحل دخول باي اميل جي مايل
      في سهم لرفع الفيدووات
      ارفع اي فيدو من حهازك عل يو وتيوب وخليه عام وبعدها انسخ رابط الفيديو وخليه بالرد ورح يظهر فيديو يو تيوب عادي بامكان اي شخص يشوفه
      ممكن ترسلي ايميلك و انا ارسلك الفيديو و انت تنزله
    • xoxo كتب:

Donga كتب:

اين الفيديو

derar_32 كتب:

xoxo كتب:

اخي الكريم سهل جدا ترفع الفيديو ولكن انا رح اعطيك اسهل طريقةادخل عل يو تيوبسحل دخول باي اميل جي مايل
      في سهم لرفع الفيدووات
      derar32@hotmail.com
    • بتحدى اي حد من جماعة اطفال دمار يدخل و يقول انه كلامي مش صحيح
      اتحدا يقولو انه قائد رابطتهم ما انحظر مرتين بنفس الاسبوع و اول مره من غير عقوبه و الثانيه بعقوبه 5 بالميه
      اتحدا حد يقول انه الطفل rafa و الطفل الانتفاضه ما بيهجو ع مستكشفين ليكسبو نقاط بالهجوم
      اتحدا احد يقول انه الانتفاضه و الطغل fsq ما شارين اكتر من مليار موارد و هالكلام معرف بالرابطه عندكم و موجود عندهم اكبر جيوش بالسيرفر بالرغم انهم ما نهبو
      اتحدا انهم يقولو انه ما عندهم علاقات مع الصياد و الادمن و التجار
      ملاحظه التحدي ل الرجال منهم ان وجدو لان الاطفال سهل يكذبو اذا وجد رجال بدمار اتحداه يدخل و يقول كلامي غلط و يكذبني
      ملاحظه 2 شكله الطفل رافا حذف هههههههههههههه شكله عرف انفسه انه مزرعه و طفل من اطفال دمار
    • derar_32 كتب:

xoxo كتب:

Donga كتب:

اين الفيديو

derar_32 كتب:

xoxo كتب:

اخي الكريم سهل جدا ترفع الفيديو ولكن انا رح اعطيك اسهل طريقةادخل عل يو تيوبسحل دخول باي اميل جي مايلفي سهم لرفع الفيدووات
      derar32@hotmail.com
      تم الارسال