مسابقة الكنز الثمين

• MASTER. SY كتب:

المصمم الجميل كتب:

مسابقة فاشلة وهل تعلمون؟ أنا أكبر غبي في التاريخ أنني صدقت هذه المسابقات لقد تعبت منكم كثيرا ولم أفز أبدا ويامشرفين خافوا الله يكفي انحيازكم للاعب معين ويكفي وضع مسابقات لافائدة منها سوى الكذب وانحياز طرف لآخر !!!
      على كل حال إن دخلت مرة أخرى إلى هذا المنتدى سأكون مجنونا تماما وأقول حسبي الله ونعم الوكيل على المسابقات الفاشلة ...
      عفوا هلق بس سؤال ليش بتحكم وبتحكي كلام غير منطقي قبل لنتتائج معلش ولو ماكسبت فمافي داعي بتجريح احد بكلامك تقبل مروري مجرد نصيحه
      للأسف كلام الأخ المصمم الجميل صحيح و واقعي شاركنا في عدة مسابقات وشاهدنا كيف يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي وهذه عينة فقط على التسيير العربي للأسف !!
      بالمناسبة أين الفائز الرابع و الخامس و السادس بـ : 30 ذهبية !!
      التسيير الأجنبي !
      1st Place 100 Gold
      2nd place 50 Gold
      3rd place 50 Gold
      4-6th place 30 Gold
    • ayoub3 كتب:

MASTER. SY كتب:

المصمم الجميل كتب:

مسابقة فاشلة وهل تعلمون؟ أنا أكبر غبي في التاريخ أنني صدقت هذه المسابقات لقد تعبت منكم كثيرا ولم أفز أبدا ويامشرفين خافوا الله يكفي انحيازكم للاعب معين ويكفي وضع مسابقات لافائدة منها سوى الكذب وانحياز طرف لآخر !!!
      على كل حال إن دخلت مرة أخرى إلى هذا المنتدى سأكون مجنونا تماما وأقول حسبي الله ونعم الوكيل على المسابقات الفاشلة ...
      عفوا هلق بس سؤال ليش بتحكم وبتحكي كلام غير منطقي قبل لنتتائج معلش ولو ماكسبت فمافي داعي بتجريح احد بكلامك تقبل مروري مجرد نصيحه
      للأسف كلام الأخ المصمم الجميل صحيح و واقعي شاركنا في عدة مسابقات وشاهدنا كيف يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي وهذه عينة فقط على التسيير العربي للأسف !!بالمناسبة أين الفائز الرابع و الخامس و السادس بـ : 30 ذهبية !!
      التسيير الأجنبي !
      1st Place 100 Gold
      2nd place 50 Gold
      3rd place 50 Gold
      4-6th place 30 Gold
      اخواني الأعزاء
      أولاً نرجو استحسان الألفاظ أثناء عرض مشكلتكم منعاً للحصول علي مخالفه
      ثانياً- إن المشرفين يقوموا بعرض جميع المشاركات ويقوموا بعملية تصويت علي الافضل مشاركين من وجهة نظرهم ويتم اختيار المركز الأول بالإجماع ومن بعده الثاني والثالث يعني أنه ليس هناك مجالاً للتحيز للاعب معين فالمسابقات تعتمد علي سرعة البديهة والذكاء
      هذه المسابقه اذا قرأتم موضوعها ستجدون أنها من ثلاث مراكز فقط وليس 6 مراكز بالتالي اتهامك باطل اخي العزيزز
      فمشرفين المنتدي لا يميزون احد علي أخر
    • Hell كتب:

ayoub3 كتب:

MASTER. SY كتب:

المصمم الجميل كتب:

للأسف كلام الأخ المصمم الجميل صحيح و واقعي شاركنا في عدة مسابقات وشاهدنا كيف يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي وهذه عينة فقط على التسيير العربي للأسف !!بالمناسبة أين الفائز الرابع و الخامس و السادس بـ : 30 ذهبية !!التسيير الأجنبي !
      1st Place 100 Gold
      2nd place 50 Gold
      3rd place 50 Gold
      4-6th place 30 Gold
      اخواني الأعزاء

ثانياً- إن المشرفين يقوموا بعرض جميع المشاركات ويقوموا بعملية تصويت علي الافضل مشاركين من وجهة نظرهم ويتم اختيار المركز الأول بالإجماع ومن بعده الثاني والثالث يعني أنه ليس هناك مجالاً للتحيز للاعب معين فالمسابقات تعتمد علي سرعة البديهة والذكاء

هذه المسابقه اذا قرأتم موضوعها ستجدون أنها من ثلاث مراكز فقط وليس 6 مراكز بالتالي اتهامك باطل اخي العزيزز

اخي العزيز لا يوجد اساءة لأي شخص في كلامي ، أنا اتكلم بصفة عامة ومن حقي انتقد .. أما اذا اردتم تكميم الافواه وأن لا نرى إلا ما ترونه فهذا شأنكم ، لا توجد لي مشاكل شخصية مع اي مشرف الحمد لله ولست بحاجة لذلك ، ولكن هذا لا يمنع من ابداء الرأي أملا في تحسينه في المستقبل .

أما عن اتهامي الباطل :
      شاهد الموضوع الأصلي الذي تم ترجمته من الصورة لأخر حرف ، بإسثناء المراكز المذكورة ، لعلها سقطت سهوا !

مبرووك للفائزين وحظ أوفر للباقي .
    • ayoub3 كتب:

Hell كتب:

ayoub3 كتب:

MASTER. SY كتب:

المصمم الجميل كتب:

للأسف كلام الأخ المصمم الجميل صحيح و واقعي شاركنا في عدة مسابقات وشاهدنا كيف يتم اختيار الفائز بشكل عشوائي وهذه عينة فقط على التسيير العربي للأسف !!بالمناسبة أين الفائز الرابع و الخامس و السادس بـ : 30 ذهبية !!التسيير الأجنبي !1st Place 100 Gold
      2nd place 50 Gold
      3rd place 50 Gold
      4-6th place 30 Gold
      اخواني الأعزاء

اخي العزيز لا يوجد اساءة لأي شخص في كلامي ، أنا اتكلم بصفة عامة ومن حقي انتقد .. أما اذا اردتم تكميم الافواه وأن لا نرى إلا ما ترونه فهذا شأنكم ، لا توجد لي مشاكل شخصية مع اي مشرف الحمد لله ولست بحاجة لذلك ، ولكن هذا لا يمنع من ابداء الرأي أملا في تحسينه في المستقبل .
      أما عن اتهامي الباطل :
      شاهد الموضوع الأصلي الذي تم ترجمته من الصورة لأخر حرف ، بإسثناء المراكز المذكورة ، لعلها سقطت سهوا !

مبرووك للفائزين وحظ أوفر للباقي .

المسابقة في المنتدى الأجنبي رح يكون فيها جوائز أكثر لأنه فيه العديد من الدول تابعة لهذا المنتدى
      الادارة قررت تعطي لأول 3 مراكز ذهب فقط

بالنسبة لاختيار الفائزين
      طبعا يتم الاختيار بطريقة عشوائية وفي بداية الموضوع ورد هذا الأمر

يتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من قبلنا حسب ما نراه الافضل من منظورنا

مشرف عام Sa Ae Sy Eg

• اخي الانسان يجب انا يكون مثقف وقاري روايات واساطير قديمه ولما تجاوب عسؤال تكون بتعرف انو جوابك منطقي او قريب من انو يبهر الموجودين والحاضرين وتعبر عن ثقافتك وما تتعلق بسياسه او دين او اي شي
      خليك منفتح عالثقافات والتطور انا ضد رأيك تماما ولازم تسعى لشي افضل وتحاول
      الاداره عم تنقي الافضل من حيث الابداع راجع رائيك وبتمنى تتراجع عن الحكيتو يا صديقي
    • للمعلومية الناس اللي فوزتوهم اصلا ما طبقو الشروط لانهم ناقلين الفكرة من اللي كاتبينها قبلهم ثانيا مسووين مقاله وانتو كاتبين في الشروط يكون الاجابة على قد الاسئلة في حدود جملتين ثلاثة انا استغربت جدا انكم فوزتو ناس بهالطريقة منتظر رد احد المشرفين ولا تنسى قبل ما ترد تشوف اجابتي في المسابقة بالصفحة الاولى
    • المصمم الجميل كتب:

اهلا . اخي

نحن لا نختار بشكل عشوائي يتم التصويت على جميع المشاركين ولافضل هم من يربحون المسابقه ,. .

وتوجد مسابقات قادمه شارك وباذن الله تفوز .^_^
      :!:
    • Okeel كتب:

اخي الانسان يجب انا يكون مثقف وقاري روايات واساطير قديمه ولما تجاوب عسؤال تكون بتعرف انو جوابك منطقي او قريب من انو يبهر الموجودين والحاضرين وتعبر عن ثقافتك وما تتعلق بسياسه او دين او اي شي
      الاداره عم تنقي الافضل من حيث الابداع راجع رائيك وبتمنى تتراجع عن الحكيتو يا صديقي
      لقد رد علينا الاخوة المشرفين بأدب ولباقة، وباركنا للفائزين
      فلا داعي ان تنثر علينا عبق ثقافتك و الروايات و الاساطير القديمة التي قرأتها ، وشيء جيد أن تبهر الموجودين و الحاضرين و تعبر عن ثقافتك وما تتعلق بسياسة أو دين ..
      ـ هلاّ وضحت لنا ما مصير الكنيسة في اجابتك ومن احرقها ؟
    • اخي انا علوي من سوريا ولست مسيحي بعد اذنك
      لكن ما قرائته من ثقافات و لحد الان لا تستطيع ان ترد علي بجواب بليغ وانا مخلص كيمياء 4 سنين جامعه وبتحدث انكليزي وفرنسي و عربي ولست كما تقول الجئ لاساليب الخدعه على احد لاربح وانا امنحك جائزتي الان كهديه لك اذا لم تكن راض عن المسابقه
    • Okeel كتب:

اخي انا علوي من سوريا ولست مسيحي بعد اذنك
      لكن ما قرائته من ثقافات و لحد الان لا تستطيع ان ترد علي بجواب بليغ وانا مخلص كيمياء 4 سنين جامعه وبتحدث انكليزي وفرنسي و عربي ولست كما تقول الجئ لاساليب الخدعه على احد لاربح وانا امنحك جائزتي الان كهديه لك اذا لم تكن راض عن المسابقه
      لا احد تكلم عنك ولا عن الاساليب ،
      الكلام كان موجه للادارة بصفة عامة وانت حشرت نفسك في موضوع لا ناقة لك فيه ولا جمل
      سؤالي كان عن التناقض في اجابتك !
      قلت في ردك قبل الاخير (ما تتعلق الاجابة بالدين )، فسألتك ما مصير الكنيسة في اجابتك ومن احرقها ومن يحمل الحقد عليها!، ولم اسألك عن دينك او ثقافتك او دراستك .
      تحياتي لك وللكيمياء
    • إلى الأخ Okeel :
      تعقيبا على ردودك:

okeel كتب:

اخي الانسان يجب انا يكون مثقف وقاري روايات واساطير قديمه ولما تجاوب عسؤال تكون بتعرف انو جوابك منطقي او قريب من انو يبهر الموجودين والحاضرين وتعبر عن ثقافتك وما تتعلق بسياسه او دين او اي شي

جميل أن يكون الإنسان مثقفا وقارئا فذا، ولكن الأجمل أن يكون متواضعا، وبالنسبة لردك:

okeel كتب:

لماذا تتكلم بالطائفية؟، وأنت في الرد السابق تدعوا إلى عدم التعبير بالثقافة عن السياسة أو الدين؟، أليس في ذلك تناقض؟، وبالنسبة للشق الآخر من السؤال، انظر لكل الردود لم يتهمك أحد بالخداع فلماذا تقوّل الناس مالم يقولوه، وأما بالنسبة لردك الذي سردت فيه موضوعك، فأنا أقول لك أنه لا توجد له أي علاقة بالصورة الموجودة، فأنت تكلمت عن إحدى القرى في إسبانيا وتكلمت عن كنيسة تحترق، بينما الصورة تعبر عن مدينة شرقية بكل معنى الكلمة، فأي منطق في قصتك وماعلاقتها بالصورة السابقة؟، ولماذا تهرّبت من السؤال الذي سألك الأخ: لماذا ذكرت الكنيسة بالذات؟، وأنت تدعوا إلى عدم التعبير عن الثقافة بما يتعلق بسياسة أو دين؟، أليس الكنيسة هي من المقدسات المسيحية؟،إنظر لكل الإجابات السابقة لايوجد فيها أي ذكر لا لكنيسة و لمسجد، فعن أي منطق تتحدث، لاتؤاخذني أخي العزيز ولكن الساكت عن الحق شيطان أخرس، وعذرا من الجميع.
    • صديقي العزيز الصوره تبين لي انها في اوروبا اي ب ايطاليا اي كانت كلها مسيحيه وهناك سيف روماني وقصه ماركو التي تحدثت عنها تاتي كاجوبه حقيقه لاسئله الاداراه وانا كتبتها مثل ما قرائتها عن الروايه ولما اقصد بها كنيسه او ايذاء لاي دين ولما استغل هذه الكلمه الكنيسه لا سمح الله
      لا احد فينا يتمنى الاذى لا لجامع او كنيسه او اي انسان على وجه الارض فهذا حرااام
    • ayoub3 كتب:

Okeel كتب:

لا احد تكلم عنك ولا عن الاساليب ،الكلام كان موجه للادارة بصفة عامة وانت حشرت نفسك في موضوع لا ناقة لك فيه ولا جمل
      سؤالي كان عن التناقض في اجابتك !
      قلت في ردك قبل الاخير (ما تتعلق الاجابة بالدين )، فسألتك ما مصير الكنيسة في اجابتك ومن احرقها ومن يحمل الحقد عليها!، ولم اسألك عن دينك او ثقافتك او دراستك .
      تحياتي لك وللكيمياء
      والله ليس بيدك حجه يا Okeel
      دللت بالروح لان ارخصت جانبها

وانا عتيبي عريب الجد والخالي

قوم(ن)تدوس الافاعي مع عقاربها

ولها عزوم(ن) تهد الشامخ العالي

الشاعر: بديوي بن جبران بن جبر الوقداني العتيبي (رحمه الله تعالى)